Breaking

الجمعة، 4 يناير 2019

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 05 الى الجمعة 11 كانون الثاني-يناير 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 05 الى الجمعة 11 كانون الثاني-يناير 2018
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 05 الى الجمعة 11 كانون الثاني-يناير 2018   


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 05 الى الجمعة 11 كانون الثاني-يناير 2018 من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 

نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

نشهد هذا الاسبوع تغييرات وتنقلات كثيرة في حركة الكواكب ما يعني اسبوع فلكي مهم جدا يحمل أحداثاً مهمة لمواليد برج القوس مع انتقال الزهرة لتنضم الى المشتري ويجلب الحب والانسجام والمصالحة لتصبح الاجواء جميلة ناعمة ودافئة بالاضافة الى الحدث الابرز وهو الكسوف الجزئي الاول هذه السنة في برج الجدي يوم 6 كانون الثاني سوف يكون شرق اسيا

كذلك سجلنا انتقال كوكب المريخ الى برج الحمل الناري ويتعبر كوكب المريخ الكوكب الحاكم لمواليد برج الحمل ما يعني المزيد من العنف او الانفعال او حوادث عابرة لكنها قد تكون تجارب صعبة تترك اثرا دائما وسيكون الانعكاس السلبي علي مواليد برج الحمل ويمتد الي السرطان الميزان والجدي 

حركة الكواكب تكون على الشكل التالي المشتري والزهرة في القوس الشمس زحل بلوتو وعطارد في الجدي المريخ واورانوس في الحمل 

  :برج الحمل
مهنياً: يجعلك الفلك يا عزيزي برج الحمل تدخل اسبوعا محمّلاً بأطنان من المسؤوليات المتراكمة، وتشعر بأنك غير قادر وحدك على إتمام المهمّة فيصيبك الارهاق وترزح تحت ثقل المسؤوليات. تطرح اسئلة حول شراكة وتعيد النظر بها. تشكو من وحدة وتردّد وتبدو الانفعالات شديدة. تعيش حالة من منافسة متكتّمة، او خوف من خسارة ما او تشكيك ببعض التصرفات. وتنشط هذا الاسبوع على المستوي الدراسي والاسفار ومن الممكن اتكون هناك لك اسفار خاصتا البعيدة منها وبنهاية الاسبوع تنجحون فى المحافظة على مصالحكم المهنية.
عاطفياً:تبدا هذا الاسبوع مرتبك على الصعيد العاطفي وانت ليس بإمكانك ان تغيّر طبعك مهما حاولت، لذلك تبدو متشنجا" أمام أي تصرف لا يعجبك في محيط عملك، لا تنسى أن بعض الزملاء من الممكن أن تكون لهم ردة فعل سيئة تجاه عصبيتك بالرغم من أنك لا تحبّ إيذاء أحد و لكن الآخرين لا يدركون ذلك وهم أحيانا" يتمسكون بردّة فعلهم لذلك يجب أن تفصل بين الأمور بوضوح وتحلّها بكل تروٍّ. لكن مع دخول كوكب الزهرة لبرج القوس يوم الاثنين 7 من كانون الثاني يناير يلطف الاجواء العاطفية وتستعيد توازنك مع الشريك واذا لم تكن مرتبط او منفصل فمن الممكن ان يكون هناك جديد على صعيد القلب
صحيا:  من الضرورى ان تحاول من خلال هذا الاسبوع الانتظام فى ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائى جيد لنقص المزيد من الوزن، وممارسة حياتك بصورة صحية أكثر.

برج الثور:

مهنيًّا: تدخل اسبوعًا من النجاحات المتتالية وتمتلك كل وسائل الانتصار. ينتظرك المجد وربما تشعر بحوافز كثيرة تدفعك نحو انجاز الاطنان من المشاريع. قد لا تجد الوقت الكافي لكي تتمّم كل الاعمال، فتتسارع الاحداث والانجازات وتخدمك الحظوظ لتسهّل امامك الطريق. تُظهر عن كفاءة كبيرة فتعالج المسائل العالقة بسرعة مذهلة وروح عملية تستقطب الاعجاب. تحمي مصالحك بشكل ملفت وقد تستقطب اسواقًا جديدة اذا كنت تعمل في مجال عام. تعيد تنظيم امورك المالية و ولديك فرص كبيرة خلال هذا الاسبوع لتحقيق مكسب مالي مع ذلك ينصحك الفلك بالتخفيف من النفقات المتصاعدة . 
عاطفياًتعرف علاقات مفاجئة ومباغتة وتبدو سعيدة. قد يحمل اليك الاسبوع لقاءات متعدّدة ومغامرات ومغازلات كما اسفارًا الى بلدان غريبة. قد تحافظ على سريّة بعض اللقاءات ومن بعدها تنطلق الى الحرية مجدّدًا. تعيش جوًا من الحنان والرقة والتعاون وتعطي الشريك كل اهتمامك وعطفك وحنانك وتحسّن اوضاعك المنزلية او علاقاتك الزوجية او العائلية. من الممكن ان يكون هناك خبر سعيد للمتزوجين من برج الثور. كانو ينتظرونه منذ فترة طويلة.
صحيا:  قد تصاب بنزلات يرد خلال الفترة المقبلة، حاول أن تتخذ الإجراءات الأزمة لتجنب المرض، حاول أن تتحكم فى انفعالاتك حتى لا تصاب بضغط الدم. 

برج الجوزاء:

مهنياًيكون هذا الاسبوع بالنسبة اليك صعبًا بعض الشيء لأن مهماتك تكثر خلاله وعليك إنجازها في زمن قصير الامر الذي يجعلك متوتّرًا، فتشعر أنك تحمل الجبال فوق كتفيك، قد تواجه في هذا الاسبوع الاول من الشهر تحديات مهنيّة، وستكون في مستوى التحدي وبإذن الله ستنتصر عليها وستقف على أرض صلبة تنطلق من خلالها لتحسين واقعك الاجتماعي والمهني. من منتصف الاسبوع سوف تستطيعون تنظيم اموركم المالية ووتكون فترة لتعزيز الشاركات على الصعيد المهني فحاول الاستفدة من هذا الامر.
عاطفياً: من الممكن ان يخيّم جو من سوء التفاهم فى هذا الاسبوع وتعيش بعض التردّد والحيرة وعدم الثقة. قد يحرّف البعض اقوالك او يرفض الاصغاء اليك، وربما يطرأ ما يضطرك الى الهبوب لمساعدة احد الذين يحتاجون اليك. تكتم ربما عاطفية او مشاعر خوفًا على علاقة مهدّدة. باختصار، تعيش تردّدًا في ما يخصّ علاقة ناشئة.
صحيا:  تتمتع بحالة صحية جيدة، ولكنك بحاجة إلى اتباع تعليمات الطبيب، حتى لا تتعرض لبعض المشكلات الصحية فيما بعد .
برج السرطان:
مهنياًتتّخذ هذا الاسبوع قرارات تلاقي الاعجاب، ويبدو تأثيرك هائلاً في الاوساط الطبية والعلمية والتربوية كما الفكرية والاعلامية. اذا كنت تعمل في مجال فني او يدوي، فقد تحظى بمساعدة كبيرة ويحالفك الحظ لإظهار قدراتك. تتحرّر من الضغوط والتوتّر وتسوّي مسألة كانت عالقة منذ فترة بطريقة ايجابية. تستقطب الدعم للقيام بما خططت له سابقًا ويكون لك المقرّبين الداعم الاكبر لتنفيذ كل ما سعيت الى تحقيقه. وينصحك الفلك بانجاز جميع الاعمال المتراكمة حتى لا تقعو تحت ضغط التراكم.
عاطفياًقد يكون هذا الاسبوع الأكثر وعدًا على الصعيد العاطفي والشخصي، اذ تواصل ما بدأته الاسبوع الماضي ويدعمك الحبيب او الشريك في مساعيك ويواسيك في الاوقات الصعبة. قد تقوم بسفر يُشعرك بالفرح والانطلاق، ويجعلك تطل على اوساط اجتماعية جديدة فتلتقي حبيب العمر اذا كنت خاليًا ام منفصلا. تهوى اجواء المغازلة والتسلية وكسب الاعجاب فتختلط الصداقة مع الحب احيانًا، وربما تقع في الغرام فجأة ومن دون سابق انذار.
صحيا: على مواليد برج السرطان وضع حياتهم الصحية نصب أعينهم، خاصة بعد مرورهم بأيام كثيرة كانت الوعكات الصحية رفيقة لهم فحاول الاهتمام بصحتك اكثر وممارسة الرياضة.


برج الاسد:

مهنيًّا تحقق هذا الاسبوع احلامك، وقد تتوصل الى انجاز مشروع مهم او الى تحسين اوضاعك المالية بشكل ملحوظ، تحقق الارباح وقد توقّع على عقد غير منتظر، او تقوم بعملية مالية مثمرة، او تضاعف عائداتك بقيامك بعمل جديد او عمل ثانٍ يُضاف الى مهمّاتك الاساسية. تسيطر على الاوضاع وتتغلّب على المصاعب الصغيرة. قد يحملك طارئ ما الى سفر قصير وسريع يزرع الفرح في قلبك. اذا كنت تعمل في مجال الاعمال والتجارة فقد تعرف مبيعات جيدة وترويجًا مهمًا وحسن التعاطفي مع وسائل الاعلام التي تكون فاعلة في نشر منتوجاتك.
عاطفيًّا: اخيرا انتهت معاكسة كوكب الزهرة وذالك بعد دخوله الى برج القوس الصديق لتزدهر الحياة العاطفية ابتدا من النصف الثاني من اسبوع يحمل اليك التغيير. تشجّعك الأوضاع والظروف كي تنفتح اكثر على الناس، فتخرج من قوقعتك وتلبّي دعوات كثيرة وتفرح باللقاءات والنشاطات الاجتماعية. تتوسّع دائرة معارفك، واذا كنت وحيدًا فقد تُتاح لك فرصة لاكتشاف الشخص المناسب لك، في حين تستقر على علاقة تريحك، اذا كنت مرتبطًا. تحافظ على قديمك وتمتّن روابطك وقد يُقدم بعض العازبين على الزواج الذي يغيّر بعض الظروف.
صحيا:  اذا كنت مريض فقد يتم تشخيص مرضك من أكثر من طبيب، ولكن كل هذا سوف يتلاشى مع مرور الوقت، وسوف تتحسن حالتك خلال فترة قريبة.



برج العذراء:

مهنيًّا: ربّما تخضع لصعوبات متلاحقة، لذلك عليك اتخاذ الحذر والابتعاد عن التهوّر لأنك تمر في ايام من الركود وتجد أن كل الأفكار الجديدة التي خططت لها لكي تغير وضعك المهني،لازالت تنتظر التنفيذ. قد تضطر للبحث عن عمل جديد وسيلزمك أن تطلب مساعدة بعض الأشخاص فلا تخجل من ذلك، قد تشعر بأنك مظلوم ولكن كل شيء سينتهي لصالحك في نهاية هذا الاسبوع .وهو اسبوع مناسب لادخال تعديلات علي مسكنكم.

عاطفيا ربّما تجد أن تجربتك السابقة بالحب تقودك إلى أن العلاقة العاطفية متعِبة، إذا لم تكن قائمة على الوضوح وإن الحب غالبا ما يكون وهْم وسراب. بالتالي سوف تشعربالملل من الوضع الحالي وتكون غير قادر على إجراء أي تغيير، فينتابك الشعور بالحنين إلى ماضيك الجميل وتحاول الاتّصال بحبيب قديم من باب الاطمئنان فيفاجئك بأنه يحنّ لمشاعر قديمة جميلة ويتمنى أن يرتبط بك.
صحيا:  انت بحاجة إلى اتباع نظام غذائى مفيد وصحى،  وانت ايضا بحاجة إلى العمل على إنقاص الوزن وممارسة الرياضة.


:برج الميزان

مهنياً يساندك الحظ في اسبوع يحمل اليك الصدف الجميلة واللقاءات التي تُغني مشاريعك فتركّز على اهدافك بصورة مميّزة وتعمل بدون توقّف مستفيدًا من بعض الظروف السانحة والعروض المميزة التي قد تفتح امامك بعض الابواب. تتلقّف شعبية كبيرة بسعادة كبرى. إستفد من هذا الوضع لأن الحظ لن يخذلك. قد يبحث عنك الآخرون ويتمتّعون بحضورك. يسطع نجمك وتستقطب الاهتمام فيلاحقك الباحثون عن اخبار جديدة ووجوه لامعة، وقد تلاقي التقدير والترحيب في كل مكان.
عاطفيا: تعيش فترة ممتازة ومميزة بأجوائها الرومانسية ولقاءاتها الحارّة وفرصها الاستثنائية. تُحيي بعض المشاريع الماضية كما تحتفل بمناسبة او لقاء مهمّ جدًا قد يبدّل مصيرك، اما اذا كنت عازبًا او منفصل. تعيش عشقًا كبيرًا وحماسة لا توصف وتقع في الغرام على اثر لقاء صدفة، اذ تنجذب بصورة استثنائية الى احد الاشخاص وتتحمّس له، وتعيش عواطف مميّزة ومشاعر لم تعرف مثلها ربما منذ اسابيع
صحيا  أنت بصحة جيدة هذا الاسبوع وتمارس تمارينك الرياضية بإنتظام ووضوح، وربما تحتاج لإتباع نظام غذائى صحى أكثر مناسبة لطبيعة جسمك عن الفترة الماضية، ولديك أكثر من وسيلة لتطوير لياقتك البدنية فى الفترة المقبلة.


برج العقرب:

مهنياً اذا كنت عاطل عن العمل يا برج العقرب فانك فى هذا الاسبوع على موعد مع تغيير كبير لذلك سارع الى تقديم طلباتك والتقدّم باقتراحاتك ولا تتكاسل. و في هذه الاثناء قد تقوم بخطوة استثنائية او تسافر سعيًا لجديد. تحصل على ما تريد، سواء كانت موافقة مثلاً او منصبًا تتمنّاه او مرتبة او موقعًا، او تجاوبًا مع رغبة لك او فكرة او مشروع. هذه الاجواء قد تهيّيء لتغيير مهمّ في حياتك يحصل بطريقة غير متوقّعة واستثنائية. كُن مستعدًا وتذكّر ان عليك ان تتصرّف بسرعة وان تتكيّف مع الجديد لتستفيد منه، خاصة اذا كنت تعمل في مجال ادبي ، سياسي، فني او فكري.
عاطفيًّاقد تكون الفترة الاجمل اذ تحمل اليك افاقًا واسعة من اللقاءات والحب والتفاهم والمصالحات والتحرّر. تسود العواطف الايجابية والرقيقة. يُبدي لك الشريك اهتمامًا كبيرًا ويتقدّم ربما بطلب ينال رضاك، او تشعر بثقة كبيرة مع المحيط العائلي والعاطفي، وتكون على موعد مع فرح او سعادة وتقارب استثنائي. يحرّكك الحب فتظهر قدرات كبيرة وتمارس سحرًا وجاذبية، فتبرز موهبتك وتستقطب الاعجاب.
صحيا تتمتع بحالة صحية جيده هذه الفترة، كما ينصحك الفلك بضرورة الاستمرار على المتابعة وممارسة الرياضة، فكن حذرًا من تقلبات الطقس خلال هذه الفترة حتى لا تصاب ببعض الأمراض الموسمية.


برج القوس:

مهنياًمن الممكن ان تعيش اجواء ضاغطة هذا خلال النصف الاول من الاسبوع وتكافح من اجل اجتياز العراقيل وتنظيم اوقاتك، عليك ان تأخذ الحيطة والحذر وعدم المجازفة حتى لا تتسبّب لنفسك بحوادث تافهة او تراجع مهني. قد تشعر بالوهن والتراجع. قد تشعر نفسك مكرهًا على تتبّع بعض الخُطى المرسومة والخضوع لبعض القوانين والاعتبارات والاعراف. انتبه ولا تقدم على تنفيذ اي مشروع فهذه الايام ليست مناسبة لاتخاذ اي قرار مهني. لكن بعد النصف الثاني من الاسبوع سوف تشعر بالطاقة والقوة والثقة بالنفس وخلال هذه الفترة بادر الى تعزيز مكانتك المهنية والاجتماعية
عاطفيا: تنتهي المشاكل العاطفية الماضية مع انتقال الزهرة الى برجك دون ان تترك اثرًا يذكر على حياتك، فتنعم بحلاوة اللقاء مع الشريك والتفاهم والتواطؤ، في حين يلتفّ حولك الاصدقاء وتشعر بدفء الاوضاع العائلية. يحمل هذا الاسبوع بعض التطورات الجيدة والاحداث المناسبة كما يتيح امامك فرصة عقد روابط جديدة. يغازلك بعض الاطراف ويحاول كسب قلبك.
صحيا تحصل على فرص ذهبية لاتباع نظام رجيم مناسب لطبيعة حرق الدهون لديك، وينصحك الفلك بالتقاء الاصدقاء المقربين والبحث عن وسيلة للاستجمام فى الهواء الطلق.

برج الجدي:

مهنياً تتمتع بحظوظ كبيرة وتكون على موعد مع النجاح، واثق من نفسك، متألّقًا وقادرًا على قيادة المسيرة. قد تعرف لقاءات واجتماعات مصيرية، او الى سفر يخدم مصالحك وربما الى الابتعاد عن محيطك لكي تجد ضالتك في مكان ابعد من دائرتك الضيقة. كلما تقدّمت في الايام، شعرت بإيجابيّة اكبر. تنطلق الى الحياة وتسيطر على الاوضاع وتكون لك نقاشات مهمّة مع بعض الزملاء في العمل او مسؤولين نافذين او بعض رجال الأعمال التي تقدّم لك عرضًا مغريًا ومهمّا لمشروع خارج محيطك.
عاطفياً: يخيّم جو من الرومانسية على هذا الاسبوع، يكون هذا الحدس دليلك لكي تتخذ القرارات المناسبة. تعيش اجواء رائعة من الخلق والابداع والحب والانسجام مع الذات. تتحالف الظروف لإسعادك وتشعر بالفرح وتخوض بعض التجارب. تتعمّق المشاعر فتهتم بقضايا كنت غائبًا عنها حتى الآن. تتبادل المعلوما والاتصالات والافكار من بعض الجهات. توقّعْ فرصًا عاطفية رائعة مميزة واستثنائية. قد تحقق رغبة ما او تتلقى مفاجأة سارة تغير حياتك العاطفية وتقلبها رأسا على عقب.
صحيا: توترك وخوفك المستمر يجعلك دائمًا فى قلق وضغط، لهذا تشعر طوال الوقت بآلام فى الرأس وأحيانًا تصاب بارتفاع فى ضغط الدم.

برج الدلو:

مهنيًّايمكن ان نقول ان هذا الاسبوع هو اسبوع العمل الناجح والارباح المادية والمعنوية والصداقات المهمّة والغنية. تنتمي ربما الى المؤسسات والجماعات وتشاركها نشاطات مهمة واساسية، فتوسّع آفاقك وتوظّف كل هذه العلاقات في مجال مهني ومالي يُنتظر منه الكثير. تتحرّر من اعباء وضغوطات سابقة، وتُتاح امامك فرصًا مهمّة ومفاجئة لتطوّر اوضاعك. تسجّل نجاحات وترقية وعلاوة على الراتب او تقدّمًا في العمل. وتعرف سمعة طيبة تدعم اعمالك وتتلقّى مساعدة اصدقاء نافذين لتحقيق بعض غاياتك.
عاطفياًتزدهر حياتك العاطفية والاجتماعية بشكل ملفت، وتكثر الاحتفالات والمناسبات التي توفّر لك فرص اللقاءات المميزة وتبرز موهبتك في عقد صداقات جديدة وروابط مع الآخرين. تأسر القلوب وتبدو سعيدًا، ولو ان هذه الفترة تتحدث عن لقاء عاطفي كبير، في حين تلعب الصداقات دورًا كبيرًا في قرارات تتخذها او توجّهات يفرضها القدر.
صحيا:  تحاول أن تتجنب الإصابة بنزلات البرد بزيارتك للطبيب بمجرد شعورك بالتعب، وعلى الرغم من هذا لا تلتزم بمواعيد تناول الدواء، وتحاول الالتزام بنظام غذائى للحفاظ على وزنك.

برج الحوت:

مهنيًّا: انت على موعد هذا الاسبوع مع ارتقاء مهني وفكري تقترب من الاهداف المنشودة وتسعى الى تحقيقها بلا هوادة. تُحدث التعديلات اللازمة في الوقت المناسب، حتى ولو اضطررت الى تغيير فاضح في بعض الاحيان. تفاجئك الاحداث اذ انّ اللامنتظر يكون على موعد معك طيلة السبعة ايام. فتتأقلم مع الجديد وتجد نفسك وسط بعض المستجدات غير الاعتيادية. توقّع على عقد مهم او تقوم بعملية مالية مذهلة، مدعومًا بحظوظ كبيرة.
عاطفيًّا: بسبب انتقال كوكب الزهرة الى برج القوس فقد تتذمر من تصرّف احد الاحباء وتطرح على نفسك التساؤلات وقد تأخذ عليه غيابًا او او انشغاله عنك ولا تستطيع ان توجّه اليه اللوم. بعض المواليد يفقدون الثقة بالنفس ويشعرون انهم غير قادرين على كسب الاعجاب والحب، ويخشون من بدء علاقة تلوح في الافق بسبب تردّد وخشية من فشل، والبعض الآخر يعجز عن التعبير عن عواطفه او ربما يفوّت فرصة بسبب هذا الموقف الذي يتّخذه.  
صحياحالتك الصحية جيدة وتتلقى علاجك بشكل منتظم، ربما تحتاج للعودة لممارسة الرياضة مرة ثانية مع تشجيع صديقك المقرب على ذلك.


-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم