اخر المواضيع

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018

توقعات برج السرطان عام 2019

توقعات برج السرطان عام 2019
توقعات برج السرطان عام 2019
ايام قليلة وتمر سنة 2018، حاملة معها احداث كثيرة بإيجابياتها وسلبياتها، بتفاؤلها وتشاؤمها، بخيباتها وأحلامها. ومع ذلك يبقى الأمل بالعام الجديد، 2019، كبيرًا، يحمل في أيامه بشرى تحقيق الأماني التي يتمناها الكثيرون.

اليوم ومن خلال هذا الموضوع سوف نضع بين ايديكم توقعات برج السرطان عام 2019 ونتمني ان تكون سنة 2019 سنة جيدة علي جميع الاصعدة لك يا برج السرطان



توقعات برج السرطان لعام 2019


المناخ العام لبرج السرطان فى عام 2019

انها سنة استثنائية تحمل اليك فرصًا كثيرة حينًا، ثم تحذّرك من خوض غمار بعض التجارب في احيان اخرى. تحتفظ لك بتكريم من جهة، وتفرض عليك حظرًا كبيرًا من جهة اخرى، تحصد أتعابك وجهودك فتتمكن من تحقيق الترقية المنشودة. وتصل الى مستوى عال من المسؤولية يضاعف أرباحك ومداخيلك.تتمكن في بداية هذه السنة من تحقيق تطور في وضعك المهني والمالي يمكّنك من التحرك بحريّة أكبر وحسب رغبتك وإرادتك. هناك استقرار إذاً هذا بالفعل ما تبحث عنه. بانتظارك نجاح وازدهار وانتشار أوسع إذا كانت هذه أمنيتك. ستظهر بالتأكيد بعض المطبات والمعاكسات لكن يجب عليك التحلّي بالثقة بالنفس والصبر والمثابرة. ان التاثيرات الفلكية الكبيرة تحمل اليك تغيّرات مفاجئة وتقلبات سريعة تكاد لا تستوعبها.

انها سنة مثالية لتثبيت قواعدك وتحقيق ارباح مالية، فكر في تجارة رابحة وتطوير فكرة جيدة ومبتكرة او شراء ممتلكات او خوض غمار بعض العمليات المالية الواعدة. انها فترة ممتازة لبناء مؤسسة جديدة او المشاركة فيها والاستثمارات الناجحة في المجالين العقاري او التجاري او عبر بعض الاسفار.

تشير الى وجود أربعة كواكب في الجانب الغربي منها وهذه الكواكب هي المريخ ونبتون وزحل الامر الذي يعني ان العلاقات على أنواعها ستعلب دوراً بارزاً هذه السنة والكثير من القرارات الرئيسية في حياتك سوف تبنى على هذا المنطق. سوف تجد نفسك تحت الأضواء وسيكون لك دور بارز في محيطك. ستلتقي هذه السنة بوجوه كثيرة من خلال نشاطات تبتكرها وتدخلها على روتينك المعتاد. أجل، سوف تتسلّط عليك الأضواء بغض النظر عن عمرك وحالتك الشخصية. ستكون السنة مؤاتية جداً للمشاركة في برامج اجتماعية ومهنية وعائلية. إنها سنة انفتاح وتكيف مع كل ما هو جديد ومختلف. قد يشكّل الأمر هذا تحدياً لطبيعتك الخجولة وبالتالي هذا هو الدرس الجديد الذي ستتعلّمه هذه السنة.

 برج السرطان عام 2019 على الصعيد المهني

فى بداية العام الجديد 2019 ستكون هناك  ضغوطاً ومسؤوليات كبيرة. قد يلقي أمامك واجبات معقّدة وقد تجد نفسك قادر على تأجيلها أو إهمالها. سوف تتذمر من كثرة المهمات والتنقلات وورشات العمل بل قد تنزعج حتّى من عملك الروتيني الذي لطالما كنت سعيداً به.

سيكون الربع الثاني من عام  2019 عكس الربع الاول حيث سيكون أكثر إثارة. سوف تستثمر في عملك مع التحفيز والصرامة. خارج المجال المهني 

فى الرابع القلق من السنة سيكون نشاطك المهني هادئًا أو مملاً خلال هذا الربع. لا يمكنك الانتظار لقضاء بضعة أسابيع مع أحبائك خلال فصل الصيف. سوف تستمتع بالعطلات الخاصة بك لتعتني بنفسك ومن حولك

من المرجح أن يكون النصف الأخير من عام 2019 مسرحا لمواجهات مهنية. سينشأ صراع بينك وبين زميل لك في العمل ، مما يجعل الجو صعبًا ومؤذًا. حكمتك وقدرتك على التكيف ستجعلك تفوز. لن تفلت صفاتك التي أظهرتها لتوضيح هذا الوضع من مشرفك. سيتم تعيين مسؤوليات جديدة لك او تحصل على ترقية كنت تنتظرها  . سوف يرافقك المشتري حتى نهاية ديسمبر ، مما يجعلك النجم فى العمل بمبادراتك القوية.

 بالنسبة لمواليد برج السرطان العاطلين عن المعل و يبحثون عن وظيفة سوف يضاعفون الاجتماعات المهنية لهذا العام وسيدخلون فى الكثير من المبارايات . و بعد خيبة أمل قليلة ، سيحافظون على الروح المعنوية ووفى اخر المطاف سيحصلون على وظيفة العمر التى كانو يحلمون بها.


  برج السرطان عام 2019 على الصعيد العاطفي

 الامور الجيدة لا تأتي بشكل دائم بسهولة، والواقع هذا ينطبق على السرطان أكثر من غيره من الابراج. الواقع هذا سينسحب على الحياة العاطفية للسرطان خلال العام 2019 كاملاً. العام الجديد سيطالب السرطان بتحمل مسؤولياته خصوصاً في النزاعات والمواجهات التي زادت حدتها مؤخراً بينه وبين الشريكة. 

بحلول خريف 2019 الامور ستصبح أفضل بالنسبة وهو سيجد العون من قبل بعض الاصدقاء الذي يوفرون له ما يحتاج اليه من اجل اعادة علاقته الى السكة الصحيحة. الاعزب بدروه سيتأثر الى حد ما، وبكن حظوظه بالعثور على الحب موجودة. المشاكل بشكل عام تحيط بالسرطان المرتبط اما بعلاقة حب أو زواج.




  برج السرطان عام 2019 على الصعيد المالي

الوضع المادي للسرطان سيكون إستثنائياً خصوصاً خلال مارس/ آذار وابريل/ نيسان ومايو/أيار. الكسب المادي سيكون في ذروته خلال تلك الفترة ومن مصادر مختلفة. ومع زيادة المدخول المادي فان المكانة ستزيد والتأثير سيتضاعف. ولكن على السرطان ان يتعامل بحذر مع القرارات المالية خصوصاً خلال فبراير ومع الاسبوع الاول من مارس/ آذار. يفضل خلال هذه الفترة عدم إتخاذ اي قرارات لان الحظ لن يكون حليف السرطان وفي حال قرر البرج هذا تجاهل النصيحة فهو سيختبر خسائر مادية. في حال كان السرطان يعمل في مؤسسة تعود ملكيتها للعائلة فان المكاسب ستكون للجميع. ولكن مع ارتفاع المدخول المصاريف ستتضاعف لذلك يجب العمل على التحكم بهذه الجزئية ان كان الهدف الإستفادة من المكاسب المادية.

  برج السرطان عام 2019 على الصعيد الصحي

كل الكواكب في وضع ملائم لك، لذلك تكون أوضاعك الصحية هادئة ومستقرة، قد تنشغل بالتعلم والاطلاع على أمور جديدة تختص بالصحة، وتكون واعياً لأية مشكلة يمكن أو تواجهك بحيث تبادر الى معالجتها بشكل فوري ولا تدعها تتفاقم. لكن لا تتفاجأ إذا ساءت صحك بعض الشيء، فذلك يكون نتيجة عبور بعض الكواكب، لكنها تعود إلى وضعها الطبيعي في ما بعد.

 برج السرطان عام 2019 على الصعيد الدراسي

إنه عام جيد على صعيد الدراسة. هذا يعني أنك تستطيع تحقيق نجاح بارز في دراستك. تسنح لك الحظوظ بتحسين أدائك الدراسي ورفع معدّلك الأكاديمي فتعوّض عن أي تأخير أو تراجع سابق. لكن في الحقيقة، هناك أيضاً تأثيرات سلبية في هذا المجال ناتجة عن معاكسات بلوتو وزحل وتحديداً إذا كنت من مواليد 3 الى 16 تموز (يوليو). في حال كنت تقع تحت تأثيراتها هذا العام، عليك أن تبذل مجهوداً إضافياً من أجل إتمام السنة الدراسية بنجاح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق