اخر المواضيع

السبت، 22 ديسمبر 2018

توقعات برج الجدي عام 2019

توقعات برج الجدي عام 2019
توقعات برج الجدي عام 2019
ايام قليلة وتمر سنة 2018، حاملة معها احداث كثيرة بإيجابياتها وسلبياتها، بتفاؤلها وتشاؤمها، بخيباتها وأحلامها. ومع ذلك يبقى الأمل بالعام الجديد، 2019، كبيرًا، يحمل في أيامه بشرى تحقيق الأماني التي يتمناها الكثيرون.

اليوم ومن خلال هذا الموضوع سوف نضع بين ايديكم توقعات برج الجدي عام 2019 ونتمني ان تكون سنة 2019 سنة جيدة علي جميع الاصعدة لك يا برج الجدي



توقعات برج الجدي لعام 2019


المناخ العام لبرج الجدي فى عام 2019

حضّر نفسك لسنة استثنائية تحملك إلى مشاريع عديدة وأسفار مهمّة وتدهشك في بعض الأحيان المفاجآت التي تتوافر لك والأحداث الإيجابية التي تطرأ فتستفيد منها. تتمكن من تغيير كل شيء هذه السنة. تغير مكان عملك وتعيد النظر في أحد مشاريعك المهمة، ثم تنطلق للبحث عن مداخيل جديدة. 2019 تكون سنة ذهبية تفتح أمامك أبواب النجاح والتقدم. إنها سنة الحب والنجاح والتفاؤل، تعوّض خلالها عن الكثير من المعاناة والتأخير. كذلك تعدك بالفرص الجيدة.
 من الناحية المادية تكون محمياً ، وتأتي الأرباح من وراء الخارج أو من النفط ومن التجارة والأسفار والإبداع.انطلاقة جديدة تلبي طموحاتك وتحقق احلامك سوف يتسلّط الضوء على العلاقات الشخصية والهوايات طيلة هذا العام . من المتوقع أن تنّمي هذه السنة شخصيتك وان تساهم في تكوين هويتك الخاصة. قد تفضل المحافظة على خصوصيتك طيلة الأشهر القادمة وقد تلجأ الى الدوائر الاجتماعية الصغيرة فقط. إضافة الى ذلك، سوف تعيش لحظات مهمة برفقة أشقائك وسيتم إختبار قدراتك الإبداعية. نعم، كثيرة هي الأمور التي ستتعلمها خلال السنة بفضل التقييم الذاتي الذي تتّبعه بجدية فاسع لفهم معنى الحب والإخلاص مهما كانت الصعوبات التي ستواجهها لأنك ستستثمر هذا المعنى لانضاج حياتك الروحية والشخصية.

 برج الجدي عام 2019 على الصعيد المهني

سوف تبدا الربع الاول من السنة الجديدة 2019 بهدوء تام على الصعيد المهني ومع بداية الربع الثاني في شهر أبريل ، يجلب لك أورانوس نفسًا جديدًا. حيث انك تكتشف نفسك فى مجالك المهني وتطور نفسك . هل كنت تناضل من أجل مشاركة أو ترقية لبعض الوقت الآن؟ شيء واحد مؤكد انك سوف تحصل عليها، سوف تواجه واحدة من أكثر اللحظات كثافة في حياتك المهنية. سوف يبتسم أيضًا حسابك البنكي بك مكافأتك ستنمو بشكل جيد للغاية. سوف تستمتع الخروج مع أصدقائك وقول مآثر المهنية الخاصة بك.

سياخد العمل معظم وقتك فى الربع الثالث م نالسنة الجديدة 2019 وهذه احد السلبيات لانك من الممكن ان تهمل الشريك ما قد يسبب لك مشاكل على الصعيد العاطفي.

مع نهاية السنة يدخل كوكب المشتري الى  برجك ما قد يمنحك المزيد من الطاقة والنجاح على الصعيد المهني

 من المتوقع ان تحصل على ترقية لطالما منت تسعى نحو الوصول اليها أو قد تحصل على وظيفة أحلامك اذا كنت عاطل عن العمل . بالفعل كل شيء ممكن هذه السنة لكن لا تتوقع أن تتقدم المكافآت على طبق من فضة. بمعنى آخر، عليك ان تضع خططاً محكمة وان تتبعها بجدية وتفاني كي تحصد نتائج مثمرة.  قد يرسي البعض منكم على برّ الأمان لكن من المستحسن أن تحافظوا على وتيرة عمل جدية وسلسة.إستفد من هذه السنة الواعدة بالتغييرات الكبيرة، وقد تكون نهاية نهايتها تغييرات جذرية لعملك تقفز الى الصفوف الأمامية وتحصل على ترقية تكون أساسية في حياتك.

  برج الجدي عام 2019 على الصعيد العاطفي

سوف تتمكن من قضاء أوقات سعيدة على الصعيد الشخصي إذا تقبلت كل ما هو جديد وتبنيّت سلوكاً منفتحاً. من المتوقع ان تلتقي بحب حياتك أو ان تعود لشريك قد انفصلت عنه مسبقاً وبالتالي فرص إعادة الاستقرار على حياتك عالية جداً هذه السنة. أما اذا كنت تخوض علاقة مستقرة وثابتة،
 فسوف تمنحك هذه السنة المزيد من الأوقات المليئة بالمغامرة والتسلية. من الممكن ان تنطلق في شهر عسل ثان او ان تجدد وعود الحب مع شريك حياتك. إضافة الى ذلك، قد تقرر بناء عائلة او الانتقال والعيش في مكان آخر. سوف تكون هذه السنة بمثابة تحد لك إلاّ انها ستكافئك في الوقت ذاته خاصة على الصعيد الشخصي. 




  برج الجدي عام 2019 على الصعيد المالي

العام سيكون متقلب، هناك بعض الخلل بين معدل الانفاق والمدخول. ولكن هناك فرصة كبيرة لان يحقق الجدي ربحاً مادياً من خلال شبكة المعارف الخاصة به. بداية العام ستكون جيدة على الصعيد المادي كما ان مصادر الدخل ستصبح اكثر تنوعاً. ولكن المشكلة مع الجدي هو انه سيجد نفسه امام مشاكل خاصة تتطلب منه انفاق الكثير من المال. لذلك على الجدي الحذر الشديد في القرارات التي يتخذها على الصعيد المادي لان مصدر الربح قد يتأثر بشكل كبير اذ ان هناك فرصة كبيرة لان يقوم البرج هذا بالإستثمار في مجال ما من دون ان يفكر ملياً بقراره.

  برج الجدي عام 2019 على الصعيد الصحي

شهدت صحتك تحسناً في السنة الماضية، وهذا المنحى يستمر هذه السنة أيضاً، ولا حاجة إليك لأن تقلق، أو أن تعاودك بعض الوساوس التي أصبحت معتاداً عليها. ويزداد وضعك متانة وحيوية ابتداء من شهر أيلول (سبتمبر)، وحتى إذا كنت قد عانيت من بعض الاضطرابات البسيطة، فإنها تختفي أو تتحسن في هذه المرحلة. حتى الآن لم تكن تهتم كثيراً باتباع نظام غذائي صحي، لكنك تعشر هذا العام بأهمية التغذية والنظام الحياتي السليم.

 برج الجدي عام 2019 على الصعيد الدراسي

دون شكّ، يشير هذا العام الى ضرورة الاجتهاد والعمل الدؤوب وبالرغم من تأثيرات زحل وبلوتو باستطاعتك عبور العام الدراسي بنجاح وسترى أنك مبدع في واجباتك وقادر على اجتياز امتحاناتك بتفوّق. لذلك كن مستعداً منذ البداية ولا تهمل واجباً دراسياً. لا تجلس مكتوف اليدين منتظراً الحلول بل أطلب المساعدة إذا احتجت إليها. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق