اخر المواضيع

الثلاثاء، 22 يناير 2019

خسوف القمر "قمر الدم" تاثيره على برجك

خسوف القمر "قمر الدم"  تاثيره على برجك
خسوف القمر "قمر الدم"  تاثيره على برجك

 يشهد العالم في منتصف ليل الأحد 20 كانون الثاني وفجر يوم الإثنين 21 كانون الثاني خسوفاً كلياً للقمر يتزامن مع اكتمال القمر

كما أن الكسوف الكلي للقمر يطلق عليه اسم "سوبر بلو وولف مون" سيشهد سماء القمر بين 20 و 21 يناير. هذه الظاهرة القمرية تتصادم مع ثلاث مراحل من القمر حيث يتحول القمر إلى ظل مظلل باللون الأحمر.



وسيظهر الخسوف في الولايات المتحدة الأميركية بشكلٍ واضحٍ للغاية وبشكلٍ جزئي في أوروبا وآسيا ودول الشرق الأوسط خلال ليل الأحد 20 كانون الثاني وأولى ساعات الفجر من يوم الإثنين 21 كانون الثاني.


ويحدث هذا الخسوف الكلي تزامناً مع ظاهرة أول قمرٍ عملاقٍ في العام 2019، أي حين يبدو القمر أكبر حجماً. أمّا عن سبب تسميته بقمر الذئب، فإنّ اكتمال القمر في شهر كانون الثاني بات يُعرف بذلك ويُقال إنّ ذلك يعود إلى زمن السكان الأصليين في أميركا، حين كانت الذئاب تعوي من الجوع خارج القرى.



سيتيح خسوف القمر لكل برج أخذ قرارات عاطفية حول كيفية المضي قدمًا لتحقيق رؤيته الحقيقية. وسيتمكّن كلّ برج من تحديد مستقبله بالرغم من أنّه سيُواجه طريقاً ضبابياً ولكن هذه ستكون فرصة لرؤية الأمور من منظارٍ آخر.



وهناك خمس ابراج الذي سوف يكون لهم النصيب الاكبر من ظاهرة خسوف القمر الكلي او القمر الدموي والابراج هي برج الحمل و برج الجوزاء و برج برج السرطان و برج الجدي وبرج الدلو 



إليكم تاثير خسوف القمر على كل برج من الابرج 

برج الحمل

 برج الحمل قد تشعر بالقلق بشأن حياتك العاطفية التي قد تدفعك إلى درجة الرغبة في تغيير جذري يسمح لك بالراحة ، وقبل كل شيء ، الاستمتاع. مولود هذا البرج قد يقع في  الحب خلال الخسوف القادم، وسيصادف أن يكون هذا الشخص من برج ناري.



برج الثور

 دلل نفسك خلال هذه الفترة وحافظ على تواضعك مثل أي برج ترابي يحكمه فينوس.



برج الجوزاء

 عليك أن تتواصل مع الأشخاص في العالم الواقعي وليس من خلال العالم الرقمي فحاول الخروج من قوقعتك يا عزيزي الجوزاء .
يمكن أن يساعد التنفس والاسترخاء في تخفيف جميع آثار خسوف القمر ، مثل عدم الارتياح فيما يتعلق بحياتك الشخصية ومشاريعك ، على وجه الخصوص. إن تعلم كيفية التحكم في التوتر لديك سيكون أمرًا حيويًا وجيدا جدا .



برج السرطان

ستكون الطاقة في أعلى مستوياتها في هذه الفترة بالإضافة إلى إرتفاع حظوظك. 
وسوف تميزك مشاعر الغيرة والتملصية ، والتي لن تجلس بشكل جيد مع الآخرين المهمين. حاول ان تحقق أقصى استفادة من وضع الكواكب لتصبح أكثر وعيًا بواقعك والتغييرات التي تحتاج إلى إجرائها في حياتك 



برج الأسد

 خسوف القمر سيحدث في برجك، فلا تخاف من الاحتفال بنجاحاتك وتقبل نفسك كما انت واذا كنت اعزب فمن الممكن ان يساعدك الخسوف ان تجد حب حياتك اما المتزوجين فيساعدكم الخسوف على تعزيز العلاقة مع الشريك.



برج العذراء

 عليك أن تأخذ الوقت للارتياح بعد كل الجهود التي تبذلها لأنك تستحق هذه الراحة.



برج الميزان

 مع كل باب يغلق، لا بد من فتح باب جديد. سيفتح لك هذا الخسوف فرصاً وتجارب جديدة.فق كون اكثر تفائل وابتعد عن التشائم



برج العقرب

 عليك أن تهتم بنفسك ويجب أن تستريح في هذه الفترة حتى تستعيد طاقتك وتنطلق من جديد وتصل الى الاهداف التى انت مسطرها.



برج القوس

 يعجّ هذا الخسوف بالفرص، ستشعر بأنك بالانتفاح وبالرغبة في التعرف على وجوه وأماكن جديدة.



برج الجدي

ستكون هذه الفترة فترة التغيرات والانقلابات والمضي قدما،  سيزداد أيضًا ميلك للتحكم والسيطرة مما قد يسبب بعض التوتر بينك وبين أحبائك. حاول ان تفكر في أفعالك وكلماتك قبل أن تدع الغضب يسيطر عليك. تذكر أن الثقة أمر حاسم في أي علاقة جيدة..



برج الدلو

سوف يؤثر لك قمر الذئب الفائق الدم على الاستماع إلى غريزة الأمعاء أكثر. إذا تعلمت كيفية استخدام الصلاحيات الخاصة بك بشكل صحيح ، فسوف تكون قادرًا على تجنب كل النزاعات التي تهدد بإزعاج الذات الهادئة عادة.



برج الحوت

 انتبه إلى سرعتك البديهية وأفكارك في هذا الوقت، وفكر في طرق لتنفيذها بعد انتهاء الخسوف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق