اخر المواضيع

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018

توقعات برج الاسد عام 2019

توقعات برج الاسد عام 2019
توقعات برج الاسد عام 2019
ايام قليلة وتمر سنة 2018، حاملة معها احداث كثيرة بإيجابياتها وسلبياتها، بتفاؤلها وتشاؤمها، بخيباتها وأحلامها. ومع ذلك يبقى الأمل بالعام الجديد، 2019، كبيرًا، يحمل في أيامه بشرى تحقيق الأماني التي يتمناها الكثيرون.

اليوم ومن خلال هذا الموضوع سوف نضع بين ايديكم توقعات برج الاسد عام 2019 ونتمني ان تكون سنة 2019 سنة جيدة علي جميع الاصعدة لك يا برج الاسد 



توقعات برج الاسد لعام 2019


المناخ العام لبرج الاسد فى عام 2019

تطلّ على سنة زاهرة بالاحتمالات الاجتماعية، بحيث تواصل صعودك وتتأكّد من أنّ الحظّ يحالفك. تنتهي التأثيرات السلبية التي أعاقت طريقك. والطالع الفلكي الذي تعرفه الآن لم تنعم به منذ سنوات طويلة. تشقُّ طريقك، مدعوماً برعاية فلكيّة مميّزة حيث الأفراح والقدرات الخلّاقة التي تدفعك إلى الطليعة. قد تُقبل على ازدهارٍ وأرباح مالية . قد تربح قضايا أو دعاوى أو تنتهي من بعض المشاكل والتعقيدات وتقوم بأسفار. كما في علاقاتك مع المؤسسات الأجنبية. تطلُّ على قصة عاطفية مميّزة وعلى جديد يُفرح قلبك. تعقد صداقاتٍ مفيدة، وإذا خيّبتك علاقة ماضية أو خضت تجربة صعبة من الخداع والخيانة، فإنّك تلتقي بشخصٍ جاد يتجاوب مع تطلعاتك ويشفيك من هذا الألم، ولو أنَّ الفلك يحذّر من عودة شريكٍ قديم إلى إثارة البلبلة في حياتك.

السنة الجديدة 2019 تحمل إلى مواليد الأسد احتمالات كثيرة ومتنوعة، وتغييرات حتى في المجال المهني، وسفراً واتصالات واستراتيجية جديدة تستعيد ثقتك بنفسك وتطرح مشاريع جديدة، ما يعطيك الأمل باستعادة وضعك المالي الجيد. يجب أن تركز على هدف واحد. لا شك بأن 2019موعد لتحسين ظروفك المادية إلاّ ان النتائج قد تأتي متأخرة وفي منتصف فصل الصيف، المهم ان تحافظ على تفاؤلك وان تصوّب عاليًا وتبدي استعدادًا لتقبّل الملاحظات والانتقادات. هذه السنة تُخرجك الى النور وتجعلك مراقَبًا من الكثيرين مهما كان نوع عملك. وتشعر وكأنك تمرّ بامتحان تسعى بكل قوّتك للخروج منه بنجاح.تستعين بمواهبك لإحداث التغيير المطلوب فتستقي الشجاعة والجرأة من التبدلات الفلكية، لكي تغامر وتحقّق طموحاتك في اشهر الصيف والخريف.

 برج الاسد عام 2019 على الصعيد المهني

سيكون عام 2019 ، بالنسبة للأشخاص من برج الأسد ، سلسلة من التحديات. سوف تشك في كل شيء وتفكر في التوجيهات التي تريد أن تعطيها الحياة على الصعي المهني. إنها سنة من التحديات . 

سوف تبدأ السنة عن طريق سحب النعال. سيكون لديك انطباع أن كل شيء يبدأ من جديد ، أن السنوات القادمة كلها نجاح. هذا الشعور سيعطيك دفعة معنوية لن تمر دون أن يلاحظها أحد من حولك. بعد شهر يناير كانون الثاني ، سوف يوقظ كوكب  أورانوس رغبتك في التغيير. ستختبر كل ما يزعجك في وجودك الحالي وتضع خطة عمل لتغيير وضعك.

سوف تاتيك آلاف الأسئلة خلال الربع الثاني من عام 2019. ، ستكون أسئلتك أعمق على الصعيد المهني . سوف تستمر في عملك بضمير مهني ، لكنك ستبدأ بالتساؤل عما إذا كانت مهنتك ليست في مكان آخر. ستقودك هذه الأسئلة إلى البحث ، لقراءة بعض الكتب للعثور على أفضل الإجابات. 

المشتري ، حاضرًا طوال العام ، سيمنحك الثقة. سوف تستمتع بعطلتك الصيفية بالربع الثالث من السنة الجديدة 2019 وتستغلها لتفريغ جميع الشحنات السلبية ولكي ترتاح للراحة وتجدد طاقتك الداخلية. 

خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من عام 2019 ، ستكون مفرط النشاط. فهناك مفترق طريق امامك فى النهاية اما ان تصل الى ما تريد بالعمل الجاد والتفكير والتخطيط او ان تكون برج اسد كسول يميل الى راحة وتترك الفرص تذهب من بين يديك ... انت من تقرر 

اذا كنت عاطل عن العمل فان الربع الاول والثاني مناسب لتقديم طلبات العمل وانتظار النتائج الايجابية اما على الصعيد المالي فليس ليدك نفقات اضافية فى هذا العام ومن الممكن ان تتحصل على جائزة او ربحج مادي اذا شاركت فى احد المسابقات

  برج الاسد عام 2019 على الصعيد العاطفي

الأسد سيصبح مبدعاً في مجال الحب والسبب هو تاثير كوكب المشتري المتواجد طيلة العام تقريبا فى برج القوس. بطبيعة الحال البرج هذا يملك الكاريزما ولكنها ستتضاعف خلال العام الجديد ما سيجعل لجميع مواليد برج الاسد العزاب والمنفصلين فرصه بالعثور على الحب مرتفعة جداً. 

برج الاسد سيختبر عاماً جيداً ولكنها المشكلة هي انه سيبدأ بالنظر الى العالم من منظور مختلف وبالتالي سيصعب عليه أكثر من أي وقت مضى بالاعتراف بأخطائه. على الاسد الا يعيش في عالمه الخيالي طوال العام والتعامل مع الشريك بشكل واقعي. نعم سيكون هناك الشغف والرومانسية وقليل من الخيال مفيد احياناً ولكن ليس بشكل يومي..الاسد المرتبط الجدي ربما ينتقل ويصبح متزوج  ام المواليد من برج الاسد المتزوجين يفرحون بمولود جديد 




  برج الاسد عام 2019 على الصعيد المالي

الإسد سيواجه بعض التحديات الطفيفة على الصعيد المادي في العام 2019. ولكن ورغم التحديات العام مثالي من اجل تحقيق نتائج ممتازة على الصعيد المادي. يناير/ كانون الثاني سيكون شهر الخسائر المادية وكذلك منتصف شهر فبراير/ شباط وخلال شهر أبريل/ نيسان. ولكن ان تمكن الاسد من التعامل مع العقبات بذكاء فإن حجم الخسائر سيكون محدوداً. ولكن العام برمته بإستنثاء هذه الاشهر مثالي على الصعيد المادي. سيقوم الاسد باعمال جانبية ستعود عليه بالربح شهر يونيو/ حزيران سيكون ذروة الارباح المادية والحظ المثالي هذا سيستمر حتى ديسمبر/ كانون الاول. الاسد لن يتمكن من حل مشاكله المادية فحسب بل سيتمكن من الادخار أيضاً.

  برج الاسد عام 2019 على الصعيد الصحي

أحوالك الصحة تشهد تحسناً في مجالات عدّة كنت تعاني منها إنما بشكل تدريجي لقد حاولت أن تتخطى طاقاتك وتتغلب على نفسك لتواجه التحديات، وعرفت كم كانت عواقب ذلك وخيمة. ويبقى الخطر الكامن هذه السنة هو الافتقاد الى القوة والطاقة لإنجاز ما هو مطلوب منك. والمعروف أنه حين تخف طاقتك تخف كذلك دفاعاتك وتصبح عرضة للكثير من الأمراض، ومن بينها تعب الأعصاب وعدم القدرة على التعاطي مع الأمور بإيجابية.

 برج الاسد عام 2019 على الصعيد الدراسي

ليست سنة سهلة للدراسة وذلك بسبب تأثيرات بلوتو وزحل وأورانوس. أضف الى ذلك الكسوف والخسوف. تكون الواجبات متطلبة وضاغطة ومتزامنة ويتوجب عليك تنظيم الوقت وتحديد الأولويات الأسبوعية واليومية. يساعدك كثيراً كوكب المشتري لكن لا تتكل على الحظ في تحصيلك الدراسي ومن الضروري متابعة الجهود وعدم الاستسلام. المشتري يحمل مفاجآت سارة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق