Breaking

الاثنين، 17 ديسمبر 2018

التوقعات العاطفية للعام الجديد 2019

التوقعات العاطفية للعام الجديد 2019
التوقعات العاطفية للعام الجديد 2019
ايام قليلة وتمر سنة 2018، حاملة معها احداث كثيرة بإيجابياتها وسلبياتها، بتفاؤلها وتشاؤمها، بخيباتها وأحلامها. ومع ذلك يبقى الأمل بالعام الجديد، 2019، كبيرًا، يحمل في أيامه بشرى تحقيق الأماني التي يتمناها الكثيرون.

اليوم ومن خلال هذا الموضوع سوف نضع بين ايديكم توقعات الابراج على الصعيد العاطفي لجميع الابراج ونتمني ان تكون سنة 2019 سنة جيدة علي الصعيد العاطفي لجميع الابراج

  برج الحمل عام 2019 على الصعيد العاطفي

بالنسبة لمواليد الحمل المتزوجين  ، سيكون العام الجديد 2019 بناءًا وغنيًا مع شريك حياتك. ستجد الدعم والتعاطف من الشريك، خاصة في الأوقات الصعبة التى من الممكن ان تفرضها عليك الحياة المهنية.إذا كنت في التزام جاد، سوف تحبّ الأجواء الدافئة التي تتركها تلك المشاعر العميقة. وسوف تستمتع بالإستقرار مع شريك حياتك، على مدار العام.

 بالنسبة للعازب او المنفصل ، سيكون الحب مطلوبًا. سيكون لديك مغامرات جميلة ، وخاصة في فصل الصيف  هذا هو العام المثالي لإتخاذ القرارات والإرتباطات. سيزيد المشتري، كوكب الحظ المتواجد فى برج القوس، من فرص نجاح الارتباطات . إذا كنت غير مرتبط، فاستعدّ لوصول الأخبار السعيدة. تعلن لك هذه السنة عن مشروع خطوبة أو زواج. تحضّر جيداً لأنك سترتبط عاطفياً. وسوف تصل مع نهاية العام الى الاستقرار العاطفي كخطوبة او زواج


  برج الثور عام 2019 على الصعيد العاطفي

 الثور محظوظ جداً على صعيد الحب في العام 2019. العام الجديد يحمل الكثير من الرومانسية لبرج الثور . سيشعر الثور بالرومانسية والحب وسيجده في أماكن لم يتوقعها. الثور سيشعر بالحب وسيبحث عن طرق جديدة للتعبير عنه خصوصاً بعد السادس من مارس/ آذار. الثور سيختبر عاماً رائعاً على الصعيد الرومانسي وهو لعله من أكثر الابراج حظاً في هذا المجال. المرتبط بحب وفي حال كان يفكر بتأسيس عائلة فإن العام الجديد هو الفترة المناسبة لذلك. والاعزب سيتمكن من العثور على الحب وحتى دخول القفص الذهبي، والمتزوج سيختبر فترة رائعة جداً. الرابع والعشرين من آب/ أغسطس هو يوم هام جداً على الصعيد العاطفي للثور وهو يحمل المفاجآت لهذا البرج.


  برج الجوزاء عام 2019 على الصعيد العاطفي

شريك سعيد ، حياة سعيدة .. هذا هو شعار الجوزاء خلال العام 2019 .المشتري طوال العام سيؤثر وبشكل إيجابي جداً على الحياة العاطفية للجوزاء وخصوصاً الزوجية. في الواقع كوكب المشتري سينعكس إيجاباً على جميع انواع العلاقات سواء كانت الحب او الخطوبة أو الزواج. الجوزاء المتزوج سينعم بالكثير من الراحة والرومانسية طوال العام والاعزب سيجد نفسه يلتقى بنصفه الاخر والعلاقة ستكون مثالية. بحلول شهر سبتمبر/أيلول الحمل سيقوم بتحديد أولوياته والحب سيكون أولوية ما يعني ان التناغم والسعادة ستكون في ذروتها.
اذا كنت متزوجا فانك فى السنة الجديدة تفرح بخبر حمل او ولادة طفل  اما اذا كنت اعزب او منفصل فتاكد انك سوف تقع فى الحب  وتبدا حياة جديدة مع شخص يلفت نظرك من اول نظرة


  برج السرطان عام 2019 على الصعيد العاطفي

 الامور الجيدة لا تأتي بشكل دائم بسهولة، والواقع هذا ينطبق على السرطان أكثر من غيره من الابراج. الواقع هذا سينسحب على الحياة العاطفية للسرطان خلال العام ٢٠١٩ كاملاً. العام الجديد سيطالب السرطان بتحمل مسؤولياته خصوصاً في النزاعات والمواجهات التي زادت حدتها مؤخراً بينه وبين الشريكة. بحلول خريف ٢٠١٩ الامور ستصبح أفضل بالنسبة وهو سيجد العون من قبل بعض الاصدقاء الذي يوفرون له ما يحتاج اليه من اجل اعادة علاقته الى السكة الصحيحة. الاعزب بدروه سيتأثر الى حد ما، وبكن حظوظه بالعثور على الحب موجودة. المشاكل بشكل عام تحيط بالسرطان المرتبط اما بعلاقة حب أو زواج.




  برج الاسد عام 2019 على الصعيد العاطفي

الأسد سيصبح مبدعاً في مجال الحب والسبب هو تاثير كوكب المشتري المتواجد طيلة العام تقريبا فى برج القوس. بطبيعة الحال البرج هذا يملك الكاريزما ولكنها ستتضاعف خلال العام الجديد ما سيجعل لجميع مواليد برج الاسد العزاب والمنفصلين فرصه بالعثور على الحب مرتفعة جداً. برج الاسد سيختبر عاماً جيداً ولكنها المشكلة هي انه سيبدأ بالنظر الى العالم من منظور مختلف وبالتالي سيصعب عليه أكثر من أي وقت مضى بالاعتراف بأخطائه. على الاسد الا يعيش في عالمه الخيالي طوال العام والتعامل مع الشريك بشكل واقعي. نعم سيكون هناك الشغف والرومانسية وقليل من الخيال مفيد احياناً ولكن ليس بشكل يومي..الاسد المرتبط الجدي ربما ينتقل ويصبح متزوج  ام المواليد من برج الاسد المتزوجين يفرحون بمولود جديد 



    برج العذراء عام 2019 على الصعيد العاطفي

الحب الكبير هو عنوان السنة بالنسبة لمواليد برج العذراء حيث انه سيصادف اذا كان اعزب الحب الذي كان ينتظره ويتمناه طول حياته. حيث تكتر الاجتماعات تبدو أكثر خلال الشهرين مارس وأبريل ، وبفضل وجود أورانوس . كن حذرا منرغبتك بالسيطرة على كل شيء فى علاقتك بالشريكء . تعلم أن تكون أخف وتعطي للشريك المجال ليعبر ويقول ما لديه ويخفي فى قلبه . عموما هذا العام الحب سوف يجعلك تتطور وتحس انك شخص اخر ، بعض مواليد برج العذراء سيدخول القفص الذهبي ، المتزوج من برج العذراء سيعيش فترة من الراحة والهدوء و السعادة في الحياة العاطفية ستستمر حتى بعد نهاية العام 2019 وستنتقل مع العذراء الى العام 2020.


   برج الميزان عام 2019 على الصعيد العاطفي

 الوضع سيكون صعباً على الميزان في العام 2019 على الصعيد العاطفي. حركة الكواكب ستترك تأثيرها السلبي على حياة الميزان العاطفية خصوصاً خلال الفترة الاولى من العام الجديد. المشكلة ستكون بالشريك لانه سيتجاوز كل الخطوط الحمراء ولن يكون الشخص الذي يستحق الميزان. سيكون هناك مرحلة على الميزان أن يتخذ قراراً حاسماً حول مصير العلاقة. بحلول مارس /آذار سيجد نفسه يعمل بجهد اكبر من اجل المحافظة على العلاقة سواء كانت زواج أو حب. الوضع سيكون منهك بشكل عام على الصعيد العاطفي. الميزان الاعزب يملك فرص العثور على الحب وهي بشكل عام ستكون علاقات جيدة ومريحة.


    برج العقرب عام 2019 على الصعيد العاطفي

كم هو جيد أن تكون في الحب ، أليس كذلك؟ في عام 2019 ، سوف يجعلك كيوبيد شخصًا متميزًا. الأزواج من مواليد برج العقرب  سوف يعيدون اكتشاف أنفسهم بشكل مكثف وسوف يجد الفرد في النهاية الحب الذي طال انتظاره. . إذا كانت فكرة الزواج للعزاب من مواليد العقرب دائمًا تبدو غير ملائمة ، ففي هذا العام 2019 ، لا يُستبعد أن تغير رأيك. لن تتكلم بعد الآن عن حبل حول رقبتك بل بحلقة زواج على إصبعك. من المؤكد أن نجاحك المهني سيجعلك ترغب في تقديم الدليل الأخير على الحب للآخر.


    برج القوس عام 2019 على الصعيد العاطفي

 الحياة العاطفية للقوس متقلبة. سيكون هناك الحظ الوفير عاطفياً للقوس الاعزب الذي سيجد الحب ويستمتع باجمال العلاقات وحتى انه قد يقرر الإستقرار والزواج. ولكن القوس المتزوج سيواجه الكثير من المشاكل الجدية في علاقته وهذه المشاكل قد تؤدي الى الانفصال. ما على القوس فعله خلال العام 2019 هو تعلم الإنصات، ومعرفة حاجات الشريك والعمل على تحقيقها. عليه أن يرى ما يحتاج اليه الشريك فعلاً وليس ما يظن بانه يحتاج اليه. على القوس أن يتعامل بحذر مع الحب في العام 2019، سواء كان اعزباً ينعم بالحب ام متزوجاً يختبر المشاكل.


  برج الجدي عام 2019 على الصعيد العاطفي

سوف تظهر عوامل مهمة للغاية تؤثر على حياتك العائلية والعاطفية خلال هذه السنة
سوف تتمكن من قضاء أوقات سعيدة على الصعيد الشخصي إذا تقبلت كل ما هو جديد وتبنيّت سلوكاً منفتحاً. من المتوقع ان تلتقي بحب حياتك أو ان تعود لشريك قد انفصلت عنه مسبقاً وبالتالي فرص إعادة الاستقرار على حياتك عالية جداً هذه السنة. أما اذا كنت تخوض علاقة مستقرة وثابتة، فسوف تمنحك هذه السنة المزيد من الأوقات المليئة بالمغامرة والتسلية. من الممكن ان تنطلق في شهر عسل ثان او ان تجدد وعود الحب مع شريك حياتك. إضافة الى ذلك، قد تقرر بناء عائلة او الانتقال والعيش في مكان آخر. سوف تكون هذه السنة بمثابة تحد لك إلاّ انها ستكافئك في الوقت ذاته خاصة على الصعيد الشخصي. 


 برج الدلو عام 2019 على الصعيد العاطفي

سوف تمتلىء هذه السنة بالمكافآت والوعود باستقرار وثبات العلاقات. ما من تأثيرات سلبية يخبئها لك الفلك وبالتالي مهما حصل معك هذه السنة، أنت بعيد عن الانفصال أو الابتعاد عن الشريك. بمعنى آخر، سوف تزدهر حياتك الشخصية والعاطفية بفضل تأثيرات كوكب المشتري خاصة إذا كنت قد ولدت في شهر كانون الثاني / يناير. من جهة أخرى، إستعد للحظات رومانسية ملوّنة بالحب والالتزام خلال شهري شباط / فبراير وآذار/مارس. أما بالنسبة للأشهر الأربعة الأخيرة من السنة، فسوف تحمل أخباراً سارة جداً. من المتوقع أن تكثر التعقيدات في شهري آب/أغسطس وتشرين الثاني / نوفمبر وبالتالي قد تضطر الى التركيز على سبل حلّ هذه التعقيدات بصبر وتفانٍ. تنطلق سعيداً وقد تلتقي من يوحي لك بالحبّ في الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة. أمّا إذا كنت ساعياً إلى طلاق أو فراق فقد تحسم أمرك بقوة.



    برج الحوت عام 2019 على الصعيد العاطفي

الحوت حالم بطبيعته وفي العام 2019 بعض من احلامه ستتحقق ومن ضمنها الاحلام الرومانسية. الصيف بشكل يحمل الكثير من المفاجآت للحوت الذي سيشعر بالشجاعة التي تمكنه من المطالبة بما يريده سواء كان في علاقة أو يبحث عن الحب. الشجاعة هذه ستكون مفاجئة ومقاربة منعشة للحب. بحلول شهر آب/ أغسطس سيقرر الحوت تخصيص الوقت لنفسه وللشريك من اجل تحقيق الاهداف المشتركة. العام سيكون أيضاً الفترة المثالية لتقوية العلاقات بين الحوت والشريك كما انه الفترة المثالية للعثور على الحب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم