Breaking

السبت، 22 ديسمبر 2018

توقعات برج الدلو عام 2019

توقعات برج الدلو عام 2019
توقعات برج الدلو عام 2019
ايام قليلة وتمر سنة 2018، حاملة معها احداث كثيرة بإيجابياتها وسلبياتها، بتفاؤلها وتشاؤمها، بخيباتها وأحلامها. ومع ذلك يبقى الأمل بالعام الجديد، 2019، كبيرًا، يحمل في أيامه بشرى تحقيق الأماني التي يتمناها الكثيرون.

اليوم ومن خلال هذا الموضوع سوف نضع بين ايديكم توقعات برج الدلو عام 2019 ونتمني ان تكون سنة 2019 سنة جيدة علي جميع الاصعدة لك يا برج الدلو



توقعات برج الدلو لعام 2019


المناخ العام لبرج الدلو فى عام 2019

تكون التاثيرات الفلكية على مواليد الدلو جازمة وحاسمة ما يجعلك تمر بفترات من التناقضات الكثيرة وتعيش احداثا تخرج عن المالوف ويحذرك من ارتكاب الاخطاء او من التهور في حياتك المهنية والشخصية ما يحتم عليك التعقل والقيام بحسابات مدروسة في كل مرة تريد ان تبدأ بعمل او تباشر بأي مشروع النصيحة هي في التروي وعدم التسرع او المبالغة في تقدير الذات قد تطرأ انقلابات مهمة في حياتك تاخذك من تجربة الى اخرى ومن فرح الى حزن حينا فتخوض تجارب غير اعتيادية وتنهي السنة مع تغيرات كبيرة تطرأ على حياتك ووجودك تطرق باب سنة استثنائية تحرّرك من قيود الماضي وتجعلك تحقّق الأرباح. تعوّض عن الوقت الضائع وعن الخسائر الماضية فتشغل مركزاً أو منصباً أو تتولّى مسؤولياتٍ جديدة. قد تحقّق أمنياتك في وقتٍ لم يكن متوقّعاً. تتفرّد بعملٍ أو بإبداعٍ أو باختراع وتتحرّر من ضغوطاتٍ ماضية أو من سلطة حرمتك بعض الإنجازات. قد تخضع لعلاجٍ جديد إذا كنت مريضاً ينسيك الآلام السابقة..
سوف تحظى بأكثر من فرصة تغنيك خلال الرحلات والسفرات وورشات العمل كما سوف تستمتع باستكشاف أفق جديدة تسمح لك بالتعرّف على ثقافات ومجتمعات مختلفة. إضافة الى ذلك، سوف ترحّب بالصداقات الجديدة وسوف تعمل جاهداً للتعرف على حقول علميّة جديدة كما ستعاين أفقاً وفرصاً متنوعة خاصة بعد حلول فصل الخريف. بالإجمال، ستكون هذه السنة بمثابة درس في العلاقات والصداقات والموارد الماديّة. بمعنى آخر، ستتعلم خلال هذه السنة عن أهمية استثمار مهاراتك الى اقصى الحدود وإثبات نفسك في الدوائر الاجتماعية التي تنتمي اليها. دون شك، سوف تثبت مدى حنكتك وبراعتك عندما تباشر في التعلّم وتعزيز قدراتك.

 برج الدلو عام 2019 على الصعيد المهني

الجرأة ، سيكون هذا هو الفكرة المهيمنة لعام 2019 ل جميع مواليد برج الدلو. بغض النظر عن الأحداث التي تنتظرك ، ستكون دائمًا على استعداد للعيش بها بأقصى اهتمام. في الحب كما في العمل ،لا شيء مهم سيتخلل النصف الأول من عام 2019. لا شيء غريب او جديد.
 قد تقرّر فجأة تغيير عملك أو التفتيش عن عمل بدوام جزئي فى الجزء الثاني من السنة الجديدة. سوف تنضمّ أيضاً الى ورشات عمل ومؤتمرات عديدة لتحسين مؤهلاتك ومهاراتك. من المحتمل أن يفكّر البعض منكم بالمباشرة بدراسات عليا وبتحصيل شهادات أخرى لإجتذاب فرص أفضل. سوف تتفاجأ بعروض وإمكانات غير متوقعة أيضاً وبالتالي قد تقدّم لك هذه السنة فرصاً عديدة تخوّلك السفر والعمل خارجاً. هي سنة النهضة بالنسبة إليك والانخراط في سلكٍ جديد. شخصياً، انتهى زمن الأحزان ومراوحة المكان

سوف تواجه بعض المشاكل في نشاطك المهني فى الربع الاخير من السنة . من طرف مورد عديمي الضمير؟ او عميل غير شريف؟ ستجد نفسك في موقف حيث سيحاول شخص ما إساءة استخدام ثقتك فكن حذرا. المال سيكون على المحك ، هذه القصة ستزعجك لكنها ستنتهي دون ضرر كبير. ستكون الخسارة المالية أصغر من المتوقع. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن وظيفة ، فإن المكافأة ستأتي في سبتمبر حيث من الممكن ان تجدون وظيفة احلامكم  ، تحت زخم المشتري الذي سيرافق لافتتك حتى نوفمبر. 

  برج الدلو عام 2019 على الصعيد العاطفي

سوف تمتلىء هذه السنة بالمكافآت والوعود باستقرار وثبات العلاقات. ما من تأثيرات سلبية يخبئها لك الفلك وبالتالي مهما حصل معك هذه السنة، أنت بعيد عن الانفصال أو الابتعاد عن الشريك. بمعنى آخر، سوف تزدهر حياتك الشخصية والعاطفية بفضل تأثيرات كوكب المشتري خاصة إذا كنت قد ولدت في شهر كانون الثاني / يناير. من جهة أخرى، إستعد للحظات رومانسية ملوّنة بالحب والالتزام خلال شهري شباط / فبراير وآذار/مارس. 
أما بالنسبة للأشهر الأربعة الأخيرة من السنة، فسوف تحمل أخباراً سارة جداً. من المتوقع أن تكثر التعقيدات في شهري آب/أغسطس وتشرين الثاني / نوفمبر وبالتالي قد تضطر الى التركيز على سبل حلّ هذه التعقيدات بصبر وتفانٍ. تنطلق سعيداً وقد تلتقي من يوحي لك بالحبّ في الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة. أمّا إذا كنت ساعياً إلى طلاق أو فراق فقد تحسم أمرك بقوة.




  برج الدلو عام 2019 على الصعيد المالي

عام مثالي على الصعيد المادي للدلو. سيكون هناك الكثير من الفرص للربح المادي وسيكسب الدلو مبلغاً كبيراً سيحسن وضعه المادي بشكل كبير. البرج هذا قد يتمكن من الادخال خلال هذا العام. مع نهاية شهر مارس/ آذار الوضع سيتحسن بشكل اكبر وبالتالي حجم الرضا عن المدخول سيكون في ذورته. اشهر  يناير/ كانون الثاني ومارس/ آذار وابريل/ نيسان ونوفمبر/ تشرين الثاني وديسمبر/ كانون الاول جميعها تحمل الحظ الجيد للدلو على الصعيد المادي. مع بداية الشهر الاول من العام سيحصل الدلو على علاوة في الراتب وهذه العلاوة ستكون خير معين له لان اوضاعه المادية خلال العام 2018كانت سيئة للغاية.

  برج الدلو عام 2019 على الصعيد الصحي

أمورك الصحية لا بأس بها هذه السنة، وتتحسن بشكل ملحوظ حين تشعر وكأنك عبئاً أزيح عن كاهلك وصرت أكثر حيوية ونشاطاً. وتكون هذه المرحلة الأفضل لك منذ ثلاث سنوات، بحيث أن كوكب زحل يتركك وشأنك بعد أنّ شكّل وجوده ضغطاً شديداً عليك. خلال الأشهر تطرأ بعض الأعراض الصحية البسيطة التي لا يكون لها أثر سلبي وتنتهب بسرعة.

 برج الدلو عام 2019 على الصعيد الدراسي

ستكون سنة ناجحة في معظمها وسوف تأتي الحظوظ من كوكب المشتري. يجلب النتائج المميزة والانتصارات والتفوق وكذلك دعم المسؤولين. لكن من الحكمة العمل على وضع خطة دراسية والاجتهاد بشكل مستمر. أما في حال أردت الاعتماد على الحظ وحسب، فعلى الأرجح سيخيب أملك. وحدها الجهود الجادة تساعد على الحصول على فوائد كوكب المشتري. كلما واظبت أكثر كلما كنت أكثر نجاحاً. وإذا، أردت رفع مستواك الأكاديمي، سيشكّل هذا العام الفرصة الأفضل لك. كن على ثقة أنّ ظنّك لن يخيب وجهودك لن تذهب سدى. يفتح هذا العام الأبواب للأبحاث والدراسات العليا والتدريب. وفي نهاية المطاف، ستبدأ صفحة جديدة في حياتك. أنت طموح جداً وقد تنضم الى برامج مهمّة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم