Breaking

الخميس، 20 ديسمبر 2018

توقعات برج الميزان عام 2019

توقعات برج الميزان عام 2019
توقعات برج الميزان عام 2019
ايام قليلة وتمر سنة 2018، حاملة معها احداث كثيرة بإيجابياتها وسلبياتها، بتفاؤلها وتشاؤمها، بخيباتها وأحلامها. ومع ذلك يبقى الأمل بالعام الجديد، 2019، كبيرًا، يحمل في أيامه بشرى تحقيق الأماني التي يتمناها الكثيرون.

اليوم ومن خلال هذا الموضوع سوف نضع بين ايديكم توقعات برج الميزان عام 2019 ونتمني ان تكون سنة 2019 سنة جيدة علي جميع الاصعدة لك يا برج الميزان 



توقعات برج الميزان لعام 2019


المناخ العام لبرج الميزان فى عام 2019

 في بداية السنة تحضّر لما سيأتي وتعيد النظر ببعض القرارات، فتعمل في الظل في الأشهر التسعة الأولى، ما يؤدّي إلى نجاح وانتصار في النهاية. يغمرك الفلك بحظٍّ ممتاز ويوحي بتغييراتٍ كثيرة وبعروض غير منتظرة. انها سنة التحول والانتقال الى حالة جديدة ومختلفة تحمل اليك التجارب الكثيرة

ومسيرة من الاحداث المتنوعة والمفاجئة ذلك ان المعاكسات الفلكية تطالك مباشرة في هذه السنة وفي الاشهر السبعة الاولى بالتحديد فتضعك امام امتحان تتناقض العوامل الفلكية وتحثك على السعي والمواجهة حينا وتحبطك حينا آخر, الا ان كوكب المريخ وان شكل بعض التحديات لك فإنه يزودك بالحيوية والحدس الصائب والارادة الصارمة في التصدي للمنافسين والحاسدين فتتسلح بمقاومة مذهلة وملفتة. من جهة أخرى، قد تضطر الى إعادة تقييم شراكاتك. بالاجمال، سوف تعلم شيئاً عن الانفتاح والإخلاص والتفاني والعمل الجماعي خلال هذه السنة وستواجه تحدّيات كبيرة لدى التعامل مع اشخاص في مواقع سلطة. لكن وقبل نهاية السنة، سوف تصبح مستقلاً وأكثر ثقة بنفسك. من ناحية أخرى ولحسن الحظ، سوف يتسلّط الضوء على العلاقات الشخصية والهوايات طيلة هذا العام جراّء. لذلك، من المتوقع أن نعيش لحظات مهمة برفقة أشقّائك وسيتم إختبار قدراتك الإبداعية. نعم، كثيرة من الأمور التي ستتعلمها خلال السنة بفضل التقييم الذاتي الذي تتّبعه بجديّة فاسع لفهم معنى الحبّ والإخلاص مهما كانت الصعوبات اليت ستواجهها لأنّك ستستثمر هذا المعنى لإنضاج حياتك الروحية والشخصية.

 برج الميزان عام 2019 على الصعيد المهني

سوف تبدأ عام 2019 برأس مليء بالقرارات الجيدة. هذا أمر جيد لأن هذا العام ، على عكس الاعوام الماضية كون اكيد من هذا الامر.

قد يكون الربع الثالث مضطرب. خلال فصل الصيف ، سيغادر البعض من مواليد برج الميزان  في إجازة لتنشيط أنفسهم والبعض الآخر سيبقى في الموقع لحل بعض المشاكل الخاصة بهم بشكل عاجل. . سيعطيك وصول كوكب المشتري قوة لتحقيق ما تفرضه عليك الحياة. إنه وقت سيء للمرور وكما تعلم ، بعد المطر يأتي الطقس الجيد 

سيكون الربع الرابع والأخير غنيا بالأحداث. العدالة تظهر في موضوعك السنوي. ربما يكون ذلك في سياق الطلاق و / أو رعاية الأطفال. على الرغم من هذه العناصر التخريبية ، سوف تتحرك بخطوة مؤكدة. سوف تبدأ حياة جديدة هنا أو في مكان آخر إذا انتقلت. في حال كنت بحاجة إلى تغيير الوظائف ، تأكد من أن كل شيء يوحي بأن عملك سوف يجلب لك العديد من الرضا. سوف يكون التغيير في عام 2020 ولكن يمكنك بالفعل الشعور بالتأثيرات من نهاية عام 2019.

عموما يحتل الاستقرار المادي المركز الاول في قائمة اولوياتك فتقوم بالحسابات وتخطط وتسعى وتضع المشاريع وتصارع القدر من اجل التوصل الى شعور بالامان. الا ان الحظوظ تبدو أقوى اعتبارا من شهر تموز فتحالفك الاقدار لانجاح المخططات وتعاود السيطرة على كل اوضاعك فتنجح في كل ما تقدم عليه, ينصحك الفلك بعدم خوض غمار الاستثمارات الدقيقة

يجدر بك حماية جهودك من تأثيرات الأشخاص السلبييّن. فقد يتم خداعك أو تجاهلك أو قد يخيب ظنّك.  لا تستسلم وتفاد ردات الفعل العدوانيّة. إعمل على مخطط محكم وانتظر حلول شهر أيلول / سبتمبر للحصول على التقدير والمكافآت. لقد لاحظت أن هذه السنة ليست بسهلة، إلاّ أن الفلك سيكلّل صبرك وجهودك الحقيقية خلال الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة.

  برج الميزان عام 2019 على الصعيد العاطفي

 الوضع سيكون صعباً على الميزان في العام 2019 على الصعيد العاطفي. حركة الكواكب ستترك تأثيرها السلبي على حياة الميزان العاطفية خصوصاً خلال الفترة الاولى من العام الجديد. المشكلة ستكون بالشريك لانه سيتجاوز كل الخطوط الحمراء ولن يكون الشخص الذي يستحق الميزان. سيكون هناك مرحلة على الميزان أن يتخذ قراراً حاسماً حول مصير العلاقة. بحلول مارس /آذار سيجد نفسه يعمل بجهد اكبر من اجل المحافظة على العلاقة سواء كانت زواج أو حب. الوضع سيكون منهك بشكل عام على الصعيد العاطفي. الميزان الاعزب يملك فرص العثور على الحب وهي بشكل عام ستكون علاقات جيدة ومريحة.




  برج الميزان عام 2019 على الصعيد المالي

الوضع المادي سيتحسن بشكل كبير للميزان وذلك لانه حياته المهنية ستصبح أفضل. المكاسب المالية التي سيحققها ستكون مرتبطة مباشرة بعمله. اشهر مايو/أيار وآب/أغسطس مثالية للكسب المادي وهي ستوفر للميزان الكثير من الفرص التي ستعود عليه بأرباح مادية كبيرة. ولكن عليه الحذر من شهري من يونيو/حزيران ويوليو/ تموز لان الحظ سيعاند الميزان. ولكن ورغم ان الخبر الجيد هو ان الميزان سيجني الكثير من المال خلال العام 2019 ولكن الخبر الغريب هو ان المال سيتم إنفاقه. على الميزان عدم الانفاق على امور لا يحتاج اليها والا انفق كل ما يجنيه.

  برج الميزان عام 2019 على الصعيد الصحي

وضعك الصحي يبدو جيداً هذه السنة، وتكون منسجماً مع ذاتك، فأنت أكثر اهتماماً بالأمور المتعلقة بالصحة ولا تترك المشاكل الصحية تكبر أو تتفاقم. إذ تجري تغييرات جذرية على نظامك الحياتي، مبتعداً عن كل ما يمكن أن يسبب لك الأذية الجسدية أو النفسية،وهذا أمر يؤثر إيجاباً في حياتك في مختلف الصعد. تبتعد على الكسل، وتتردد الى النوادي الرياضية بانتظام ممارساً نشاطات مختلفة.

 برج الميزان عام 2019 على الصعيد الدراسي

تقع حياتك الأكاديمية تحت تأثير بلوتو وأورانوس وعطارد مع ارتباط هذا الأخير بالشأن الدراسي ستحتاج الى ترك المشاكل الشخصية وعدم الانجراف وراء أمور لا تعنيك وذلك من أجل تحقيق أفضل أداء في المدرسة، لاسيما في شهري تموز (يوليو) ونوفمبر حتى يكون عطارد في حركة تراجعية. من ناحية أخرى، يجلب كوكب الزهرة نجاحاً وأخباراً سارة في آب (أغسطس) وأيلول (سبتمبر) لتحقق أفضل أداء لك على الإطلاق. بالإضافة الى ذلك، يساعدك كوكب المشتري على تحقيق أكثر مما كنت تعتقد. ويقوم كوكب بلوتو وزحل بتمكينك بالعزم. إنها بالتأكيد سنة ناجحة. ضع نصب عينيك هدفاً سليماً وقم بالتخطيط للمستقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم