Breaking

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018

توقعات الابراج على الصعيد الدراسي للعام الجديد 2019

توقعات الابراج على الصعيد الدراسي للعام الجديد 2019
توقعات الابراج على الصعيد الدراسي للعام الجديد 2019 
ايام قليلة وتمر سنة 2018، حاملة معها احداث كثيرة بإيجابياتها وسلبياتها، بتفاؤلها وتشاؤمها، بخيباتها وأحلامها. ومع ذلك يبقى الأمل بالعام الجديد، 2019، كبيرًا، يحمل في أيامه بشرى تحقيق الأماني التي يتمناها الكثيرون.

اليوم ومن خلال هذا الموضوع سوف نضع بين ايديكم توقعات الابراج على الصعيد الدراسي لجميع الابراج ونتمني ان تكون سنة 2019 سنة جيدة علي الصعيد الدراسي لجميع الابراج


 برج الحمل عام 2019 على الصعيد الدراسي

إنه عام صعب نسبياً بسبب تأثيرات كوكبي زحل وبلوتو. ينبغي مضاعفة الجهود للوصول إلى أهدافك. مع تواجد هذين الكوكبين في برج الجدي من المستحسن أن تتابع أعمالك اليومية عن كثب لأنّك لن تحصل على مبتغاك على طبق من فضّة. كما تعلم، يجدر بك أن تدرس جيّداً كي تنجح لاسيّما خلال الأشهر التي تحمل العقبات مثل شهر كانون الثاني وآذار وتموز وتشرين الأول من ناحيةٍ إيجابية، يحالفك الحظ خلال شهر شباط وآذار ونيسان وأيار وآب كما ستصلك أخبار سارة تتعلق بنتيجة امتحانات أو قبول من مؤسسات أكاديمية. حافظ على جدول عمل واضح للقيام بواجباتك وتقديمها في الوقت المحدد، راجع تأثير الكواكب الشهري.



 برج الثور عام 2019 على الصعيد الدراسي

تقع حياتك الأكاديمية تحت تأثيرات بلوتو وزحل والقمر. ومع ارتباط خسوف القمر هذا العام بالقضايا الشخصية، تحتاج إلى ترك المشاكل الشخصية وعدم الإنجرافوراء أمور لا تعنيك وذلك من أجل تحقيق أفضل أداء في المدرسة، خصوصاً في شهري شباط وآذار 
ونيسان وتشرين الثاني لأنهما الأصعب والأكثر تعقيداً. يجلب لك كوكب الزهرة نجاحاً وأخباراً سارة في كانون الثاني وأيار وحزيران وكانون الأول لتحقق أفضل أداءٍ على الإطلاق. بالإضافة الى ذلك يساعدك كوكب المشتري على تحقيق أكثر مما كنت تعتقد، ويقوم كوكب بلوتو وزحل بتمكينك بالعزم. إنها بالتأكيد سنة ناجحة. ضع نصب عينيك هدفاً وقم بالتخطيط للمستقبل. أما إذا كنت تقع تحت تأثيرات كوكب أورانوس فهذه السنة لن تكون سهلة. لا تهمل واجباتك ولا تستخف بها إطلاقاً. ضاعف الجهود وساعات الدرس.

 برج الجوزاء عام 2019 على الصعيد الدراسي

ستكون سنة ناجحة تتغلّب خلالها على الصعاب وتتقدم خطوات كبيرة. تتمتّع بحظوظ كبيرة وبفرص ثمينة تفتح لك أبواباً رائعة. تحصد النجاحات الواحدة تلو الأخرى وربما الجوائز والمكافآت. أجل إنها سنة التكريم والتألق والتوفيق.
لكن تحتاج الى ترك المشاكل الشخصية وعدم الإنجراف وراء أمور لا تعنيك وذلك من أجل تحقيق أفضل أداء في جامعتك أو مدرستك، لاسيما في آذار وكانون الأول لأنهما الأصعب والأكثر تعقيداً. من جهة أخرى، يجلب لك كوكب الزهرة نجاحاً وأخباراً سارة في كانون الثاني ونيسان وأيار وحزيران وأيلول لتحقق أفضل أداءٍ لك على الإطلاق. بالإضافة الى ذلك، يساعدك كوكب المشتري على تحقيق أكثر مما كنت تعتقد. إنها بالتأكيد سنة ناجحة. ضع نصب عينيك هدفاً سليماً وقم بالتخطيط للمستقبل. حظاً موفقاً.


برج السرطان عام 2019 على الصعيد الدراسي

إنه عام جيد على صعيد الدراسة. هذا يعني أنك تستطيع تحقيق نجاح بارز في دراستك. تسنح لك الحظوظ بتحسين أدائك الدراسي ورفع معدّلك الأكاديمي فتعوّض عن أي تأخير أو تراجع سابق. لكن في الحقيقة، هناك أيضاً تأثيرات سلبية في هذا المجال ناتجة عن معاكسات بلوتو وزحل وتحديداً إذا كنت من مواليد 3 الى 16 تموز (يوليو). في حال كنت تقع تحت تأثيراتها هذا العام، عليك أن تبذل مجهوداً إضافياً من أجل إتمام السنة الدراسية بنجاح.





 برج الاسد عام 2019 على الصعيد الدراسي

ليست سنة سهلة للدراسة وذلك بسبب تأثيرات بلوتو وزحل وأورانوس. أضف الى ذلك الكسوف والخسوف. تكون الواجبات متطلبة وضاغطة ومتزامنة ويتوجب عليك تنظيم الوقت وتحديد الأولويات الأسبوعية واليومية. يساعدك كثيراً كوكب المشتري لكن لا تتكل على الحظ في تحصيلك الدراسي ومن الضروري متابعة الجهود وعدم الاستسلام. المشتري يحمل مفاجآت سارة.



 برج العذراء عام 2019 على الصعيد الدراسي

تقع حياتك الأكاديمية تحت تأثير بلوتو وأورانوس وعطارد مع ارتباط هذا الأخير بالشأن الدراسي ستحتاج الى ترك المشاكل الشخصية وعدم الانجراف وراء أمور لا تعنيك وذلك من أجل تحقيق أفضل أداء في المدرسة، لاسيما في شهري تموز (يوليو) ونوفمبر حتى يكون عطارد في حركة تراجعية. من ناحية أخرى، يجلب كوكب الزهرة نجاحاً وأخباراً سارة في آب (أغسطس) وأيلول (سبتمبر) لتحقق أفضل أداء لك على الإطلاق. بالإضافة الى ذلك، يساعدك كوكب المشتري على تحقيق أكثر مما كنت تعتقد. ويقوم كوكب بلوتو وزحل بتمكينك بالعزم. إنها بالتأكيد سنة ناجحة. ضع نصب عينيك هدفاً سليماً وقم بالتخطيط للمستقبل.


 برج الميزان عام 2019 على الصعيد الدراسي

إنه عام جيد على صعيد الدراسة بسبب دعم المشتري، كوكب الحظ، لبرجك. هذا يعني أنك تستطيع تحقيق نجاحٍ بارزٍ في دراستك. تسنح لك الفرصة للسفر كي تنضمّ الى المعاهد العليا وورشات العمل والمؤتمرات لكن هناك بعض التأثيرات الضاغطة والناتجة عن زحل وبلوتو ومحور القمر وفي حال كنت تقع تحت تأثيراتها هذا العام، يتوجب عليك أن تبذل مجهوداً إضافياً كي لا تتفاجأ بمعاكسات أو ضغوط غير مرحّب بها. وحده العمل الجاد يضمن النجاح.



 برج العقرب عام 2019 على الصعيد الدراسي

يساعدك كوكب المشتري على النجاح وحتى على التفوق بسبب كثرة الفرص الجميلة للتقدّم ولكن لا بد من الإشارة إلى تأثيرات كوكب أورانوس الذي يجلب بعض التراجع في أدائك إذا كنت مهملاً أو غير مسؤول لاسيما في شباط وأيار وتشرين الأول من المهم جداً أن تحافظ على أداء جيد ومقبول. أما بلوتون وزحل فقد يسببّان بعض التعب في تنظيم واجباتك وفي متابعة تحصيلك العلمي. يجلبان المسؤوليات في أوقات غير منتظرة فتكون الامتحانات مثلاً أكثر صعوبة مما تنتظر. كما أنّ هذان الكوكبان يحملان عنصر التقلّب الى دراستك وسبب رغبتك في تغيير اختصاصك أو مدرستك. علاوة على ذلك، قد يسبب لك بعض المشاكل مع المسؤولين. تابع تأثيرات الكواكب شهرياً.


 برج القوس عام 2019 على الصعيد الدراسي

لن تعاني هذا العام من نكسات على الصعيد الأكاديمي ولا من رسوب أو معاكسات. يساعدك كوكب المشتري على الانتقال من شهر الى آخر بنجاح كما يساعدك على تحقيق نتائج كبيرة جداً وذلك منذ اليوم الأول. لكن لا تتكل فقط على الحظ، تحتاج إلى التركيز على دراستك وتقبّل الواجبات برحابة صدر دون أي تذمّر. يعدك الفلك بسنة خالية من الصعوبات شرط أن تبذل المجهود المطلوب. إنّها سنة المفاجآت التي تشجّعك على الانخراط في معهد جديد أو الانضمام إلى دورات تدريبية أو شهادات جامعية في بلاد بعيدة أو على النت. إنها سنة التخرّج والتفوّق.


  برج الجدي عام 2019 على الصعيد الدراسي

دون شكّ، يشير هذا العام الى ضرورة الاجتهاد والعمل الدؤوب وبالرغم من تأثيرات زحل وبلوتو باستطاعتك عبور العام الدراسي بنجاح وسترى أنك مبدع في واجباتك وقادر على اجتياز امتحاناتك بتفوّق. لذلك كن مستعداً منذ البداية ولا تهمل واجباً دراسياً. لا تجلس مكتوف اليدين منتظراً الحلول بل أطلب المساعدة إذا احتجت إليها. 


  برج الدلو عام 2019 على الصعيد الدراسي

ستكون سنة ناجحة في معظمها وسوف تأتي الحظوظ من كوكب المشتري. يجلب النتائج المميزة والانتصارات والتفوق وكذلك دعم المسؤولين. لكن من الحكمة العمل على وضع خطة دراسية والاجتهاد بشكل مستمر. أما في حال أردت الاعتماد على الحظ وحسب، فعلى الأرجح سيخيب أملك. وحدها الجهود الجادة تساعد على الحصول على فوائد كوكب المشتري. كلما واظبت أكثر كلما كنت أكثر نجاحاً. وإذا، أردت رفع مستواك الأكاديمي، سيشكّل هذا العام الفرصة الأفضل لك. كن على ثقة أنّ ظنّك لن يخيب وجهودك لن تذهب سدى. يفتح هذا العام الأبواب للأبحاث والدراسات العليا والتدريب. وفي نهاية المطاف، ستبدأ صفحة جديدة في حياتك. أنت طموح جداً وقد تنضم الى برامج مهمّة.


   برج الحوت عام 2019 على الصعيد الدراسي

إنه عام مهم جداً على صعيد الدراسة وذلك بسبب تأثيرات المشتري طيلة العام وبداية تأثيرات كوكب أورانوس من تاريخ 3 آذار هذا يعني أنك تستطيع تحقيق نجاح بارز في دراستك. تسنح لك الفرصة للسفر كي تنضمّ إلى المعاهد العليا وورشات العمل. سوف تحقق نجاحات باهرة إذا كانت لديك النية ببذل المجهود. باستطاعتك أن تحسّن نتائجك وأن تنضم إلى لائحة المتفوقين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم