Breaking

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018

توقعات برج الثور عام 2019

توقعات برج الثور عام 2019
توقعات برج الثور عام 2019
ايام قليلة وتمر سنة 2018، حاملة معها احداث كثيرة بإيجابياتها وسلبياتها، بتفاؤلها وتشاؤمها، بخيباتها وأحلامها. ومع ذلك يبقى الأمل بالعام الجديد، 2019، كبيرًا، يحمل في أيامه بشرى تحقيق الأماني التي يتمناها الكثيرون.

اليوم ومن خلال هذا الموضوع سوف نضع بين ايديكم توقعات برج الثور عام 2019 ونتمني ان تكون سنة 2019 سنة جيدة علي جميع الاصعدة لك يا برج الثور



توقعات برج الثور لعام 2019


المناخ العام لبرج الثور فى عام 2019

تطل على سنة متفائلة ملائمة لتحقيق الآمال والرغبات وتفعيل الصداقات، تشجعك المواقع الفلكية حيث ستلاحظ تطور ونجاحات في العمل والى تحسن في الاوضاع المالية وترى نفسك في أوقات كثيرة منصرفاً من التزاماتك المهنية لتنظر الى آفاق بعيدة قد تشكل المرحلة المقبلة من حياتك. تمضي المزيد من الوقت مع رفاقك وزملائك ، وتلقى من أصدقائك آذاناً مصغية تشجعك على المضي قدماً في أحلامك، حتى ان لم تكن عملية وممكنة.

 بعض الأمور التي كنت قد بدأت برؤية ملامحها الأولى في السنين الماضية، يصبح لها معنى أكبر هذه السنة، وتتوضح معالمها على نحو أفضل. تميل في بعض مراحل السنة الى تفادي أزمات مؤلمة، وتتوق الى انكار بعض المشاعر السلبية، لكن بعد ذلك ، عليك أن تعرف كيف تتعامل مع الأمور التي تفرض نفسها عليك، وأن تتبع حدسك. وتدرك أن أحلامك يمكن أن تقودك الى المزيد من تحقيق الذات. لذا، عليك أن تكافح من أجل ابعاد التهديدات التي تتربص بها طوال هذه السنة


 برج الثور عام 2019 على الصعيد المهني

يستعد مواليد برج الثور ليعيشوا سنة 2019 ثرية وجيدة على الصعيدة المهني حيث انك فى الربع الاول من السنة الجديدة سوف يرافقك وجود أورانوس حتى الربيع. النتيجة ؟ رغبة لا تقاوم في العيش وفقا لحساسيتك. سوف ترغب في تنمية شخصيتك ،ليتعرف الناس عليك اكثر ، و لاستغلال قدراتك بشكل أفضل.

فى الربع الثاني من السنة سوف يكون العمل هو سيد الموقف . حيث سيكون لديك ألف فكرة وطموح غير محدود.سيكو نالضغط كبير عليك فى المجال المهني ما قد يتسبب فى عدم وجود نتائج جيدة . أنت تحب عملك بالتأكيد  من خلال الرغبة في القيام بالكثير ولكن احذر من التسبب فى ارهاق نفسك. ، يمكنك المخاطرة في نسيان- ابريل وذلك بدخول فى صفقات و نشاطك المهنية جديدة. لكنك سوف تعرف على كيفية الراحة في المساء وعطلات نهاية الأسبوع.

فى الرربع الاخير من السنة بعد راحة قصيرة فى الصيف سوف تستأنف وتيرة الخاص بك المحمومة فى العمل. لا شيء سيوقفك.  ستكافأ على مجهوداتك زذالك بترقية او زيادة فى الراتب. العاطل عن العمل من مواليد الثور سيكون عام مناسب للتوفق والبحث عن عمل جديد.

قد تعيد بناء حياتك المهنية من جديد وقد تكافأ على جهد سابق وتنجز ما يسعدك جدا ان كان من خلال ولادة مشروع جديد وتتلقى دعما من سلطة قوية الربح المادي هذه السنة سيكون على قدر مجهودك الذي تبذله


  برج الثور عام 2019 على الصعيد العاطفي

 الثور محظوظ جداً على صعيد الحب في العام 2019. العام الجديد يحمل الكثير من الرومانسية لبرج الثور . سيشعر الثور بالرومانسية والحب وسيجده في أماكن لم يتوقعها. الثور سيشعر بالحب وسيبحث عن طرق جديدة للتعبير عنه خصوصاً بعد السادس من مارس/ آذار. الثور سيختبر عاماً رائعاً على الصعيد الرومانسي وهو لعله من أكثر الابراج حظاً في هذا المجال.

 المرتبط بحب وفي حال كان يفكر بتأسيس عائلة فإن العام الجديد هو الفترة المناسبة لذلك. والاعزب سيتمكن من العثور على الحب وحتى دخول القفص الذهبي، والمتزوج سيختبر فترة رائعة جداً. الرابع والعشرين من آب/ أغسطس هو يوم هام جداً على الصعيد العاطفي للثور وهو يحمل المفاجآت لهذا البرج.




  برج الثور عام 2019 على الصعيد المالي

الوضع المادي خلال العام 2019 سيكون افضل من المعتاد. سيكون هناك الكثير من التغييرات نحو الافضل في الوضع المادي للثور.. ولكن الثور الذي يحب الانفاق عليه ان يدرك عواقب أفعاله تلك. صحيح أن المدخول إرتفع ولكن ان لم يتحكم بمصروفه فإنه وضعه المادي قد يتأثر سلباً. مدخول العائلة بشكل عام سيرتفع بشكل ملحوظ خلال العام 2019 . شهر إبريل/ نيسان سيكون الافضل على الصعيد المادي كما انه الشهر الذي سيجلب خبراً جيداً لمن ينتمون لبرج الثور  الذين يقاضون احدهم إما بسبب ممتلكات من نوع ما أو بسبب مبلغ مادي معين. ولكن على الثور التعامل بحذر مع النصف الثاني من العام وتفادي الإستثمار أو الدخول في مغامرات مالية.

  برج الثور عام 2019 على الصعيد الصحي

تحسّن في وضع الصحي العام بعد مرحلة لم تكن فيها بكامل نشاطك. ولكن ثمة دروس عليك أن تفهمها. وهي أن لكل إنسان حدوده، ولا يمكنك أن تكون في كل الأماكن وتقوم بكل شيء. عليك باحترام حدود قدرتك وعدم تخطيها، لذا حاول أن تستغّل طاقتك في أمور مهمة حقاً بالنسبة إليك وتُدخل المزيد من السعادة إلى حياتك، وتترك الباقي لأشخاص آخرين. كما حاول أن تتجنب القلق والخوف والانفعالات السلبية والغضب التي لا تساهم إلا في استنفاد طاقتك.

 برج الثور عام 2019 على الصعيد الدراسي

تقع حياتك الأكاديمية تحت تأثيرات بلوتو وزحل والقمر. ومع ارتباط خسوف القمر هذا العام بالقضايا الشخصية، تحتاج إلى ترك المشاكل الشخصية وعدم الإنجرافوراء أمور لا تعنيك وذلك من أجل تحقيق أفضل أداء في المدرسة، خصوصاً في شهري شباط وآذار 

ونيسان وتشرين الثاني لأنهما الأصعب والأكثر تعقيداً. يجلب لك كوكب الزهرة نجاحاً وأخباراً سارة في كانون الثاني وأيار وحزيران وكانون الأول لتحقق أفضل أداءٍ على الإطلاق. بالإضافة الى ذلك يساعدك كوكب المشتري على تحقيق أكثر مما كنت تعتقد، ويقوم كوكب بلوتو وزحل بتمكينك بالعزم. إنها بالتأكيد سنة ناجحة. ضع نصب عينيك هدفاً وقم بالتخطيط للمستقبل. أما إذا كنت تقع تحت تأثيرات كوكب أورانوس فهذه السنة لن تكون سهلة. لا تهمل واجباتك ولا تستخف بها إطلاقاً. ضاعف الجهود وساعات الدرس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم