اخر المواضيع

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018

توقعات برج العذراء عام 2019

توقعات برج العذراء عام 2019
توقعات برج العذراء عام 2019
ايام قليلة وتمر سنة 2018، حاملة معها احداث كثيرة بإيجابياتها وسلبياتها، بتفاؤلها وتشاؤمها، بخيباتها وأحلامها. ومع ذلك يبقى الأمل بالعام الجديد، 2019، كبيرًا، يحمل في أيامه بشرى تحقيق الأماني التي يتمناها الكثيرون.

اليوم ومن خلال هذا الموضوع سوف نضع بين ايديكم توقعات برج العذراء عام 2019 ونتمني ان تكون سنة 2019 سنة جيدة علي جميع الاصعدة لك يا برج العذراء



توقعات برج العذراء لعام 2019


المناخ العام لبرج العذراء فى عام 2019

إنّها سنة مميّزة من التأثيرات الفلكيّة الكبيرة سنة التغيير والابداع التي تشعرك بالحاجة إلى التغيير والإبداع والتحرّك. وهي حافلة بالتقلّبات والإنجازات الكبيرة والتغييرات في حياتك الشخصية كما الانقلابات في حياتك المالية، ما يفرض عليك التأنّي والحكمة والتصرّف برويّة في كل الأوقات والانتباه إلى صحّتك كما إلى ضمان أمنك وأمن عائلتك. تكثر الحركة الفلكية في برجك ايها العذراء فتجعلك تستفيد من الطوالع الفلكية الحاملة اليك الاطمئنان والثبات والاستقرار تدرك اخيرا ماذا تريد وتسعى اليه بمعنويات مرتفعة وقدرات كبيرة فتشعر بالتحرر كأن أثقالا سقطت عن كاهلك توفر لك الكواكب القدرات اللازمة لبلوغ اهدافك وتسهل امامك المهمة 

 برج العذراء عام 2019 على الصعيد المهني

 في الربع الأول ، سوف تكون فرصة للحصول على وظيفة جديدة. او الدخول إلى تدريب، او البدا بمشروع جديد ، سوف تقفز بفرح لأن هذا الحدث اي الحصول على وظيفة كنت تنتظره. هذا التغيير سوف يجلب لك النشاط وتحفيز لكي تقدم كل ما لديك طيلة الأشهر الاثني عشر من عام 2019. مع تأثير الكواكب مثل زحل وبلوتو 

فى الربع الثاني من العام الجديد 2019 سوف تكون مثل برعم تتفتح وتكون انت نجم العمل ومن الممكن ان تتحصل على ترقية او مبالغ مالية تقديرا لجهودك او ارباح.

الربع لاخير من السنة الجديدة ربما تجد نفسك في موقف محرج إلى حد ما في العمل وقد يكون السبب غضبك اذا لم تسيطر عليه. ولكن بمجرد أن تهدأ ، ستعرف كيف تأخذ مقاليد الأمور وتنظف الوضع.

عموما ستكون هناك تحديات عديدة لكنك ستكون قادراً على التغلب عليها. قد يحصل بعض مواليد برج العذراء على ترقية أو فرصة لتعزيز أوضاعهم وعقودهم وحل مشاكلهم القانونية في حال وجودها. كما قد تتمكن يا عزيزي من توسيع أعمالك التجارية الخاصة بك والاحتفال بنجاح كبير. لكنّك تحتاج الى تقييم وضعك قبل التزامك بمشروع كبير. تلتقط فرصاً مميّزة وتحقق أرباحاً من طريق بعض الأعمال المتعلّقة الاستثمار في العقارات وكل ما يتعلّق بالصناعات المنزلية أو الأعمال الفندقية. قد تغيّر مكان عملك أو نوع العمل وتتخلّى عن مركز أو منصب وتتولّى مهماتٍ جديدة. 

  برج العذراء عام 2019 على الصعيد العاطفي

الحب الكبير هو عنوان السنة بالنسبة لمواليد برج العذراء حيث انه سيصادف اذا كان اعزب الحب الذي كان ينتظره ويتمناه طول حياته. حيث تكتر الاجتماعات تبدو أكثر خلال الشهرين مارس وأبريل ، وبفضل وجود أورانوس . كن حذرا منرغبتك بالسيطرة على كل شيء فى علاقتك بالشريكء .

 تعلم أن تكون أخف وتعطي للشريك المجال ليعبر ويقول ما لديه ويخفي فى قلبه . عموما هذا العام الحب سوف يجعلك تتطور وتحس انك شخص اخر ، بعض مواليد برج العذراء سيدخول القفص الذهبي ، المتزوج من برج العذراء سيعيش فترة من الراحة والهدوء و السعادة في الحياة العاطفية ستستمر حتى بعد نهاية العام 2019 وستنتقل مع العذراء الى العام 2020.




  برج العذراء عام 2019 على الصعيد المالي

الوضع المادي خلال العام 2019 سيكون افضل من المعتاد. خلال يناير/كانون الثاني وفبراير/ شباط ومارس/ آذار سيتمكن العذراء من تحقيق الربح المادي من مصادر متنوعة ولكن معدل الإنفاق سيزيد أيضاً خلال هذه الفترة من العام. ولكن الاوضاع ستعود على ما هي عليه وشهري يونيو/ حزيران وأكتوبر/تشرين الاول هما ذروة الكسب المادي. هناك نسبة مرتفعة لان يحقق العذراء ارباحاً مالية وبشكل سريع جداً من خلال مشاريع لم يكن يخطط لها. المخاطرة التي سيقوم بها ستعود عليه بالفائدة.

  برج العذراء عام 2019 على الصعيد الصحي

يبدو أن الأوضاع الفلكية لا تعلب دوراً إيجابياً في حياتك على المستوى الصحي، وثمة بعض المشاكل العابرة التي تطرأ على مرّ الشهور لكن الوجه الإيجابي هو أنّك من النوع الذي لا يهمل الأعراض التي تصيبه. المطلوب منك هذه السنة ألاّ تتخطى طاقتك وأن تعرف متى تستريح وكيف تميّز بين الواجبات الحقيقية المطلوبة منك وتلك المفتعلة التي يمكنك التخلي عنها.

 برج العذراء عام 2019 على الصعيد الدراسي

تقع حياتك الأكاديمية تحت تأثير بلوتو وأورانوس وعطارد مع ارتباط هذا الأخير بالشأن الدراسي ستحتاج الى ترك المشاكل الشخصية وعدم الانجراف وراء أمور لا تعنيك وذلك من أجل تحقيق أفضل أداء في المدرسة، لاسيما في شهري تموز (يوليو) ونوفمبر حتى يكون عطارد في حركة تراجعية. من ناحية أخرى، يجلب كوكب الزهرة نجاحاً وأخباراً سارة في آب (أغسطس) وأيلول (سبتمبر) لتحقق أفضل أداء لك على الإطلاق. بالإضافة الى ذلك، يساعدك كوكب المشتري على تحقيق أكثر مما كنت تعتقد. ويقوم كوكب بلوتو وزحل بتمكينك بالعزم. إنها بالتأكيد سنة ناجحة. ضع نصب عينيك هدفاً سليماً وقم بالتخطيط للمستقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق