Breaking

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018

توقعات برج الجوزاء عام 2019

توقعات برج الجوزاء عام 2019
توقعات برج الجوزاء عام 2019
ايام قليلة وتمر سنة 2018، حاملة معها احداث كثيرة بإيجابياتها وسلبياتها، بتفاؤلها وتشاؤمها، بخيباتها وأحلامها. ومع ذلك يبقى الأمل بالعام الجديد، 2019، كبيرًا، يحمل في أيامه بشرى تحقيق الأماني التي يتمناها الكثيرون.

اليوم ومن خلال هذا الموضوع سوف نضع بين ايديكم توقعات برج الجوزاء عام 2019 ونتمني ان تكون سنة 2019 سنة جيدة علي جميع الاصعدة لك يا برج الجوزاء



توقعات برج الجوزاء لعام 2019


المناخ العام لبرج الجوزاء فى عام 2019

لا شك ان العام الماضي كان مرهقاً متموجا اذ ان التاثيرات الفلكية كانت معاكسة بدلت ظروفك بصورة جذرية كذلك هذا العام يشكل مفترق طريق في حياتك مطلوب منك التصرف بموضوعية وان تتريث لغاية شهر ايلول كي تدخل فترة اكثر وعدا فتنقلب الامور لمصلحتك اذن تنتظرك هذه السنة مسيرة طويلة من التغييرات والمفاجآت التي يجب عليك ان تتسلح معها بالوعي لحماية مكتسباتك وعدم الوقوع في فخ الاغراءات انها سنة دقيقة تطغى عليها الفترات العاصفة والمؤدية حكماً الى تغيير جذري في أوضاعك وخياراتك. والتي تتحمل محاذير كثيرة يجب أن تأخذها بعين الاعتبار، سواء على الصعيد الصحي أو على الصعيدين المهني والشخصي، ذلك لأن كوكبي زحل يعاكسك والمشتري يشكل مربع مع برجك كما ان المريخ سيراوح مكانه لاشهر طويلة ويهدّدان ببعض الأحداث والتطورات التي تزيد من انفعالاتك وتدفعك الى ارتكاب بعض الهفوات. لذلك تجنب القرارات الفجائية والارتجالية في مجال الاعمال والاموال خلال الاشهر الاولى اذ قد تصادف بعض الصعوبات المالية

 برج الجوزاء عام 2019 على الصعيد المهني

عام متوازن ينتظر الجوزاء في عام 2019. إذا واجهت بعض المشاكل المالية في عام 2018 ، فسوف تتاح لك الفرصة لتنظيف الوضع بين أبريل ويونيو بفضل المشتري الذي يمنحك حمايته. على المستوى المهني ، من المتوقع حدوث بعض المشاكل لكنك ستتغلب عليها بسهولة. بالنسبة إلى الجوزاء ، 2019 هو عام انتقالي. تبدأ السنة بحماس. في العمل ، سوف تشعر أنك مبدع وستكون مقترحًا قويًا. 

فى الربع الثاني من العام من الممكن ان تحصل على  إرث؟ او ربح غير متوقع، في الربيع ، يجب عليك جمع مبلغ جيد من المال. ما عليك دفع الديون الخاصة بك والبدء في إصلاحات كبيرة على مستوى منزلك.  ،ويجب ان تستدعي ديبلوماسيتك لاصلاح مشاكلك العالقة فى العمل حتى لا تتفاقم ، اما  إذا كنت عاطل و تبحث عن وظيفة ، فان الربع الثاني من العام فترة مناسبة لاجتياز مقابلة عمل بنجاح. . مع جوبيتر ، أنت محمي خلال هذا الربع الثاني على الصعيد المهني.

فى الربع الاخير من السنة سوف يشرق نجمك فى العمل. من المتوقع أن يكون هناك كثير من الذكاء الفكري. ومن الممكن ان تهاجر خارج البلاد اذا كنت تريد ذالك.

 عموما تعتبر هذه السنة سنة انتقالية على الصعيد المهني، وقد لا ترى الى أين تقودك التغييرات الحالية لذا، لا تشعر بالضيق، إذا ما وجدت أنك لا تتقدم بالشرعة التي تتوخاها، ولا تستعجل النتائج، فالأمور مرهونة بأوقاتها. أفضل ما يمكنك إنجازه هذا العام هو القيام بكل ما يمكنك السعي وراء احلامك. أي لوضع رجلك على اول السلم، والعمل على تثبيتها، وبعدها يصبح التسلّق أسهل.


  برج الجوزاء عام 2019 على الصعيد العاطفي

شريك سعيد ، حياة سعيدة .. هذا هو شعار الجوزاء خلال العام 2019 .المشتري طوال العام سيؤثر وبشكل إيجابي جداً على الحياة العاطفية للجوزاء وخصوصاً الزوجية. في الواقع كوكب المشتري سينعكس إيجاباً على جميع انواع العلاقات سواء كانت الحب او الخطوبة أو الزواج. الجوزاء المتزوج سينعم بالكثير من الراحة والرومانسية طوال العام والاعزب سيجد نفسه يلتقى بنصفه الاخر والعلاقة ستكون مثالية. بحلول شهر سبتمبر/أيلول الحمل سيقوم بتحديد أولوياته والحب سيكون أولوية ما يعني ان التناغم والسعادة ستكون في ذروتها.

اذا كنت متزوجا فانك فى السنة الجديدة تفرح بخبر حمل او ولادة طفل  اما اذا كنت اعزب او منفصل فتاكد انك سوف تقع فى الحب  وتبدا حياة جديدة مع شخص يلفت نظرك من اول نظرة



  برج الجوزاء عام 2019 على الصعيد المالي

الجوزاء سيكون من الفئة المحظوظة على الصعيد المالي. هناك فرص عديدة ستكون امام الجوزاء والتي ستعود عليه بربح مادي وفير. العام ٢٠١٩ هو العام الذي سيتمكن فيه البرج هذا من الادخار. افكار الجوزاء الجديدة في حياته المهنية ستمكنه من تحقيق النجاح ما سينعكس على وضعه المادي إيجاباً. البرج هذا قد يسافر هذا العام وهذه الرحلة أو الرحلات ستجعله يكون معارف سيستفيد منهم في مجال الاعمال والمال. مع بداية العام الحياة المهنية ستتحسن ولكن تحسن الوضع المادي لا يمكن لمسه الا حتى مراحل لاحقة. خلال نوفمبر/ تشرين الثاني وديسمبر/ كانون الاول وفي حال كان الجوزاء يعمل ضمن مؤسسة فهو سيحصل على علاوة على الراتب تقديراً لجهوده.

  برج الجوزاء عام 2019 على الصعيد الصحي

لا يخلو وضعك الصحي من بعض الارتباك هذه السنة وقد يتحول إلى مصدر اهتمام أساسي لك لاسيما وأنك تتجاهل أوضاعك الصحية وتتركها تتفاقم. إذا بادرت الى الاهمام بصحتك يبقى المرض بعيداً عنك، أما التجاهل فيؤدي بك مباشرة الى المشاكل والأمراض. الأوضاع الفلكية تعاكسك وتمتص كل طاقتك فيصبح قيامك بأقل نشاط مصدر تعب لك، بينما كنت تقوم به في السابق بكل راحة وحيوية.

 برج الجوزاء عام 2019 على الصعيد الدراسي

ستكون سنة ناجحة تتغلّب خلالها على الصعاب وتتقدم خطوات كبيرة. تتمتّع بحظوظ كبيرة وبفرص ثمينة تفتح لك أبواباً رائعة. تحصد النجاحات الواحدة تلو الأخرى وربما الجوائز والمكافآت. أجل إنها سنة التكريم والتألق والتوفيق.
لكن تحتاج الى ترك المشاكل الشخصية وعدم الإنجراف وراء أمور لا تعنيك وذلك من أجل تحقيق أفضل أداء في جامعتك أو مدرستك، لاسيما في آذار وكانون الأول لأنهما الأصعب والأكثر تعقيداً. من جهة أخرى، يجلب لك كوكب الزهرة نجاحاً وأخباراً سارة في كانون الثاني ونيسان وأيار وحزيران وأيلول لتحقق أفضل أداءٍ لك على الإطلاق. بالإضافة الى ذلك، يساعدك كوكب المشتري على تحقيق أكثر مما كنت تعتقد. إنها بالتأكيد سنة ناجحة. ضع نصب عينيك هدفاً سليماً وقم بالتخطيط للمستقبل. حظاً موفقاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم