Breaking

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018

توقعات برج الحمل عام 2019

توقعات برج الحمل عام 2019
توقعات برج الحمل عام 2019
ايام قليلة وتمر سنة 2018، حاملة معها احداث كثيرة بإيجابياتها وسلبياتها، بتفاؤلها وتشاؤمها، بخيباتها وأحلامها. ومع ذلك يبقى الأمل بالعام الجديد، 2019، كبيرًا، يحمل في أيامه بشرى تحقيق الأماني التي يتمناها الكثيرون.

اليوم ومن خلال هذا الموضوع سوف نضع بين ايديكم توقعات برج الحمل عام 2019 ونتمني ان تكون سنة 2019 سنة جيدة علي جميع الاصعدة لك يا برج الحمل



توقعات برج الحمل لعام 2019


المناخ العام لبرج الحمل فى عام 2019

أن عام 2019 يطل عليك أكثر نجاحا من السابق حيث كما تعلم يا عزيزي الحمل فانك مررت بسنوات عجاف كانت قاسية على بعض مواليد الحمل والبعض منهم يتمنى ان ينسي تلك السنوات ويمسحها من حياته.لكن العام 2019 سوف يتيح أمامك فرصاً كثيرة وكبير للتالق والنجاح، فتبدو سعيداً بالانطلاق نحو مستقبل افضل فتنظر الى الغد بروح ايجابية خاصة ان المستجدات معظمها تكون مشجعة جدا فتحدد اهدافك بصورة عملية وواضحة وقد تجد عملا ان كنت عاطلا عن العمل او تباشر بمهنة مستقرة او تستفيد من ترقية فى العمل تسعدك وتفرح قلبك فى العام الجديد. 

 فى العام الجديد 2019 من الممكن ان يتم إساءة استخدامك في بعض الأحيان فيجب عدم وضع التثقة فى جميع الناس حتى لا تقع فى استغلال طبية قلبك ، كما انك بسبب خاصية التفائل التى سوف تتميز بها يا عزيزي الحمل فى العام الجديد سوف تحصد نتائج عملك فى العام الجديد ابتداءا من شهر اكتوبر 2019.

 سوف تحدّد ملامح شخصيتك من خلال الآخرين، عبر التعلم والتفاعل مع الزملاء والأصدقاء والعائلة والشركاء.إنّ استكشاف مواضيع وأمور جديدة هو بمثابة التحدي الأبرز لهذا العام. ومن المهم جداً المحافظة على أسلوب مرن في التعاطي مع الآخرين والتحلّي بالصبر والابتعاد عن العصبية يا عزيزي الحمل. الفلك سوف يساعدك على الإستفادة من مؤهلاتك وفرض نفسك على الساحة وقد يؤثر هذا الامر على علاقاتك مع الآخرين التي لن تكون سهلة ومريحة كما كنت تتمنى، وهذا ثمن تشبثك بشخصيتك الحقيقية ومعاييرك الخاصة.

 كما سينتج عن هذا بعض التناقضات لجهة حاجتك الى التواصل مع الآخرين والتفاعل معهم وستدفع علاقاتك العامة فاتورة تقييمك لنفسك وستتجه في نهاية الامر الى تقييم الأشياء وفقاً لمعاييرك الخاصة وبحسب احتياجاتك.تحضّر جيداً لحدوث الكبير من المفاجئات غير المتوقعة خلال هذه السنة. سوف تحقق من الإنجازات هذه السنة وسوف تفتح أمامك العديد من أبواب الفرص ويمكن وصف هذه السنة بسنة إنجازات وارتباطات. لا تتوقع أن تأتيك الأشياء على طبق من فضة، فهذه السنة ستكون مكتظة بالاحداث والمتطلبات على جميع الأصعدة. إنها سنة التغيير والعمل الدؤوب والجاد. وستحصد الكثير من التقدير والمكافآت مقابل أتعابك.

 برج الحمل عام 2019 على الصعيد المهني

إن وجود كوكب أورانوس خلال الربع الأول من عام الجديد 2019 سيزيد من اندفاعك. احذرك من سلوكك في العمل وطريقة تعاملك مع الزملاء. انت تعرف  بالطبع صفاتك ولكن لا تحاول التألق مهما كان الثمن. كن متحفظًا وركز على مهامك ولا تحاول ان تكون انت المنقذ وتساعد كل من يريد المساعدة بل حاول ان تركز فى مشاغلك ومهامك المسنودة اليك وتطوير ذاتك فقط. وتاكد انه من خلال اجتهادك وتفانيك ستتمكن من جذب انتباه مرؤوسيك..

في الربيع اي الربيع الثاني من السنة الجديدة 2019، سيعطيك رؤسائك مشروعًا كبيرًا.سيملء كل وقتك وقد يتسبب فى ضغط على نفسك. لتخفيف الضغط النفسي ، ستشعر بالحاجة إلى التحدث عنه في دائرتك الداخلية سواء مع حبيب او صديق او زميل فى العمل. وتاكد انه سيعرف كيفية الاستماع اليك ومساعدتك ومساندتك. 

نهاية العام ستكون اكثر من رائعة على الصعيد المهني من الممكن ان تكون هناك ترقيات او زيادات لبعض مواليد الحمل حيث ان بعض من الممكن ان يسافر الى الخارج سواء فى مهام خاصة بالعمل او سفر للداراسة او للبحث عن العمل.

عموما سيكون المجال المهني في دائرة الضوء خلال عام 2019. بالتأكيد سيكون هناك عقبات وشكوك مثل اي شيء فى حياة لابد من العقبات فيها ولكنك سوف تخرج الفائز في نهاية العام وتكون الرابح الاكبر. سيتم التعرف على مهاراتك ومن الممكن ايضا تطويرها. إذا كنت تريد العمل لحسابك الخاص والبدا فى مشروع ، فابدأ! الفلك يقف الى جانبك لكن دون التسرع وحاول دراسة كل صغيرة وكبيرة وتاكد ان النجاح سيكون رفيق دربك بهذا المشروع. على الجانب المالي ، كن حذرا من النفقات المجانية والسطحية وحاول التقليل من كرمك الزائد 

  برج الحمل عام 2019 على الصعيد العاطفي

بالنسبة لمواليد الحمل المتزوجين  ، سيكون العام الجديد 2019 بناءًا وغنيًا مع شريك حياتك. ستجد الدعم والتعاطف من الشريك، خاصة في الأوقات الصعبة التى من الممكن ان تفرضها عليك الحياة المهنية.إذا كنت في التزام جاد، سوف تحبّ الأجواء الدافئة التي تتركها تلك المشاعر العميقة. وسوف تستمتع بالإستقرار مع شريك حياتك، على مدار العام.

 بالنسبة للعازب او المنفصل ، سيكون الحب مطلوبًا. سيكون لديك مغامرات جميلة ، وخاصة في فصل الصيف  هذا هو العام المثالي لإتخاذ القرارات والإرتباطات. سيزيد المشتري، كوكب الحظ المتواجد فى برج القوس، من فرص نجاح الارتباطات . إذا كنت غير مرتبط، فاستعدّ لوصول الأخبار السعيدة. تعلن لك هذه السنة عن مشروع خطوبة أو زواج. تحضّر جيداً لأنك سترتبط عاطفياً. وسوف تصل مع نهاية العام الى الاستقرار العاطفي كخطوبة او زواج



  برج الحمل عام 2019 على الصعيد المالي

الوضع المادي للحمل سيكون متقلباً، فهناك بعض المراحل الجيدة وهناك مراحل سيئة. وضع الحمل المادي سيكون جيداً مع بداية العام ولكن وخلال فترات لاحقة حجم الانفاق سيزيد بشكل ملحوظ. الزيادة في الانفاق ستكون مع ثبات في المدخول وبالتالي الوضع يمكنه أن يصبح سيئاً. على الحمل ان يحاول التحكم بمصروفه وإلا واجه العديد من التحديات لاحقاً. على صعيد الاعمال الحياة المهنية ستكون مثالية بين يونيو/حزيران ويوليو/ تموز وهذا ما سيؤثر إيجاباً على الوضع المادي. ولكن في حال قرر الحمل الإستثمار في أي مجال كان فالأفضل ان يقوم بإستشارة خبراء في مجالهم وعدم اتخاذ القرارات بمفرده. على الحمل أن يدرك بأن اي قرار متهور ستكون عواقبه وخيمة. على البرج هذا عدم وضع ثقته بالاخرين بسهولة خصوصاً حين يتعلق الامر بالمال لان ذلك قد يؤدي الى خسائر مادية إضافية.

  برج الحمل عام 2019 على الصعيد الصحي

صحتك في أحسن أحوالها هذه السنة، وطاقتك في أعلى مستوياتها. بالطبع يشهد كل شهر بعض الانخفاض أحياناً في مستوى الطاقة، لكنه يكون عابراً سرعان ما يزول لتستعيد بعده حيوتك المعهودة. تبدو وكأنك تنسى أي أمر يتعلق بالصحة، لأنك لا تشكو من أي مشكلة صحية، وقد يؤدي بك ذلك الى نوع من التراخي والإهمال والمبالغة في الأمور، التي قد يكون لها انعكاس ضار عليك.

 برج الحمل عام 2019 على الصعيد الدراسي

إنه عام صعب نسبياً بسبب تأثيرات كوكبي زحل وبلوتو. ينبغي مضاعفة الجهود للوصول إلى أهدافك. مع تواجد هذين الكوكبين في برج الجدي من المستحسن أن تتابع أعمالك اليومية عن كثب لأنّك لن تحصل على مبتغاك على طبق من فضّة. كما تعلم، يجدر بك أن تدرس جيّداً كي تنجح لاسيّما خلال الأشهر التي تحمل العقبات مثل شهر كانون الثاني وآذار وتموز وتشرين الأول من ناحيةٍ إيجابية، يحالفك الحظ خلال شهر شباط وآذار ونيسان وأيار وآب كما ستصلك أخبار سارة تتعلق بنتيجة امتحانات أو قبول من مؤسسات أكاديمية. حافظ على جدول عمل واضح للقيام بواجباتك وتقديمها في الوقت المحدد، راجع تأثير الكواكب الشهري.

هناك تعليق واحد:

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم