اخر المواضيع

السبت، 22 ديسمبر 2018

توقعات برج الحوت عام 2019

توقعات برج الحوت عام 2019
توقعات برج الحوت عام 2019
ايام قليلة وتمر سنة 2018، حاملة معها احداث كثيرة بإيجابياتها وسلبياتها، بتفاؤلها وتشاؤمها، بخيباتها وأحلامها. ومع ذلك يبقى الأمل بالعام الجديد، 2019، كبيرًا، يحمل في أيامه بشرى تحقيق الأماني التي يتمناها الكثيرون.

اليوم ومن خلال هذا الموضوع سوف نضع بين ايديكم توقعات برج الحوت عام 2019 ونتمني ان تكون سنة 2019 سنة جيدة علي جميع الاصعدة لك يا برج الحوت 



توقعات برج الحوت لعام 2019


المناخ العام لبرج الحوت فى عام 2019

تطلُّ على سنة حافلة بالأحداث والتقلّبات والتغيّرات تكون نهايتها أفضل من بداياتها، إذ إنَّ التأثيرات الفلكيّة تتحدّث عن انقلابات في حياة معظم مواليد الحوت. قد تواجه أوضاعاً مفاجئة تضطرّ إلى التكيّف معها، خاصةً في الأشهر التسعة الأولى. قد تميل إلى اجتيار عملٍ خارج موطنك أو تعود إلى الدراسة أو تعلّم لغة أو حرفة جديدة تخدم أهدافك. يتحدّث الفلك أيضاً عن علاقة لك مع إحدى السلطات. يدعوك الفلك بالسنة الجديدة 2019 أيضاً إلى الاهتمام بصحتك وإلى الاتزان في كل شيء وعدم إرهاق نفسك في مجالاتٍ عقيمة. إنّها سنة التحدّيات، مطلوبٌ منك خلالها الوعي والتصرّف بحنكة وتجنّب الخيارات الواهمة.

 برج الحوت عام 2019 على الصعيد المهني

بالنسبة لمواليد برج الحوت سيكون كل شيء جيدا في العالم الجديد . وسيكون هناك ، بالطبع ، بعض المشاكل الصغيرة في الحياة اليومية ولكنك ستتغلب عليها دون صعوبة.

سوف تبدأ العام الخاص بك باحسن طريقة. يعدك الفلك بعد موسم الاعياد الحصول على عمل جديد . هل لديك مشروع في الانتظار؟ هل تأمل في الحصول على ثقة رئيسك في القيام بمهمة ذات أهمية خاصة بالنسبة لك؟ ستكون الإجابة إيجابية حيث انك سوف تحصل على كل ما تتمناه فى هذا الربع الاول من السنة الجديدة. 

في الربع الثاني من العام ، ستكون الامور كلها جيدة و سوف تبدأ في الحلم ، وتنتظر ما يمكن أن تجلب لك هذه الفترة من فرص المهنية ومالية الجديدة. لكن كن حذرا ، أنت لست في نهاية جهودك. لا يزال هناك بعض العمل الذي يجب القيام به قبل المطالبة بالنصر. سيكون عليك الاستمرار في التركيز. لحسن الحظ ، فإن وجود أورانوس في شهر مارس سيعيدك إلى الارض ويجعلك تفكر فى اعادة تصويب الامور وتصحيح الاخطاء

ومع نهاية السنة فى سبتمبر او اكتوبر كن حذرا من وعكة صحية قد تصاب بها بسبب اهمالك لصحتك وهذا ما قد يفرمل قليلا انطلاقتك المهنية التى بداتها بنجاح فى اول العام، لكن سوف تتغير الاحوال فى الشهر الاخير من السنة وتحس بالتاثيرات الفلكية الايجابية حيث  قد توقع على عقد عمل جديد . إنّ كوكب المشتري هو الذي سيجلب لك الأمان والاستقرار والشعور بالفخر.
  برج الحوت عام 2019 على الصعيد العاطفي

الحوت حالم بطبيعته وفي العام 2019 بعض من احلامه ستتحقق ومن ضمنها الاحلام الرومانسية. الصيف بشكل يحمل الكثير من المفاجآت للحوت الذي سيشعر بالشجاعة التي تمكنه من المطالبة بما يريده سواء كان في علاقة أو يبحث عن الحب. الشجاعة هذه ستكون مفاجئة ومقاربة منعشة للحب. بحلول شهر آب/ أغسطس سيقرر الحوت تخصيص الوقت لنفسه وللشريك من اجل تحقيق الاهداف المشتركة. العام سيكون أيضاً الفترة المثالية لتقوية العلاقات بين الحوت والشريك كما انه الفترة المثالية للعثور على الحب.




  برج الحوت عام 2019 على الصعيد المالي

سيكون هناك بعض التحديات على الصعيد المادي خلال العام 2019. وعلى الحوت التعامل معها بعقل ومنطق. يحب التفكير مرتين قبل إتخاذ اي نوع من المخاطر والا الخسائر المادية مضمونة. مع بداية العام سيكسب الحوت مبلغاً مالياً كبيراً ولكن معدل الانفاق سيرتفع خلال الفترة نفسها وبالتالي ان لم يتعامل مع الانفاق بحذر فان الفائدة المحتملة منه لا وجود لها. فبراير /شباط وديسمبر/ كانون الثاني من الفترات المثالية مادياً ولكن على الحوت الحذر من اتخاذ اي قرارت لها علاقة بالإستثمار أو البورصة خلال هذه الفترة. هناك امكانية لان يتمكن من كسب المال بمساعدة الشريك وذلك خلال النصف الثاني من العام.


  برج الحوت عام 2019 على الصعيد الصحي

تشكل الصحة إحدى أبرز اهتماماتك هذه السنة وتضعها في أولوياتك. وهذا لا يعني حتماً وجود مشاكل صحية، بل فقط اهتمام بالوقاية والأنظمة الصحية وكل ما له علاقة بتحسين الصحة. وما يطرأ عليك من مشاكل هذه السنة يكون سببه التوتر والتشنج، ما يؤثر بشكل خاص على القلب، لذلك أنت مدعو لأجراء مراجعات دائمة لوضعك الصحي والتخفيف من السترس الذي تعيشه. بعض العلاجات الطبيعية، ولا سيما أنواع المسّاج على اختلافها تعود عليك بفائدة كبيرة وتجنّبك تناول الأودية، وتحافظ على ليونتك. 

 برج الحوت عام 2019 على الصعيد الدراسي

إنه عام مهم جداً على صعيد الدراسة وذلك بسبب تأثيرات المشتري طيلة العام وبداية تأثيرات كوكب أورانوس من تاريخ 3 آذار هذا يعني أنك تستطيع تحقيق نجاح بارز في دراستك. تسنح لك الفرصة للسفر كي تنضمّ إلى المعاهد العليا وورشات العمل. سوف تحقق نجاحات باهرة إذا كانت لديك النية ببذل المجهود. باستطاعتك أن تحسّن نتائجك وأن تنضم إلى لائحة المتفوقين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق