اخر المواضيع

الاثنين، 7 يناير 2019

حظك اليوم الثلاثاء 08 يناير-كانون الثاني 2019

حظك اليوم الثلاثاء 08 يناير-كانون الثاني 2019
حظك اليوم الثلاثاء 08 يناير-كانون الثاني 2019

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم حظك اليوم الثلاثاء 08 يناير-كانون الثاني 2019 من موقعكم حظك اليوم - توقعات الابراج 

  :برج الحمل

مهنياً: إياك والغرور وانتقاد الآخرين ما لم تكن أهمّ منهم، بل عد إلى صوابك وكن واعياً، فالزمن لا يرحم 
عاطفياً: تركز على الحياة العاطفية من خلال الأصدقاء والمعارف وتهتم بالترفيه والحفلات فحاول البحث عن الاستقرار
صحياً: لست مرتاحاً إلى وضعك الصحي العام، وتشعر أن شيئاً ما ليس على ما يرام لكنك لا تستطيع تحديده

برج الثور:

مهنياً: تحقق نتائج مهمة، والتشويش الذي تعرضت له في الايام الفائتة غاب لتحل محله فرصة مستقبلية 
عاطفياً: قد تصاب بخيبة أمل بسبب صدمة عاطفية فجائية. كن مستعداً لمرحلة مقبلة تحمل الكثير من المفاجآت
صحياً: حاول التخفيف عن نفسك من وطأة الضغوط وخصوصاً التي لا أساس لها

برج الجوزاء:

مهنياً: يشير هذا اليوم إلى إيجابيات كثيرة في حياتك المهنية ويفتح أبواباً ويبشّر بمساعدات تأتي في الوقت المناسب عاطفياً: تتحول علاقتك بأحد مواليد الجدي إلى قصة حب، فكلاكما يتمتع بحب الحياة الصاخبة والأحاسيس المتأججة صحياً: احذر المبالغة في السهر أو الإفراط في الطعام لئلا يتغير كل نظامك الغذائي فتصاب باضطرابات صحية متعددة

برج السرطان:

مهنياً: يلمع نجمك في غضون الأيام القليلة المقبلة، وتحقق إنجازاً مميزاً على الصعيد المهني 
عاطفياً: علاقتك المنسجمة بمن تحب تجعلك تفكر في ارتباط جدي وخصوصاً أن الفرصة باتت سانحة لتبوح له بمشاعرك
صحياً: نجاحك المهني يعود عليك بالفائدة الصحية وخصوصاً أن التوتر قد غاب عنك هذه الفترة

برج الاسد:

مهنياً: تشعر بالحماسة للمشاركة الفاعلة في عدة أنشطة وتؤدي دوراً بارزاً في ورش العمل 
عاطفياً: تمنح نفسك الحرية في أن تحب أحدهم على طريقتك الخاصة، مطبقاً المثل القائل "كن جميلاً ترَ الوجود جميلا"
صحياً: لديك الطاقة والحيوية هذا اليوم كي تقاوم أي مرض عابر، لكن أعصابك بحاجة إلى الراحة أكثر





برج العذراء:

مهنياً: تتشجّع على التلاقي وجمع شمل الزملاء في العمل، فيكون يوماً إيجابياً ينسحب على الأيام المقبلة على الصعيدد المهني 
عاطفياً: تسرّ بكلمة عذبة أو بعودة الحبيب، وربّما تزول الضغوط فينعكس الأمر إيجاباً على وضعك العاطفي
صحياً: عليك السير بوتيرة منتظمة حيث إنك تستطيع أن تنفذ أعمالك وتدير شؤونك الشخصية من دون الوقوع تحت أي ضغط نفسي

:برج الميزان

مهنياً: كُن جاهزاً لتحمّل مسؤولياتك ولإنجاز أعمالك بصورة كاملة، ولا تختلق العداوات أو الخلافات مع الزملاء والمسؤولين 
عاطفياً: حب قديم يعود إلى الظهور ويجعلك حائراً في اتخاذ قرار بشأن بعد أن انجذبت إلى علاقة جديدة بدأت تحتل حيّزاً مهماً في حياتك
صحياً: تتوصل أخيراً إلى السيطرة على ردود فعلك وتعمد إلى إصلاح الأخطاء التي اقترفتها

برج العقرب:

مهنياً: مؤشرات إلى عدم التأخير في مختلف المعاملات والأحكام والنتائج، استمهل الفرص والمواعيد 
عاطفياً: تتخلص من بعض النزاعات العاطفية وخصوصاً اختلاف مواقفك عن مواقف الشريك تجاه بعض الأحداث والأوضاع
صحياً: الصحة جيدة إجمالاً لكن لا ترهق جسدك، عليك الابتعاد عن الأجوء السلبية التي توترك وتدخل القلق إلى عقلك

برج القوس:                          

مهنياً: تتملكك الرغبة في التغيير للانفتاح على آفاق جديدة والسفر، لكنك لن تقدر على الهروب من واقعك 
عاطفياً: إذا كنت عازباً او منفصل هذا اليوم هي فرصتك لوداع العزوبية والارتباط رسميّاً والاستقرار مع شريك حياتك
صحياً: تشعر أنك حيوي وقوي هذا اليوم، ولكن لا تتمادَ ولا تبذر كل طاقتك فانت تحتاجها

برج الجدي

مهنياً: تشعر بالانفراج وتتنفس الصعداء، ويسلّط الضوء على شؤون مالية وتفاصيل مادية كثيرة، واليوم مناسب لبدا فى مشروع خاص
عاطفياً: من الصعب التقيد بشريك معيّن وبالتالي أنت تفضل أن تكون برفقة صديق عزيز يمكنك أن تتناقش معه في الكثير من الأمور المهمة والجدية
صحياً: حاول القيام ببعض النشاطات الرياضية لإبعاد التشنجات عنك وايضا لصفاء الذهن

برج الدلو:

مهنياً: ينتهي الشهر مع يوم واعد ولقاء مع الاصدقاء والجماعات التي ترتاح اليها، ودعم من قبل بعض النافذين 
عاطفياً: تكون انتقائياً في اختيار أصدقائك لأنك تشعر بانسجام لطالما كنت تبحث عنه في علاقاتك العاطفية
صحياً: على الرغم من أن حيويتك هي على خير ما يرام فإن حياتك المهنية تحثك على استجماع قواك والاعتناء بنفسك أكثر فأكثر

برج الحوت:

مهنياً: تكون قدرتك على المجابهة قوية، لا تتردد في استثمار افكارك الرائدة، فقد تقودك الى نجاحات غير متوقعة 
عاطفياً: تجربة جديدة في العلاقة العاطفية، تنتهي بارتباط سريع مع شخص لم تكن تتوقع أن يكون شريكك
صحياً: من الأفضل الابتعاد عن السهر اليومي، فهذا سيؤدي الى عدم صفاء الذهن وبالتالي نقص فى التركيز
----------------------------------------------


يمكنكم مشاهدة توقعات الابراج اليومية  من خلال الرابط التالى

هناك تعليق واحد: