اخر المواضيع

الجمعة، 11 يناير 2019

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 12 الى الجمعة 18 كانون الثاني-يناير 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 12 الى الجمعة 18 كانون الثاني-يناير 2018
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 12 الى الجمعة 18 كانون الثاني-يناير 2018   


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 12 الى الجمعة 18 كانون الثاني-يناير 2018 من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 

نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

بالنسبة الى تحركات الكواكب الشمس عطارد بلوتون وزحل في الجدي الترابي الزهرة والمشتري في القوس يحمل تطورا في علاقة عاطفية واجتماعية لمواليد الابراج النارية المريخ  اورانوس في الحمل.

  :برج الحمل
مهنياً: تسجل هذا الاسبوع نقاطًا لصالحك وتحرز الأرباح وقد تحقق نجاحاً غير منتظر في مجال مادي. تعبّر عن نفسك بسهولة كبيرة وبلاغة قلّ نظيرها، فيتجاوب معك الآخرون ويلبّون طلباتك.لا شك ان هناك تغييرات قد تطرأ، فهناك حقائق تبرز ومفاجآت تطل عبر بعض النوافذ والابواب، قد تتبدّل الاوضاع لمصلحتك وقد يشار إليك بالعمل من ضمن فريق، حيث ستبدو مناسبا للنشاطات الجماعية، فكرية كانت او رياضية ام فنية.كما ان الكثيرون يحصلون على ربح مفاجئ او مساعدة تسمح لهم ببلورة بعض المشاريع.
عاطفياًشهد الاسبوع الماضي ولادة بعض العلاقات العاطفية، وتكلل قسم منها بالزواج. اما هذا الاسبوع فتستمر الظروف بدعم اللقاءات، واذا كنت خاليًا فقد تجد الشخص المثالي وتسافر معه وتبدو متحمّسًا جدًا في هذه الايام فتكون متعدّد الاتجاهات ومتنوّع الخيارات. تعيش اسبوعًا سعيدًا لم تعرف مثله من قبل وتحظى بشعبية كبيرة وتحتفل بجديد وتزيد ثقتك بنفسك وجاذبيتك الى ابعد حدود.
صحيا:  من الضرورى ان تحاول من خلال هذا الاسبوع الانتظام فى ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائى جيد لنقص المزيد من الوزن، وممارسة حياتك بصورة صحية أكثر.

برج الثور:

مهنيًّا: يدعمك الفلك هذا الاسبوع حيث تعيش اسبوع النجاح والكنوز الكبيرة، أنت من المحظوظين في هذه الأيام تسيطر على الأوضاع وتنفتح على مواقع ومواقف جديدة، وتشهد انتشاراً كبيراً لعمله. أنت على موعد مع لقاء عمل غير منتظر، فتشهد في كل يوم مفاجأة سارة، وأمامك عملية توقيع على عقد مذهل، تمنحك الحظوظ النجاح والأرباح المادية والمعنوية. ستعرف الشهرة او تحتلّ أحد المناصب العالية.
عاطفياًيتحدث هذا الاسبوع عن الرومانسية وعن لقاء محبب، كذلك تعبّر عن آرائك وتلاقي التقدير ومن الممكن ان تخطط لسفر مع الشريك. تقضي اوقاتا طيبة مع الشريك وتعيش عشقًا كبيرًا وحماسة لا توصف. تعقد صداقات جديدة واتفاقات وتُحاط بالمحبين والاقارب ويبدو حدسك ممتازًا. 
صحيا:  قد تصاب بنزلات يرد خلال الفترة المقبلة، حاول أن تتخذ الإجراءات الأزمة لتجنب المرض، حاول أن تتحكم فى انفعالاتك حتى لا تصاب بضغط الدم. 

برج الجوزاء:

مهنياًبداية اسبوع صعب والمطلوب منك في هذا الاسبوع الصبر، لأنك ستمر بتقلبات كبيرة وستتحمل ضغوطات كبيرة تحتاج الى دبلوماسية مستمرة لإيجاد الحلول ومواجهة التحديات، خاصة على الصعيد المهني. قد يصعب عليك التواصل مع الآخرين، وتجد نفسك في احيان عديدة تواجه بعض المنغلقين او المشكّكين بك وبقدراتك. ابتداء من يوم الثلاثاء تنقلب الامور لصالحك ويجلب الفلك معه العديد من النشاطات والمكافآت كما بامكانك الاستفادة من طاقتك الفائضة واطلاق العنان لقدراتك الابداعية.
عاطفياً:  بعض المواليد يعودون الى الماضي او يعود الماضي اليهم في الفترة الاخيرة من الاسبوع وقد يعيشون هواجس او شكوكًا او تجاذبًا وغيرة، او ينجذبون الى حب ممنوع او ممتنع ويعرفون بعض الخيبات. قد يطرحون التساؤلات حول تصرفات الحبيب او سلوكه وغموضه، ما يولد بعض القلق وقد يتعرّضون لمناورة عاطفية ما او ابتزاز من اجل مصلحة مادية.
صحيا:  تتمتع بحالة صحية جيدة، ولكنك بحاجة إلى اتباع تعليمات الطبيب، حتى لا تتعرض لبعض المشكلات الصحية فيما بعد .
برج السرطان:
مهنياًاسبوع التطورات السعيدة. تتخلص من آثار الجراح الماضية وتداعياتها لتصل إلى فترة تتصاعد إيجاباً حتى نهاية الأسبوع. تتخلّص من الديون وتستعيد حريتك. توقّع ان يكون هناك ظروفاً خاصة وحظاً مباغتاً في الأموال، إلى جانب استثمارات مهمة وصدف تمنحك الربح. تحقق نجاحاً في أمكنة أضرّت بغيرك. تكسب الأموال من طرائق ووسائل عدة، ومن أعمال تجارية، أو ربما عبر زواج ثري، أو نتيجة قسمة عائدات عائلية.
عاطفياًلا يناسبك انتقال الزهرة في برج القوس قد تشعر بالخيبة او الضجر فيخذلك شخص اتفقت معه على ارتباط في الدقيقة الاخيرة او يتراجع احدهم عن وعد لك فترتبك وتبحث عن مخرج ما. يتبدّد حلم او تشعر بعدم التفاهم مع المحيط، يتسلّط الضوء على شراكة عاطفية او علاقة زوجيّة تأخذ حجمًا اكبر وتثير نقاشات بشأن بعض التفاصيل. 
صحيا: على مواليد برج السرطان وضع حياتهم الصحية نصب أعينهم، خاصة بعد مرورهم بأيام كثيرة كانت الوعكات الصحية رفيقة لهم فحاول الاهتمام بصحتك اكثر وممارسة الرياضة.


برج الاسد:

مهنيًّا: قد يتراجع الحظ قليلا في بداية هذا الاسبوع فتواجه بعض المزاج السيء لبعض المتعاونين او الزملاء او الموظفين. ومن الممكن ان تكون اجواؤك المهنية بعيدة عن الاستقرار والربح فتبدي قلقًا في بعض الاحيان بسبب وضع مالي ما، او عرقلة لا تفهم سببها، وقد تعود قضية قديمة للظهور في حياتك لتشعر بالتمزّق، لكنّك لحسن تتخطى الموضوع بسرعة وتقرّر قلب الصفحة بشكل ذكي وحكيم ومع نهاية الاسبوع يرجع الحظ الى جانبك وتكون الامور مثل ما تريد.
عاطفيًّا:  يسعى اليك الآخرون في هذه الايام، اذ تكون محطّ الاهتمام والانظار، فتزدهر حياتك الاجتماعية بشكل ملفت، وتكثر المناسبات والاحتفالات واللقاءات التي توفّر لك فرصًا مميزة. تتوق الى شخص مثقف ورفيع المستوى الفكري، يشاطرك الاحلام والمُثل العليا وربما تذهب الى البعيد لتجد الحب والفرص العاطفية او الاجتماعية في بلدان اجنبية او في أوساط تربوية وجامعية. 
صحيا:  اذا كنت مريض فقد يتم تشخيص مرضك من أكثر من طبيب، ولكن كل هذا سوف يتلاشى مع مرور الوقت، وسوف تتحسن حالتك خلال فترة قريبة.



برج العذراء:

مهنيًّا: ان معنوياتك قوية وارادتك صلبة، وانت قادر على مواجهة كل التحدّيات. تعمل بلا هوادة لبلوغ اهدافك وتتشبّث بمواقفك فتلاقي نتيجة جهودك، وربما تثير الحساسية والغيرة حولك، تسعى من اجل تعزيز عائداتك وتدّخر الاموال حتى، تحسّبًا لأيام أقل حظًا وازدهارًا. يكون التفاؤل حليفك وتنتقل بسرعة من فكرة تلمع في رأسك  الى التنفيذ، وتبتسم لك الاقدار لكي تجعلك تحقق ابعد مما تبتغي، كأن يُخلي منصب او مكان امامك، وتتبوّأ مركزًا او تعرف ترقية او تتلقى عرضًا مغريًا في وقت لم نتوقّعه.

عاطفيا تبدو مربكًا وقد يتسبب بعض المقرّبين بألم او حزن، او تشعر انك تفقد السيطرة على الأمور، وربما تتخلى عن علاقة لك او عن شخص عزيز على قلبك او تعيش وحدة تؤلمك. تدرك ان عليك ان تعطي لكي تأخذ، وأنه اذا شاطرت الآخرين افراحهم ونجاحاتهم، يردون الجميل ويحومون حولك عندما تعيش سعادة ما. صحيح ان التحديات قد تكون كثيرة في بداية الاسبوع، ولكن لا بدّ من ان تتحسن الامور تدريجيًّا. 
صحيا:  انت بحاجة إلى اتباع نظام غذائى مفيد وصحى،  وانت ايضا بحاجة إلى العمل على إنقاص الوزن وممارسة الرياضة.


:برج الميزان

مهنياً تبدأ الاسبوع مشرقًا، واثقًا ومفعمًا بالحيويّة، شرط ان تنفصل عن الماضي، لكي تتعزز المعنويات فتنسى ما حصل معك من مشاكل وأزمات، متطلعًا الى تغيير حاسم لمصلحتك. يحالفك الحظ فتحقق ارباحًا وتزيد من عائداتك، فتشعر ان هذه الفترة ملائمة لشتى انواع المبادرات والاستثمارات والتنقّلات كما الاسفار. تُمتّن اوضاعك وتراجع حساباتك، فتنتقي ما هو صالح لك وتتخلى عن الباقي.
عاطفيا: كل التغييرات محتملة حسب الظروف والخيارات، يحمل الوضع الشخصي عنواناً اسمه الحسم، حيث يلقي الضوء على علاقاتك الحكيمة،  ويعني اما الزواج او الرحيل.كأنك فجأة تعرف ما تريد وتبحث عن قرار نهائي. تقول ما يجول في قلبك وخاطرك وتفرض على الآخر هذه المرة ان يسمع ويعي ويفهم.تبني على اسس صلبة، واذا كنت وحيداً فقد تعرف لقاءً مهمًّا وله ابعاد كثيرة، وتعيش اوقاتاً لا تنسى وتنتقل من مرحلة الى مرحلة اخرى اكثر استقراراً، او يحصل ما يغير المنحى وينقلك الى موقع آخر غير منتظر ربما، لكنه يوحي بالأفضل.
صحيا  أنت بصحة جيدة هذا الاسبوع وتمارس تمارينك الرياضية بإنتظام ووضوح، وربما تحتاج لإتباع نظام غذائى صحى أكثر مناسبة لطبيعة جسمك عن الفترة الماضية، ولديك أكثر من وسيلة لتطوير لياقتك البدنية فى الفترة المقبلة.


برج العقرب:

مهنياً قد تهب عاصفة في حياتك هذا الاسبوع وتقلب الاوضاع وتحملك الى مواكبة بعض التغييرات غير المنتظرة والتي تربكك كثيرًا. تسّلح بالصبر ولا تخفْ من إحداث تعديلات على برامجك وخططك، اذا رأيت ان الامر ضروري. قد لا تتعاطف معك الظروف بل تتطلّب العناية والوقاية ومواجهة المصاعب بحذر، تجنّب المغامرات والمجازفات التي قد تضرّ بصحتك وبسلامتك. من الممكن ان يفشل مشروع لك او محاولة. كن حريصًا عليها، وربما يتأخر مبلغًا من المال تنتظره او تضطر ان تقلب الصفحة بعد جهود كبيرة بذلتها.
عاطفيًّايتولد هذا الاسبوع تشويقًا كبيرًا في الحياة العاطفية، وتكون على موعد مع مصالحات ولقاءات جدية ما يزيد سحرك وحرارة مشاعرك فتصبح جاهزًا لعلاقة جديدة. من الممكن ان تحصل عملية شراكة او زواج او ارتباط او عودة الى قديم ومصالحة. تبني عواطفك على الصداقة والتفاهم مؤازرة الشريك لك ودعمك، وقد يهتف قلبك لغريب عن محيطك ووطنك اذا كنت خاليًا او قد تلتقي بفارس الاحلام او اميرة الاحلام اثناء بعض الحفلات الاجتماعية او الاوساط الثقافية والتربوية، وحتى بعض البلدان الاجنبية.
صحيا تتمتع بحالة صحية جيده هذه الفترة، كما ينصحك الفلك بضرورة الاستمرار على المتابعة وممارسة الرياضة، فكن حذرًا من تقلبات الطقس خلال هذه الفترة حتى لا تصاب ببعض الأمراض الموسمية.


برج القوس:

مهنياً تتعزز الاوضاع المهنية وتلاحق اهدافك بحزم، قد تطلق مشروعا جديدا يسجل في رصيدك المهني ويكون بمثابة انطلاقة جدية نحو عالم الاعمال التي ستفتخر بها, كما يعدك هذا الاسبوع بترقية او تقدير او ارباح او تقدّم ملحوظ. تتم لقاءات ومواعيد مع اشخاص وجهات مناسبة جدًا لكي تعزّز اوضاعك المهنية وتمتّنها. قد تحقق بعض الارباح بشكل مفاجىء ويرافقك الحظ المطلق. تستعيد حيويتك وتجد نفسك امام جبل من المسؤوليات التي تنجزها بسهولة ونجاح وتكون محط انظار الجميع.
عاطفياوجود الزهرة في برجك يجعلك تعيش اجواء جميلة وانسجام متوازن ويحمل اليك الهدايا العاطفية، تغمرك السعادة والطمأنينة وتتعزز روابط حالية وتجد حلولاً لبعض المشاكل. انت على موعد مع لقاء محتمل ينير حياتك ويغمرك بالسعادة او يعزّز روابط حالية ويجد حلولاً لبعض المشاكل. تُحاط بالحب يا عزيزي، وتعمل جاذبيتك على كسب المعجبين. اذا كنت وحيدًا فقد تتعدّد الخيارات امامك، وربما تعيش ازدواجية او اكثر على الصعيد الشخصي.  
صحيا تحصل على فرص ذهبية لاتباع نظام رجيم مناسب لطبيعة حرق الدهون لديك، وينصحك الفلك بالتقاء الاصدقاء المقربين والبحث عن وسيلة للاستجمام فى الهواء الطلق.

برج الجدي:

مهنياً يجعلك تنفتح على آفاق جديدة في بداية الاسبوع فتعرف ايامًا من الاتصالات الناجحة والانسجام مع مُثلك واهوائك. قد تنشر فكرة او تُطلع الآخرين على مشروع او على انجاز. تهتم بقضية مهنية وبعلاقة مع زميل او شريك او مسؤول. قد تعرف فرصًا استثنائية كشراكة مهنية مهمّة. تشعر باعتزاز ورضا وتتعزز ثقتك بنفسك وتغذي افكارك البراقة وتطلق المشاريع المهمة التي تُفيد شريحة كبيرة من الناس.
عاطفياً: تعيش تردّدًا وحيرة وعدم استقرار على الصعيد العاطفي وتطرح تساؤلات حول نوايا الشريك او سلوكه وتصرّفاته. وربما تنتابك هواجس بشأنه وشعور بعدم الأمان، او تنظر الى نجاح الزوج او الشريك بعين قلقة. تفرح به من ناحية وتصيبك الريبة من ناحية اخرى. قد تثار نزاعات وخلافات بسبب بعض الشكوك، فتعيد النظر بمسائل كثيرة في حياتك وتغير بعض قناعاتك. انتبه هذا الاسبوع فقد تصاب بالخيبة والصدمة من جراء تصرفات الشريك التي قد تحدث جرحًا بالغًا لا يطيب بسهولة.
صحيا: توترك وخوفك المستمر يجعلك دائمًا فى قلق وضغط، لهذا تشعر طوال الوقت بآلام فى الرأس وأحيانًا تصاب بارتفاع فى ضغط الدم.

برج الدلو:

مهنيًّابعض التصرفات الموزونة سيكون لها الاثر الايجابي في حياتك المهنية فلا تضع نفسك في مواقف محرجة كما عليك بالتروّي هذا الاسبوع وعدم ارتكاب الهفوات او اتخاذ قرارات متسرّعة. حافظ على شخصيتك وحقيقتك ولا تراوغ بحثًا عن عطف او تأييد. عبّر عن نفسك بصدق وكُنْ صادقًا مع نفسك. راجع حساباتك واجوبتك وكُن متحفظًا اذا طُرحت عليك اسئلة. في بعض الاحيان تكون الحقيقة جارحة ومؤذية. لا تقلْ عكسها لكن لا تتورّط بتفاصيل انت بغنى عنها. 
عاطفياًأمامك ارتباط عاطفي زاهر. ربّما ستستقر على علاقة جديّة، وقد تقدم على زواج يغيّر ظروفك اذا كنت عازب، ربما مع شخص بعيد عن محيطك وغير منتظر.  تحلى بالصبر فهذا الاسبوع واعد على الصعيد العاطفي وسوف تعيش اوقاتًا رومانسية لا مثيل لها ولم تعشها من قبل.
صحيا:  تحاول أن تتجنب الإصابة بنزلات البرد بزيارتك للطبيب بمجرد شعورك بالتعب، وعلى الرغم من هذا لا تلتزم بمواعيد تناول الدواء، وتحاول الالتزام بنظام غذائى للحفاظ على وزنك.

برج الحوت:

مهنيًّا: قد تتاح لك فرصًا مهنية مميزة هذا الاسبوع وتحقق نجاحًا او تحظى بترقية او بتقدّم ملموس. تسعى الى مغازلة تبقى سطحية في هذه الاثناء. تواصل جهودك بعزم وتتحدى كل المعوقات. لا شيء يثنيك عن متابعة طريقك، قد تتوصل الى نجاحات مذهلة. تشعر بالقوّة وقد تجذبك الدراسات والابحاث والافكار وتنكب على تجربة فكرية جديدة. قد تكون على موعد مع اسفار او مفاجآت في العمل تحدث بطريقة غير متوقّعة.
عاطفيًّاحياتك العاطفية في هذه الفترة سوف تكون أكثر استقرار وخاصة انه هناك الكثير من احلامك سوف تتحقق بشكل سيسعدك كثيراً، فسوف تتمكن من إيجاد الشريك المناسب الذي يشاركك عالمك والذي ستجد به كل المواصفات التي طالما حلمت بها.حياتك القادمة ستكون أكثر سعادة ولكنك في حاجة الى إيجاد بعض الأمور التي تساعدك على تلافي أي مشكلات او عقبات تظهر في حياتكم. 
صحياحالتك الصحية جيدة وتتلقى علاجك بشكل منتظم، ربما تحتاج للعودة لممارسة الرياضة مرة ثانية مع تشجيع صديقك المقرب على ذلك.


-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق