اخر المواضيع

الخميس، 13 ديسمبر 2018

توقعات الابراج لعام 2019

توقعات الابراج لعام 2019
توقعات الابراج لعام 2019
ايام قليلة وتمر سنة 2018، حاملة معها احداث كثيرة بإيجابياتها وسلبياتها، بتفاؤلها وتشاؤمها، بخيباتها وأحلامها. ومع ذلك يبقى الأمل بالعام الجديد، 2019، كبيرًا، يحمل في أيامه بشرى تحقيق الأماني التي يتمناها الكثيرون.

يطل العام 2019 حاملًا معه الأمل بغد مشرق، بعد أعوام شهد فيها العالم الحروب والعنف، وانتشار الرعب في القلوب. ويعد الفلك بنوع من الهدنة والاستراحة، وبمرحلة توصل إلى نهاية الأزمات وتمنح العالم الحلول للمشاكل التي يتعرض لها.

مع إطلالة العام الجديد، سوف نعيش مشهدا فلكيا اكثر ايجابية مما كان عليه في السنوات الماضية وتحسنا في الاجواء الامنية والسياسية المحلية والدولية انها دورة فلكية جديدة وعصراً جديداً يستمر حتى عام 2025 كذورة فلكية كاملة لتبدأ الرحلة نحو الاستقرار الذي ستكون اول بوادره عام 2020 بعد ان مررنا بفترات من الحروب والعنف والصراعات.

ويحفل هذا العام بمتناقضات كثيرة ، يتحدث عن أوبئة جديدة، وعمليات اغتيال حتى في أوروبا، وتغيير في هذه القارّة. ويسطع نجم الصين أكثر فأكثر، وتصبح أول دولة نافذة في العالم وتزداد قوة .

توقعات برج الحمل لعام 2019


المناخ العام لبرج الحمل فى عام 2019

أن عام 2019 يطل عليك أكثر نجاحا من السابق حيث كما تعلم يا عزيزي الحمل فانك مررت بسنوات عجاف كانت قاسية على بعض مواليد الحمل والبعض منهم يتمنى ان ينسي تلك السنوات ويمسحها من حياته.لكن العام 2019 سوف يتيح أمامك فرصاً كثيرة وكبير للتالق والنجاح، فتبدو سعيداً بالانطلاق نحو مستقبل افضل فتنظر الى الغد بروح ايجابية خاصة ان المستجدات معظمها تكون مشجعة جدا فتحدد اهدافك بصورة عملية وواضحة وقد تجد عملا ان كنت عاطلا عن العمل او تباشر بمهنة مستقرة او تستفيد من ترقية فى العمل تسعدك وتفرح قلبك فى العام الجديد. 

 فى العام الجديد 2019 من الممكن ان يتم إساءة استخدامك في بعض الأحيان فيجب عدم وضع التثقة فى جميع الناس حتى لا تقع فى استغلال طبية قلبك ، كما انك بسبب خاصية التفائل التى سوف تتميز بها يا عزيزي الحمل فى العام الجديد سوف تحصد نتائج عملك فى العام الجديد ابتداءا من شهر اكتوبر 2019.

 سوف تحدّد ملامح شخصيتك من خلال الآخرين، عبر التعلم والتفاعل مع الزملاء والأصدقاء والعائلة والشركاء.إنّ استكشاف مواضيع وأمور جديدة هو بمثابة التحدي الأبرز لهذا العام. ومن المهم جداً المحافظة على أسلوب مرن في التعاطي مع الآخرين والتحلّي بالصبر والابتعاد عن العصبية يا عزيزي الحمل. الفلك سوف يساعدك على الإستفادة من مؤهلاتك وفرض نفسك على الساحة وقد يؤثر هذا الامر على علاقاتك مع الآخرين التي لن تكون سهلة ومريحة كما كنت تتمنى، وهذا ثمن تشبثك بشخصيتك الحقيقية ومعاييرك الخاصة.

 كما سينتج عن هذا بعض التناقضات لجهة حاجتك الى التواصل مع الآخرين والتفاعل معهم وستدفع علاقاتك العامة فاتورة تقييمك لنفسك وستتجه في نهاية الامر الى تقييم الأشياء وفقاً لمعاييرك الخاصة وبحسب احتياجاتك.تحضّر جيداً لحدوث الكبير من المفاجئات غير المتوقعة خلال هذه السنة. سوف تحقق من الإنجازات هذه السنة وسوف تفتح أمامك العديد من أبواب الفرص ويمكن وصف هذه السنة بسنة إنجازات وارتباطات. لا تتوقع أن تأتيك الأشياء على طبق من فضة، فهذه السنة ستكون مكتظة بالاحداث والمتطلبات على جميع الأصعدة. إنها سنة التغيير والعمل الدؤوب والجاد. وستحصد الكثير من التقدير والمكافآت مقابل أتعابك.

 برج الحمل عام 2019 على الصعيد المهني

إن وجود كوكب أورانوس خلال الربع الأول من عام الجديد 2019 سيزيد من اندفاعك. احذرك من سلوكك في العمل وطريقة تعاملك مع الزملاء. انت تعرف  بالطبع صفاتك ولكن لا تحاول التألق مهما كان الثمن. كن متحفظًا وركز على مهامك ولا تحاول ان تكون انت المنقذ وتساعد كل من يريد المساعدة بل حاول ان تركز فى مشاغلك ومهامك المسنودة اليك وتطوير ذاتك فقط. وتاكد انه من خلال اجتهادك وتفانيك ستتمكن من جذب انتباه مرؤوسيك..

في الربيع اي الربيع الثاني من السنة الجديدة 2019، سيعطيك رؤسائك مشروعًا كبيرًا.سيملء كل وقتك وقد يتسبب فى ضغط على نفسك. لتخفيف الضغط النفسي ، ستشعر بالحاجة إلى التحدث عنه في دائرتك الداخلية سواء مع حبيب او صديق او زميل فى العمل. وتاكد انه سيعرف كيفية الاستماع اليك ومساعدتك ومساندتك. 

نهاية العام ستكون اكثر من رائعة على الصعيد المهني من الممكن ان تكون هناك ترقيات او زيادات لبعض مواليد الحمل حيث ان بعض من الممكن ان يسافر الى الخارج سواء فى مهام خاصة بالعمل او سفر للداراسة او للبحث عن العمل.

عموما سيكون المجال المهني في دائرة الضوء خلال عام 2019. بالتأكيد سيكون هناك عقبات وشكوك مثل اي شيء فى حياة لابد من العقبات فيها ولكنك سوف تخرج الفائز في نهاية العام وتكون الرابح الاكبر. سيتم التعرف على مهاراتك ومن الممكن ايضا تطويرها. إذا كنت تريد العمل لحسابك الخاص والبدا فى مشروع ، فابدأ! الفلك يقف الى جانبك لكن دون التسرع وحاول دراسة كل صغيرة وكبيرة وتاكد ان النجاح سيكون رفيق دربك بهذا المشروع. على الجانب المالي ، كن حذرا من النفقات المجانية والسطحية وحاول التقليل من كرمك الزائد 

  برج الحمل عام 2019 على الصعيد العاطفي

بالنسبة لمواليد الحمل المتزوجين  ، سيكون العام الجديد 2019 بناءًا وغنيًا مع شريك حياتك. ستجد الدعم والتعاطف من الشريك، خاصة في الأوقات الصعبة التى من الممكن ان تفرضها عليك الحياة المهنية.إذا كنت في التزام جاد، سوف تحبّ الأجواء الدافئة التي تتركها تلك المشاعر العميقة. وسوف تستمتع بالإستقرار مع شريك حياتك، على مدار العام.

 بالنسبة للعازب او المنفصل ، سيكون الحب مطلوبًا. سيكون لديك مغامرات جميلة ، وخاصة في فصل الصيف  هذا هو العام المثالي لإتخاذ القرارات والإرتباطات. سيزيد المشتري، كوكب الحظ المتواجد فى برج القوس، من فرص نجاح الارتباطات . إذا كنت غير مرتبط، فاستعدّ لوصول الأخبار السعيدة. تعلن لك هذه السنة عن مشروع خطوبة أو زواج. تحضّر جيداً لأنك سترتبط عاطفياً. وسوف تصل مع نهاية العام الى الاستقرار العاطفي كخطوبة او زواج


توقعات برج الثور لعام 2019

المناخ العام لبرج الثور فى عام 2019

تطل على سنة متفائلة ملائمة لتحقيق الآمال والرغبات وتفعيل الصداقات، تشجعك المواقع الفلكية حيث ستلاحظ تطور ونجاحات في العمل والى تحسن في الاوضاع المالية وترى نفسك في أوقات كثيرة منصرفاً من التزاماتك المهنية لتنظر الى آفاق بعيدة قد تشكل المرحلة المقبلة من حياتك. تمضي المزيد من الوقت مع رفاقك وزملائك ، وتلقى من أصدقائك آذاناً مصغية تشجعك على المضي قدماً في أحلامك، حتى ان لم تكن عملية وممكنة. بعض الأمور التي كنت قد بدأت برؤية ملامحها الأولى في السنين الماضية، يصبح لها معنى أكبر هذه السنة، وتتوضح معالمها على نحو أفضل. تميل في بعض مراحل السنة الى تفادي أزمات مؤلمة، وتتوق الى انكار بعض المشاعر السلبية، لكن بعد ذلك ، عليك أن تعرف كيف تتعامل مع الأمور التي تفرض نفسها عليك، وأن تتبع حدسك. وتدرك أن أحلامك يمكن أن تقودك الى المزيد من تحقيق الذات. لذا، عليك أن تكافح من أجل ابعاد التهديدات التي تتربص بها طوال هذه السنة

 برج الثور عام 2019 على الصعيد المهني

يستعد مواليد برج الثور ليعيشوا سنة 2019 ثرية وجيدة على الصعيدة المهني حيث انك فى الربع الاول من السنة الجديدة سوف يرافقك وجود أورانوس حتى الربيع. النتيجة ؟ رغبة لا تقاوم في العيش وفقا لحساسيتك. سوف ترغب في تنمية شخصيتك ،ليتعرف الناس عليك اكثر ، و لاستغلال قدراتك بشكل أفضل.

فى الربع الثاني من السنة سوف يكون العمل هو سيد الموقف . حيث سيكون لديك ألف فكرة وطموح غير محدود.سيكو نالضغط كبير عليك فى المجال المهني ما قد يتسبب فى عدم وجود نتائج جيدة . أنت تحب عملك بالتأكيد  من خلال الرغبة في القيام بالكثير ولكن احذر من التسبب فى ارهاق نفسك. ، يمكنك المخاطرة في نسيان- ابريل وذلك بدخول فى صفقات و نشاطك المهنية جديدة. لكنك سوف تعرف على كيفية الراحة في المساء وعطلات نهاية الأسبوع.

فى الرربع الاخير من السنة بعد راحة قصيرة فى الصيف سوف تستأنف وتيرة الخاص بك المحمومة فى العمل. لا شيء سيوقفك.  ستكافأ على مجهوداتك زذالك بترقية او زيادة فى الراتب. العاطل عن العمل من مواليد الثور سيكون عام مناسب للتوفق والبحث عن عمل جديد.

قد تعيد بناء حياتك المهنية من جديد وقد تكافأ على جهد سابق وتنجز ما يسعدك جدا ان كان من خلال ولادة مشروع جديد وتتلقى دعما من سلطة قوية الربح المادي هذه السنة سيكون على قدر مجهودك الذي تبذله

  برج الثور عام 2019 على الصعيد العاطفي

 الثور محظوظ جداً على صعيد الحب في العام 2019. العام الجديد يحمل الكثير من الرومانسية لبرج الثور . سيشعر الثور بالرومانسية والحب وسيجده في أماكن لم يتوقعها. الثور سيشعر بالحب وسيبحث عن طرق جديدة للتعبير عنه خصوصاً بعد السادس من مارس/ آذار. الثور سيختبر عاماً رائعاً على الصعيد الرومانسي وهو لعله من أكثر الابراج حظاً في هذا المجال. المرتبط بحب وفي حال كان يفكر بتأسيس عائلة فإن العام الجديد هو الفترة المناسبة لذلك. والاعزب سيتمكن من العثور على الحب وحتى دخول القفص الذهبي، والمتزوج سيختبر فترة رائعة جداً. الرابع والعشرين من آب/ أغسطس هو يوم هام جداً على الصعيد العاطفي للثور وهو يحمل المفاجآت لهذا البرج.



توقعات برج الجوزاء لعام 2019

المناخ العام لبرج الجوزاء فى عام 2019

لا شك ان العام الماضي كان مرهقاً متموجا اذ ان التاثيرات الفلكية كانت معاكسة بدلت ظروفك بصورة جذرية كذلك هذا العام يشكل مفترق طريق في حياتك مطلوب منك التصرف بموضوعية وان تتريث لغاية شهر ايلول كي تدخل فترة اكثر وعدا فتنقلب الامور لمصلحتك اذن تنتظرك هذه السنة مسيرة طويلة من التغييرات والمفاجآت التي يجب عليك ان تتسلح معها بالوعي لحماية مكتسباتك وعدم الوقوع في فخ الاغراءات انها سنة دقيقة تطغى عليها الفترات العاصفة والمؤدية حكماً الى تغيير جذري في أوضاعك وخياراتك. والتي تتحمل محاذير كثيرة يجب أن تأخذها بعين الاعتبار، سواء على الصعيد الصحي أو على الصعيدين المهني والشخصي، ذلك لأن كوكبي زحل يعاكسك والمشتري يشكل مربع مع برجك كما ان المريخ سيراوح مكانه لاشهر طويلة ويهدّدان ببعض الأحداث والتطورات التي تزيد من انفعالاتك وتدفعك الى ارتكاب بعض الهفوات. لذلك تجنب القرارات الفجائية والارتجالية في مجال الاعمال والاموال خلال الاشهر الاولى اذ قد تصادف بعض الصعوبات المالية

 برج الجوزاء عام 2019 على الصعيد المهني


عام متوازن ينتظر الجوزاء في عام 2019. إذا واجهت بعض المشاكل المالية في عام 2018 ، فسوف تتاح لك الفرصة لتنظيف الوضع بين أبريل ويونيو بفضل المشتري الذي يمنحك حمايته. على المستوى المهني ، من المتوقع حدوث بعض المشاكل لكنك ستتغلب عليها بسهولة. بالنسبة إلى الجوزاء ، 2019 هو عام انتقالي. تبدأ السنة بحماس. في العمل ، سوف تشعر أنك مبدع وستكون مقترحًا قويًا. 

فى الربع الثاني من العام من الممكن ان تحصل على  إرث؟ او ربح غير متوقع، في الربيع ، يجب عليك جمع مبلغ جيد من المال. ما عليك دفع الديون الخاصة بك والبدء في إصلاحات كبيرة على مستوى منزلك.  ،ويجب ان تستدعي ديبلوماسيتك لاصلاح مشاكلك العالقة فى العمل حتى لا تتفاقم ، اما  إذا كنت عاطل و تبحث عن وظيفة ، فان الربع الثاني من العام فترة مناسبة لاجتياز مقابلة عمل بنجاح. . مع جوبيتر ، أنت محمي خلال هذا الربع الثاني على الصعيد المهني.

فى الربع الاخير من السنة سوف يشرق نجمك فى العمل. من المتوقع أن يكون هناك كثير من الذكاء الفكري. ومن الممكن ان تهاجر خارج البلاد اذا كنت تريد ذالك.

 عموما تعتبر هذه السنة سنة انتقالية على الصعيد المهني، وقد لا ترى الى أين تقودك التغييرات الحالية لذا، لا تشعر بالضيق، إذا ما وجدت أنك لا تتقدم بالشرعة التي تتوخاها، ولا تستعجل النتائج، فالأمور مرهونة بأوقاتها. أفضل ما يمكنك إنجازه هذا العام هو القيام بكل ما يمكنك السعي وراء احلامك. أي لوضع رجلك على اول السلم، والعمل على تثبيتها، وبعدها يصبح التسلّق أسهل.

  برج الجوزاء عام 2019 على الصعيد العاطفي

شريك سعيد ، حياة سعيدة .. هذا هو شعار الجوزاء خلال العام 2019 .المشتري طوال العام سيؤثر وبشكل إيجابي جداً على الحياة العاطفية للجوزاء وخصوصاً الزوجية. في الواقع كوكب المشتري سينعكس إيجاباً على جميع انواع العلاقات سواء كانت الحب او الخطوبة أو الزواج. الجوزاء المتزوج سينعم بالكثير من الراحة والرومانسية طوال العام والاعزب سيجد نفسه يلتقى بنصفه الاخر والعلاقة ستكون مثالية. بحلول شهر سبتمبر/أيلول الحمل سيقوم بتحديد أولوياته والحب سيكون أولوية ما يعني ان التناغم والسعادة ستكون في ذروتها.

اذا كنت متزوجا فانك فى السنة الجديدة تفرح بخبر حمل او ولادة طفل  اما اذا كنت اعزب او منفصل فتاكد انك سوف تقع فى الحب  وتبدا حياة جديدة مع شخص يلفت نظرك من اول نظرة



توقعات برج السرطان لعام 2019

المناخ العام لبرج السرطان فى عام 2019

انها سنة استثنائية تحمل اليك فرصًا كثيرة حينًا، ثم تحذّرك من خوض غمار بعض التجارب في احيان اخرى. تحتفظ لك بتكريم من جهة، وتفرض عليك حظرًا كبيرًا من جهة اخرى، تحصد أتعابك وجهودك فتتمكن من تحقيق الترقية المنشودة. وتصل الى مستوى عال من المسؤولية يضاعف أرباحك ومداخيلك.تتمكن في بداية هذه السنة من تحقيق تطور في وضعك المهني والمالي يمكّنك من التحرك بحريّة أكبر وحسب رغبتك وإرادتك. هناك استقرار إذاً هذا بالفعل ما تبحث عنه. بانتظارك نجاح وازدهار وانتشار أوسع إذا كانت هذه أمنيتك. ستظهر بالتأكيد بعض المطبات والمعاكسات لكن يجب عليك التحلّي بالثقة بالنفس والصبر والمثابرة. ان التاثيرات الفلكية الكبيرة تحمل اليك تغيّرات مفاجئة وتقلبات سريعة تكاد لا تستوعبها.

انها سنة مثالية لتثبيت قواعدك وتحقيق ارباح مالية، فكر في تجارة رابحة وتطوير فكرة جيدة ومبتكرة او شراء ممتلكات او خوض غمار بعض العمليات المالية الواعدة. انها فترة ممتازة لبناء مؤسسة جديدة او المشاركة فيها والاستثمارات الناجحة في المجالين العقاري او التجاري او عبر بعض الاسفار.

تشير الى وجود أربعة كواكب في الجانب الغربي منها وهذه الكواكب هي المريخ ونبتون وزحل الامر الذي يعني ان العلاقات على أنواعها ستعلب دوراً بارزاً هذه السنة والكثير من القرارات الرئيسية في حياتك سوف تبنى على هذا المنطق. سوف تجد نفسك تحت الأضواء وسيكون لك دور بارز في محيطك. ستلتقي هذه السنة بوجوه كثيرة من خلال نشاطات تبتكرها وتدخلها على روتينك المعتاد. أجل، سوف تتسلّط عليك الأضواء بغض النظر عن عمرك وحالتك الشخصية. ستكون السنة مؤاتية جداً للمشاركة في برامج اجتماعية ومهنية وعائلية. إنها سنة انفتاح وتكيف مع كل ما هو جديد ومختلف. قد يشكّل الأمر هذا تحدياً لطبيعتك الخجولة وبالتالي هذا هو الدرس الجديد الذي ستتعلّمه هذه السنة.

 برج السرطان عام 2019 على الصعيد المهني

فى بداية العام الجديد 2019 ستكون هناك  ضغوطاً ومسؤوليات كبيرة. قد يلقي أمامك واجبات معقّدة وقد تجد نفسك قادر على تأجيلها أو إهمالها. سوف تتذمر من كثرة المهمات والتنقلات وورشات العمل بل قد تنزعج حتّى من عملك الروتيني الذي لطالما كنت سعيداً به.

سيكون الربع الثاني من عام  2019 عكس الربع الاول حيث سيكون أكثر إثارة. سوف تستثمر في عملك مع التحفيز والصرامة. خارج المجال المهني 

فى الرابع القلق من السنة سيكون نشاطك المهني هادئًا أو مملاً خلال هذا الربع. لا يمكنك الانتظار لقضاء بضعة أسابيع مع أحبائك خلال فصل الصيف. سوف تستمتع بالعطلات الخاصة بك لتعتني بنفسك ومن حولك

من المرجح أن يكون النصف الأخير من عام 2019 مسرحا لمواجهات مهنية. سينشأ صراع بينك وبين زميل لك في العمل ، مما يجعل الجو صعبًا ومؤذًا. حكمتك وقدرتك على التكيف ستجعلك تفوز. لن تفلت صفاتك التي أظهرتها لتوضيح هذا الوضع من مشرفك. سيتم تعيين مسؤوليات جديدة لك او تحصل على ترقية كنت تنتظرها  . سوف يرافقك المشتري حتى نهاية ديسمبر ، مما يجعلك النجم فى العمل بمبادراتك القوية.

 بالنسبة لمواليد برج السرطان العاطلين عن المعل و يبحثون عن وظيفة سوف يضاعفون الاجتماعات المهنية لهذا العام وسيدخلون فى الكثير من المبارايات . و بعد خيبة أمل قليلة ، سيحافظون على الروح المعنوية ووفى اخر المطاف سيحصلون على وظيفة العمر التى كانو يحلمون بها.

  برج السرطان عام 2019 على الصعيد العاطفي

 الامور الجيدة لا تأتي بشكل دائم بسهولة، والواقع هذا ينطبق على السرطان أكثر من غيره من الابراج. الواقع هذا سينسحب على الحياة العاطفية للسرطان خلال العام ٢٠١٩ كاملاً. العام الجديد سيطالب السرطان بتحمل مسؤولياته خصوصاً في النزاعات والمواجهات التي زادت حدتها مؤخراً بينه وبين الشريكة. بحلول خريف ٢٠١٩ الامور ستصبح أفضل بالنسبة وهو سيجد العون من قبل بعض الاصدقاء الذي يوفرون له ما يحتاج اليه من اجل اعادة علاقته الى السكة الصحيحة. الاعزب بدروه سيتأثر الى حد ما، وبكن حظوظه بالعثور على الحب موجودة. المشاكل بشكل عام تحيط بالسرطان المرتبط اما بعلاقة حب أو زواج.



توقعات برج الاسد لعام 2019


المناخ العام لبرج الاسد فى عام 2019

تطلّ على سنة زاهرة بالاحتمالات الاجتماعية، بحيث تواصل صعودك وتتأكّد من أنّ الحظّ يحالفك. تنتهي التأثيرات السلبية التي أعاقت طريقك. والطالع الفلكي الذي تعرفه الآن لم تنعم به منذ سنوات طويلة. تشقُّ طريقك، مدعوماً برعاية فلكيّة مميّزة حيث الأفراح والقدرات الخلّاقة التي تدفعك إلى الطليعة. قد تُقبل على ازدهارٍ وأرباح مالية . قد تربح قضايا أو دعاوى أو تنتهي من بعض المشاكل والتعقيدات وتقوم بأسفار. كما في علاقاتك مع المؤسسات الأجنبية. تطلُّ على قصة عاطفية مميّزة وعلى جديد يُفرح قلبك. تعقد صداقاتٍ مفيدة، وإذا خيّبتك علاقة ماضية أو خضت تجربة صعبة من الخداع والخيانة، فإنّك تلتقي بشخصٍ جاد يتجاوب مع تطلعاتك ويشفيك من هذا الألم، ولو أنَّ الفلك يحذّر من عودة شريكٍ قديم إلى إثارة البلبلة في حياتك.

السنة الجديدة 2019 تحمل إلى مواليد الأسد احتمالات كثيرة ومتنوعة، وتغييرات حتى في المجال المهني، وسفراً واتصالات واستراتيجية جديدة تستعيد ثقتك بنفسك وتطرح مشاريع جديدة، ما يعطيك الأمل باستعادة وضعك المالي الجيد. يجب أن تركز على هدف واحد. لا شك بأن 2019موعد لتحسين ظروفك المادية إلاّ ان النتائج قد تأتي متأخرة وفي منتصف فصل الصيف، المهم ان تحافظ على تفاؤلك وان تصوّب عاليًا وتبدي استعدادًا لتقبّل الملاحظات والانتقادات. هذه السنة تُخرجك الى النور وتجعلك مراقَبًا من الكثيرين مهما كان نوع عملك. وتشعر وكأنك تمرّ بامتحان تسعى بكل قوّتك للخروج منه بنجاح.تستعين بمواهبك لإحداث التغيير المطلوب فتستقي الشجاعة والجرأة من التبدلات الفلكية، لكي تغامر وتحقّق طموحاتك في اشهر الصيف والخريف.

 برج الاسد عام 2019 على الصعيد المهني


سيكون عام 2019 ، بالنسبة للأشخاص من برج الأسد ، سلسلة من التحديات. سوف تشك في كل شيء وتفكر في التوجيهات التي تريد أن تعطيها الحياة على الصعي المهني. إنها سنة من التحديات . 

سوف تبدأ السنة عن طريق سحب النعال. سيكون لديك انطباع أن كل شيء يبدأ من جديد ، أن السنوات القادمة كلها نجاح. هذا الشعور سيعطيك دفعة معنوية لن تمر دون أن يلاحظها أحد من حولك. بعد شهر يناير كانون الثاني ، سوف يوقظ كوكب  أورانوس رغبتك في التغيير. ستختبر كل ما يزعجك في وجودك الحالي وتضع خطة عمل لتغيير وضعك.

سوف تاتيك آلاف الأسئلة خلال الربع الثاني من عام 2019. ، ستكون أسئلتك أعمق على الصعيد المهني . سوف تستمر في عملك بضمير مهني ، لكنك ستبدأ بالتساؤل عما إذا كانت مهنتك ليست في مكان آخر. ستقودك هذه الأسئلة إلى البحث ، لقراءة بعض الكتب للعثور على أفضل الإجابات. 

المشتري ، حاضرًا طوال العام ، سيمنحك الثقة. سوف تستمتع بعطلتك الصيفية بالربع الثالث من السنة الجديدة 2019 وتستغلها لتفريغ جميع الشحنات السلبية ولكي ترتاح للراحة وتجدد طاقتك الداخلية. 

خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من عام 2019 ، ستكون مفرط النشاط. فهناك مفترق طريق امامك فى النهاية اما ان تصل الى ما تريد بالعمل الجاد والتفكير والتخطيط او ان تكون برج اسد كسول يميل الى راحة وتترك الفرص تذهب من بين يديك ... انت من تقرر 

اذا كنت عاطل عن العمل فان الربع الاول والثاني مناسب لتقديم طلبات العمل وانتظار النتائج الايجابية اما على الصعيد المالي فليس ليدك نفقات اضافية فى هذا العام ومن الممكن ان تتحصل على جائزة او ربحج مادي اذا شاركت فى احد المسابقات

   برج الاسد عام 2019 على الصعيد العاطفي


الأسد سيصبح مبدعاً في مجال الحب والسبب هو تاثير كوكب المشتري المتواجد طيلة العام تقريبا فى برج القوس. بطبيعة الحال البرج هذا يملك الكاريزما ولكنها ستتضاعف خلال العام الجديد ما سيجعل لجميع مواليد برج الاسد العزاب والمنفصلين فرصه بالعثور على الحب مرتفعة جداً. برج الاسد سيختبر عاماً جيداً ولكنها المشكلة هي انه سيبدأ بالنظر الى العالم من منظور مختلف وبالتالي سيصعب عليه أكثر من أي وقت مضى بالاعتراف بأخطائه. على الاسد الا يعيش في عالمه الخيالي طوال العام والتعامل مع الشريك بشكل واقعي. نعم سيكون هناك الشغف والرومانسية وقليل من الخيال مفيد احياناً ولكن ليس بشكل يومي..الاسد المرتبط الجدي ربما ينتقل ويصبح متزوج  ام المواليد من برج الاسد المتزوجين يفرحون بمولود جديد 




توقعات برج العذراء لعام 2019

المناخ العام لبرج العذراء فى عام 2019

إنّها سنة مميّزة من التأثيرات الفلكيّة الكبيرة سنة التغيير والابداع التي تشعرك بالحاجة إلى التغيير والإبداع والتحرّك. وهي حافلة بالتقلّبات والإنجازات الكبيرة والتغييرات في حياتك الشخصية كما الانقلابات في حياتك المالية، ما يفرض عليك التأنّي والحكمة والتصرّف برويّة في كل الأوقات والانتباه إلى صحّتك كما إلى ضمان أمنك وأمن عائلتك. تكثر الحركة الفلكية في برجك ايها العذراء فتجعلك تستفيد من الطوالع الفلكية الحاملة اليك الاطمئنان والثبات والاستقرار تدرك اخيرا ماذا تريد وتسعى اليه بمعنويات مرتفعة وقدرات كبيرة فتشعر بالتحرر كأن أثقالا سقطت عن كاهلك توفر لك الكواكب القدرات اللازمة لبلوغ اهدافك وتسهل امامك المهمة 

 برج العذراء عام 2019 على الصعيد المهني

 في الربع الأول ، سوف تكون فرصة للحصول على وظيفة جديدة. او الدخول إلى تدريب، او البدا بمشروع جديد ، سوف تقفز بفرح لأن هذا الحدث اي الحصول على وظيفة كنت تنتظره. هذا التغيير سوف يجلب لك النشاط وتحفيز لكي تقدم كل ما لديك طيلة الأشهر الاثني عشر من عام 2019. مع تأثير الكواكب مثل زحل وبلوتو 

فى الربع الثاني من العام الجديد 2019 سوف تكون مثل برعم تتفتح وتكون انت نجم العمل ومن الممكن ان تتحصل على ترقية او مبالغ مالية تقديرا لجهودك او ارباح.

الربع لاخير من السنة الجديدة ربما تجد نفسك في موقف محرج إلى حد ما في العمل وقد يكون السبب غضبك اذا لم تسيطر عليه. ولكن بمجرد أن تهدأ ، ستعرف كيف تأخذ مقاليد الأمور وتنظف الوضع.

عموما ستكون هناك تحديات عديدة لكنك ستكون قادراً على التغلب عليها. قد يحصل بعض مواليد برج العذراء على ترقية أو فرصة لتعزيز أوضاعهم وعقودهم وحل مشاكلهم القانونية في حال وجودها. كما قد تتمكن يا عزيزي من توسيع أعمالك التجارية الخاصة بك والاحتفال بنجاح كبير. لكنّك تحتاج الى تقييم وضعك قبل التزامك بمشروع كبير. تلتقط فرصاً مميّزة وتحقق أرباحاً من طريق بعض الأعمال المتعلّقة الاستثمار في العقارات وكل ما يتعلّق بالصناعات المنزلية أو الأعمال الفندقية. قد تغيّر مكان عملك أو نوع العمل وتتخلّى عن مركز أو منصب وتتولّى مهماتٍ جديدة. 


    برج العذراء عام 2019 على الصعيد العاطفي

الحب الكبير هو عنوان السنة بالنسبة لمواليد برج العذراء حيث انه سيصادف اذا كان اعزب الحب الذي كان ينتظره ويتمناه طول حياته. حيث تكتر الاجتماعات تبدو أكثر خلال الشهرين مارس وأبريل ، وبفضل وجود أورانوس . كن حذرا منرغبتك بالسيطرة على كل شيء فى علاقتك بالشريكء . تعلم أن تكون أخف وتعطي للشريك المجال ليعبر ويقول ما لديه ويخفي فى قلبه . عموما هذا العام الحب سوف يجعلك تتطور وتحس انك شخص اخر ، بعض مواليد برج العذراء سيدخول القفص الذهبي ، المتزوج من برج العذراء سيعيش فترة من الراحة والهدوء و السعادة في الحياة العاطفية ستستمر حتى بعد نهاية العام 2019 وستنتقل مع العذراء الى العام 2020.



توقعات برج الميزان لعام 2019

المناخ العام لبرج الميزان فى عام 2019

 في بداية السنة تحضّر لما سيأتي وتعيد النظر ببعض القرارات، فتعمل في الظل في الأشهر التسعة الأولى، ما يؤدّي إلى نجاح وانتصار في النهاية. يغمرك الفلك بحظٍّ ممتاز ويوحي بتغييراتٍ كثيرة وبعروض غير منتظرة. انها سنة التحول والانتقال الى حالة جديدة ومختلفة تحمل اليك التجارب الكثيرة

ومسيرة من الاحداث المتنوعة والمفاجئة ذلك ان المعاكسات الفلكية تطالك مباشرة في هذه السنة وفي الاشهر السبعة الاولى بالتحديد فتضعك امام امتحان تتناقض العوامل الفلكية وتحثك على السعي والمواجهة حينا وتحبطك حينا آخر, الا ان كوكب المريخ وان شكل بعض التحديات لك فإنه يزودك بالحيوية والحدس الصائب والارادة الصارمة في التصدي للمنافسين والحاسدين فتتسلح بمقاومة مذهلة وملفتة. من جهة أخرى، قد تضطر الى إعادة تقييم شراكاتك. بالاجمال، سوف تعلم شيئاً عن الانفتاح والإخلاص والتفاني والعمل الجماعي خلال هذه السنة وستواجه تحدّيات كبيرة لدى التعامل مع اشخاص في مواقع سلطة. لكن وقبل نهاية السنة، سوف تصبح مستقلاً وأكثر ثقة بنفسك. من ناحية أخرى ولحسن الحظ، سوف يتسلّط الضوء على العلاقات الشخصية والهوايات طيلة هذا العام جراّء. لذلك، من المتوقع أن نعيش لحظات مهمة برفقة أشقّائك وسيتم إختبار قدراتك الإبداعية. نعم، كثيرة من الأمور التي ستتعلمها خلال السنة بفضل التقييم الذاتي الذي تتّبعه بجديّة فاسع لفهم معنى الحبّ والإخلاص مهما كانت الصعوبات اليت ستواجهها لأنّك ستستثمر هذا المعنى لإنضاج حياتك الروحية والشخصية.

 برج الميزان عام 2019 على الصعيد المهني

سوف تبدأ عام 2019 برأس مليء بالقرارات الجيدة. هذا أمر جيد لأن هذا العام ، على عكس الاعوام الماضية كون اكيد من هذا الامر.

قد يكون الربع الثالث مضطرب. خلال فصل الصيف ، سيغادر البعض من مواليد برج الميزان  في إجازة لتنشيط أنفسهم والبعض الآخر سيبقى في الموقع لحل بعض المشاكل الخاصة بهم بشكل عاجل. . سيعطيك وصول كوكب المشتري قوة لتحقيق ما تفرضه عليك الحياة. إنه وقت سيء للمرور وكما تعلم ، بعد المطر يأتي الطقس الجيد 

سيكون الربع الرابع والأخير غنيا بالأحداث. العدالة تظهر في موضوعك السنوي. ربما يكون ذلك في سياق الطلاق و / أو رعاية الأطفال. على الرغم من هذه العناصر التخريبية ، سوف تتحرك بخطوة مؤكدة. سوف تبدأ حياة جديدة هنا أو في مكان آخر إذا انتقلت. في حال كنت بحاجة إلى تغيير الوظائف ، تأكد من أن كل شيء يوحي بأن عملك سوف يجلب لك العديد من الرضا. سوف يكون التغيير في عام 2020 ولكن يمكنك بالفعل الشعور بالتأثيرات من نهاية عام 2019.

عموما يحتل الاستقرار المادي المركز الاول في قائمة اولوياتك فتقوم بالحسابات وتخطط وتسعى وتضع المشاريع وتصارع القدر من اجل التوصل الى شعور بالامان. الا ان الحظوظ تبدو أقوى اعتبارا من شهر تموز فتحالفك الاقدار لانجاح المخططات وتعاود السيطرة على كل اوضاعك فتنجح في كل ما تقدم عليه, ينصحك الفلك بعدم خوض غمار الاستثمارات الدقيقة

يجدر بك حماية جهودك من تأثيرات الأشخاص السلبييّن. فقد يتم خداعك أو تجاهلك أو قد يخيب ظنّك.  لا تستسلم وتفاد ردات الفعل العدوانيّة. إعمل على مخطط محكم وانتظر حلول شهر أيلول / سبتمبر للحصول على التقدير والمكافآت. لقد لاحظت أن هذه السنة ليست بسهلة، إلاّ أن الفلك سيكلّل صبرك وجهودك الحقيقية خلال الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة.

    برج الميزان عام 2019 على الصعيد العاطفي

 الوضع سيكون صعباً على الميزان في العام 2019 على الصعيد العاطفي. حركة الكواكب ستترك تأثيرها السلبي على حياة الميزان العاطفية خصوصاً خلال الفترة الاولى من العام الجديد. المشكلة ستكون بالشريك لانه سيتجاوز كل الخطوط الحمراء ولن يكون الشخص الذي يستحق الميزان. سيكون هناك مرحلة على الميزان أن يتخذ قراراً حاسماً حول مصير العلاقة. بحلول مارس /آذار سيجد نفسه يعمل بجهد اكبر من اجل المحافظة على العلاقة سواء كانت زواج أو حب. الوضع سيكون منهك بشكل عام على الصعيد العاطفي. الميزان الاعزب يملك فرص العثور على الحب وهي بشكل عام ستكون علاقات جيدة ومريحة.



توقعات برج العقرب لعام 2019

المناخ العام لبرج العقرب فى عام 2019

تشعر بأنّك دخلت الآن دورة جديدة وأنَّ عليك إنهاء دورة سابقة من حياتك. لا شك ان المجهول يغريك انت مولود العقرب وان طرق ابواب غريبة لا يخيفك وان المغامرات والمفاجآت فهي جزء من حياتك و لا بد من أن يكون همك الأول والأخير لهذا العام حماية العلاقات على أنواعها من الأخطار، علماً أن المسائل القانونية والمنافسة قد تشتد وتصبح شغلك الشاغل فتتابع مسيرة التغيير في حياتك والتي بدأتها منذ سنة ونصف السنة وتحثك ارادتك على النهوض بكل شؤون حياتك الشخصية المهنية العائلية والاجتماعية.

تخوض تجارب جديدة ومغامرات من دون خوف من المجهول وتقدم على تعديلات وتغييرات مدهشة وغير منتظرة قد تقلب بعض المعايير وتحقق النجاح وتخرج منتصراً من معركة قد تخوضها . من ناحية آخرى تجعلك قدرتك على الخلق والابداع وكسر القيود تحقق انجازا كبيرا لا تتوقعه وتتوصل الى مفترق طريق في حياتك وتشعر بأن مرحلة قد انتهت لتبدأ أخرى جديدة من المتوقع ان تحصل على اكثر من مفاجأة وقد تتميّز في إحدى دوائرك الاجتماعية أو قد تفوز بمنافسة أو مسابقة. نعم، سوف تحثّك هذه السنة على العودة الى الساحة فلا تضيّع هذه الفرصة وخطّط لخطواتك جيّداً. على الرغم من اضطرارك في بعض الأحيان للبدء من الصفر، سوق تتمكن من التقدّم وإعادة المياه الى مجاريها. لقد أصبحت اكثر نضجاً وإنفتاحاً على تجارب عديدة وبالتالي سوف تبرز تصرّفاتك مدى علمك وإحترامك لذاتك. لكن ذلك لا يعني أن السنة لا تحمل سوى الحب والنعم، فقد تواجه بعض التوتر والمشاكل وقد تتعلّم بعض الدروس خاصة على الصعيد المادي. من المحتمل أيضاً أن تجرّب علاقتك بأحبائك فاعتن بهم قدر المستطاع. 

 برج العقرب عام 2019 على الصعيد المهني


سوف تتقدم بطلب للحصول على وظيفة تم إنشاؤها حديثًا في نهاية العام الحالي 2019، تقريبا فى شهر سبتمبر أو أكتوبر. لكنك لن تكون وحدك في الترشح لهذه المناصب. هذه المسابقة ستعطيك الطاقة والحماسة لتحريك الجبال. ستشترك تمامًا دون أدنى شك في لحظة نجاحك. 

سوف تعمل بلا كلل ولا ملل وتحاول تحقيق فى هذه السنة الجديدة اهداف المسطرة. إذا كنت في علاقة ، فسيقوم الشريك بكل شيء لدعمك والوقوف الى جانبك حتى تحقق ما تريد فى مجالك المهن. وانت بدورك سوف تكون قادرا على إظهار امتنانك للشريك . 

من الممكن فى شهر اكتوبر ان تتعرض لوعكة صحية ولكن ليست بالخطيرة لكنها تحد من قدراتك المهنية اذا لم تحقق اي ارباح فمن الافضل فى الربع الاخير من هذا العام ان تبدا فى مشروع خاص بك فاللفلك يدعمك ويعدك بالنجاح

عموما على قدر الجهد ستقدمه خلال هذا العام 2019 سوف تكون النتائج ، سيكون لديك أفضل الحظوظ اذا كنت عاطل عن العمل من خلال البحث عن وظيفة جديدة  ستجد ما تريد ، . سوف تعطي كل ما لديك والتي سوف تري النتائج حتى انها من الممكن ان تتجاوز كل توقعاتك. وهذه السنة هي فرصة كبيرة لمكاسب مالية مهمة


    برج العقرب عام 2019 على الصعيد العاطفي

كم هو جيد أن تكون في الحب ، أليس كذلك؟ في عام 2019 ، سوف يجعلك كيوبيد شخصًا متميزًا. الأزواج من مواليد برج العقرب  سوف يعيدون اكتشاف أنفسهم بشكل مكثف وسوف يجد الفرد في النهاية الحب الذي طال انتظاره. . إذا كانت فكرة الزواج للعزاب من مواليد العقرب دائمًا تبدو غير ملائمة ، ففي هذا العام 2019 ، لا يُستبعد أن تغير رأيك. لن تتكلم بعد الآن عن حبل حول رقبتك بل بحلقة زواج على إصبعك. من المؤكد أن نجاحك المهني سيجعلك ترغب في تقديم الدليل الأخير على الحب للآخر.



توقعات برج القوس لعام 2019


المناخ العام لبرج القوس فى عام 2019

 تحدث تحوّلات كثيرة في شخصيّتك وحتى في مظهرك وأسلوبك. مع ساتورن يجب أن تتعلّم الانتظار والهدوء وعدم خوض مغامراتٍ غير محسوبة. هو كوكب المال بالنسبة إليك، يحمل فرصاً مادّية كثيرة. . مررت ربما بأحداث وتطوّرات تركت أثراً في نفسك وربما هزّتك أزمة شخصية. تشعر بأنّك دخلت الآن دورة جديدة وأنَّ عليك إنهاء دورة سابقة من حياتك. يحذّرك الفلك من إهمال الصحّة وقواعد السلامة رغم ذلك. تواجه الصعوبات لكنّك دائماً تخرج منها بحنكة وحكمة، فبرجك تحميه السماء. تجنّب التحالفات المشبوهة كما السارقين والمحتالين في هذه السنة. يدعمك المشتري ويراعي خاطرك ويساعدك على إيجاد الحلول. لكن هذا لا يمنع حصولك طوال السنة على منحة أو علاوة على الراتب أو على مركز تحلم به. قد ينقلب بعض الناس للوقوف إلى جانبك بعد فترة من الجفاء. وجهين متناقضين واحتمالات كثيرة قد تكون ايجابية بالمطلق او سلبية فاذا اعتمدت الحكمة في تصرفاتك فانك تخرج بسنة غنية جدا تحمل اليك كل الخيرات انها سنة تدفع بك الى الرجوع الى الذات واعادة النظر ببعض المسائل الاساسية والعودة عن بعض القرارات التي لا تراها مناسبة هي سنة في غاية الاهمية بالنسبة اليك تحمل بعض المفاجآت والمواجهات الا انها تولد لك ظروفا استثنائية تقودك الى تغيير في حياتك والى قناعات جديدة . لا حدود لطموحاتك وأحلامك هذه السنة وبالتالي لا تتفاجأ إذا وجدت نفسك في مراكز قيادية وإذا تركت بصمات بارزة في دوائرك الاجتماعية كافّة.

 برج القوس عام 2019 على الصعيد المهني


إذا كنت "القوس" ، فستضطر إلى ضبط نفسك عام 2019 لتحقيق أهدافك. هذا العام سيكون لك رأس المال يساعدك على تحديات الحياة. سوف تتعلم كيفية التعامل مع الإحباطات ، وكيفية التغلب على تحديات الحياة بشكل أفضل. 

 مع وجود المشتري حتى ديسمبر ، سوف يجلب لك السعادة والمتعة. سوف تحسن وضعك في جميع المجالات. ستكون التغييرات التي قمت بها عميقة جدًا. هذا العام 2019 سيسمح لك بطرح الأسئلة الصحيحة ، لفهم ما ، في سلوكك ، قد يكون مشكلة. سوف تلاحظ حاشيتك هذا التطور ولن ينقصك الثناء عليك. وهذا سيعطيك اجنحة يجب أن يختتم هذا العام حدثًا إيجابيًا للغاية. التوقعات الجيدة هي المتوقعة في عام 2020.

كوكب المشتري، فسوف يحيطك بفرض جيدة تخوّلك توسيع أعمالك التجارية أو التقدّم في العمل ولكن من المفترض أن تدرس خطواتك كلها قبل إدخال أي تغيير على حياتك. إحرص أنك تضع الاستقرار والثبات ضمن أهدافك مهما كانت إختيارتك ولا تتخلّ عن مركز تعبت للوصول اليه ولا تستبدله بمركز مؤقت. يدعمك المشتري في فصل الخريف ويراعي خاطرك ويساعدك على إيجاد الحلول. لكن هذا لا يمنع حصولك طوال السنة على منحة أو علاوة على الراتب أو على مركز تحلم به. قد ينقلب بعض الناس للوقوف إلى جانبك بعد فترة من الجفاء. كما تتلقّى مفاجآت حلوة عبر أحد الأبناء أو الأشقّاء. قد تحمل إليك الأشهر الأخيرة من السنة واقعاً أكثر استقراراً.

    برج القوس عام 2019 على الصعيد العاطفي

 الحياة العاطفية للقوس متقلبة. سيكون هناك الحظ الوفير عاطفياً للقوس الاعزب الذي سيجد الحب ويستمتع باجمال العلاقات وحتى انه قد يقرر الإستقرار والزواج. ولكن القوس المتزوج سيواجه الكثير من المشاكل الجدية في علاقته وهذه المشاكل قد تؤدي الى الانفصال. ما على القوس فعله خلال العام 2019 هو تعلم الإنصات، ومعرفة حاجات الشريك والعمل على تحقيقها. عليه أن يرى ما يحتاج اليه الشريك فعلاً وليس ما يظن بانه يحتاج اليه. على القوس أن يتعامل بحذر مع الحب في العام 2019، سواء كان اعزباً ينعم بالحب ام متزوجاً يختبر المشاكل.



توقعات برج الجدي لعام 2019


المناخ العام لبرج الجدي فى عام 2019

حضّر نفسك لسنة استثنائية تحملك إلى مشاريع عديدة وأسفار مهمّة وتدهشك في بعض الأحيان المفاجآت التي تتوافر لك والأحداث الإيجابية التي تطرأ فتستفيد منها. تتمكن من تغيير كل شيء هذه السنة. تغير مكان عملك وتعيد النظر في أحد مشاريعك المهمة، ثم تنطلق للبحث عن مداخيل جديدة. 2019 تكون سنة ذهبية تفتح أمامك أبواب النجاح والتقدم. إنها سنة الحب والنجاح والتفاؤل، تعوّض خلالها عن الكثير من المعاناة والتأخير. كذلك تعدك بالفرص الجيدة. من الناحية المادية تكون محمياً ، وتأتي الأرباح من وراء الخارج أو من النفط ومن التجارة والأسفار والإبداع.انطلاقة جديدة تلبي طموحاتك وتحقق احلامك سوف يتسلّط الضوء على العلاقات الشخصية والهوايات طيلة هذا العام . من المتوقع أن تنّمي هذه السنة شخصيتك وان تساهم في تكوين هويتك الخاصة. قد تفضل المحافظة على خصوصيتك طيلة الأشهر القادمة وقد تلجأ الى الدوائر الاجتماعية الصغيرة فقط. إضافة الى ذلك، سوف تعيش لحظات مهمة برفقة أشقائك وسيتم إختبار قدراتك الإبداعية. نعم، كثيرة هي الأمور التي ستتعلمها خلال السنة بفضل التقييم الذاتي الذي تتّبعه بجدية فاسع لفهم معنى الحب والإخلاص مهما كانت الصعوبات التي ستواجهها لأنك ستستثمر هذا المعنى لانضاج حياتك الروحية والشخصية.

  برج الجدي عام 2019 على الصعيد المهني


سوف تبدا الربع الاول من السنة الجديدة 2019 بهدوء تام على الصعيد المهني ومع بداية الربع الثاني في شهر أبريل ، يجلب لك أورانوس نفسًا جديدًا. حيث انك تكتشف نفسك فى مجالك المهني وتطور نفسك . هل كنت تناضل من أجل مشاركة أو ترقية لبعض الوقت الآن؟ شيء واحد مؤكد انك سوف تحصل عليها، سوف تواجه واحدة من أكثر اللحظات كثافة في حياتك المهنية. سوف يبتسم أيضًا حسابك البنكي بك مكافأتك ستنمو بشكل جيد للغاية. سوف تستمتع الخروج مع أصدقائك وقول مآثر المهنية الخاصة بك.

سياخد العمل معظم وقتك فى الربع الثالث م نالسنة الجديدة 2019 وهذه احد السلبيات لانك من الممكن ان تهمل الشريك ما قد يسبب لك مشاكل على الصعيد العاطفي.

مع نهاية السنة يدخل كوكب المشتري الى  برجك ما قد يمنحك المزيد من الطاقة والنجاح على الصعيد المهني

 من المتوقع ان تحصل على ترقية لطالما منت تسعى نحو الوصول اليها أو قد تحصل على وظيفة أحلامك اذا كنت عاطل عن العمل . بالفعل كل شيء ممكن هذه السنة لكن لا تتوقع أن تتقدم المكافآت على طبق من فضة. بمعنى آخر، عليك ان تضع خططاً محكمة وان تتبعها بجدية وتفاني كي تحصد نتائج مثمرة.  قد يرسي البعض منكم على برّ الأمان لكن من المستحسن أن تحافظوا على وتيرة عمل جدية وسلسة.إستفد من هذه السنة الواعدة بالتغييرات الكبيرة، وقد تكون نهاية نهايتها تغييرات جذرية لعملك تقفز الى الصفوف الأمامية وتحصل على ترقية تكون أساسية في حياتك. .


    برج الجدي عام 2019 على الصعيد العاطفي


سوف تظهر عوامل مهمة للغاية تؤثر على حياتك العائلية والعاطفية خلال هذه السنة
سوف تتمكن من قضاء أوقات سعيدة على الصعيد الشخصي إذا تقبلت كل ما هو جديد وتبنيّت سلوكاً منفتحاً. من المتوقع ان تلتقي بحب حياتك أو ان تعود لشريك قد انفصلت عنه مسبقاً وبالتالي فرص إعادة الاستقرار على حياتك عالية جداً هذه السنة. أما اذا كنت تخوض علاقة مستقرة وثابتة، فسوف تمنحك هذه السنة المزيد من الأوقات المليئة بالمغامرة والتسلية. من الممكن ان تنطلق في شهر عسل ثان او ان تجدد وعود الحب مع شريك حياتك. إضافة الى ذلك، قد تقرر بناء عائلة او الانتقال والعيش في مكان آخر. سوف تكون هذه السنة بمثابة تحد لك إلاّ انها ستكافئك في الوقت ذاته خاصة على الصعيد الشخصي. 



توقعات برج الدلو لعام 2019

المناخ العام لبرج الدلو فى عام 2019

تكون التاثيرات الفلكية على مواليد الدلو جازمة وحاسمة ما يجعلك تمر بفترات من التناقضات الكثيرة وتعيش احداثا تخرج عن المالوف ويحذرك من ارتكاب الاخطاء او من التهور في حياتك المهنية والشخصية ما يحتم عليك التعقل والقيام بحسابات مدروسة في كل مرة تريد ان تبدأ بعمل او تباشر بأي مشروع النصيحة هي في التروي وعدم التسرع او المبالغة في تقدير الذات قد تطرأ انقلابات مهمة في حياتك تاخذك من تجربة الى اخرى ومن فرح الى حزن حينا فتخوض تجارب غير اعتيادية وتنهي السنة مع تغيرات كبيرة تطرأ على حياتك ووجودك تطرق باب سنة استثنائية تحرّرك من قيود الماضي وتجعلك تحقّق الأرباح. تعوّض عن الوقت الضائع وعن الخسائر الماضية فتشغل مركزاً أو منصباً أو تتولّى مسؤولياتٍ جديدة. قد تحقّق أمنياتك في وقتٍ لم يكن متوقّعاً. تتفرّد بعملٍ أو بإبداعٍ أو باختراع وتتحرّر من ضغوطاتٍ ماضية أو من سلطة حرمتك بعض الإنجازات. قد تخضع لعلاجٍ جديد إذا كنت مريضاً ينسيك الآلام السابقة..

سوف تحظى بأكثر من فرصة تغنيك خلال الرحلات والسفرات وورشات العمل كما سوف تستمتع باستكشاف أفق جديدة تسمح لك بالتعرّف على ثقافات ومجتمعات مختلفة. إضافة الى ذلك، سوف ترحّب بالصداقات الجديدة وسوف تعمل جاهداً للتعرف على حقول علميّة جديدة كما ستعاين أفقاً وفرصاً متنوعة خاصة بعد حلول فصل الخريف. بالإجمال، ستكون هذه السنة بمثابة درس في العلاقات والصداقات والموارد الماديّة. بمعنى آخر، ستتعلم خلال هذه السنة عن أهمية استثمار مهاراتك الى اقصى الحدود وإثبات نفسك في الدوائر الاجتماعية التي تنتمي اليها. دون شك، سوف تثبت مدى حنكتك وبراعتك عندما تباشر في التعلّم وتعزيز قدراتك.

  برج الدلو عام 2019 على الصعيد المهني

الجرأة ، سيكون هذا هو الفكرة المهيمنة لعام 2019 ل جميع مواليد برج الجدي. بغض النظر عن الأحداث التي تنتظرك ، ستكون دائمًا على استعداد للعيش بها بأقصى اهتمام. في الحب كما في العمل ،لا شيء مهم سيتخلل النصف الأول من عام 2019. لا شيء غريب او جديد.

 قد تقرّر فجأة تغيير عملك أو التفتيش عن عمل بدوام جزئي فى الجزء الثاني من السنة الجديدة. سوف تنضمّ أيضاً الى ورشات عمل ومؤتمرات عديدة لتحسين مؤهلاتك ومهاراتك. من المحتمل أن يفكّر البعض منكم بالمباشرة بدراسات عليا وبتحصيل شهادات أخرى لإجتذاب فرص أفضل. سوف تتفاجأ بعروض وإمكانات غير متوقعة أيضاً وبالتالي قد تقدّم لك هذه السنة فرصاً عديدة تخوّلك السفر والعمل خارجاً. هي سنة النهضة بالنسبة إليك والانخراط في سلكٍ جديد. شخصياً، انتهى زمن الأحزان ومراوحة المكان

سوف تواجه بعض المشاكل في نشاطك المهني فى الربع الاخير من السنة . من طرف مورد عديمي الضمير؟ او عميل غير شريف؟ ستجد نفسك في موقف حيث سيحاول شخص ما إساءة استخدام ثقتك فكن حذرا. المال سيكون على المحك ، هذه القصة ستزعجك لكنها ستنتهي دون ضرر كبير. ستكون الخسارة المالية أصغر من المتوقع. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن وظيفة ، فإن المكافأة ستأتي في سبتمبر حيث من الممكن ان تجدون وظيفة احلامكم  ، تحت زخم المشتري الذي سيرافق لافتتك حتى نوفمبر. 

    برج الدلو عام 2019 على الصعيد العاطفي

سوف تمتلىء هذه السنة بالمكافآت والوعود باستقرار وثبات العلاقات. ما من تأثيرات سلبية يخبئها لك الفلك وبالتالي مهما حصل معك هذه السنة، أنت بعيد عن الانفصال أو الابتعاد عن الشريك. بمعنى آخر، سوف تزدهر حياتك الشخصية والعاطفية بفضل تأثيرات كوكب المشتري خاصة إذا كنت قد ولدت في شهر كانون الثاني / يناير. من جهة أخرى، إستعد للحظات رومانسية ملوّنة بالحب والالتزام خلال شهري شباط / فبراير وآذار/مارس. أما بالنسبة للأشهر الأربعة الأخيرة من السنة، فسوف تحمل أخباراً سارة جداً. من المتوقع أن تكثر التعقيدات في شهري آب/أغسطس وتشرين الثاني / نوفمبر وبالتالي قد تضطر الى التركيز على سبل حلّ هذه التعقيدات بصبر وتفانٍ. تنطلق سعيداً وقد تلتقي من يوحي لك بالحبّ في الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة. أمّا إذا كنت ساعياً إلى طلاق أو فراق فقد تحسم أمرك بقوة.


توقعات برج الحوت لعام 2019

المناخ العام لبرج الحوت فى عام 2019

تطلُّ على سنة حافلة بالأحداث والتقلّبات والتغيّرات تكون نهايتها أفضل من بداياتها، إذ إنَّ التأثيرات الفلكيّة تتحدّث عن انقلابات في حياة معظم مواليد الحوت. قد تواجه أوضاعاً مفاجئة تضطرّ إلى التكيّف معها، خاصةً في الأشهر التسعة الأولى. قد تميل إلى اجتيار عملٍ خارج موطنك أو تعود إلى الدراسة أو تعلّم لغة أو حرفة جديدة تخدم أهدافك. يتحدّث الفلك أيضاً عن علاقة لك مع إحدى السلطات. يدعوك الفلك بالسنة الجديدة 2019 أيضاً إلى الاهتمام بصحتك وإلى الاتزان في كل شيء وعدم إرهاق نفسك في مجالاتٍ عقيمة. إنّها سنة التحدّيات، مطلوبٌ منك خلالها الوعي والتصرّف بحنكة وتجنّب الخيارات الواهمة.

   برج الحوت عام 2019 على الصعيد المهني


بالنسبة لمواليد برج الحوت سيكون كل شيء جيدا في العالم الجديد . وسيكون هناك ، بالطبع ، بعض المشاكل الصغيرة في الحياة اليومية ولكنك ستتغلب عليها دون صعوبة.

سوف تبدأ العام الخاص بك باحسن طريقة. يعدك الفلك بعد موسم الاعياد الحصول على عمل جديد . هل لديك مشروع في الانتظار؟ هل تأمل في الحصول على ثقة رئيسك في القيام بمهمة ذات أهمية خاصة بالنسبة لك؟ ستكون الإجابة إيجابية حيث انك سوف تحصل على كل ما تتمناه فى هذا الربع الاول من السنة الجديدة. 

في الربع الثاني من العام ، ستكون الامور كلها جيدة و سوف تبدأ في الحلم ، وتنتظر ما يمكن أن تجلب لك هذه الفترة من فرص المهنية ومالية الجديدة. لكن كن حذرا ، أنت لست في نهاية جهودك. لا يزال هناك بعض العمل الذي يجب القيام به قبل المطالبة بالنصر. سيكون عليك الاستمرار في التركيز. لحسن الحظ ، فإن وجود أورانوس في شهر مارس سيعيدك إلى الارض ويجعلك تفكر فى اعادة تصويب الامور وتصحيح الاخطاء

ومع نهاية السنة فى سبتمبر او اكتوبر كن حذرا من وعكة صحية قد تصاب بها بسبب اهمالك لصحتك وهذا ما قد يفرمل قليلا انطلاقتك المهنية التى بداتها بنجاح فى اول العام، لكن سوف تتغير الاحوال فى الشهر الاخير من السنة وتحس بالتاثيرات الفلكية الايجابية حيث  قد توقع على عقد عمل جديد . إنّ كوكب المشتري هو الذي سيجلب لك الأمان والاستقرار والشعور بالفخر. .

    برج الحوت عام 2019 على الصعيد العاطفي

الحوت حالم بطبيعته وفي العام 2019 بعض من احلامه ستتحقق ومن ضمنها الاحلام الرومانسية. الصيف بشكل يحمل الكثير من المفاجآت للحوت الذي سيشعر بالشجاعة التي تمكنه من المطالبة بما يريده سواء كان في علاقة أو يبحث عن الحب. الشجاعة هذه ستكون مفاجئة ومقاربة منعشة للحب. بحلول شهر آب/ أغسطس سيقرر الحوت تخصيص الوقت لنفسه وللشريك من اجل تحقيق الاهداف المشتركة. العام سيكون أيضاً الفترة المثالية لتقوية العلاقات بين الحوت والشريك كما انه الفترة المثالية للعثور على الحب.



والله اعلم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق