Breaking

الجمعة، 21 ديسمبر 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 22 الى الجمعة 28 كانون الاول- ديسمبر 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 22 الى الجمعة 28 كانون الاول- ديسمبر 2018
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 22 الى الجمعة 28 كانون الاول- ديسمبر 2018   


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 22 الى الجمعة 28 كانون الاول- ديسمبر 2018 من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 

نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

نشهد هذا الاسبوع تغييرات كثيرة في مواقع الكواكب بحيث يسجل الفلك أحداثاً فلكية بارزة منها انتقال الشمس الى برج الجدي ليخف الضغط الصحي والمالي لكل من مواليد الجوزاء العذراء الحوت فتنعم مواليد الابراج الترابية الثور العذراء والجدي بسلام معنوي 

والحدث الابرز هو وجود زحل في برج الجدي الذي لا يزال يسبب مرحلة من القلق والغضب والتوتر واثارة المشاكل والانفعالات في العالم والانقلابات على بعض القيم التقلبات السياسية الدولية المعقدة وقد يشهد العالم حتى عام 2020 تفكك وتقسيم دول وكذلك بداية انهيار تحالفات وتكتلات دولية. 

اخبارنا كتيرة اخبار عاطفية مهنية مالية وتوافق بين الابراج مع انتقال كوكب الزهرة الى برج العقرب الشمس تنتقل الى الجدي الترابي لتنضم الى زحل لتحتفل مواليد الابراج الترابية الثور العذراء والجدي بنهاية السنة بقلب منشرح وسعادة كبيرة كما يحمل الحظ مفاجأة او بشرى سارة او لقاء استثنائياً 

كذلك سوف تعيش مواليد الابراج الهوائية بداية اسبوع مشجعة على تجربة جديدة ورغبة بالسفر والترويج لافكارهم فترة ايجابية مع وجود القمر في الجوزاء ما يعني المزيد والمزيد من الحظ المكاسب والاعمال المزدهرة لمواليد الجوزاء الميزان والدلو 

حركة الكواكب تكون على الشكل التالي الشمس زحل وبلوتون في الجدي والمشتري وعطارد في القوس الزهرة في العقرب المريخ في الحوت اورانوس في الحمل

  :برج الحمل
مهنياًتتحسّن اوضاعك هذا الاسبوع على مختلف الاصعدة. تشعر بالميل الى الحركة والتحرّك بطريقة ايجابية فتُقدم على مبادرات شخصيّة تحرّرك من قيود سابقة، مستفيدًا من اخطائك الماضية، مدركًا اهمية التعاطي المباشر مع شؤونك، بعيدًا عن التكليف. تفتح لك افكار برّاقة الابواب على مصراعيها، وتدعمها شخصيتك الفذّة وإصرارك على النجاح وحيويّتك الكبيرة التي تتعزّز في المجالات الجمالية والفنيّة على الأخصّ، إذ قد تبرز موهبتك وتزداد فرص النجاح والتحليق وتقوى شعبيتك تنشط هذا الاسبوع فى السفر والاتصالات اذا اكنت لديك مفاوضات فحاول ان تفاوض بكل قوة ودافع عن مصالحك وابتعد عن العصبية والانتقاذ الاذع حتى لا تقع فى المحظورقد تسمع هذا الاسبوع خبر يسعد او جواب عن طلب او مراسلة .
عاطفياً قد يكون هذا الاسبوع عابقًا بروائح الغزل واللقاءات الخفيفة والمبادلات العاطفية السطحيّة او الصداقات الجميلة، والتواطؤ مع اشخاص لهم علاقة بحياتك المهنية والمالية. تسعد بتفاهم مع مَن يظهر تعلّقًا بك، فيكون شعورك بالاستقرار دافعًا قويًا لك، لكنه قد لا يقود الى ارتباط حقيقي اذا كنت خاليًا. تداعب القدر وتترك للأحداث ان تأخذ مجراها في حياتك، فتتسلّى بالتنوّع ولو كنت اكثر ميلاً الى أحد الأشخاص. باختصار ، تستفيد من الاجواء الداعمة.
صحيا:  قد تصاب بنزلات البرد الفترة المقبلة فبرغم اهتمامك بنفسك وبصحتك إلا أن مناعتك ضعيفة وتصاب بوعكات صحية خصوصًا فى فصل الشتاء فحاول الانتباه الى صحتك خلال هذا الاسبوع يا عزيزي الحمل

برج الثور:

مهنيًّالقد آن الأوان لتحدث تغييرًا في حياتك اذا شئت ذلك فهذا اسبوع مناسب . قد تقوم بخطوة استثنائية او تسافر سعيا لجديد. تحصل على ما تريد، سواء كانت موافقة مثلاً او منصبًا تتمناه او مرتبة او موقعًا، او تجاوبًا مع رغبة لك او فكرة او مشروع. هذه الاجواء تهيّئ لتغيير مهمّ في حياتك يحصل بطريقة غير متوقّعة واستثنائية.في هذا الاسبوع تهتم بضبط امورك المالية كما انك قد تخووض تجربية مالية جديد قد تختبر فيها موقعك وخبرتك فى التعامل مع الاعمال لكن ينصحك الفلك بعد المجازفة باموالك واستقرار وضعك المالي وحاول التريَّث حتى تتوضح الأمور. لا تبالغ بمصروفك. إحذر المنافقين ورتب وضعك المالي.
عاطفياً قد تعود للظهور قضيّة معقّدة اعتقدت انها سويّت، إلاّ انّك تنظر اليها بوضوح وتفهم بعض جوانبها بعد طول التباس. تعيش عواطف صاخبة ولكنها متكتّمة، وربما تمر بوضع شخصي غير مريح يجعلك تعيد النظر ببعض العلاقات، او يجعلك تطرح الاسئلة حول استمرارية علاقة ما او جدّية بعض العواطف. لكنّ الفلك يشير الى عشق وانفعالات وحب، يقابلها قطيعة محتملة وبعاد وغيرة وشكوك. باختصار، هي حالة صخب يعيشها مولود الثور.
صحيا:  حالتك الصحية على ما يرام وتختفى شكواك من الإرهاق بعدما حصلت على الراحة التامة،  لديك أكثر من طريقة وفرصة لممارسة رياضة جديدة بصحبة صديق مقرب.

برج الجوزاء:

مهنياً: قد يحمل اليك هذا الاسبوع بعض الصعوبات والتعقيدات العقيمة التي توتّرك. تشعر بالارهاق وتقاوم سلسلة مستجدات تتلاحق، فلا تلبث ان تعالج إحدى المشاكل حتى تبرز مشكلة جديدة تضطرك الى إحداث تصحيح وتصويب. قد تضطر إلى تغطية بعض الإخطاء التي يرتكبها الآخرون، او الى أداء عمل عنهم بسبب غياب او تقصير. تكثر المسؤوليات وتُثقل كاهلك وتتعثّر الاتصالات او تتخطّى المهل الموضوعة أمامك، ما يهدّد ببعض التراجع او بضرورة الانسحاب من مهمة او موقع. انت قادر على مواجهة المشاغل وجميع المشاكل وانجاز الكثير منها انت على موعد مع الكثير من المشاريع و تختلط الواجبات. كُن جديا ً وموضوعيا ً في تنظيم الأمور. حدِّد أهدافك وأولوياتك. باستطاعتك استعادة الموقع وإنجاز الكثير بشرط التنظيم وتحديد الاهداف
عاطفياً: تغمرك هذا الاسبوع جاذبية خارقة تمارس خلالها سلتطك على الجميع. تسترجع حبًّا غاب عنك او تستعيد بهاءك وإشراقك على كل الاصعدة، إلاّ أنّ القدر يختبر علاقاتك العاطفية فيُحيي الجيد منها وينهي السيء. كُن متفهّمًا وصابراً مع افراد العائلة، خاصة مع احد الاولاد اذا كان يشقّ طريقه، فقد تفرح بفرصة ما تأتيك من حيث لا تتوقّع. اما الفرص للعازبين فقد تأتي عبر بعض العلاقات العائلية، وقد يعود الماضي للظهور في حياة البعض، لكي يحيوا شعلة قديمة ويعيشوا اجواء غير اعتياديّة.
صحيا:  لا تتردد في وضع نفسك على الطريق السليم لحياتك الصحية فأنت من الأشخاص المهملة للغاية في صحتها ويجب أن يكون هناك مراجعة لذلك. 
برج السرطان:
مهنياً تعمل هذا الاسبوع دون توقف، وتحقق النجاح وتنجز الأعمال بحماسة. تواصل أعمالك وتلتزم بخططك ومشاريعك العملية ، فتبدو حازماً وجازماً بحيث لا تحبطك مشكلة ولا تخيفك صعوبة. تحيط نفسك بأشخاص كفوئين وتقوم باتصالات مهمة مع بعض المقرّبين، تساهم في نجاحك.قد تتلقى أخباراً جيدة تتعلق بترقية أو بتسوية لبعض المسائل العقارية وربما ترث أموالاً أو تحصل على مبالغ، على أثر بعض الظروف الطارئة. قد يشير القمر الى ركود وتأخير في سير الأمور لككن ذالكط يكون مؤقت ولا يؤثر عليك وعلي اعمالك
عاطفياًيحمل اليك هذا الاسبوع سحراً واحلامًا ورديّة، كما الرومانسية التي قد تترك اثراً كبيراً في حياتك. تمضي اوقاتًا سعيدة وتكون على موعد مع حب جديد اذا كنت خاليًا. تقضي اسبوعًا رائعًا من الحظوظ العاطفية والاجواء الرومانسيّة والبهاء، فتكون جاذبيتك باهرة وتستقطب الاعجاب والاهتمام اينما كنت. لا تترك فرصة تفوتك في المجال الشخصي، فقد يبتسم لك القدر.
صحيا: أنت شخص رياضى وتتمكن من فقدان الوزن الزائد فى فترة صغيرة، تطوير لياقتك البدنية هو أهم ما تفكر فيه هذا الاسبوع.


برج الاسد:

مهنيًّاقد يحمل لك بداية هذا الاسبوع بعض الغضب والاحتكاكات والتوتّر، فلا يسير شيء حسب مبتغاك. تبذل جهودًا عقيمة بدون نتائج بالاضافة الى بعض العراقيل التي تتراكم وتتسبّب بتأجيل وتمييع. قد تخرج عن طورك وتشعر انك ستقلب الطاولة او تنفجر بوجه هذه الظروف السمجة، إلاّ انّ الوقت لا يسمح بذلك، بل المطلوب منك هو الصبر واجتياز العاصفة بحكمة وهدوء، وعدم فسح المجال امام المعتدين، لسلبك المكاسب والمواقع التي قد تعود لك. بالمقابل تنشط اجتماعيا وتلتقون الاصدقاء – ان الفترة مناسبة لطلب استشارة او تاييد احدهم او حتي مساعدة فلا عيب فى طلب المساعدة اذا كنت فى حاجة اليها.  لا تبق َ وحيدا ً بل شارك في مختلف الورشات والنشاطات . تستعيد حماستك وحيويتك مع نهاية الاسبوع . و تتكيف بسهولة مع الظروف والاحداث وتشارك بفعالية.

عاطفيًّا: قد تعيش تردّدًا وحيرة وعدم استقرار على الصعيد العاطفي في هذا الاسبوع اذ تطرح تساؤلات حول نوايا الشريك او سلوكه او تصرّفاته، وربما تنتابك هواجس بشأنه وشعور بعدم الأمان، او تنظر الى نجاح للزوج او الشريك بعين قلقة. قد تُثار نزاعات وخلافات بسبب بعض الشكوك، فانتبه وكنْ حذرًا من امور مفاجئة قد تطرأ على حياتك العاطفية.
صحيا:  على الصعيد الصحي مواليد برج الأسد من الأبراج القادرة على الصمود أمام الأمراض وتحويل المحن إلى منح على الدوام. 



برج العذراء:

مهنيًّا: تطلُّ على اسبوع من النجاح والتألق والأعمال المزدهرة ، حيث يتسارع النمط بشكل ملفت فتلاقي ثمار جهودك السابقة وتحسن أوضاعك المهنية. تحقق بعض الأمنيات في العمل وتفرض شروطك بشكل مرض. تتصالح مع ذاتك وتتناغم مع المحيط فتتخذ القرارات المناسبة وتسعد بالنتائج الفورية التي تلي ذلك. تبدو هذه الفترة ملائمة للمفاوضات والعمليات المالية والعقارية. لكن مع نهاية الاسبوع حافظ على سمعتك وانجازاتك القائمة في مجال العمل قدم افضل ما لديك لعلك تحقق انجازا او تحرز تقدما مفاجئا .  لا تهدّد سمعتك بالخطر . إنها فترة مثمرة ومهمة جدا ً وستكون أسهل وأقل إرباكا ً إذا كنت جاهزا ً.

عاطفيا تعيش أجواءً من الفرح، فتزهو بنفسك وتتوق إلى المشاركة بمناسبات ودعوات وأفراح. تذهب نظراتك في كل اتجاه وتبدو منشغلاً، متحمساً، متطلباً مع الحبيب أو ملاحقاً إياه، فارضاً نفسك وخياراتك. قد توضّح علاقة ما، وتضع النقاط على الحروف ، وتحاول أن تفهم حقيقة مشاعر الآخر باتجاهك. تبحث عن الروابط الحقيقية التي تجمعك بالآخر، والتغييرات الواجب اعتمادها الآن، إلا أنّك تنطوي على نفسك وتفكر ببعض الحلول.
صحياينصحك طبيبك الخاص بالاهتمام بصحتك بطريقة أفضل، ولا تنتظر ان تفقد الوزن الزائد دون مجهود ورعاية منك، والأفضل التخلص من عشقك للوجبات السريعة.


:برج الميزان

مهنياًتتحسن الشؤون المالية وقد تتاح لك، هذا الاسبوع، فرص للكسب المادي في بلدان بعيدة او من خلال بعض الغرباء او الشركات الاجنبية. قد تطرأ احداث في الخارج تدعم طموحاتك، وتجعلك تقطف الثمار الايجابيّة في الوقت المناسب. حان الوقت لكي تتخذ القرارات المناسبة وتنظر الى المستقبل من وجهة جديدة فالفترة ملائمة والظروف الايجابية الى جانبك. من يتقدم لامتحان او مقابلة من مواليد برج الميزان يجب ان يستعد جيدا  انها فترة حافلة بالنشاطات والتوفيق .  قد تتلقى خبرا ً من الخارج أو من جهة غريبة . حاول تسهيل أمورك. تهتم بثقافة مختلفة الامر الذي يشجعك على الإنضمام الى نادٍ أو جمعية.
عاطفيا: تشعر مع بداية هذا الاسبوع بتغيير في الاجواء يطال حياتك العاطفية ويعلن عن فترة واعدة ومثمرة تحمل دعوات كثيرة ومناسبات للتسلية والفرح. كما اللقاءات المغرية لبعض العازبين. اذا كنت متزوّجًا فقد تشعر بعودة الحرارة الى علاقتك وبعذوبة التفاهم والمشاركة. كثيرون سوف يذهبون نحو مغامرة ويفاتحون الحبيب بما يخالجهم من مشاعر غير آبهين باحتمال الصدّ او بممانعة قد تكون لها اسبابها.
صحيا  لا تعاند بشكل أكبر فأنت تعاني من كثير من الضغوط النفسية وعليك الاسترخاء واخذ أجازة لشحن الطاقة من جديد وحاول ان تمارس رياضة تساعدك على تفريغ الشحنات السلبية


برج العقرب:

مهنياًتمرّ بجوّ عاصف في هذا الاسبوع، تواجه مواقف صعبة واشخاصًا متعنّتين وتسعى جاهدًا لقلب الموازين، فتخوض بعض التحدّيات المهنية والماديّة وعلى صعيد بعض الاتصالات، فتواجه ربما باحتجاج او رفض، او على الاقل بتحفّظات تزعجك وتضع العصي في الدواليب. تبرز صعوبات لم تكن في الحسبان ما يجعل الجوّ متوتّرًا. ينصحك الفلك فى هذا الاسبوع  بادخال التعديل المطلوب على اموركم المالية المشتركة و لا تسمح لأحد بالتشكيك بقدراتك .  لا تكن جارح الكلام ولا تنجر وراء العصبية بل فاوض بهدوء وديبلوماسية . كُن حريصا ً على حقوقك. تتحسن الاجواء مع منتصف الاسبوع وتحصل على الفرصة المناسبة لتبرير أخطائك.
عاطفيًّاالأجواء الراكدة تطغى على مختلف نواحي حياتك، وتتحدّث عن كلام خافت ولقاءات بعيدة عن الأضواء وحبّ بدون مغامرات. قد تعيشفترة من الهدوء وتغيب عن الحبيب لسبب أو لآخر، أو تلازم وحدتك. ربما تبتعد عن مكان تحبه، أو تفضل الوحدة بسبب بعض الانطباعات أو التطورات، أو تعيش حباً سرّياً فتضطرّ إلى الافتراق قليلاً بسبب ظروف قاهرة.
صحيا تتمتع بصحة جيدة هذا الاسبوع وتتجاوز مرحلة الإرهاق، تعود لممارسة الرياضة بتشجيع من أسرتك.


برج القوس:

مهنياًتخطف الانظار في هذا الاسبوع الذي يسلّط الضوء عليك ويهبك الاشراق. تنعم بسلام معنوي وجسدي فتكون بمنأى عن كل الاخطار وتنفتح على الآفاق والاوساط الجديدة بروح ايجابية وقدرة على كسب كل التحديّات. قد تزور بلدًا للمرة الاولى، او تقدّم عملاً ادبيًّا او فنيًّا يلاقي الصدى المطلوب، او تضع هيكلية للعمل في هذه الأثناء وتفرض مشيئتك. بوسعكم تعزيز شراكتك سواء في العمل او العاطفة ينصحك الفلك بالابتعاد عن العصبية. حيث لن لن ينفعك التوتر ولا الجدال. عالج كل التطورات بموضوعية وأعصاب باردة. لا تتسّرع في إتخاذ القرارات.
عاطفيا: ان هذا الاسبوع ممتاز على الصعيد الشخصي، حيث تصادف الحب اذا كنت خاليًا، وتلتقي بأشخاص كثيرون يثيرون اعجابك، كما تعاود اللقاء بمن احببت في الماضي وتعقد صداقات جديدة او متجدّدة. تتحلّى بجاذبية قصوى وتنال الاعجاب اينما حللت. تترك اثرًا هائلاً على مَن تلتقيهم للمرة الاولى، ويتحدث عنك الناس بشغف وحماسة.تمارس سحرًا يستقطب الاهتمام والتأييد وتأسر القلوب. تباشر ربما بعلاقة جديدة يكون عمرها طويلاً وقد تؤدّي الى استقرار وثبات، حتى ولو كنت لا تسعى الى الارتباط الآن.
صحيا اهتم بصحتك ولا تهمل انت تحتاج زيارة الطبيب و اتباع التعليمات واتباع نظام غذائى سليم يحتوى على الخضراوات والفاكهة، واخذ بعض الفيتامينات التى يحتاج لها جسمك واخذ فترة من الراحة لا تتعرض للتوتر و المناقشات الحادة 

برج الجدي:

مهنياًها انت دخلت اسبوعًا واعدًا يقدم اليك ذبذبات ايجابية وحوافز للعمل والانطلاق. تبدو واثقًا من نفسك صلبًا، تنظر الى المستقبل بدون خوف وتحافظ على واقعيتك الاسطوريّة. تدرك ما تريده وما لا تريده، وتمتلك كل المقوّمات للنجاح والادوات اللازمة لبلوغ اهدافك. اياك ان تنظر وتماطل، فالوقت حان لكي تباشر بالعمل وتتّخذ المبادرة المرجوّة، اذ انّ كل شيء تنجزه هذا الاسبوع يكون له مردود مهم وثابت. واصل ما بدات بة من عمل سابق . لا تسمح للواجبات بالتزامن ولا بالتراكم . كن أكثر تنظيماً وأحسن إدارة. تجنب إثارة العداوات وإهمال وضعك الصحي. خذ قسطاٌ من الراحة واهدأ. وكن عند حسن الظن المقربين منك فى العمل.
عاطفياً: تملؤك الغبطة والسعادة وتتعزّز شعبيتك، فتسوّي اوضاعً عالقة مع الشريك او تستعيد السلام والوئام او تجد ضالتك، فتلتقي بالشخص المناسب او برجل او فتاة الاحلام. انت على موعد مع اسفار ورحلات ومناسبات سعيدة توطّد العلاقات مع المحيط الشخصي والعائلي، وتحمل اليك الاشواق والحماسة والحيويّة والرغبة في الانفتاح على الجديد. تمارس سحرًا لا يقاوم بحيث تتلقّى عرضًا غير منتظر او تتيح لك الظروف التودّد او التقرّب من شخص تحلم به.
صحيا: تتمتع بحالة صحية جيدة ولكن ينصحك الفلك بضرورة ممارسة الرياضة والاستمرار على نظام غذائى مفيد وصحى. 

برج الدلو:

مهنيًّاقد لا تسير الامور حسب مبتغاك او تشعر أنّ الاشياء تتقدّم بخطى بطيئة، ما يحبطك قليلاً. تشعر بالتشاؤم وترى الامور سوداوية اكثر ممّا هي، فتتخيّل اسوأ السيناريوهات اذ قد تقلقك قضية مالية او صحية او تسيطر على أفكارك. قد تضيّع وقتك بتفاصيل صغيرة وبغير ذات اهمية وتثور لأية عرقلة صغيرة تطرأ، تكون اكثر تحفّظًا من العادة، ما قد يفيدك في بعض الاوقات ويزيدك حكمة وتروّيًا. كن متأنّيًا في درس عقد او عرض يتعلّق بعملك. تنقلب الامور في منتصف الاسبوع حيث لا يتخلى الحظ عنك عاطفيا وماليا – تكثر التنقلات و الزيارات او الاتصالات و تتحسن الأجواء نسبيا .  تصبح الأجواء اكثر سهولة . قد تظهر لقاءات طارئة مع الإخوة. قّدم لهم المساعدة والدعم اللازم. فترة ناجحة ومطمئنة.

عاطفياًيحمل اليك هذا الاسبوع آفاقًا عاطفية جديدة وروعة في الاجواء الرومانسية. تقدّم اليك الهدايا والمواعيد الحلوة فتزدهر علاقاتك الاجتماعية، وتهبك خبرًا ملفتًا او مفاجأة تطرب القلب. تمارس سحرك وتستقطب الاحبّاء والاصدقاء قد تعرف لقاءً مهمًّا جدًّا اذا كان قلبك خاليًا. انت تتمتّع بموهبة إشغال قلوب الناس وجعلهم يلاحقونك ويسعون اليك. تتسلّح بصبر ملفت، ما يولّد حيرة وإلحاحًا لدى الطرف الآخر. في هذا الاسبوع تبدو مفعمًا بالثقة بالنفس، مدركًا مدى تأثيرك على الآخر، فتقدم على بوح ما قد يولّد اهتمامًا عند مَن تميل اليه.
صحيا:  تحاول خلال هذا الاسبوع أن تتجنب الإصابة بنزلات برد وتحب أن تتخذ الإجراءات الأزمة لحماية نفسك من الأمراض، فإنك تحب أن تكن مسيطرًا على كل شىء حتى صحتك.

برج الحوت:

مهنيًّا: يجلب لك هذا الاسبوع الفرص السعيدة. كأن صفحة جديدة من حياتك تُفتح الآن. تحقق احلامك وامنياتك على الصعيد المهني وتبدو واثقًا من نفسك، متحمّسًا لنجاح آتٍ بدون اي شك. تقوم بمبادرات استثنائية وتواكبك الظروف التي تعمل لمصلحتك. تستقطب نجاحًا ماديًّا كبيرًا او مبلغًا من المال لم تتوقّعه، تصادف التأييد والتقدير. تنهمك بامور لها صلة بالبيت والعائلة  لا تتهرب من المسؤوليات و ان كثرت . نظم وقتك جيدا كي تتفادى اي تقصير . 

عاطفيًّاقد تحدث مفاجآت مربكة في حياتك الشخصية ويطرأ اللامنتظر ليغيّر المسار في هذا الاسبوع، ما يستدعي الحذر الشديد كلما اقتربت من نهاية الاسبوع. ان الاجواء ليست صافية فقد تواجه ازمة محتملة تؤدي الى فراق قد يفصلك عن حالة معيّنة او عن فترة من حياتك لينقلك الى جديد. قد تصطدم ببعض الحقائق التي تُبعدك عن اصدقاء وجماعات آمنت بها ووهبتها الثقة، ما يستدعي الهدوء والتروّي وعدم اشعال النيران حولك ومواجهة الاحداث بأعصاب متينة.
صحياينصحك الفلك بضرورة ممارسة الرياضة، والاهتمام بصحتك واتباع نظام غذائى، وضرورة متابعة الطبيب عند ظهور اى أعراض حتى لا تصاب ببعض المشكلات الصحية.


-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم