اخر المواضيع

الثلاثاء، 29 يناير 2019

توقعات الابراج لشهر فبراير-شباط 2019

توقعات الابراج لشهر فبراير-شباط 2019
توقعات الابراج لشهر فبراير-شباط 2019
برج الحمل

تكون الظروف هنيئة ومساعدة وداعمة عبر بعض المسؤولين وافراد العائلة حتى تاريخ 18 أي طيلة فترة وجود الشمس في برج الدلو، فتتلقى خبرا يسعدك ويتعلق بتقدم مهني او بربح مادي سوف تفرح لتعاطف الاهل وافراد العائلة معك وكذلك الزملاء او المسؤولين، الأمر الذي يعزز الثقة بنفسك ويشجعك على الانفتاح.

 ترتاح اكثر للمحيط الاجتماعي وتتفاعل مع اصحابك بشكل لافت، حان الوقت للتحرّك بفاعلية اذا كنت تنوي الترشح لمنصب معيّن، عزّز التحركات ولا تتراجع ضع نظاما جديدا لحياتك الروتينية فانت بحاجة الى تنشيط وتفعيل حياتك حاليا، اخرج للقاء الناس، ولا تبق وحيداً اطلب الاستشارة فهذا لن يفقدك المصداقية.

اعرف كيف تختار هواياتك وكيف تمارسها، انه شهر الانفتاح على الاجتماعيات والتعارف امر بديهي حاليا، اجل، سوف يسهل عليك التعارف فشخصيتك جذابة ولطيفة لكن ابق حذرا من اصحاب النوايا المشبوهة ، لن تخيب الفترة الاولى من الشهر آمالك وهي الفترة المناسبة لحشد التأييد وتصحيح العلاقات على انواعها، حتى تلك المتردية قد تعود لتنشط ولتزدهر.

إنه شهر التعاون ايضا وقد تجد نفسك في لحظة ما منكبًّا على لعب دور ناشط ومساعد في مجتمعك وهي الفترة الافضل للفت النظر الى خصالك وحسناتك، واذا كنت ترغب في الخروج من وحدتك فالوقت مناسب جدا، لكن لا تؤجل عملاً ولا موعدًا الى ما بعد 18 لأن الايام العشرة الاخيرة تحمل ركودًا ومراوحة في المكان، لن تصل الى نتيجة واضحة او صحيحة بل قد تصاب بالخيبة واليأس، حاذر من اتخاذ قرار جذري لا عودة عنه الذي لا يجلب سوى الهموم والتشنج والقلق،

انه شهر جيد فلا تتأخر عن التحرك، لكل فترة حسناتها، خصّص الفترة الثانية من الشهر للاستراحة ولمراجعة حساباتك وللتأمل والصلاة، ابتعد عن الصخب والضجيج وكن صبورًا.



توقعات برج الحمل شهر شباط فبراير على الصعيد المهني

يكون النصف الاول من الشهر مناسبا لتوسيع دائرة التحركات الاجتماعية والمهنية وتستفيد من تعاطف الزملاء وبعض المسؤولين، لذلك لا تكن خجولا ولا ترفض الدعوات. شارك في النشاطات وساهم في تحسين بعض الامور، اسمع صوتك وقدّم المساعدة حين تستطيع. سوف يجلب لك الفلك فى الفترة الاولي من الشهر  الدعم والحظ والربح من خلال مشاركتك وانفتاحك، كما يجب ان تعلم انه ابتداء من تاريخ 18 تدخل اعمالك في مرحلة ركود وتأخير وقد تتأخر لقاءاتك او تؤجل او تلغى كليا لذلك كن متنبهًا.



توقعات برج الحمل شهر شباط فبراير على الصعيد العاطفي
 ان مواقع الكواكب تتحدث عن حركة عاطفية واهتمامات عائلية تكون الاسابيع الثلاثة الاولى مناسبة للاحتفالات ولتنشيط الروابط وللتعبير عن المشاعر والعواطف والهواجس لا سيما في الايام الاكثر حظًا ، وهي الفترة الافضل للخروج مع الحبيب وللنقاش والتفاهم بهدف تقريب وجهات النظر ، اما الاسبوع الاخير سوف تتسلط الاضواء على الاوضاع الداخلية والشخصية وربما تتعرض العلاقة الجديدة او غير المستقرة الى اهتزازات وشكوك قوية ، اما العلاقة المتينة فهي على موعد مع اعادة النظر بكل العراقيل والمفاهيم ووجهات النظر التي تمنع تقدم وتطور العلاقة.



برج الثور

تعيد قراءة حساباتك هذا الشهر فالظروف تغيّرت والاجواء لن تدلّك خاصة مع مواجهة كوكب المريخ التي تعقد لك الامور ، من المحبذ ان تحافظ على هدوئك ورصانتك وان تلتزم بوعودك تجاه الاخرين ونفسك ايضا ، تتحدث الشمس في برج الدلو حتى تاريخ 18 عن تزامن في الواجبات وزحمة انشغالات على مختلف الاصعدة ، يساورك شعور بأن بعض الاشخاص يتآمرون ضدك فيلقون بأعبائهم عليك ولا مفر لك من تحمل كافة المسؤولية.

انه شهر الكفاح والاجتهاد وكذلك التطورات والاحداث المفاجئة ، لن تهدأ الايام وقد لا تجد فرصة للاستراحة فتتغيّب قسرًا عن هواياتك او اجتماعياتك وتسرع الوتيرة لعلك بذلك تعوض عن تأخير او تراجع ، تتحفظ عن بعض الملاحظات تجاهك لكن ليس امامك سوى الاجتهاد وغضّ النظر عما لا يعجبك ،فى الاسبوع الثاني من الشهر من الممكن ان تجد نفسك متعبا ومن العبث التصدي للاحتجاجات ومن المستحسن معالجة الامور بهدوء تام كي لا تزيد الامور تعقيدًا ، بالرغم من الاجواء المتطلبة قد تأتي ظروف مساعدة لتقدم لك فرصة عمل او تفتح امامك بابًا جديدًا ، باستطاعتك التركيز على اكثر من عمل واحد شرط عدم تشتيت الطاقة والانتباه ، قد تتلقى عرضًا جيدا الى جانب عملك الحالي او ربما تفكر جديًا في تغيير عملك.

تحمل الفترة الممتدة حتى تاريخ 18 وضعًا صحيًا طارئا اذا كنت تعاني من اي عوارض سابقة وحان الوقت لتفكر جديًّا باعادة تقييم لوضعك ، قد تفكر بالانضمام الى ناٍد رياضي او استشارة اختصاصي تغذية مثلا ، انت تهتم لوزنك ولرشاقتك حاليا وحسنا تفعل فكما يقول المثل العقل السليم في الجسم السليم.

تصل الشمس الى برج الحوت في تاريخ 19 فتتبدل الاوضاع وتنقلب المعطيات لصالحك ويتغير الجو المشحون ويصبح لطيفا خفيفا فتحمل اليك الايام العشرة الاخيرة من الشهر اجواء ناجحة ورابحة يمكنك تحقيق النجاح عبر جهود مشتركة او خلال الاشتراك في اعمال جماعية 


توقعات برج الثور شهر شباط فبراير على الصعيد المهني
ابتعد في بداية الشهر عن النزاعات والمشاكل قد يتعرض عملك لبعض التراجع اذا لم تاخذ الاحتياطات اللازمة فتكثر التحركات والاعباء اليومية وقد يضيق بك الوقت وتفقد السيطرة على مجرى الامور ، اطلب المساعدة من احدهم في هذه الحالة ، لا تبق وحيدًا وضائعًا في امرك ، لا تناسبك المماطلة ولا يناسبك العمل على امرين في الوقت نفسه ، باكر الى ايّامك ايها الحمل كي لا تفاجأ بتعقيدات مؤخرة ، وسوف تحتاج الى الاستراحة المبرمجة خلال ساعات العمل وقد تحصل على فرصة عمل جديدة او اضافى .

توقعات برج الثور  شهر شباط فبراير على الصعيد العاطفي
 كوكب الزهرة يتحدث عن بعض الانفراجات والتغيّرات العاطفية، هنالك جو مريح ومطمئن يساعدك على التفاهم مع حبيبك والتوصل الى نتائج ترضي الطرفين، يشجعك الفلك على التلاقي والتعارف اذا كانت حياتك فارغة عاطفيًا، لذلك اخرج لملاقاة الناس ولا تبق وحيدًا ان التاثيرات الفلكية الايجابية تشجعك على توسيع دائرة تحركاتك الاجتماعية، شارك في الدعوات والنشاطات ولا تكن خجولاً. سوف تفرح لتعاطف الكثيرين معك ولكن بالرغم من لطافة الاجواء فهذا لا يعني انك سترتبط بشكل نهائي. تنسجم حاليا مع مواليد برج السرطان والعذراء.




برج الجوزاء

يرافقك الحظ هذا الشهر ويلمع نجمك فوجود الشمس في برج الدلو وهو بيت الابداع بالنسبة الى برجك ، يبشر بالنجاح والازدهار والارتياح ، تتشجع على خوض تجربة جديدة او مجال اجتماعي جديد ، تكون واثقًا من نفسك ومستعدًّا لمناقشة مختلف المواضيع الثقافية وغيرها ، واذا كنت تفكر في العودة الى المقاعد الدراسية والجماعية فهذا هو الشهر الانسب ، واذا كنت تفكر في القيام برحلة ما فهذا الشهر ملائم ويشجع على ذلك . 

قد تلتقي وجوهًا جديدة وتفتخر بمعالجتك للامور باسلوب جديد ، تلفت الانظار بحديثك وحيويتك الامر الذي قد يطرحك مرشحًا لمنصب ما. اجل ، انه شهر ايجابي تلاحق خلاله اهدافًا كبيرة اذا شئت وادعوك لاختيار يوم جيد لتحقيق اهم الانجازات .

 يتحدث كوكب الزهرة فينوس طيلة الشهر عن ظروف اجتماعية جميلة وتسهيلات في عملك وانفتاح على مجتمعك ، سوف يسهل التفاهم معك وستفرح للمشاركة في اكثر من نشاط ، تناسبك تأثيرات الزهرة والشمس وتعزّز حضورك وشعبيتك ، تقدّم ولا تستسلم ان الاسابيع الثلاثة الاولى ستكون الاجمل والاكثر حظًا ، فترة رائعة للمصالحات وللعب دور بناء في حياتك ، كن اكثر جرأة ولاحق اهدافك دون تردد.

ابتداء من تاريخ 19 ومع وصول الشمس الى برج الحوت تتعرقل بعض المساعي او تصعب بعض اللقاءات ، تبدو قاسيًا في تعامل مع المستجدات تفتقر الى حس الفكاهة ويصعب عليك تقبل الملاحظات ، حاذر من التصرف العدائي ولا تتهور في اتخاذ قرار مصيري ، فالاسبوع الاخير من العام وبالرغم من توتر الاجواء فيه سيكون مهمًّا في فرصه الثمينة وقد يحمل بالتالي تقدمًّا اجتماعيًّا او فرصة عمل جديد ، لا تهمل واجباتك العائلية على حساب واجباتك الاخرى ، راعِ ظروفك الخاصة وانفتح على الجميع دون تمييز ، قد تسكنك هواجس عديدة لكن الوقت ليس مناسبًا لفتح ملفات حسّاسة ، رّكز طاقاتك على الانجاز المتكامل بغض النظر عن عمرك. اعط افضل ما لديك كى تعبر العام بسلام .

توقعات برج الجوزاء شهر شباط فبراير على الصعيد المهني
تفرح لغياب الضغوط ولانحسار موجة المعاكسات والعراقيل في هذا الشهر المهم جدا ، تخطط لسفر او للمشاركة في رحلة او ورشة عمل والتي ستفتح امامك مجالا جديدًا ، تستوعب كل الامور المستحدثة ولن يصعب عليك التكيف مع الاجانب والوجوه الغريبة بالعكس تمامًا تبدو في افضل حالاتك افكارك واضحة وتسمح لك بنقاش كل المواضيع التي تهمك ، تحسم امورك وتقرر مسارك ، انت سيد الموقف حتى تاريخ18 .
اما الايام العشرة الاخيرة من العام فهى مهمة جدًا وستمتحن كفاءتك ولا يجوز اضاعة كل جهود السنة في لحظة اهمال واخفاق ، حاذر من الانفعالات وراقب عملك جيداً.



توقعات برج الجوزاء شهر شباط فبراير على الصعيد العاطفي
يشهد هذا الشهر وانشغالات عاطفية تروق لك وتدعم علاقتك الحالية ، تكون لك الكلمة الفصل ولكنك لا تميل الى التسلط حاليا بل الى الانفتاح والعطاء الامر الذي يقربك من الحبيب وينعش الروابط مجددا ، انها فترة جميلة تختتم بها العام بشكل ايجابي ومطمئن فإذا كانت هناك خلافات او التباسات فهي لن تدوم بل ستختفي تحت تأثيرات الكواكب ، لا سيما في الفترة الممتدة حتى تاريخ 18، انها فترة مناسبة لمشاركة الحبيب في نشاطاته ولتمضية الوقت سويًا ولتبادل الاحاديث على اختلاف وجهات نظرها ، اما الايام العشرة الاخيرة فهي متطلبة ومن المستحسن ان تتفهّم وضع الحبيب وخصوصياته دون اقحام نفسك في شؤونه الخاصة ، ان الشهر مناسب لاتخاذ خطوات جريئة لا سيّما في الاسابيع الثلاثة الاولى .



برج السرطان
بعد عواصف الشهر الماضي تصفو الاجواء وتهدأ لتخرج من صدمتك ولتقيم وضعك ، ان وجود الشمس في برج الدلو حتى تاريخ 18 ليس من افضل المواقع لكنه بالتأكيد افضل من الشهر الفائت ، حان الوقت لاعادة قراءة الحسابات ولاتخاذ الخطوات اللازمة لتصحيح الاخطاء ، قد تجد نفسك وجها لوجه امام خصمك في موقف ملح ومحرج ربما يستدعي تلطيف الاجواء او التراجع عن قرار ما وذلك بهدف تقريب المسافة بين مختلف الاطراف .

يتحدث الفلك عن متابعتك لمعاملة او اوراقًا ادارية قد تكون مصرفية او قانونية او استشفائية. تتغيّب عن عملك لانجاز الاوراق وتستشير اهل الاختصاص للتأكد من صحتها. كما تظهر هذا الشهر ضرورة للاهتمام بالوضع الصحي والمعنوي فلقد ارهقك الشهر الماضي وربما اصابك بوعكة صحية او تعب نفسي ، حان الوقت للنهوض واتخاذ الاجراءات اللازمة لاستعادة المعنويات. ستلمس هذا الشهر تقدمًا على مستوى العلاقات لا سيما تلك التي كانت متأزمة ولا تزال صامدة.

كما ستسمح لك الظروف خلال هذا الشهر باظهار نواياك الحسنة والتراجع عن بعض الخطوات التي لم تلقى موافقة الجميع ، لا تخجل من الاعتذار اذا دعت الحاجة ولا تتسبب في خيبة امل او جفاء ، باستطاعتك درء المخاطر في معالجة الامور.

ابتداءً من تاريخ 19 مع وصول الشمس الى برج الحوت الصديق تستعيد حماستك وتفاؤلك تدريجيا ، يكون الاسبوع الاخير من الشهر ناشطا وفعالا على كل الاصعدة ، تهتم للدفاع عن مشروع ما وتفكر بالسفر وتخطط لرحلة ما ، يسهل عليك تقبل افكار الاخرين والتي قد تكون مختلفة كليًّا عن افكارك لكنك لن تمانع بل ستجدها مثيرة للاهتمام وتناقش بها ، تلتقي مع الاخرين حول قواسم مشتركة وتحتفل بانجاز.


 انها فترة استعادة موقع وعودة الى النشاطات الداعمة ، حضورك لافت وحيوتك تحرك مختلف المشاريع ، سارع الى تصحيح ما تريد تصحيحه ، فالظروف مؤاتية للتحرك بغض النظر عن عمرك. كُن جريئًا وصاحب مبادرة. 

توقعات برج السرطان شهر شباط فبراير على الصعيد المهني
تتركز الاضواء هذا الشهر على مسائل ادارية كملف قانوني او معاملات مصرفية ، كما قد تضطر للاهتمام بمعاملة ضرورية لتسهيل ملف معين ، من المحبّذ تنظيم الاولويات اليومية وعدم الاستخفاف بمتطلبات المهنة ، دقق في التفاصيل ولا تكابر ، فقد تضطر للاتصال بشخص تخاصمه من اجل تسهيل عملك ولا بأس بالمجاملة والمسايرة ، بل هي بالاحرى ضرورية حاليا.لا تدخل تغييرات جذرية على عملك دون الرجوع الى القانون وحماية مصالحك
توقعات برج السرطان شهر شباط فبراير على الصعيد العاطفي
لا تقحم نفسك في ورطات قانونية لا سيّما اذا كان لديك خلاف مع الحبيب ، ستكون الظروف هادئة حتى تاريخ 18 ومن الخطأ التسرّع في حسم الامور لا سيّما الحساسة منها ، ان الشمس في برج الدلو حتى التاريخ المذكور سوف تدخلك في نقاشات مع الحبيب حول مسائل مالية تتعلق بمصاريف منزلية او ادارية او ربما استشفائية. لا تلقِ اللوم على الحبيب ولا تتهمه جزافًا، تنقلب المعطيات لصالحك وتنحسر الضغوط ابتداءً من تاريخ 19 ، ترى الحياة من منظار ايجابي وربما تفاجئ الحبيب بلفتة كهدية او خبر او قرار ، فترة مناسبة لرحلة رومانسية.



برج الاسد

تكون الظروف صعبة ومعقّدة حتى تاريخ 18 اي طيلة زيارة الشمس لبرج الدلو ، تشعر بالانكماش او الانقباض وتلفت الانظار الى سلبيات شخصيتك ، تميل الى التسلط وفرض الرأي وتتمرد احيانًا على الظروف . تعاكسك الشمس وتحذرك من الفوضى والتسرع والحوادث ، الا انك تتجنب هذه المخاطر اذا اعتمدت الحرص والوقاية والتزمت الهدوء ، لن يفيدك التمرد على الاعراف والقوانين بل سيضر بمصالحك ، من العبث التصدي للمعاكسات والاحتجاجات بل حاول ان تنأى بنفسك من العواصف والجأ الى الهدوء والرصانة كي تعبر الفترة بسلام.

يمر عليك خلال اسبوع يومان صعبان يعقدان امورك راجع الايام الاكثر حظًا. لا تجازف خلالهما ولا توجه كلاما جارحًا لأحد ، قد تعيش اجواء عاطفية صعبة تتعرض خلالها العلاقة الجديدة وغير المستقرة الى قطيعة وجفاء ، ادعوك الى التكيّف مع المتغيرات ومجاراتها. 

لا تقف في وجه الريح ايها الاسد ، فالوقاية افضل حلّ، خاصة ان لبقبك خلال هذه الفترة يعاكسك ويهدد بعض علاقاتك واعمالك و يحذرك ايضا من الجروح والكسور والحوادث 
تجنب الاجواء الصاخبة في الاسابيع الاولى ، لا تثر المواضيع الساخنة ولا تباشر بمشروع اذا لم تكن متمالك الاعصاب وقادرا على مواجهة الاخرين بهدوء تام. 

قد تخسر علاقة مهنية او تعرض زواجك لتقلبات انت بغنى عنها ، اما اذا اردت الارتباط خلال هذه الفترة فمن الضروري ان يتم ذلك خلال يوم جيد. 

من ناحية اخرى ، سوف يزيد الفلك فرصك بالنجاح ، فهو يشجعك على الانفتاح وعلى ايجاد حلول جديدة ، يحفزك فكريا ويثير اهتمامك فتخرج عن صمتك وروتينك وتتشجع لخوض تجربة جديدة ، لكنني اعود لاذكرك بعدم المجازفة في الايام الاقل حظا كي لا تحصد نتائج غير مرضية. 

يتحسن الوضع نسبيا ابتداءً من تاريخ 19 وتلمس بعض التعاطف معك ، تهدأ اعصابك وتجد نفس قادرا على معالجة الامور بموضوعية اكبر ، تستريح وتتنفس الصعداء وربما يتغير سيناريو ما لصالحك. 

يتحدث الفلك عن انشغالات بأوراق وملفات قد تكون استشفائية او ارثية او قانونية ، لا تهمل وضعًا صحيًّا ولا تتحدى احدًا ، انت بحاجة الى الدعم والتكاتف وقد تضطر للتنازل عن فكرة العودة عن قرار ما اذا كان الامر يخفف الازمات ويهون امورك. 

لا يوجد حل سحري لكن الهدوء والوعي الكامل والناضج يساعدانك على تخطي المرحلة. انه شهر حذر وشائك ولا يجوز التصرف باعتباطية واستهتار ، ابق عينيك مفتوحتين واتق المشاكل!



توقعات برج الاسد شهر شباط فبراير على الصعيد المهني
 انه شهر صعب ومعقد بسبب تواجد الشمس في الدلو  تختلف فيه اراؤك مع اراء الاخرين وقد يواجهك مسؤول او زميل حسود وربما تظهر الخلافات بسبب سوء تفاهم ، حاذر من القطيعة والجفاء في العلاقات يصعب التفاهم معك بسبب مزاجيتك فلا تستغرب وصول بعض الشكاوى الى المسؤولين وانبه بالتحديد من تهديد استقرارك بالمجازفات والمخاطر والتغيرات الجذرية المفاجئة. ستكثر في النصف الاول من الشهر الاجتماعات واللقاءات المهمة ومن الضروري التحلي بالهدوء والدبلوماسية لانجاح المشاريع ، تختفي معظم التوترات والعدوات وتنعم ببعض الطمأنينة وراحة البال .

توقعات برج الاسد شهر شباط فبراير على الصعيد العاطفي
انت مضطر الى التصرف بليونة لحماية مكتسباتك والمحافظة على حسن سير الروابط اظهر المزيد من الود واللطف والاهتمام كي لا تتهم بالاهمال وعدم الاكتراث ، تظهر هذا الشهر متطلبات عائلية وشخصية مهمة تجعلك تشعر بالقلق او تدفعك للتصرف بعدائية او برودة فكن حذرًا ولا تعرّض استقرارك للتقلبات تجنّب مشاعر الغيرة ولا تلق اللوم على الحبيب بل تحمل المسؤولية الى جانبه ، تتحسن الظروف في النصف الثاني من الشهر بحيث سينمي كوكب الزهرة قدراتك الابداعية وسيعلن عن اوقات سعيدة تعيشها مع الحبي وتعود معظم الامور الى مجراها الطبيعي ، يسود جوّ من التفاهم والانسجام وتكون المناسبات داعمة لطي صفحة الخلافات ، فترة ايجابية ورومانسية تشجع على التعرف والارتباط.


برج العذراء
لا يزال الجو العام الايجابي مسيطرا ولا تزال تتمتع بدعم هام من الفلك. 

خاصة كوكب المريخ الذي يدعم مسيؤرتك فتظهر خلال هذا الشهر كلاعب ماهر وتتفوق في مجال اختصاصك ، تعمل بجدية وبانتظام فتبرع في ادارة الاعمال والتنظيم ، لم يهددك شيء ولم يتجرأ احد على التقدم عليك ،

 باستطاعتك ان تحلق عاليًا وان تطفىء نار المنافسة في مهدها ،انه شهر ايجابي على مختلف الصعد ، ولذلك ستنزهو بعنفوانك وتمشي مرفوع الرأس ، ادعوك لاستغلال التآمر الفلكي معك لدحض الشائعات ولرفع المعنويات ولا تقلق فأنت قادر على انجاز ما لم تستطيع انجازه في الشهور الاخيرة الماضية وعلى لعب ادورا كبيرة في تقرير مصيرك ما سيضع البعض في حالة دهشة وتعجب لكثرة نشاطك وديناميكيتك .

حان الوقت لاطلاق شهرتك ولكسب المذيد من الشعبية ، اختلط في المجتمع ولا تتسكع في زوايا الحياه بل ادخلها من الباب الواسع على مرأى الجميع ، ستجد احتضانًا واسعًا من المحيط وستقدم على خطوات لم تقم بها في الماضي ، ثق بخطواتك وبادر ولا تنتظر ان تأتيك الفرصة الى باب الدار بل اخراج الى حيث الفرص وقاتل فإن الفلك لن يردّك خائبًا، انت بطبعك متحفظ وقليل الكلام ولا تجازف بالمبادرة لكنك ستشعر بيد الفلك تقودك الى الجرأة وسوف تتحمس للتحرك بعدة اتجاهات وحتى لفرض حضورك واستفزاز الفرص ، طاقتك الذاتية وصلت الى الذروة وكذلك الثقة بالذات والحيوية ،

 كما ان القدرة الذهنية والابداعية وقدرة التواصل مع الاخرين هي في اوجها باستطاعتك تقديم اطروحة باهرة او متابعة مفاوضات صعبة ومعقدة ، اجل سوف تتوسط بنجاح وستلعب دورا رئيسيا في محيطك ، وستكون النتائج مفرحة ياعزيزي لأنك ستكسب صداقات وستزور مناطق جديدة او تعيش تجارب مفيدة تزيدك معرفة وخبرة وثقة ، تساعدك الظروف على مواجهة الوقائع بشجاعة مفصحًا عن رأيك بصراحة


 تدهش جميع الذين يعرفونك بالمتحفظ او بالعنصر غير الفعال وغير المشارك ، ها هي فرصتك المناسبة للخروج من الاطار التقليدي المعروف به ولاثبات مواهبك وقدراتك ، انه شهر مثمر جدا وسيغني طاقتك بالامل والمعنويات والفرح ، لا تتكاسل ولا تضيع فرصة اثبات وجودك .


توقعات برج العذراء شهر شباط فبراير على الصعيد المهني
يكون التعاون ممتازًا في هذا الشهر البناء جدا الذي يدفعك نصفه الاول الى القيام بمبادرة كبيرة وقدرة على التفاوض والتحاور فتكون وتيرة العمل سريعة وفعالة تدفعك الى المزيد من العطاء سيكون مكتبك مسرح انشغالات متعددة من مفاوضات واتصالات ومباحثات ، تكثر الواجبات ومعها الهموم لكنك مقدام ولم تثني عزيمتك المتاعب ، قد تعرف ترقية خلال هذا الشهر او ربحًا لافتًا ، الحظوظ الى جانبك فلا تتأخر. عزّز موقعك بين الاصحاب والزملاء وشدّد على روح التعاون معهم انت صاحب شخصية لافتة حاليًا ومن الضرورى توظيف الوقت الجيد لصالحك.

توقعات برج العذراء شهر شباط فبراير على الصعيد العاطفي
تحصل على ما تريد من ارتياح وتقدم ومصالحة ، لا توجد اسباب فلكية للتذمر من الاوضاع الا اذا كانت العلاقة قد وصلت الى هذا الحد متقلبة وفي حالة مزرية ، في جميع الاحوال انه شهر جيد ومثمر ولا بد من التحرك باتجاه المزيد من التواصل والاهتمام ، يتحدث الفلك عن حوار مفيد وعن مشاركة داعمة للنشاطات ، يجلب الشهر الفرص السعيدة عائليًا وشخصيًا وربما تتغير بعض الاوضاع العاطفية الى الاحسن.




برج الميزان
هناك عوامل فلكية ممتازة هذا الشهر تفتح امامك ابواب الحوار والسفر والارتباطات الواعدة ، فالمناخ العام ملائم تماما لتطلعاتك ومنسجم مع طبيعتك الهادئة والرصينة ، ستدفعك مواقع النجوم الى توسيع العلاقات العامة حيث تتحسن الروابط اكثر فاكثر مع الاهل والاشقاء والجيران والزملاء ، كما ستكثر الدعوات بمختلف الاتجاهات ، وربما تظهر اكثر من فرصة للسفر او القيام برحلة الى مكان بعيدا نوعا ما 

الجو الفلكي يساعدك على تبديل الافكار والاراء وعلى الخروج من دائرتك الصغيرة اكثر والانفتاح على المحيط من حولك ، سوف يعود عليك هذا الانفتاح بالخير والمعرفة والافادة بغض النظر عن عمرك وموقعك الاجتماعي او المهني ، لكن يجب ان تعلم يا صديقي الثور انه ولكي تستفيد من محيطك انه يتوجب عليك الاخذ بالمبادرة مفتوحًا وستجد مناسبات عديدة للتحرك فلا تغض النظر ،


 هذه هي الفرصة المناسبة للاختلاط بمحيطك وللتعبير عن مشاعرك وافكارك انها الفرصة الانسب لاختيار فرصتك الحقيقية المبدعة والخلاقة ، لذلك شارك في المؤتمرات وورش العملتحرك بجرأة وثقة لكن انطلاقًا من تخطيط مسبق ، لا ترتجل.



توقعات برج الميزان شهر شباط فبراير على الصعيد المهني
تكون سريعًا وفعالاً ونشيطًا الى درجة كبيرة طيلة هذا الشهر باستطاعتك بحث مواضيع دقيقة وشائكة واقناع الاخرين بوجه نظرك فأنت تتمتع حاليًا بموضوعية كبيرة ولن تتأثر بسهولة بطباع الاخرين. تكون سيد المواقف معظم الاوقات لا تكثر اللقاءات وربما المناقشات المالية وغيرها. لا خوف على نتيجة بحثك وجهودك شرط الابتعاد عن المواقف العنيدة والاحكام المسبقة خاصة مع المعاكسة الفلكية من جهة ثانية فتشعر ان هناك بلبلة في الاجواء لكن سوف تمر هذه العاصفة بسرعة دون ان تترك اي اثر ، قد تظهر فرصة للقيام برحلة او للمشاركة في ورشة عمل فكن جاهزًا ، انه شهر متعب بعض الشيء لكنه مثمر جداً يخرجك من حالة الركود والترقب .



توقعات برج الميزان شهر شباط فبراير على الصعيد العاطفي
يرتاح قلبك وتطمئن خواطرك رغم كل ما خضته من تجارب مؤخرًا تهتم لإزالة كل الهواجس وتبتعد عن اثارة المواضيع الحساسة يناسبك ايجاد المزيد من القواسم المشتركة بينك وبين الحبيب وستكتشف على الارجح حقائق مفرحة تزيدك شوقًا وحبًا ،انه شهر دافىء تحاط بالحنان والإهتمام وتعيش لحظات مسلية اما العازب قد يفرح بما تقدمه له التاثيرات الرومنسية سوف يقابل اشخاصا لطفاء ومثيرين للاهتمام وقد يقرر الارتباط والاستقرار في علاقة جدية.


برج العقرب 
ان مواقع المواقع الفلكية للكواكب تنذر بالتعب هذا الشهر سوف تحاول اثبات الذات من خلال محاولات عديدة لكن الظروف تعاندك وتقف في وجهك اكثر من مرة .هناك محاولات مشبوهة هذا الشهر لإثارة غضبك او النيل منك ، لذلك كن حذرًا او متحسبًا لهذه الامور ، ان شباط (فبراير) ليس بالشهر الممتاز لكنك تتمتّع بإرادة قوية قد تمنع الاخصام والمتطفلين بعيداً اذا احسنت التصرف .تشير دلائل الفلك الى ازدياد في الضغوطات ، ربما من خلال واجبات اضافية ، مشاكل في عقر دارك ، ارهاق نفسي او تشاؤم ، عليك مواجهة الحياة بأسلوب واقعي فلا تقحم نفسك في مشاكل لا علاقة لك بها ،

  ولا تتبرع بتقديم الخدمات والمساعدات لا تستعجل قرارا او حكما ، اطلب مهلة استشر ولا تتواجد سوى في اماكن ايجابية كأحضان الاهل والاصدقاء. الوضع الفلكي يشكل قلقًا واضحًا على مسار الامور فقد تضطر للاهتمام بأحد الوالدين او احد افراد الاسرة او ربما تظهر اعطال طارئة في المنزل تستوجب اهتمامًا فوريًا ودفع مبلغ من المال لتصليحاته او مسائل استشفائية ، كما ان الضغوط الخارجية الاجتماعية والمهنية قد تتزامن مع الضغوط الشخصية ليزداد التوتر ويشتد لا سيما في الايام الاقل حظًا.


ان التسرع في اتخاذ مواقف علنية وجريئة امر دقيق جدًا هذا الشهر لذلك من المستحسن عدم اتخاذ اي قرار تحت وطأة الضغوط او الغضب او الانفعال ومن الضروري عدم السير ضد التيار لأن الامر يجر عليك عواقب صعبة وعداوات انت بغنى عنها حاليًا، هنالك مسائل متراكمة منذ فترة وقد يسمح الجو الفلكي بظهورها هذه الفترة ، لذلك يتوجّب عليك معالجتها بهدوء دون اللقاء اللوم على احد او توجيه الاتهامات ، ان الوضع العائلي او الشخصي يتطلب منك اهتمامًا ونضوجًا في تحليل الامور وتفادي الازمات كما ان تجاهل الواجبات سيزيد الامور تعقيدًا


توقعات برج العقرب شهر شباط فبراير على الصعيد المهني
يعاكسك كوكب المريخ في برجك والشمس في برج الدلو ويطلب اليك الانتباه ولا تحول خلاف صغير الى نزاع كبير بحيث ان المسؤوليات سوف تكثر هذا الشهر وتكون متعبًا ليس بسبب عملك بل بسبب الهموم الشخصية التي تلاحقك ، من الضروري تنسيق الواجبات وتحديد الاولويات وعدم جرّ الهموم الى المكتب ، تكون طباعك متقلبةلا تعرّض نجاحاتك السابقة للزوال ولا تؤذي سمعتك الطيبة بالثرثرة او نقل الاشاعات ، قد تتعرّض لبعض المواجهات لكن لا داعي للقلق ، تصرّف بموضوعية ومعرفة وافسح في المجال للحوار والنقاش البناء ، تتحسن الظروف ابتداء من 19 مع انتقال الشمس الى برج الحوت الصديق وتشعر ببعض الارتياح مع كرّر محاولة مهمة ولا تنام على حرير قبل تصحيح الاوضاع او استعادة موقعك ، كثّف تحركاتك.

توقعات برج العقرب شهر شباط فبراير على الصعيد العاطفي
 ترافقك تاثيرات عاطفية دافئة من كوكب الحب حتى تاريخ 17 وتحمل اليك السعادة والمناسبات الجميلة وتتاح لك فرص يجب ان تلتقطها في الوقت المناسب وتعيش ظروف رومانسية وانفراج ملموس مناسب لاعادة المياه الى مجراها الطبيعي فتكون هذه الفترة مناسبة للارتباط كالخطوبة والزواج .

اما ابتداء من تاريخ 18 تحتاج الى الكثير من الهدوء والتروي حتى لا تشعل النار حولك بحيث انها تحمل لك بعض التوتّر وقد يعود السبب لتصرّف احد افراد العائلة او لبعض المشاكل العابرة ، حاذر من تأزيم الوضع وتجنّب إطالة فترة العتب او الفتور ، قد تتأزم الفترة اذا كانت العلاقة متقلبة قد تتعرّض بدورك لإنتقاد جارح ومن المستحسن ان تبرّد اعصابك قبل الانجراف وراء ردة فعل تندم عليها



برج القوس
ان الجهود التي تبذلها سوف تؤتى ثمارها وان الأمور ستسير بشكل سهل وسريع هذا الشهر أيضاً باستثناء الأسبوع الأخير منه الذي يقلب المعطيات والتأثيرات سلباً. وبالتالي ستكون الأيام الأولى من شباط( فبراير) سريعة وناشطة تقدّم لك مجالات عديدة لاختبار طاقتك وامتحان جهوزيتك على مختلف الأصعدة. ولا بدّ أن تسير على خط سليم محدداً المسار مجدداً وواضعاً الأهداف نصب عينيك. تنجح في تحقيق آمال كثيرة وتنجز عملاً مهماً في الجزء الاول من الشهر، 

وقد تعى الى كسب قضية معيّنة، فادرس خطواتك جيداً وكن جريئاً في خطابك وكلامك. وإني أدعوك أيها القوس الى استغلال الجو الفلكي الايجابي بأسرع طريقة ممكنة إذ لنفع تكون الظروف مرضية ومؤاتية ابتداءً من تاريخ 19 شباط (فبراير) ولذلك أنت مدعو يا عزيزي الى تسريع الوتيرة ومنذ اليوم الأول للشهر، أملاً منك بانجاز أهم المشاريع، 

تاركاً للنصف الثاني من الشهر أعمالاً روتينية بسيطة. كما أحذّرك من الانفعالات وردّات الفعل الشديدة والتي قد تهدم جسوراً عاطفية أو مهنية أو اجتماعية. اضبط لسانك عن الكلام القارص والصريح توجّه انتقاداً حتّى ولو كنت على حق. معنوياتك عالية تسمح لك بالسير قدماً نحو الأهداف متخطياً العراقيل بشجاعة وعزيمة. أما انفتاحك الذهني فيسمح لك بالإعلان عن أفكارك ثم تنفيذها بمهارة. كذلك ستجد نفسك منشغلاً بإقامة علاقات جديدة أو مع جهات نافذة، أو منهمكاً بتحضير مؤتمر أو رحلة أو زيارات.


وإني أعتبر الجزء الأولمن الشهر مميزاً إذ أنك ستحصل خلاله على فرصتك الثمينة لإطلاق العنان لمخيلتك وإبداعك. وستكون الحرية حافزاً منشطاً لقدراتك فتحتل مركزاً لطالما اجتهدت من اجله أو تحظى بمقابلة هامة لك الكثير. أما الجزء الثاني من الشهر والذي يبدأ مع صباح 19 شباط (فبراير) اي مع انتقال الشمس الى مواجهتك من برج الحوت فهي ستكون ثقيلة بضغوطها الشخصية أو العائلية والتي قد تؤثر سلباً على أدائك كما سيكون لها تأثيرها على الصعيد المادي.


توقعات برج القوس شهر شباط فبراير على الصعيد المهني
يتحدث الفلك عن مكاسب وانشراح وراحة البال والأجواء تبشّر بالنجاح والربح. تكون الظروف ملائمة وسهلة حتى تاريخ 18 ومن المتحسن القيام بجميع اللقاءات والذهاب الى المواعيد خلال الفترة المذكورة إذا أردت لنفسك النجاح والتقدّم. أما ابتداءً من 19 فقد تسيطر عليك موجة من التوتر أسبابها قد تكون شخصية ، لتؤثر على مجرى الأمور وسير الأعمال فكن حذراً من الأخصام والأعداد والمتاعب.

توقعات برج القوس شهر شباط فبراير على الصعيد العاطفي
 لا تزال التاثيرات الفلكية الايجابية ترافقك وتشجعك على التواصل في هذا الشهر المناسب للحوار وحل المسائل المعقدة سوف تدافع عن مصالحك ويكون استقرارك العلاقة من أولوياتك. تتفاهم مع الحبيب نظراً لقدرتك السهلة على التعبير عن رأيك وكذلك على الحوار الهادىء واللطيف. إن الفترة الممتدة حتى تاريخ 18 مناسبة لتعزيز المشاعر فلا تخجل من التعبير عن مشاعرك وعواطفك. لكن تشعر ببعض الانقباض في الايام العشرة الأخيرة بسبب مشاعر مكبوتة أو عدم القدرة على الاسترخاء. تظهر بعض الخلافات البسيطة والتي لن تؤثر على استقرار العلاقة المتينة ولكنّها قد تؤثر سلباً على تلك الجديدة أو المتأرجحة لا تجازف باستقرارك حتّى لو كلفك الأمر بعض التنازلات



برج الجدي

ذكاؤك حادّ وشخصيتك ملفتة تسلب العقول والقلوب. تتحقق معظم امنياتك وتسير والظروف لتأمين راحتك وطمأنينتك. وقد تربح دعوى قضائية كنت تحلم بها منذ زمن بعيد. كما تنهال عليك الدعوات والعروض، لكنني شخصًا ادعوك ايضًا الى التّحلي بالمنطق والبصيرة واختيار الاهداف الأنسب لمصلحتك.

من جهة اخرى تنتظرك انفراجات عديدة وقد يكون من ابرزها تلك التي تطال الصعيدين العاطفي والمادي. فسوف تحصل ايها الجدي على فرصة مناسبة لتطوير حياتك ولتعزيز مشاعرك وتوطيد العلاقة مع الحبيب او الشريك. ستكون الفرص والحظوظ قوية ومثمرة، فقد تلعب دورًا رئيسيًا على مختلف المستويات وتحظى بنتيجة اكبر من التوقعات.

اذًا وكما ترى ايها الجدي ، هذه هي اجواء شهر شباط (فبراير) شهر جميل واعد بالجديد والافضل وبطي صفحة الماضي والانطلاق بصفحة جديدة. انفتح على كل جديد وعلى التغيير نحو الافضل والنافع، قم بالتحركات واللقاءات التي تضمن لك مصالحك وموقعك ولا تفوّت عليك فرص النجاح والكسب لأنها وفيرة هذا الشهر!

توقعات برج الجدي شهر شباط فبراير على الصعيد المهني
ان الحظ سيخصّص لك نجاحا كبيرا ومكاسب كثيرة وفرصًا لا تعوّض والتي اذا التقت مع جهوزيتك وذكائك ستضمن لك انتصارات هائلة حسب مؤهلاتك وقدراتك ان شهر شباط شهرًا ناجحًا ومميزًا يتيح لك الفرصة للتعويض عن فصول السنة السابقة والتحضير لإنهاء العام بصورة مذهلة وتامة. وسوف تبرز كنجم في محيطك وربما تقوم بإبداع معيّن فتكون محط الانظار كما قد تعيش قصة حب جميلة او تعرف لقاء مهمًا يقلب المعايير او المبادئ لديك.

وبالتالي ستدور احداث الشهر الحالي بوتيرة ديناميكية وايجابية، وقد لا ابالغ بالقول انه بالفعل من افضل الاشهر واكثرها حظوظًا، شرط القيام بالواجبات على اكملها وبطريقة تامة.

توقعات برج الجدي شهر شباط فبراير على الصعيد العاطفي
يسهل الفلك بداية الشهر  الاتصالات ويعدك بتحسن في اوضاعك الزوجية تأخذ خطوات جريئة لتصحيح بعض الاخطاء السابقة او لإزالة سوء تفاهم ما. انه شهر جميل لأنك تنظر الى الحياة من منظار واضح موضوعي ولن تخشى مواجهة الامر الواقع بشجاعة. اجل ستجد نفسك سائرًا في اتجاه جديد او ذي نكهة جديدة. ستفرح لانفراج مسألة عالقة وستعرف كيف تتدبّر امورك العاطفية والعائلية. يناسبك الحوار والنقاش وتخدم الحياة الاجتماعية اهدافك فلا تنعزل بل تحرّك لتعزيز علاقاتك لا سيّما العاطفية منها. انه شهر القرار وحسم الامور والخروج من عنق الزجاجة الى الوضوح والانشراح.




برج الدلو
انه بالتأكيد شهر جيد ومفرح يعيد البهجة والابتسامة الى حياتك خاصة بعد ما عانيته من ويلات فيالشهر الاول من السنة . تتراصف الكواكب لدعمك ومد يد العون لك. تنقلب المعطيات وتصفو سماؤك لتوفر لك مناخًا جميلاً ومشجّعًا وحافلاً بالانتصارات واللقاءات المثمرة. 

يحمل لك الفلك انفراجات متنوّعة تطال الوضع النفسي والمعنويات وكذلك الوضع الصحي فستتزدهر حياتك من جديد ويسطع نجمك في عالم النجومية فتحلّق عاليًا بين الناجحين فتحلّق عاليًا بين الناجحين والمتفوقين. تطالعك الكواكب بأخبار سارة واجواء مريحة فعلاً حيث يرتاح معها القلب والفكر فتختفي المتاعب والشكوك واليأس. كما قد تسافر لأسباب متنوعة من استجمام او رحلة عمل وفي الحالتين ستكون منشرح الصدر ومغتبطًا. اما على الصعيد الاجتماعي فستلبي دعوات ناجحة وواعدة بالمزيد من الشعبية والدعم. 

ولن تشهد فقط حياتك الاجتماعية الازدهار والتألق بل ايضًا حياتك العاطفية والمهنية. واؤكد لك انه لن يخيب أملك لذلك لا تضيع الوقت وركّز جهودك وافكارك واضعًا الاهداف نصب عينيك. تتحمس بالتالي للخروج من الروتين وتندفع للتعرف الى هوايات جديدة تخرجك الى الهواء الطلق وتثير لديك مشاعر التشويق والاثارة.


كما سيكون باستطاعتك فرض الذات في محيط العمل وتحسين علاقاتك بالآخرين من زملاء ومسؤولين. فالفرصة متاحة لتعزيز موقعك ووضعك ولتتقدمم في حقل اختصاصك. ولن تخيب آمالك شرط التصرف بدقة ومنطق ابتسم للحياة لأنها تبتسم لك!


توقعات برج الدلو شهر شباط فبراير على الصعيد المهني
سوف تنطلق السنة الجديدة فعليا مع بداية هذا الشهر فمع تواجد الشمس في برجك سوف تنسى الماضي وتفتح صفحة جديدة من حياتك بحيث يشهد الوضع العام تقدّمًا كبيرًا وارتياحًا تلمسه من خلال التعامل مع الآخرين الذي يبدون تجاهك تفهّمًا واستيعابًا وحتى دعمًا كبيرًا. يحلو لك خوض تجربة جديدة وربما تبحث بشكل جدّي مع مسؤولي او شخص نافذ امكانية تنفيذ مشروع يهمّك. تقوم برحلة او تشارك في مؤتمر يعرّفك على وجوه جديدة. لا خوف على مصالحك هذا الشهر شرط تركيز الطاقات وعدم تشتيتها في مشاريع فاشلة وواهمة. كثّف من عملك.




توقعات برج الدلو شهر شباط فبراير على الصعيد العاطفي
شهر جميل بانتظارك، تحلو فيه اللقاءات والنقاشات ومختلف النشاطات المشتركة.سوف يحرص كوكب الزهرة ان تقع في شباك الحب كما سيساعدك على اظهار اطلالة ساحرة وملفتة للانتباه سواء كنت مرتبط او غير مرتبط قد تقوم برحلة مع الحبيب او تلتقي بحبيب العمر خلال رحلة او ورشة عمل او مؤتمر. يسهل عليك التفاهم والانسجام مع الحبيب وتقدّم افكارًا وحلولاً تحظى بإعجاب هذا الأخير وتزيده اقتناعًا بأرائك. كثف تحركاتك وعبّر عن افكارك بإيجابية شارك في نشاطات اجتماعية ولا تتردد في التعرف على من حولك
قد يحمل الاسبوع الاخير حدثًا مهمًّا كموعد خطوبة او زواج





برج الحوت
تشير الأوضاع الفلكية الى انشغالات عديدة تتزامن فيها المسؤوليات العائلية والاجتماعية والضغوط اليومية. كما قد تعاني من وعكة صحية نتيجة لهذه الضغوط. من الضروري جدًّا التكيّف مع الاوضاع الناشطة من حولك وربما مع بعض العواطف المتقلّبة والالتباسات العابرة والتراجع المحتمل. سوف تحن الى بعض الرعاية والمساندة والدعم. كما ستلمس شراسة في المنافسة وهنا سوف تبرز اهمية التحالفات السابقة والصداقات الحالية.

ديناميكيتك الهائلة لن تجعل الامور تنحو نحو الاسوأ. سوف تلاحظ ظهور خلافات متعمّدة تجاهك. سيظهر منافسون اشدّاء ينذرون بالمشاكل والتهديدات فكن حذرًا وحاول ان لا تقع في الأفخاخ وان لا تتكل على الحظ فأنت تعرّض بذلك جهودك للفشل.قد يفسح لك مطلع هذا الشهر مجالاً لتسوية خلاف مع احد الاشخاص. 

سوف تشعر بتقارب الاراء وبتأييد بعض الناس لك. في المقابل عليك الاهتمام بهؤلاء الناس والاعتناء بحاجاتهم ومدّ يد المساعدة لهم. سوف تجرّك الانانية نحو الهاوية فورًا، فكن متنبّهًا.

تصطدم ببعض الادارات والمراجع المسؤولة لو ربما تجد نفسك في قفص الاتهام او امام القضاء. تترجم المعاكسات ايضًا من خلال مواقف من هم اكبر منك سنًا او مواقف الشريك.

سوف تتحسن احوالك ما ان تصل الشمس الى برجك بتاريخ 19 وسوف تستعيد قوتك ونشاطك وقد تعدل بعض الاولويات وتسيطر على اعمالك ولا احد يستطيع ابعادك عن ساحة النجاح.

 الحظ والنجاح والازدهار لا سيّما لمواليد اذار )مارس( سوف تلمس غياب العراقيل وانسياب الامور كما يجب 


تعود المياه الى مجاريها الطبيعية وربما تتفاجأ بخبر او اتصال يخرجك من حالة الانتظار،حان الوقت للتحرك، تجنب اثارة واستفزاز الآخرين ولا تتردد ببحث امكانيات جديدة، تملك القدرة على الابداع والريادة وتستعيد الثقة بالنفس، استعد لجديد ولا تتراجع، حان الوقت لتحديد الاهداف والانطلاق بهمة ونشاط، تستعيد حماستك ويكون لك قرار جديد يفاجئ الكثيرين.

توقعات برج الحوت شهر شباط فبراير على الصعيد المهني
 تكون الانشغالات كثيرة وضاغطة هذا الشهر ومن المستحسن عدم اضاعة الوقت مهما كانت الظروف ملحة. لا تلتهٍ عن واجبك ولا تستخف بقيمة الوقت ولا بالمسؤوليات. قد تضطر للاستعانة بمساعد او بزميل وربما تجد نفسك مطمورًا بالملفّات الامر الذي قد يُربك موقفك اكثر من مرة. ان الجو العام لغاية 18 سلبيًا كل ما في الامر ان وتيرة العمل ضاغطة وسريعة. باكر الى العمل وحافظ على نشاطك الصحي.ابتداء من يوم 19 تتبدل الظروف وتشعر بالحماسة والقدرة على اتخاذ القرارات بثقة، وستفرح لانفراج بعض الامور العالقة ولوضوح المسار ولسهولة سير الامور، حان الوقت لطيّ صفحة الماضي والانطلاق بصفحة جديدة قد تكون فرصة عمل جديدة او هامشية او تغيّرا كليًّا.



توقعات برج الحوت شهر شباط فبراير على الصعيد العاطفي
 تنشغل بأمور حياتية روتينية او مهنية تبعدك بعض الشيء عن الحبيب. لكنّ كوكب الزُهرة قد يجلب الحب الى مكتبك فربما تلتقي زميلاً او غريبًا يلفت نظرك ومن الضروري التحلّي بالموضوعية والرصانة تفاديًا للانفراج وراء المتاعب. كن مترويا وضع حدًّا لمشاعرك الجارفة واصغ لصوت العقل. من ناحية اخرى، قد يشغلك الحبيب بموضوع صحيّ او قد يحتاج الى حضورك او مساعدتك لإنهاء ملفٍ. يسهل التعامل معك في النصف الثاني من الشهر اي مع وصول الشمس الى برجك فتحمل معها فرصة التعرف على اكثر من شخص مثير للاهتمام لقد حان الوقت لكي تعاود التفكير بعلاقاتك وتحسم امرك بالاستقرار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق