Breaking

الخميس، 20 ديسمبر 2018

توقعات برج العقرب عام 2019

توقعات برج العقرب عام 2019
توقعات برج العقرب عام 2019
ايام قليلة وتمر سنة 2018، حاملة معها احداث كثيرة بإيجابياتها وسلبياتها، بتفاؤلها وتشاؤمها، بخيباتها وأحلامها. ومع ذلك يبقى الأمل بالعام الجديد، 2019، كبيرًا، يحمل في أيامه بشرى تحقيق الأماني التي يتمناها الكثيرون.

اليوم ومن خلال هذا الموضوع سوف نضع بين ايديكم توقعات برج العقرب عام 2019 ونتمني ان تكون سنة 2019 سنة جيدة علي جميع الاصعدة لك يا برج العقرب



توقعات برج العقرب لعام 2019


المناخ العام لبرج العقرب فى عام 2019

تشعر بأنّك دخلت الآن دورة جديدة وأنَّ عليك إنهاء دورة سابقة من حياتك. لا شك ان المجهول يغريك انت مولود العقرب وان طرق ابواب غريبة لا يخيفك وان المغامرات والمفاجآت فهي جزء من حياتك و لا بد من أن يكون همك الأول والأخير لهذا العام حماية العلاقات على أنواعها من الأخطار، علماً أن المسائل القانونية والمنافسة قد تشتد وتصبح شغلك الشاغل فتتابع مسيرة التغيير في حياتك والتي بدأتها منذ سنة ونصف السنة وتحثك ارادتك على النهوض بكل شؤون حياتك الشخصية المهنية العائلية والاجتماعية.

تخوض تجارب جديدة ومغامرات من دون خوف من المجهول وتقدم على تعديلات وتغييرات مدهشة وغير منتظرة قد تقلب بعض المعايير وتحقق النجاح وتخرج منتصراً من معركة قد تخوضها . من ناحية آخرى تجعلك قدرتك على الخلق والابداع وكسر القيود تحقق انجازا كبيرا لا تتوقعه وتتوصل الى مفترق طريق في حياتك وتشعر بأن مرحلة قد انتهت لتبدأ أخرى جديدة من المتوقع ان تحصل على اكثر من مفاجأة وقد تتميّز في إحدى دوائرك الاجتماعية أو قد تفوز بمنافسة أو مسابقة. نعم، سوف تحثّك هذه السنة على العودة الى الساحة فلا تضيّع هذه الفرصة وخطّط لخطواتك جيّداً. على الرغم من اضطرارك في بعض الأحيان للبدء من الصفر، سوق تتمكن من التقدّم وإعادة المياه الى مجاريها. لقد أصبحت اكثر نضجاً وإنفتاحاً على تجارب عديدة وبالتالي سوف تبرز تصرّفاتك مدى علمك وإحترامك لذاتك. لكن ذلك لا يعني أن السنة لا تحمل سوى الحب والنعم، فقد تواجه بعض التوتر والمشاكل وقد تتعلّم بعض الدروس خاصة على الصعيد المادي. من المحتمل أيضاً أن تجرّب علاقتك بأحبائك فاعتن بهم قدر المستطاع.

 برج العقرب عام 2019 على الصعيد المهني

سوف تتقدم بطلب للحصول على وظيفة تم إنشاؤها حديثًا في نهاية العام الحالي 2019، تقريبا فى شهر سبتمبر أو أكتوبر. لكنك لن تكون وحدك في الترشح لهذه المناصب. هذه المسابقة ستعطيك الطاقة والحماسة لتحريك الجبال. ستشترك تمامًا دون أدنى شك في لحظة نجاحك. 

سوف تعمل بلا كلل ولا ملل وتحاول تحقيق فى هذه السنة الجديدة اهداف المسطرة. إذا كنت في علاقة ، فسيقوم الشريك بكل شيء لدعمك والوقوف الى جانبك حتى تحقق ما تريد فى مجالك المهن. وانت بدورك سوف تكون قادرا على إظهار امتنانك للشريك . 

من الممكن فى شهر اكتوبر ان تتعرض لوعكة صحية ولكن ليست بالخطيرة لكنها تحد من قدراتك المهنية اذا لم تحقق اي ارباح فمن الافضل فى الربع الاخير من هذا العام ان تبدا فى مشروع خاص بك فاللفلك يدعمك ويعدك بالنجاح

عموما على قدر الجهد ستقدمه خلال هذا العام 2019 سوف تكون النتائج ، سيكون لديك أفضل الحظوظ اذا كنت عاطل عن العمل من خلال البحث عن وظيفة جديدة  ستجد ما تريد ، . سوف تعطي كل ما لديك والتي سوف تري النتائج حتى انها من الممكن ان تتجاوز كل توقعاتك. وهذه السنة هي فرصة كبيرة لمكاسب مالية مهمة

  برج العقرب عام 2019 على الصعيد العاطفي

كم هو جيد أن تكون في الحب ، أليس كذلك؟ في عام 2019 ، سوف يجعلك كيوبيد شخصًا متميزًا. الأزواج من مواليد برج العقرب  سوف يعيدون اكتشاف أنفسهم بشكل مكثف وسوف يجد الفرد في النهاية الحب الذي طال انتظاره. . إذا كانت فكرة الزواج للعزاب من مواليد العقرب دائمًا تبدو غير ملائمة ، ففي هذا العام 2019 ، لا يُستبعد أن تغير رأيك. لن تتكلم بعد الآن عن حبل حول رقبتك بل بحلقة زواج على إصبعك. من المؤكد أن نجاحك المهني سيجعلك ترغب في تقديم الدليل الأخير على الحب للآخر.




  برج العقرب عام 2019 على الصعيد المالي

النتائج ستكون متقلبة بشكل عام. سيكون هناك فترات جيدة واخرى سيئة ولكن سيكون هناك مشكلة كبيرة تتمحور حول واقع ان ما ينفقه العقرب هو أضعاف ما يجنيه وهذا الامر سيؤدي الى مشاكل عديدة لاحقاً. الانفاق المبالغ به على الامور الفاخرة يجب وضع حد له. شهر مارس/ اذر ونيسان/ ابريل سيحملان الكسب المادي للعقرب وهذا المدخول الاضافي سيسمح له بحل بعض المشاكل التي يعاني منها. سيكون هناك كسب مفاجئ لا يتوقعه العقرب وبالتالي الحظ الجيد سيدعم العقرب خلال الـ ٢٠١٩ من اجل مساعدته على الخروج من محنته. ولكن ان لم يساعد العقرب نفسه فلا مجال للإستفادة من الوضع المادي الجيد .

  برج العقرب عام 2019 على الصعيد الصحي

أوضاعك الصحية مقبولة هذه السنة، يمكن أن يكون نشاطك في وضع أفضل. ولكن هذا لا يعني أنك تفتقر الى الطاقة الضرورية لمواجهة متطلبات الحياة. التحديات المهنية التي تواجهك تستنفد الكمّ الأكبر من طاقتك، لكن إذا عرفت كيف تنظّم عملك ويومك وتلغي المسؤوليات التي لا جدوى منها وترتاح عندما تدعو الحاجة، فإنك تستطيع أن تحافظ على نشاطك وتستغله للقيام بأشياء تحبّها.

 برج العقرب عام 2019 على الصعيد الدراسي

يساعدك كوكب المشتري على النجاح وحتى على التفوق بسبب كثرة الفرص الجميلة للتقدّم ولكن لا بد من الإشارة إلى تأثيرات كوكب أورانوس الذي يجلب بعض التراجع في أدائك إذا كنت مهملاً أو غير مسؤول لاسيما في شباط وأيار وتشرين الأول من المهم جداً أن تحافظ على أداء جيد ومقبول. أما بلوتون وزحل فقد يسببّان بعض التعب في تنظيم واجباتك وفي متابعة تحصيلك العلمي. يجلبان المسؤوليات في أوقات غير منتظرة فتكون الامتحانات مثلاً أكثر صعوبة مما تنتظر. كما أنّ هذان الكوكبان يحملان عنصر التقلّب الى دراستك وسبب رغبتك في تغيير اختصاصك أو مدرستك. علاوة على ذلك، قد يسبب لك بعض المشاكل مع المسؤولين. تابع تأثيرات الكواكب شهرياً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم