Breaking

الخميس، 20 ديسمبر 2018

توقعات برج القوس عام 2019

توقعات برج القوس عام 2019
توقعات برج القوس عام 2019
ايام قليلة وتمر سنة 2018، حاملة معها احداث كثيرة بإيجابياتها وسلبياتها، بتفاؤلها وتشاؤمها، بخيباتها وأحلامها. ومع ذلك يبقى الأمل بالعام الجديد، 2019، كبيرًا، يحمل في أيامه بشرى تحقيق الأماني التي يتمناها الكثيرون.

اليوم ومن خلال هذا الموضوع سوف نضع بين ايديكم توقعات برج القوس عام 2019 ونتمني ان تكون سنة 2019 سنة جيدة علي جميع الاصعدة لك يا برج القوس 



توقعات برج القوس لعام 2019


المناخ العام لبرج القوس فى عام 2019

 تحدث تحوّلات كثيرة في شخصيّتك وحتى في مظهرك وأسلوبك. مع ساتورن يجب أن تتعلّم الانتظار والهدوء وعدم خوض مغامراتٍ غير محسوبة. هو كوكب المال بالنسبة إليك، يحمل فرصاً مادّية كثيرة. . مررت ربما بأحداث وتطوّرات تركت أثراً في نفسك وربما هزّتك أزمة شخصية. تشعر بأنّك دخلت الآن دورة جديدة وأنَّ عليك إنهاء دورة سابقة من حياتك. يحذّرك الفلك من إهمال الصحّة وقواعد السلامة رغم ذلك. تواجه الصعوبات لكنّك دائماً تخرج منها بحنكة وحكمة، فبرجك تحميه السماء. تجنّب التحالفات المشبوهة كما السارقين والمحتالين في هذه السنة. 
يدعمك المشتري ويراعي خاطرك ويساعدك على إيجاد الحلول. لكن هذا لا يمنع حصولك طوال السنة على منحة أو علاوة على الراتب أو على مركز تحلم به. قد ينقلب بعض الناس للوقوف إلى جانبك بعد فترة من الجفاء. وجهين متناقضين واحتمالات كثيرة قد تكون ايجابية بالمطلق او سلبية فاذا اعتمدت الحكمة في تصرفاتك فانك تخرج بسنة غنية جدا تحمل اليك كل الخيرات انها سنة تدفع بك الى الرجوع الى الذات واعادة النظر ببعض المسائل الاساسية والعودة عن بعض القرارات التي لا تراها مناسبة هي سنة في غاية الاهمية بالنسبة اليك تحمل بعض المفاجآت والمواجهات الا انها تولد لك ظروفا استثنائية تقودك الى تغيير في حياتك والى قناعات جديدة . لا حدود لطموحاتك وأحلامك هذه السنة وبالتالي لا تتفاجأ إذا وجدت نفسك في مراكز قيادية وإذا تركت بصمات بارزة في دوائرك الاجتماعية كافّة.

 برج القوس عام 2019 على الصعيد المهني

إذا كنت "القوس" ، فستضطر إلى ضبط نفسك عام 2019 لتحقيق أهدافك. هذا العام سيكون لك رأس المال يساعدك على تحديات الحياة. سوف تتعلم كيفية التعامل مع الإحباطات ، وكيفية التغلب على تحديات الحياة بشكل أفضل. 

 مع وجود المشتري حتى ديسمبر ، سوف يجلب لك السعادة والمتعة. سوف تحسن وضعك في جميع المجالات. ستكون التغييرات التي قمت بها عميقة جدًا. هذا العام 2019 سيسمح لك بطرح الأسئلة الصحيحة ، لفهم ما ، في سلوكك ، قد يكون مشكلة. سوف تلاحظ حاشيتك هذا التطور ولن ينقصك الثناء عليك. وهذا سيعطيك اجنحة يجب أن يختتم هذا العام حدثًا إيجابيًا للغاية. التوقعات الجيدة هي المتوقعة في عام 2020.

كوكب المشتري، فسوف يحيطك بفرض جيدة تخوّلك توسيع أعمالك التجارية أو التقدّم في العمل ولكن من المفترض أن تدرس خطواتك كلها قبل إدخال أي تغيير على حياتك. إحرص أنك تضع الاستقرار والثبات ضمن أهدافك مهما كانت إختيارتك ولا تتخلّ عن مركز تعبت للوصول اليه ولا تستبدله بمركز مؤقت. يدعمك المشتري في فصل الخريف ويراعي خاطرك ويساعدك على إيجاد الحلول. لكن هذا لا يمنع حصولك طوال السنة على منحة أو علاوة على الراتب أو على مركز تحلم به. قد ينقلب بعض الناس للوقوف إلى جانبك بعد فترة من الجفاء. كما تتلقّى مفاجآت حلوة عبر أحد الأبناء أو الأشقّاء. قد تحمل إليك الأشهر الأخيرة من السنة واقعاً أكثر استقراراً.

  برج القوس عام 2019 على الصعيد العاطفي

 الحياة العاطفية للقوس متقلبة. سيكون هناك الحظ الوفير عاطفياً للقوس الاعزب الذي سيجد الحب ويستمتع باجمال العلاقات وحتى انه قد يقرر الإستقرار والزواج. ولكن القوس المتزوج سيواجه الكثير من المشاكل الجدية في علاقته وهذه المشاكل قد تؤدي الى الانفصال. ما على القوس فعله خلال العام 2019 هو تعلم الإنصات، ومعرفة حاجات الشريك والعمل على تحقيقها. عليه أن يرى ما يحتاج اليه الشريك فعلاً وليس ما يظن بانه يحتاج اليه. على القوس أن يتعامل بحذر مع الحب في العام 2019، سواء كان اعزباً ينعم بالحب ام متزوجاً يختبر المشاكل.




  برج القوس عام 2019 على الصعيد المالي

العام الجديد سيكون كريماً مع القوس. معدل الانفاق سيزيد مع بداية العام وبالتالي القوس سيعاني الامرين ولكن خلال تلك الفترة المدخول سيزيد وبشكل ملحوظ خلال فترة زمنية قصيرة. والاجمل من كل هذا ان المكاسب هذه ستكون من دون عمل جدي وفعلي، اي باقل جهد ممكن سيتمكن القوس من كسب المال. ما على القوس فعله هو التعلم من اخطاء الماضي وعدم الانفاق بشكل جنوني وعشوائي لان العام الجديد سيوفر له الكثير. أشهر يناير/كانون الثاني وفبراير/ شباط ومايو /أيار وأكتوبر/تشرين ستكون مثالية على الصعيد المادي. وقد يحصل القوس على مساعدة من مصادر مختلفة من اجل تحسين وضعه المادي وحتى ان بعض الأقارب سيقدمون الدعم المادي للقوس. الحظ سيكون حليف القوس بشكل كبير فهو كما قلنا سيحصل على المال بأقل تعب ممكن وحتى انه قد يربح اليانصيب.

  برج القوس عام 2019 على الصعيد الصحي

تتمتع بصحة جيّدة خالية من المشاكل على مرّ السنة، لكن بعض الأمور تتعقد في أوائل أيلول (سبتمبر) حين يتدخل الفلك متسبباً ببعض التوتر والضغوط. عليك أن تقوم ببعض التعديلات الضرورية في طريقة حياتك. حتى اليوم، تعتبر شخصاً رشيقاً قادراً على اتباع أنظمة غذائية صارمة والتقيد بنظام دقيق. إنما دخول كوكب المشتري الى برجك يعرقك الأمور، إذ إن هذا الكوكب يؤثر على الناس ويدفعهم للمبالغة في كل شيء، ما قد يدفع بك أيها القوس الى الإتيان بأمور لم تكن معتاداً عليها.

 برج القوس عام 2019 على الصعيد الدراسي

لن تعاني هذا العام من نكسات على الصعيد الأكاديمي ولا من رسوب أو معاكسات. يساعدك كوكب المشتري على الانتقال من شهر الى آخر بنجاح كما يساعدك على تحقيق نتائج كبيرة جداً وذلك منذ اليوم الأول. لكن لا تتكل فقط على الحظ، تحتاج إلى التركيز على دراستك وتقبّل الواجبات برحابة صدر دون أي تذمّر. يعدك الفلك بسنة خالية من الصعوبات شرط أن تبذل المجهود المطلوب. إنّها سنة المفاجآت التي تشجّعك على الانخراط في معهد جديد أو الانضمام إلى دورات تدريبية أو شهادات جامعية في بلاد بعيدة أو على النت. إنها سنة التخرّج والتفوّق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم