Breaking

الاثنين، 17 ديسمبر 2018

التوقعات المهنية لجميع الابراج لعام 2019

التوقعات المهنية لجميع الابراج لعام 2019
التوقعات المهنية لجميع الابراج لعام 2019
ايام قليلة وتمر سنة 2018، حاملة معها احداث كثيرة بإيجابياتها وسلبياتها، بتفاؤلها وتشاؤمها، بخيباتها وأحلامها. ومع ذلك يبقى الأمل بالعام الجديد، 2019، كبيرًا، يحمل في أيامه بشرى تحقيق الأماني التي يتمناها الكثيرون.

اليوم ومن خلال هذا الموضوع سوف نضع بين ايديكم توقعات الابراج على الصعيد المهني لجميع الابراج ونتمني ان تكون سنة 2019 سنة جيدة علي الصعيد المهني لجميع الابراج


 برج الحمل عام 2019 على الصعيد المهني

إن وجود كوكب أورانوس خلال الربع الأول من عام الجديد 2019 سيزيد من اندفاعك. احذرك من سلوكك في العمل وطريقة تعاملك مع الزملاء. انت تعرف  بالطبع صفاتك ولكن لا تحاول التألق مهما كان الثمن. كن متحفظًا وركز على مهامك ولا تحاول ان تكون انت المنقذ وتساعد كل من يريد المساعدة بل حاول ان تركز فى مشاغلك ومهامك المسنودة اليك وتطوير ذاتك فقط. وتاكد انه من خلال اجتهادك وتفانيك ستتمكن من جذب انتباه مرؤوسيك..

في الربيع اي الربيع الثاني من السنة الجديدة 2019، سيعطيك رؤسائك مشروعًا كبيرًا.سيملء كل وقتك وقد يتسبب فى ضغط على نفسك. لتخفيف الضغط النفسي ، ستشعر بالحاجة إلى التحدث عنه في دائرتك الداخلية سواء مع حبيب او صديق او زميل فى العمل. وتاكد انه سيعرف كيفية الاستماع اليك ومساعدتك ومساندتك. 

نهاية العام ستكون اكثر من رائعة على الصعيد المهني من الممكن ان تكون هناك ترقيات او زيادات لبعض مواليد الحمل حيث ان بعض من الممكن ان يسافر الى الخارج سواء فى مهام خاصة بالعمل او سفر للداراسة او للبحث عن العمل.

عموما سيكون المجال المهني في دائرة الضوء خلال عام 2019. بالتأكيد سيكون هناك عقبات وشكوك مثل اي شيء فى حياة لابد من العقبات فيها ولكنك سوف تخرج الفائز في نهاية العام وتكون الرابح الاكبر. سيتم التعرف على مهاراتك ومن الممكن ايضا تطويرها. إذا كنت تريد العمل لحسابك الخاص والبدا فى مشروع ، فابدأ! الفلك يقف الى جانبك لكن دون التسرع وحاول دراسة كل صغيرة وكبيرة وتاكد ان النجاح سيكون رفيق دربك بهذا المشروع. على الجانب المالي ، كن حذرا من النفقات المجانية والسطحية وحاول التقليل من كرمك الزائد 



 برج الثور عام 2019 على الصعيد المهني

يستعد مواليد برج الثور ليعيشوا سنة 2019 ثرية وجيدة على الصعيدة المهني حيث انك فى الربع الاول من السنة الجديدة سوف يرافقك وجود أورانوس حتى الربيع. النتيجة ؟ رغبة لا تقاوم في العيش وفقا لحساسيتك. سوف ترغب في تنمية شخصيتك ،ليتعرف الناس عليك اكثر ، و لاستغلال قدراتك بشكل أفضل.

فى الربع الثاني من السنة سوف يكون العمل هو سيد الموقف . حيث سيكون لديك ألف فكرة وطموح غير محدود.سيكو نالضغط كبير عليك فى المجال المهني ما قد يتسبب فى عدم وجود نتائج جيدة . أنت تحب عملك بالتأكيد  من خلال الرغبة في القيام بالكثير ولكن احذر من التسبب فى ارهاق نفسك. ، يمكنك المخاطرة في نسيان- ابريل وذلك بدخول فى صفقات و نشاطك المهنية جديدة. لكنك سوف تعرف على كيفية الراحة في المساء وعطلات نهاية الأسبوع.

فى الرربع الاخير من السنة بعد راحة قصيرة فى الصيف سوف تستأنف وتيرة الخاص بك المحمومة فى العمل. لا شيء سيوقفك.  ستكافأ على مجهوداتك زذالك بترقية او زيادة فى الراتب. العاطل عن العمل من مواليد الثور سيكون عام مناسب للتوفق والبحث عن عمل جديد.


قد تعيد بناء حياتك المهنية من جديد وقد تكافأ على جهد سابق وتنجز ما يسعدك جدا ان كان من خلال ولادة مشروع جديد وتتلقى دعما من سلطة قوية الربح المادي هذه السنة سيكون على قدر مجهودك الذي تبذله


 برج الجوزاء عام 2019 على الصعيد المهني

عام متوازن ينتظر الجوزاء في عام 2019. إذا واجهت بعض المشاكل المالية في عام 2018 ، فسوف تتاح لك الفرصة لتنظيف الوضع بين أبريل ويونيو بفضل المشتري الذي يمنحك حمايته. على المستوى المهني ، من المتوقع حدوث بعض المشاكل لكنك ستتغلب عليها بسهولة. بالنسبة إلى الجوزاء ، 2019 هو عام انتقالي. تبدأ السنة بحماس. في العمل ، سوف تشعر أنك مبدع وستكون مقترحًا قويًا. 

فى الربع الثاني من العام من الممكن ان تحصل على  إرث؟ او ربح غير متوقع، في الربيع ، يجب عليك جمع مبلغ جيد من المال. ما عليك دفع الديون الخاصة بك والبدء في إصلاحات كبيرة على مستوى منزلك.  ،ويجب ان تستدعي ديبلوماسيتك لاصلاح مشاكلك العالقة فى العمل حتى لا تتفاقم ، اما  إذا كنت عاطل و تبحث عن وظيفة ، فان الربع الثاني من العام فترة مناسبة لاجتياز مقابلة عمل بنجاح. . مع جوبيتر ، أنت محمي خلال هذا الربع الثاني على الصعيد المهني.

فى الربع الاخير من السنة سوف يشرق نجمك فى العمل. من المتوقع أن يكون هناك كثير من الذكاء الفكري. ومن الممكن ان تهاجر خارج البلاد اذا كنت تريد ذالك.


 عموما تعتبر هذه السنة سنة انتقالية على الصعيد المهني، وقد لا ترى الى أين تقودك التغييرات الحالية لذا، لا تشعر بالضيق، إذا ما وجدت أنك لا تتقدم بالشرعة التي تتوخاها، ولا تستعجل النتائج، فالأمور مرهونة بأوقاتها. أفضل ما يمكنك إنجازه هذا العام هو القيام بكل ما يمكنك السعي وراء احلامك. أي لوضع رجلك على اول السلم، والعمل على تثبيتها، وبعدها يصبح التسلّق أسهل.



برج السرطان عام 2019 على الصعيد المهني

فى بداية العام الجديد 2019 ستكون هناك  ضغوطاً ومسؤوليات كبيرة. قد يلقي أمامك واجبات معقّدة وقد تجد نفسك قادر على تأجيلها أو إهمالها. سوف تتذمر من كثرة المهمات والتنقلات وورشات العمل بل قد تنزعج حتّى من عملك الروتيني الذي لطالما كنت سعيداً به.

سيكون الربع الثاني من عام  2019 عكس الربع الاول حيث سيكون أكثر إثارة. سوف تستثمر في عملك مع التحفيز والصرامة. خارج المجال المهني 

فى الرابع القلق من السنة سيكون نشاطك المهني هادئًا أو مملاً خلال هذا الربع. لا يمكنك الانتظار لقضاء بضعة أسابيع مع أحبائك خلال فصل الصيف. سوف تستمتع بالعطلات الخاصة بك لتعتني بنفسك ومن حولك

من المرجح أن يكون النصف الأخير من عام 2019 مسرحا لمواجهات مهنية. سينشأ صراع بينك وبين زميل لك في العمل ، مما يجعل الجو صعبًا ومؤذًا. حكمتك وقدرتك على التكيف ستجعلك تفوز. لن تفلت صفاتك التي أظهرتها لتوضيح هذا الوضع من مشرفك. سيتم تعيين مسؤوليات جديدة لك او تحصل على ترقية كنت تنتظرها  . سوف يرافقك المشتري حتى نهاية ديسمبر ، مما يجعلك النجم فى العمل بمبادراتك القوية.


 بالنسبة لمواليد برج السرطان العاطلين عن المعل و يبحثون عن وظيفة سوف يضاعفون الاجتماعات المهنية لهذا العام وسيدخلون فى الكثير من المبارايات . و بعد خيبة أمل قليلة ، سيحافظون على الروح المعنوية ووفى اخر المطاف سيحصلون على وظيفة العمر التى كانو يحلمون بها.




 برج الاسد عام 2019 على الصعيد المهني

سيكون عام 2019 ، بالنسبة للأشخاص من برج الأسد ، سلسلة من التحديات. سوف تشك في كل شيء وتفكر في التوجيهات التي تريد أن تعطيها الحياة على الصعي المهني. إنها سنة من التحديات . 

سوف تبدأ السنة عن طريق سحب النعال. سيكون لديك انطباع أن كل شيء يبدأ من جديد ، أن السنوات القادمة كلها نجاح. هذا الشعور سيعطيك دفعة معنوية لن تمر دون أن يلاحظها أحد من حولك. بعد شهر يناير كانون الثاني ، سوف يوقظ كوكب  أورانوس رغبتك في التغيير. ستختبر كل ما يزعجك في وجودك الحالي وتضع خطة عمل لتغيير وضعك.

سوف تاتيك آلاف الأسئلة خلال الربع الثاني من عام 2019. ، ستكون أسئلتك أعمق على الصعيد المهني . سوف تستمر في عملك بضمير مهني ، لكنك ستبدأ بالتساؤل عما إذا كانت مهنتك ليست في مكان آخر. ستقودك هذه الأسئلة إلى البحث ، لقراءة بعض الكتب للعثور على أفضل الإجابات. 

المشتري ، حاضرًا طوال العام ، سيمنحك الثقة. سوف تستمتع بعطلتك الصيفية بالربع الثالث من السنة الجديدة 2019 وتستغلها لتفريغ جميع الشحنات السلبية ولكي ترتاح للراحة وتجدد طاقتك الداخلية. 

خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من عام 2019 ، ستكون مفرط النشاط. فهناك مفترق طريق امامك فى النهاية اما ان تصل الى ما تريد بالعمل الجاد والتفكير والتخطيط او ان تكون برج اسد كسول يميل الى راحة وتترك الفرص تذهب من بين يديك ... انت من تقرر 


اذا كنت عاطل عن العمل فان الربع الاول والثاني مناسب لتقديم طلبات العمل وانتظار النتائج الايجابية اما على الصعيد المالي فليس ليدك نفقات اضافية فى هذا العام ومن الممكن ان تتحصل على جائزة او ربحج مادي اذا شاركت فى احد المسابقات




 برج العذراء عام 2019 على الصعيد المهني

 في الربع الأول ، سوف تكون فرصة للحصول على وظيفة جديدة. او الدخول إلى تدريب، او البدا بمشروع جديد ، سوف تقفز بفرح لأن هذا الحدث اي الحصول على وظيفة كنت تنتظره. هذا التغيير سوف يجلب لك النشاط وتحفيز لكي تقدم كل ما لديك طيلة الأشهر الاثني عشر من عام 2019. مع تأثير الكواكب مثل زحل وبلوتو 

فى الربع الثاني من العام الجديد 2019 سوف تكون مثل برعم تتفتح وتكون انت نجم العمل ومن الممكن ان تتحصل على ترقية او مبالغ مالية تقديرا لجهودك او ارباح.

الربع لاخير من السنة الجديدة ربما تجد نفسك في موقف محرج إلى حد ما في العمل وقد يكون السبب غضبك اذا لم تسيطر عليه. ولكن بمجرد أن تهدأ ، ستعرف كيف تأخذ مقاليد الأمور وتنظف الوضع.



عموما ستكون هناك تحديات عديدة لكنك ستكون قادراً على التغلب عليها. قد يحصل بعض مواليد برج العذراء على ترقية أو فرصة لتعزيز أوضاعهم وعقودهم وحل مشاكلهم القانونية في حال وجودها. كما قد تتمكن يا عزيزي من توسيع أعمالك التجارية الخاصة بك والاحتفال بنجاح كبير. لكنّك تحتاج الى تقييم وضعك قبل التزامك بمشروع كبير. تلتقط فرصاً مميّزة وتحقق أرباحاً من طريق بعض الأعمال المتعلّقة الاستثمار في العقارات وكل ما يتعلّق بالصناعات المنزلية أو الأعمال الفندقية. قد تغيّر مكان عملك أو نوع العمل وتتخلّى عن مركز أو منصب وتتولّى مهماتٍ جديدة. 


 برج الميزان عام 2019 على الصعيد المهني

سوف تبدأ عام 2019 برأس مليء بالقرارات الجيدة. هذا أمر جيد لأن هذا العام ، على عكس الاعوام الماضية كون اكيد من هذا الامر.

قد يكون الربع الثالث مضطرب. خلال فصل الصيف ، سيغادر البعض من مواليد برج الميزان  في إجازة لتنشيط أنفسهم والبعض الآخر سيبقى في الموقع لحل بعض المشاكل الخاصة بهم بشكل عاجل. . سيعطيك وصول كوكب المشتري قوة لتحقيق ما تفرضه عليك الحياة. إنه وقت سيء للمرور وكما تعلم ، بعد المطر يأتي الطقس الجيد 

سيكون الربع الرابع والأخير غنيا بالأحداث. العدالة تظهر في موضوعك السنوي. ربما يكون ذلك في سياق الطلاق و / أو رعاية الأطفال. على الرغم من هذه العناصر التخريبية ، سوف تتحرك بخطوة مؤكدة. سوف تبدأ حياة جديدة هنا أو في مكان آخر إذا انتقلت. في حال كنت بحاجة إلى تغيير الوظائف ، تأكد من أن كل شيء يوحي بأن عملك سوف يجلب لك العديد من الرضا. سوف يكون التغيير في عام 2020 ولكن يمكنك بالفعل الشعور بالتأثيرات من نهاية عام 2019.

عموما يحتل الاستقرار المادي المركز الاول في قائمة اولوياتك فتقوم بالحسابات وتخطط وتسعى وتضع المشاريع وتصارع القدر من اجل التوصل الى شعور بالامان. الا ان الحظوظ تبدو أقوى اعتبارا من شهر تموز فتحالفك الاقدار لانجاح المخططات وتعاود السيطرة على كل اوضاعك فتنجح في كل ما تقدم عليه, ينصحك الفلك بعدم خوض غمار الاستثمارات الدقيقة

يجدر بك حماية جهودك من تأثيرات الأشخاص السلبييّن. فقد يتم خداعك أو تجاهلك أو قد يخيب ظنّك.  لا تستسلم وتفاد ردات الفعل العدوانيّة. إعمل على مخطط محكم وانتظر حلول شهر أيلول / سبتمبر للحصول على التقدير والمكافآت. لقد لاحظت أن هذه السنة ليست بسهلة، إلاّ أن الفلك سيكلّل صبرك وجهودك الحقيقية خلال الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة.



 برج العقرب عام 2019 على الصعيد المهني

سوف تتقدم بطلب للحصول على وظيفة تم إنشاؤها حديثًا في نهاية العام الحالي 2019، تقريبا فى شهر سبتمبر أو أكتوبر. لكنك لن تكون وحدك في الترشح لهذه المناصب. هذه المسابقة ستعطيك الطاقة والحماسة لتحريك الجبال. ستشترك تمامًا دون أدنى شك في لحظة نجاحك. 

سوف تعمل بلا كلل ولا ملل وتحاول تحقيق فى هذه السنة الجديدة اهداف المسطرة. إذا كنت في علاقة ، فسيقوم الشريك بكل شيء لدعمك والوقوف الى جانبك حتى تحقق ما تريد فى مجالك المهن. وانت بدورك سوف تكون قادرا على إظهار امتنانك للشريك . 

من الممكن فى شهر اكتوبر ان تتعرض لوعكة صحية ولكن ليست بالخطيرة لكنها تحد من قدراتك المهنية اذا لم تحقق اي ارباح فمن الافضل فى الربع الاخير من هذا العام ان تبدا فى مشروع خاص بك فاللفلك يدعمك ويعدك بالنجاح


عموما على قدر الجهد ستقدمه خلال هذا العام 2019 سوف تكون النتائج ، سيكون لديك أفضل الحظوظ اذا كنت عاطل عن العمل من خلال البحث عن وظيفة جديدة  ستجد ما تريد ، . سوف تعطي كل ما لديك والتي سوف تري النتائج حتى انها من الممكن ان تتجاوز كل توقعاتك. وهذه السنة هي فرصة كبيرة لمكاسب مالية مهمة



 برج القوس عام 2019 على الصعيد المهني

إذا كنت "القوس" ، فستضطر إلى ضبط نفسك عام 2019 لتحقيق أهدافك. هذا العام سيكون لك رأس المال يساعدك على تحديات الحياة. سوف تتعلم كيفية التعامل مع الإحباطات ، وكيفية التغلب على تحديات الحياة بشكل أفضل. 

 مع وجود المشتري حتى ديسمبر ، سوف يجلب لك السعادة والمتعة. سوف تحسن وضعك في جميع المجالات. ستكون التغييرات التي قمت بها عميقة جدًا. هذا العام 2019 سيسمح لك بطرح الأسئلة الصحيحة ، لفهم ما ، في سلوكك ، قد يكون مشكلة. سوف تلاحظ حاشيتك هذا التطور ولن ينقصك الثناء عليك. وهذا سيعطيك اجنحة يجب أن يختتم هذا العام حدثًا إيجابيًا للغاية. التوقعات الجيدة هي المتوقعة في عام 2020.


كوكب المشتري، فسوف يحيطك بفرض جيدة تخوّلك توسيع أعمالك التجارية أو التقدّم في العمل ولكن من المفترض أن تدرس خطواتك كلها قبل إدخال أي تغيير على حياتك. إحرص أنك تضع الاستقرار والثبات ضمن أهدافك مهما كانت إختيارتك ولا تتخلّ عن مركز تعبت للوصول اليه ولا تستبدله بمركز مؤقت. يدعمك المشتري في فصل الخريف ويراعي خاطرك ويساعدك على إيجاد الحلول. لكن هذا لا يمنع حصولك طوال السنة على منحة أو علاوة على الراتب أو على مركز تحلم به. قد ينقلب بعض الناس للوقوف إلى جانبك بعد فترة من الجفاء. كما تتلقّى مفاجآت حلوة عبر أحد الأبناء أو الأشقّاء. قد تحمل إليك الأشهر الأخيرة من السنة واقعاً أكثر استقراراً.



  برج الجدي عام 2019 على الصعيد المهني

سوف تبدا الربع الاول من السنة الجديدة 2019 بهدوء تام على الصعيد المهني ومع بداية الربع الثاني في شهر أبريل ، يجلب لك أورانوس نفسًا جديدًا. حيث انك تكتشف نفسك فى مجالك المهني وتطور نفسك . هل كنت تناضل من أجل مشاركة أو ترقية لبعض الوقت الآن؟ شيء واحد مؤكد انك سوف تحصل عليها، سوف تواجه واحدة من أكثر اللحظات كثافة في حياتك المهنية. سوف يبتسم أيضًا حسابك البنكي بك مكافأتك ستنمو بشكل جيد للغاية. سوف تستمتع الخروج مع أصدقائك وقول مآثر المهنية الخاصة بك.

سياخد العمل معظم وقتك فى الربع الثالث م نالسنة الجديدة 2019 وهذه احد السلبيات لانك من الممكن ان تهمل الشريك ما قد يسبب لك مشاكل على الصعيد العاطفي.

مع نهاية السنة يدخل كوكب المشتري الى  برجك ما قد يمنحك المزيد من الطاقة والنجاح على الصعيد المهني


 من المتوقع ان تحصل على ترقية لطالما منت تسعى نحو الوصول اليها أو قد تحصل على وظيفة أحلامك اذا كنت عاطل عن العمل . بالفعل كل شيء ممكن هذه السنة لكن لا تتوقع أن تتقدم المكافآت على طبق من فضة. بمعنى آخر، عليك ان تضع خططاً محكمة وان تتبعها بجدية وتفاني كي تحصد نتائج مثمرة.  قد يرسي البعض منكم على برّ الأمان لكن من المستحسن أن تحافظوا على وتيرة عمل جدية وسلسة.إستفد من هذه السنة الواعدة بالتغييرات الكبيرة، وقد تكون نهاية نهايتها تغييرات جذرية لعملك تقفز الى الصفوف الأمامية وتحصل على ترقية تكون أساسية في حياتك.



  برج الدلو عام 2019 على الصعيد المهني

الجرأة ، سيكون هذا هو الفكرة المهيمنة لعام 2019 ل جميع مواليد برج الجدي. بغض النظر عن الأحداث التي تنتظرك ، ستكون دائمًا على استعداد للعيش بها بأقصى اهتمام. في الحب كما في العمل ،لا شيء مهم سيتخلل النصف الأول من عام 2019. لا شيء غريب او جديد.

 قد تقرّر فجأة تغيير عملك أو التفتيش عن عمل بدوام جزئي فى الجزء الثاني من السنة الجديدة. سوف تنضمّ أيضاً الى ورشات عمل ومؤتمرات عديدة لتحسين مؤهلاتك ومهاراتك. من المحتمل أن يفكّر البعض منكم بالمباشرة بدراسات عليا وبتحصيل شهادات أخرى لإجتذاب فرص أفضل. سوف تتفاجأ بعروض وإمكانات غير متوقعة أيضاً وبالتالي قد تقدّم لك هذه السنة فرصاً عديدة تخوّلك السفر والعمل خارجاً. هي سنة النهضة بالنسبة إليك والانخراط في سلكٍ جديد. شخصياً، انتهى زمن الأحزان ومراوحة المكان


سوف تواجه بعض المشاكل في نشاطك المهني فى الربع الاخير من السنة . من طرف مورد عديمي الضمير؟ او عميل غير شريف؟ ستجد نفسك في موقف حيث سيحاول شخص ما إساءة استخدام ثقتك فكن حذرا. المال سيكون على المحك ، هذه القصة ستزعجك لكنها ستنتهي دون ضرر كبير. ستكون الخسارة المالية أصغر من المتوقع. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن وظيفة ، فإن المكافأة ستأتي في سبتمبر حيث من الممكن ان تجدون وظيفة احلامكم  ، تحت زخم المشتري الذي سيرافق لافتتك حتى نوفمبر.



   برج الحوت عام 2019 على الصعيد المهني

بالنسبة لمواليد برج الحوت سيكون كل شيء جيدا في العالم الجديد . وسيكون هناك ، بالطبع ، بعض المشاكل الصغيرة في الحياة اليومية ولكنك ستتغلب عليها دون صعوبة.

سوف تبدأ العام الخاص بك باحسن طريقة. يعدك الفلك بعد موسم الاعياد الحصول على عمل جديد . هل لديك مشروع في الانتظار؟ هل تأمل في الحصول على ثقة رئيسك في القيام بمهمة ذات أهمية خاصة بالنسبة لك؟ ستكون الإجابة إيجابية حيث انك سوف تحصل على كل ما تتمناه فى هذا الربع الاول من السنة الجديدة. 

في الربع الثاني من العام ، ستكون الامور كلها جيدة و سوف تبدأ في الحلم ، وتنتظر ما يمكن أن تجلب لك هذه الفترة من فرص المهنية ومالية الجديدة. لكن كن حذرا ، أنت لست في نهاية جهودك. لا يزال هناك بعض العمل الذي يجب القيام به قبل المطالبة بالنصر. سيكون عليك الاستمرار في التركيز. لحسن الحظ ، فإن وجود أورانوس في شهر مارس سيعيدك إلى الارض ويجعلك تفكر فى اعادة تصويب الامور وتصحيح الاخطاء


ومع نهاية السنة فى سبتمبر او اكتوبر كن حذرا من وعكة صحية قد تصاب بها بسبب اهمالك لصحتك وهذا ما قد يفرمل قليلا انطلاقتك المهنية التى بداتها بنجاح فى اول العام، لكن سوف تتغير الاحوال فى الشهر الاخير من السنة وتحس بالتاثيرات الفلكية الايجابية حيث  قد توقع على عقد عمل جديد . إنّ كوكب المشتري هو الذي سيجلب لك الأمان والاستقرار والشعور بالفخر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم