اخر المواضيع

الجمعة، 16 نوفمبر 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 17 الى الجمعة 23 تشرين الثاني 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 17 الى الجمعة 23 تشرين الثاني 2018
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 17 الى الجمعة 23 تشرين الثاني 2018   


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 17 الى الجمعة 23 تشرين الثاني 2018  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 

نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

بداية جولة على تنقلات القمر السبت والاحد القمر في الحوت المائي مشكلا مثلثا فلكيا مائيا مع الشمس في برج العقرب يحمل لكل من مواليد الابراج المائية الامال والربح والشعبية بين الاثنين والاربعاء القمرفي الحمل الناري يساعد مواليد الابراج النارية ويقدم لهم الخيارات الجديدة والتسويات على كافة الاصعدة

 الخميس والجمعة القمر في برج الثور الترابي ويشكل مربعا مع الشمس في العقرب ما يعني ان مواليد الابراج الترابية سوف تسمع خبرا يتعلق بوضع مالي او ترقية او علاوة على الراتب يجعلها متفائلة ومتحمسة

بالنسبة الى تحركات الكواكب الشمس لا تزال تتنقل في برج العقرب المائي ولا تزال التاثيرات الايجابية هي المسيطرة على الاجواء الفلكية عطارد يباشر تراجعه في برج القوس ابتداء من يوم السبت 17 فتتعرقل الامور المالية والاتصالات والتواصل مع الاخرين كما تتاخر المعاملات الادارية والقانونية لكل من مواليد الجوزاء العذراء والحوت الزهرة في حالة تقدم في برج الميزان

 ما يعني ان الامور العائلية والعاطفية والمكاسب والارباح سوف تتحسن لكل من مواليد الجوزاء الميزان والدلو زحل وبلوتون في الجدي والخبر الابرز لهذا الاسبوع انتقال كوكب المريخ من برج الدلو بعد خمسة اشهر من التعب الصحي للثور الاسد العقرب والدلو اورانوس في الثور

  :برج الحمل
مهنياًحاذر من التكاذب وعمليات الغش والخداع يومي السبت والاحد مع المثلث الفلكي المائي الذي لا يخدم مصالحك وتطلعاتك قد تضطر الى دفع ثمن باهظ لاخطاء سابقة حاول ان تتحدث بصراحة ولا تراوغ فترة إرباك وفشل أو خسارة أو ربما تعرّض استقرار وظيفتك للمخاطر لكن بالرغم من علامات الاستهام الكثيرة العواصف الفلكية الصعبة سوف تحمل لك التاثيرات الايجابية للقمر المتنقل في برجك بين الاثنين والاربعاء بالاضافة الى تاثيرات المشتري المتنقل في برج القوس الصديق الذي يهبك الفرصة للانتصار في كافة المجالات كما ان هذه التاثيرات الايجابية تساهم في تطوير اوضاعك المهنية وتزيد من فرص نجاحك كما تحقق ايضا ارباحا مالية وتخوض مغامرات واثقا من نفسك كذلك سوف تكون المعنويات مرتفعة جدا وتبدو المسائل المستعصية سهلة وواضحة الحلول في عطلة الاسبوع بحيث يشجعك الفلك على الاستمرار لتحقيق غاياتك التي تقترب منها جدا راهن على هذة الفترة لا سيما تحت تاثير المربع الفلكي بين القمر من الثور والشمس من العقرب كي تترك انطباعا جيدا لدى المسؤولينبالاخص على صعيد اللقاءات والمفاوضات والتنقّلات.
عاطفياًينصحك الفلك بالتروي قبل الاقدام على قرار مصيري حاول ان تراجع حساباتك وتاكد من كل التفاصيل قبل اتهام الشريك كن متحفظا جدا لان تراجع الزهرة باتجاه برج الميزان يجعلك تعاني صعوبة في التعاطي مع الحبيب او احد الاولاد للعازب من الممكن ان تكون الصدامات في الاراء واهية جدا او صدامية كن اكثر تسامحا وتعاطفاً وتفهماً.
صحيا:  لا تتكاسل وبادر بزيارة الطبيب فأنت تحتاج للعناية والاهتمام بصحتك، ولا تتردد فى أخذ وقت من الراحة لأنك تحتاج إعادة ترتيب وقتك كى تهتم بصحتك وتستعيد حيويتك ونشاطك، ولا تكن عصبى فالأعصاب المتوترة تضر الصحة.  

برج الثور:

مهنيًّاتعرف تجارب مالية مميزة في بداية الاسبوع وقد يستجد ما يجعلك تعيد دراسة حساباتك وتفاوض بذكاء بعض العقود وذلك يومي السبت والاحد مدعوما من القمر من الحوت فتكون هذه الفترة مليئة بالمستجدات وتضع كل امكانياتك لمعالجة الذيول ولوضع خطة مالية جيدة ومناسبة لاعمالك. لكن من المحتمل ان تشعر بثقل الضغوط مع انتقال القمر بين الاثنين والاربعاء الى برج الحمل المواجه لبرجك الذي يجعلك تعيد النظر ببعض القرارات والخيارات وحاذر من وعود كاذبة واغراءات واهمة انها فترة دقيقة انتبه من الافخاخ ومن مشاكل لها علاقة بوضعك العائلي او المالي يعود الحظ حليفك وتنقلب لمصلحتك مع انتقال القمر الى برجك الذي يشكل مربعا فلكيا مع الشمس في العقرب يومي الخميس والجمعة ما يجعلك اكثر جرأة في حياتك الشخصية كما المهنية كما يتحدث الفلك عن تغيير مفاجىء يطرأ على حياتك كل الطوالع الفلكية تدل على الفرص والايجابيات بحيث تحمل لك النجاح والانتصار فتوظف طاقاتك ومزاياك في المجالات المناسبة واثقا من نفسك وحاضرا لتقبل المفاجآت السارة
عاطفياًتسحر الاخرون بجاذبيتك وتوزع حبا على المحيط تفيض حنانا ورقة تحت تاثير الزهرة من برج الميزان وتتقرب من الحبيب اكثر بكثير من السابق تلبي دعوات كثيرة وتجد أجوبة عن حيرتك تعيش أحداثاً جميلة ولقاءات رومانسية جداً وتعيد الثقة الى العلاقة وتبدّد الشكوك حولها. للعازب تحمل اليك هذه الفترة حدثا سارا يفتح امامك الابواب لتسهيل لقاء تحلم به .
صحيا:  لا تتناول أطعمة خارج المنزل كى لا تصاب بأمراض المعدة المؤلمة، وحاول أن تتبع نظام غذائى صحى طوال الفترةالمقبلة للحفاظ على صحتك.

برج الجوزاء:

مهنياًلا شك انك تمر ببداية اسبوع دقيقة جدا تحت تاثير المثلث الفلكي المائي يجب ان تعالج فيه بعض الظروف الصعبة وان تتقبل المستجدات بروح رياضية وايجابية واعصاب متينة خاصة اذا اضطريت يومي السبت والاحد الى مواجهة انهيارات ما في بعض المجالات وضرورة البناء من جديد حاذر من التسرّع والمغامرات غير المدروسة كي لا تضطر الى قبول التنازلات والتسويات تستقيم الامور وتسير على طريق اوضح من السابق وعلى فرض مشيئتك حتى ولو اضطريت الى مجابهة الرياح بين الاثنين والاربعاء تحت تاثير القمر في الحمل الذي يحررك من ضغوط كثيرة ويعيد اليك الارتياح وتتصاعد الحظوظ وقد تهتم بامر مالي يفرض نفسه كسلفة او استثمار ما او توظيفات مالية او ارث او اجراءاتادارية تتعلق بشأن عقاري.لكن الفك يحذرك من تاثير المربع الفلكي المائي بين الثور والعقرب فتتذمر من تراجع في العلاقات والأرباح والمعنويات كما يعني نزاعا يتطلب حسما قضائيا او مسألة قانونية تعود للظهور في حياتك.
عاطفياً: تكون جاذبيتك بلا حدود فتشعر بالسعادة والارتياح مع وجود كوكب الزهرة في الميزان الصديق الذي يشكل طالعا جيدا معك فيزيدك حبا وحنانا مع الشريك ويشير الى مشاريع مشتركة بينكما كذلك يجعلك منفتحا على الكلام العذب مع الشريك فتعبر عن مشاعرك بطلاقة وبلاغة وتقيم حوارا ناجحا ومميزا للعازب تتلقى هذا الاسبوع أخبارًا عاطفية طيبة وتستقبل الحب بروح إيجابية ينتظر منك الحبيب مبادرة او تحركاً مهماً تجاهه لتحديد موعد الخطوبة او الزواج.
صحيا:  قد ما يمكن تجنب العمل لفترات طويلة ، وحاول أو تهتم بالصحة واللياقة البدنية، فقد حان الوقت الآن للعودة إلى المسار الصحيح.

برج السرطان:
مهنياًقد تفتح امام الابواب في هذا الاسبوع الاستثنائي الذي يحمل حركة فلكية مائية غير اعتيادية مع وجود المثلث الفلكي المائي بين القمر من الحوت والشمس من العقرب بالاضافة الى انتقال كوكب المريخ الى الحوت الذي يزودك بحركة مضاغفة ويشير الى تغييرات ايجابية في حياتك المهنية والعملية ويجعلك تعيدالنظر في بعض الاعتبارات وتحقق المرتجى وتجسد الرغبات وقد تستجيب السماء لدعواتك وتظهر عن طموح لا حدود له وتنطلق بمسيرة جديدة سوف يتبدل المشهد الفلكي مع انتقال القمر الى مواجهة برجك من الحمل بين الاثنين والاربعاء ويكون الحذر والتروي مطلوبان حاول ان تنسحب من مكان يهدد بالخطر وتجنب المواقف المتشنجة وابتعد عن الاضواء حاول ان تتجاوز بعض الازمات المالية واطو الصفحة. فهذه الفترة قد تحمل إليك تحدّيات او استفزازات يعود الحظ ويدعمك مع انتقال القمر الى الثور الصديق الذي يشكل مربعا في العقرب يومي الخميس والجمعة حيث تتلاحق الأحداث بشكل سريع وتثمر خطواتك ومساعيك وتزدهر اوضاعك المالية كما تتلقى نتائج توظيفاتكفي مجال العقارات والاستثمارات المالية وغيرها.
عاطفياًقد تتعثر الخطى في الحياة العاطفية لتتعرض الى النزاعات والجدال والاجواء المعقدة تحت تاثير كوكب الزهرة من برج الميزان ما يجعل النزاعات العائلية والعاطفية تشتد ان الفلك يحذرك من التحدي ويطلب اليك عدم فرض وجهة نظرك حتى ولو كنت على حق للعازب قد تتداخل الأسباب العاطفية بالأوضاع المالية، وربما تجد نفسك أمام استحقاق تخشاه. او مفترق طريق.
صحيا: تعانى من مشاكل صحية بسيطة وسيتسبب ذلك فى خلق الكثير من التوتر طوال ، ويمكنك اللجوء إلى علاجات بديلة باستشارة الطبيب.


برج الاسد:

مهنيًّاتستعيد عافيتك فتزداد مقاومتك وتعوض عن خسارة ماضية يومي السبت والاحد مدعوما من المثلث الفلكي المائي والقمر من الحوت تعدو لتقف على رجليك من جديد وتقرر ان تتخذ الخطوات المناسبة لتخرج منتصرا من اي امتحان تمر فيه كما ان انتقال القمر الى مكان مناسب لك الى الحمل بين الاثنين والاربعاء يتيح لك فرصة التقدم بخطى كبيرة نحو تحقيق الاهداف والانتصار على الاخصام تشتد المعنويات في مواجهة وضع مادي مربك وتسدد فاتورة وتدفع المال من اجل توظيف او استثمار تحضر له منذ فترة ومن المحتمل أيضاً أن تعرف ترقية تعزز أوضاعك المالية وترفع المعنويات، مقبلاً على الدنيا بآمال جديدة وتفاؤل يتبدل المشهد الفلكي مع انتقال القمر الى برج الثور ليشكل مربعا مع برج خصمك العقرب يومي الخميس والجمعة ما يجعلك تشعر بحساسية مفرطة او قد يخيب املك بسبب ردات فعل لا ترضيك حاول الا تهدم كل ما سعيت من اجله في السابق وان تجد تسويات وتجنب المواجهات.
عاطفيًّا: يحوم حولك الاصدقاء والمحبون ويعدك كوكب الحب من برج الميزان بفترة عاطفية جيدة فتتصالح مع الشريك اذا كنت على خلاف وتتوافق معه على مشاريع جديدة تستعيد الهناء والمناخ الجميل وتتلقى مفاجأة مفرحة للعازب تتلقى دعوات كثيرة وممتعة وعروضا تفرحك قد تعرف لقاء حاسما ينهي عزوبيتك.
صحيا:  سلسلة من التطورات الصحية سوف تطرأ على جسمك، ولكن للأفضل فلا تقلق كثيرا، خاصة أنك تلتزم بالعلاج بشكل جيد، سواء من الجرعات أو المواعيد.



برج العذراء:

مهنيًّا: تستاء من تصرف يزعجك يومي السبت والاحد تحت تأثير القمر من برج الحوت وامثلث الفلكي المائي وتشعر بعجز امام بعض الطروف بحيث تواجه التحديات والمعاكسات الفلكية التي تطالك لتعرقل مسارك وتعيق حركتك تحتاج الى الكثير من الحذر والتروي والدبلوماسية، أدعوك للاستراحة راع ظروفك الصحية ولا تستنفد طاقتك، لا تجازف تعود الحظوظ الى جانبك تعوض عن الوقت الضائع وتشعر بقوتك بين الاثنين والاربعاء تحت تاثير القمر من الحمل والأبواب مفتوحة بانتظارك. قد تطلق مشروعاً جديداً وتباشر مرحلة جيدة من فرص النجاح والتفوق تتمتّع بشعبية كبيرة وبزخم هائل من المعنويات والحماسة. تحرّك باتجاه هدفك ولا تجلس منتظراً نصيبك ! خذ أنت المبادرة اذ لا ينقصك شيء يتابع الحظ دورته مع انتقال القمر يومي الخميس والجمعة الى برج الثور الصديق ليشكل مربعا مع الشمس في العقرب تحقق احلامك، وقد تتوصل الى انجاز مشروع مهم وتحسين اوضاعك المالية والارباح والمكاسب وقد توقّع على عقد غير منتظر، او تقوم بعملية مالية مثمرة.

عاطفياتفرح لانفراج كبير هذا الأسبوع فأنت على موعد مع الحب والتناغم والمصالحة وحتى الزواج. ومهما تكن رغبتك أنت سيّد الموقف وستكون بالأغلب سعيدًا وممتنًّا. ترتفع فرص التقارب وتشتدّ عزيمتك وتقوم بخطوة مباركة نحو الارتباط او البوح بحبك ونواياك.
صحياتغير الجو يحسن من صحتك لأنك أعتدت على العمل فقط دون النظر لصحتك واهميتها، ومارس رياضة تختارها واهتم بالفيتامينات، واتبع نظام غذائى صحى هذا الاسبوع، ولا تكثر من السهر وخد وقت كاف من النوم لتحسين الصحة العامة للجسم.


:برج الميزان

مهنياًيطلّ عليك هذا الاسبوع حافلاً بالمستجدات والأحداث السعيدة، سواء على صعيد حياتك المهنية أو الشخصية والتألق والانتصار المهني خاصة يومي السبت والاحد تحت تاثير المثلث الفلكي المائي بين القمر بالحوت والشمس من العقرب الذي يحمل إليك نعماً كثيرة ويعزز قدراتك على كسب القلوب والإعجاب، في حين أن الحظ يهديك فرصاً استثنائية في العمل وإنجازات واعدة وحظوظاً عالية جداً .لكن قد يتراجع الحظ والاحوال وتتعثر الخطى بين الاثنين والاربعاء مع انتقال القمر الى برج الحمل فتتسارع الاحداث ضدك وتعرقل مخططاتك الفلك يطلب منك الانتباه والحذر والوقاية وانتبه من مناورة قد تلحق الضرر بك راجع حساباتك والوثائق والمستندات جيدا ولاتوقع على اتفاق لم تدرسه جيدا عبر عن نفسك بوضوح كلي واطلب توضيحات مكتوبة بالمقابل سوف يحالفك الحظ من جديد مع انتقال القمر الى برج الثور الصديق يومي الخميس والجمعة فتتحسن اوضاعك المالية وتصل الى مرحلة جيدة ومثمرة. تنطلق في مجالات جديدة ويلمع نجمك وتضيء سماؤك، وتبرز في محيطك.
عاطفيايسكن كوكب الزهرة برجك فتشرق حياتك الشخصية ببريق خاص وتنعم بأسبوع استثنائي، يعدك بالأحلام والمفاجآت السارة والتقارب والودّ، كما بلقاء يملأ فراغ الوحيدين ويغيّر حياتهم. تتلقى دعوات كثيرة تسمح لك بلقاء اشخاص مميّزين وبالمشاركة بنشاطات مفرحة ومسليّة وغريبة.
صحيا  أحدهم يخبرك برغبته فى الارتباط بك، لا تتسرع وترفض بل اتخذ الوقت الكافى من أجل الرد والتفكير، الأيام القادمة متوقع لها بتغيرات جذرية فى حياتك العاطفية.

برج العقرب:

مهنياًيكون العنوان الابرز والاهم هذا الاسبوع انتقال كوكب المريخ من مواجهة برجك بعد ان سبب لك مدة اربعة اشهر التراجع الصحي والمعنوي كذلك يسجل هذا الاسبوع تغييرا سعيدا في نواحي حياتك المالية المهنية العائلية وتستعيد الثقة بالنفس تحت تاثير المثلث الفلكي المائي بين القمر من الحوت والشمس من برجك ما يجعلك تنسجم مع الأجواء المحيطة بك، وتشعر أنك قادر على تحقيق كل الرغبات والأهداف. تتكيَّف مع الظروف وتتفاعل مع كل المستجدات، حتى إن التغييرات المفاجئة التي قد تحصل لا تخربط عليك مسيرتك.سوف تنشط الحركة الفلكية تحت تأثير القمر من برج الحمل فتكون المعنويات مرتفعة جداً وسيكون بانتظارك حدثا مهنيا مميزا او بشرى سعيدة او قد تحصل على مفاجئة ايجابية لكن بالرغم من الاجواء الايجابية عليك ان تخفف الافكار السلبية يومي الخميس والجمعة مع انتقال القمر الى مواجه برجك ليشكل مربعا فلكيا مع برجك من الثور ما يجعلك مرهف الحس ويعرض صحتك للاذى ويحذرك من ارتكاب الاخطاء والسير عكس التيارات
عاطفيًّاقد تمر ببعض التوتر بسبب تراجع كوكب الزهرة من برجك باتجاه برج الميزان لتشتد أزمات الغيرة والتملك فتصبح حبيباً متملكاً تثير استياء الحبيب وانزعاجه. وربما تعني انقلاباً وضغوطاً وقراراً بالقطيعة أو الفراق والكثير من المخاوف والهواجس، وخشية الوقوع في الوحدة للعازب قد تعاني من خيبة امل فتحاول ان تعوض بعلاقات ومغامرات سطحية.
صحيا التأثير النفسى الذى تعانى منه بسبب مرضك سيزيد من المشكلة، لابد أن تستقر نفسيا لتجاوز مرضك، خاصة أنه مرض عادى وليس خطير.


برج القوس:

مهنياًتحرك في بداية الاسبوع بحذر وذكاء، فقد تفرض عليك توجّهات وظروف لا تناسب تطلّعاتك تحت تاثير المثلث الفلكي المائي بين القمر من الحوت والشمس المواجهة لبرجك من العقرب ما يجعلك تصطدم بأشخاص نافذين في مسألة معيّنة. كما قد تعاني في الوقت نفسه زحمة المسؤوليات وتزامنها، الأمر الذي يسبب لك تراجعًا في المقاومة الجسدية والمعنوية. لذلك حاول تحاشي الإرهاق في الدرجة الاولى، واحمِ استقرارك الصحي من التراجع. لكن بالرغم من التقلبات الفلكية سيكون بانتظارك تفوق مكاسب وارباح بين الاثنين والاربعاء مع انتقال القمر الحمل الصديق تلائمك الظروف، وتكون الفترة بين الاثنين والاربعاء جيدة جدا وايجابية تزدهر أعمالك التي تتعلّق بالآخرين سواء أكانت العلاقة مباشرة معهم أو غير مباشرة، لذلك ستثمر الصداقات والعلاقات العامة وتشعر بغزارة افكارك المبدعة آن الأوان للانفتاح والخروج من العزلة. كذلك سوف تنهي الاسبوع بطريقة جيدة جدا تحت تاثير القمر من برج الثور يومي الخميس والجمعة فتكون فترة مناسبة لترويج مشاريعك والقيام برحلات وعقد مؤتمرات ولبدء صفحة جديدة والانطلاق في مشروع يهمّك جدًّا وقد تسمع خبرًا او حسمًا لمشاريع وصفقات أو توقيع عقد ما.
عاطفيا: تكون على موعد مع الحب، وتغوص في بحر من العواطف الجياشة والصاخبة. تناسبك الزهرة في الميزان وتخدم اهدافك العاطفية وتسهل عليك اتخاذ القرارات إن لجهة المصالحة أو لتلطيف الأجواء أو ترميم بعض الروابط. للعازب ستعمل تاثيرات كوكب الزهرة على جمع الشمل، فيعود الحبيب أو تتم التسويات وتنجح الوساطات.
صحيا احرص على صحتك واهتم بها لأنك تعمل دون التفكير فى قيمة الصحة ومدى الحفاظ عليها، لا تتوتر وتجهد نفسك ومارس رياضة بسيطة تحسن من صحتك، واتبع تعليمات الطبيب وحافظ على نومك وخذ قسطا كافيا من الراحة يجعلك تتحسن بسرعة لكى تعيش حياة صحية سليمة.

برج الجدي:

مهنياًبداية أسبوع ملائم للتحرّك على نحو واسع وكبير يومي السبت والاحد تحت تاثير المثلث القمر في برج الحوت والشمس في برج العقرب لا سيّما على صعيد العلاقات العامة. أحرّضك على توسيع إطار التحرّك والمساعي وتكثيفها. ستلقى مساعيك ترحيبًا وقبولاً واسعين، وستمهّد اتصالاتك للقاءات مثمرة تعود على مصالحك بالمنفعة والخير لكن انتقال القمر الى برج الحمل الناري بين الاثنين والاربعاء يجعل الاجواء ضاغطة نوعاً ما ومُربكة عليك اتّخاذ تدابير احترازية لحماية مصالحك من التراجع، سواءً أكانت هذه المصالح مهنية ام شخصية تتكاثر الاعباء وتتزامن في وقت ضيّق، فتجد نفسك مضطربًا أو مشغول البال ومهمومًا، تتبدل المعطيات لصالحك يومي الخميس والجمعة مع انتقال القمر الى برج الثور الترابي ليشكل مربعا مع الشمس في العقرب الصديق فتتحسّن ظروفك على نحو واضح. تناسبك المستجدات وانت تتعامل معها بانفتاح، وتجد بالتالي ايجابيّات في كل ما هو جديد وطارئ. تتعاطى مع المعاونين والموظفين بهدوء وتتبادل معهم بعض الموضوعات التي تتعلّق بالطرفين. ستكون النتائج متعددة ومشجعة جداً.
عاطفياً: لا تتخذ هذا الأسبوع قرارًا سلبيًّا، وأدعوك الى التّمسك بعلاقتك الحالية مهما كثرت الضغوط او المشكلات. انّ نظرتك إلى الأمور غير واضحة، بل هي مشوّشة متشائمة وسلبيّة. تميل الى تضخيم الخلافات. خفف من روعك وحاول ان تسيطر على الانفعالات لا تحاول صبّ الزيت على النار، وإلاّ ستجد نفسك وحيدًا.
صحيا:  صحتك النفسية بحاجة شديدة للقيام بالحصول على إجازة الفترة المقبلة لتستريح قليلا وتحصل على وقت كاف من النوم ليلا، مما يؤدى لتقليل التوتر والقلق.

برج الدلو:

مهنيًّاتتابع مسيرة التطور التي بدأتها وتكون متفائل جدا في بداية الاسبوع لا سيما يومي السبت والاحد فالوقت مناسبًا لبدء مرحلة جديدة، تحت تاثير المثلث الفلكي المائي سوف تتفوّق في مجال اختصاصك وبإمكانك الحصول على ميدالية او جائزة فالأبواب مفتوحة على مصارعيها وما عليك سوى التسلّح بالمعطيات وبالعزيمة كي تنتصر انتصاراً كاسحاً كذلك لا بد لك ان تعيش فترة غنية وحافلة بالتقدم والنجاح بين الاثنين والاربعاء يساعدك القمر من الحمل للوصول الى مراكز عالية فتصادف فرصًا جيّدة وأشخاصًا يهتمون لأمرك وشؤونك. قد تتلقّى عرضًا مغرياً أو تهتم لمباشرة مشروع جديد في حياتك مهما كان عمرك أو حقل اختصاصك. لكن سوف تتعقد الظروف مع وصول القمر الى برج الثور الذي يشكل مربعا فلكيا مع الشمس من العقرب فتشعر وكأن الحظ يتآمر عليك وربّما تفرض عليك شروط واتجاهات معيّنة لا تستطيع مجابهتها أو تجاهلها.
عاطفياًتسود الرومنسية اجواء هذا الاسبوع مع وجود الزهرة في الميزان الذي يغمرك بالسعادة ويطمئن قلبك، وتعود المياه الى مجراها الطبيعي، وتتحسّن اللقاءات والأحاديث، ويسود الانسجام والروح المرحة ان العلاقة الحالية في وضع مستقر وهنالك تحسن كبير وانجذاب واضح نحو الحبيب.أمّا العازب فلن يكون محبطًا، بل سيغمره الارتياح ويسود الانسجام محيطه.
صحيا:  تشعر ببعض الكسل والخمول ، وينصحك صديق مقرب بضرورة استشارة طبيب متخصص

برج الحوت:

مهنيًّايدخل كوكب المريخ الى برجك ليزودك بطاقة وحيوية لذلك حاول ان تلتقط بعض الاشارات التي تخدم مصالحك كما ان المثلث الفلكي المائي بين القمر من برجك والشمس من العقرب يومي السبت والاحد فتعيش اسبوع جميل ومثمر على مختلف المستويات يطمئن لها بالك، وتختفي هواجسك سواءً أكانت دراسية أو عاطفية أو مهنية فيقدم لك الحظ الفرص السهلة ويتآمر على خصمك وعلى مختلف الظروف لمصلحتك، فكن جاهزًا لاقتناص الفرص، ولطي صفحة الماضي. إنّ الكواكب متحالفة مع جهودك فلا عجب إذا اسرت بعض الاشخاص بقوة استيعابك وفهمك للمواضيع. سوف تشعر بثقة كبيرة بنفسك سوف تلاقي الدعم والتأييد أو المساعدة، مع انتقال القمر الى برج الحمل الناري بين الاثنين والاربعاء وهذا الأمر سيدفعك إلى مواجهة الوقائع بشجاعة وجرأة نادرتين. ستناقش بذكاء ومهارة، وستفاجئ الكثيرين بأفكارك الخلاّقة. كذلك قد تعرف عطلة اسبوع مزدهرة على الصعيد الاجتماعي والمهني تحت تاثير المربعالفلكي من القمر في الثور والشمس من العقرب فتكون فترة مليئة بالمفاجآت وتوفر لك فرصا استثنائية للانتشار والسفر والحب والعلاقات الحلوة والعذبة.
عاطفيًّاتعيش اسبوعا عاطفيا بامتياز قد تقع في الحب إذا كنت عازباً أو يغريك وجه جديد فتهتم لأمره وتراقب تحركاته، كما قد تبدأ قصة حب بصورة مفاجئة وغريبة، إذ تؤدي المصادفة دوراً رئيسياً في جميع الأحوال. إنه أسبوع جميل للعازبين الذين قد يفكرون جديًّا في الارتباط. 
صحيا حالتك الصحية على ما يرام، فقط انك معرض للإصابة بنزلات البرد عند المساء، وعليك وقاية نفسك من ذلك  من الآن، فلا تدع الكسل يفوت عليك فرص كثيرة فى ممارسة الرياضة.

-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق