اخر المواضيع

الجمعة، 23 نوفمبر 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 24 الى الجمعة 30 تشرين الثاني 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 24 الى الجمعة 30 تشرين الثاني 2018
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 24 الى الجمعة 30 تشرين الثاني 2018   


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 24 الى الجمعة 30 تشرين الثاني 2018  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 

نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

نشهد هذا الاسبوع تغييرات كثيرة في مواقع الكواكب بداية انتقال الشمس من العقرب المائي الى القوس الناري فينعم الفلك على مواليد الابراج النارية بجرعات كبيرة من الحماية والإستقرار والإزدهار. فتكون سنة القرارات والخطوات النهائية للوصول إلى الرضا الشخصي سنة واعدة جداً تحمل النجاح والشهرة والفرص الكبيرة.

 تفتح لك الشمس وكوكب المشتري الأبواب أمامك ويزيل العقبات من طريقك، الأمر الذي يسهّل عليك كسب التقدير والوصول إلى مراتب أعلى. من المحتمل أن تقوم بتغيير مركزك داخل الشركة نفسها أو التوقيع على عقد جديد مع شركة أهم أو أكثر إشراقاً. تستطيع الانتقال إلى بلد آخر أو تضاعف فرص الحصول على المكافآت وشهادات التقدير.

كما يسجل هذا الاسبوع قمرا مكتملا في برج الجوزاء ليشكل مربعا مع الشمس من برج القوس يومي السبت والاحد ما يجعل مواليد الابراج الهوائية الجوزاء الميزان والدلو لتتقدم بخطوات كبيرة وناجحة لينتقل بعدها القمر الى برج السرطان المائي بين الاثنين والاربعاء فتكون فترة حافلة بالحظ والتفوق لكل من مواليد الابراج المائية السرطان العقرب والحوت.

 بالنسبة الى عطلة الاسبوع الخميس والجمعة ستكون نارية بامتياز مع انتقال القمرالى برج الاسد الناري ليشكل مثلثا فلكيا مع الشمس من القوس ويتحدث عن انفراج وارتياح مهني ومالي لكل من مواليد الحمل الاسد والقوس 

حركة الكواكب تكون على الشكل التالي الشمس والمشتري في القوس الزهرة في حالة تقدم في الميزان عطارد في حالة تراجع في القوس ما يسبب اجواء ادارية مشحونة بالتوتر وسوء التفاهم فكن حذرا ومتيقظا عزيزي مولود الجوزاء العذراء والحوت زحل وبلوتو في الجدي اورانوس في الثور المريخ في الحوت .

  :برج الحمل
مهنياًتحمل لك بداية الاسبوع احلاما وردية ولقاءات سعيدة وبعض الامال المهنية وتتجرأ على إحداث تغييرات مهمة مع وجود القمر المكتمل في برج الجوزاء يومي السبت والاحد فلا خوف عليك فالضوء اخضر والظروف مشجّعة .تساعدك التأثيرات الفلكية تكرمك تحمل لك نتائج مرضية تتبدل الظروف وتكون مخيبة للامال تحت تأثير القمر من برج السرطان بين الاثنين والاربعاء فتكثر الضغوط والمتطلبات وتتذمّر من تراجع في العلاقات والأرباح والمعنويات، وتتعرّض لظلم او محاولة احتيال فكن متيقظاً وحذراً، ولا توقع على أي ورقة او مستند كي لا تندم، رؤيتك للأمور ليست واضحة تماماً فقد تخسر فرصة عمل مطروحة او تهدد عملك الحالي.تعود وتتضاعف الحظوظ مع وصول القمر في عطلة الاسبوع الى برج الاسد الناري الصديق الذي يشكل مثلثا فلكيا مع الشمس من برج القوس تتحسّن الاوضاع بشكل لافت وتستعيد تفاؤلك وتمتلىء قوة ونشاط وحماسة من أجل تجسيد بعض الرغبات والسير نحو تنفيذالمشاريع بثقة بالنفس لا تضاهى
عاطفياًسيكون أسبوعاً متقلباً جداً تكثر خلاله النقاشات الحساسة والتي تثير عصبيتك واستياءك. قد تبادر الى معاملة الحبيب باستخفاف او كبرياء وربما ترسل إشارات سلبيّة حول علاقتك معه. تبدو انانياً ومتملكاً بعض الاحيان وتأكلك الغيرة أحياناً أخرى. حاذر إثارة الخلافات فقد لا يتفهّمك الحبيب أو قد لا يميل الى استيعاب مشاعرك الجيّاشة.
صحيا:  لا تترد الذهاب الى الطبيب المختص وابتعد عن اخذ العلاج من نفسك فأنت لست على دراية كبيرة بما يدور داخلك ولا تستمع إلى نصائح الاصدقاء الغير المختصين

برج الثور:

مهنيًّايقدم لك الفلك فرصا مهنية وشخصية كبيرة بحيث تكون بداية الاسبوع جيدة لوضع استراتيجية جديدة لاعمالك ولهذا من الضروري الاهتمام بوضعك كي يكون رصيدك اكبر تكون التحرّكات متنوّعة يومي السبت والاحد تحت تاثير القمر المكتمل من الجوزاء وستأخذك الى صفقات ناجحة ومثمرة لذلك سيتوجّب عليك متابعة عملك يوميًا وعن كثب وربما بنشاط اكبر.كذلك سوف وتدخل مرحلة اكثر اشراقا وايجابية حيث يحمل لك القمر من السرطان بين الاثنين والاربعاء نقلة نوعية وتحركات نشيطة ومثمرة تزداد الحيوية وتحقق اهدفا كثيرة إنها فترة مناسبة لتكثيف لقاءاتك وإطلالاتك فلا تختفِ عن الأنظار لكن كن حذرا جدا يومي الخميس والجمعة من القمر المواجه لبرجك في الاسد الذي يشكل مثلثا فلكيا مع الشمس من برج القوس فتثقل المسؤوليات وتعتقد ان الجميع يتآمر عليك، يطلب اليك الفلك التنحي او العمل بعيدا عن الانظار حاذر النزاعات والمواجهات ولا تذهب الى موعد لا تعرف خباياه.
عاطفياًإن الأوضاع العاطفية والعائلية ممتازة تسمح لك بالتمتع بأجمل اللحظات الى جانب الحبيب، بانتظارك أسبوع جميل جداً حيث تكون اللقاءات عذبة ولا تُنسى في احضان الأحباء. وسوف تشعر بالسعادة والراحة ولا سيما أن الحبيب يتفهم أوضاعك ويخفّف عنك الهموم والمتاعب.
صحيا:   تنال حالة صحية جيدة هذا الاسبوع عموما ولكن عليك بالمزيد من الاهتمام بصحتك والحفاظ عليها، ولا تجعل الضغوط التي تتعرض لها تنسيك تناول الوجبات الغذائية في موعدها.

برج الجوزاء:

مهنياًيتناغم الحظ معك وتوفر لك بداية الاسبوع سحرا كبيرا ويسهل القمر المكتمل من برجك امامك الخطوات ويجعلك قادرا على الاقناع وكسب التأييد لكي تحظى بنتائج إيجابية ملموسة على كافة الاصعدة فتجد التسهيلات أمامك، سواء كنت تتعاطى الشأن التجاري أو السياسي قد يكون التوقيع على العقود هو العنوان الأبرز، فكل ما تتفق عليه الآن يبدو ناجحاً ومثمر كذلك سوف تكثر المشاغل والأعمال والتحركات مع انتقال القمر الى برج السرطان بين الاثنين والاربعاء فتحملك الظروف الى مراتب عالية في مجال اختصاصك، فعليك بتنظيم وقتك ومتابعة عملك شخصيًّا وبدقّة تامة فتحصد بعض الارباح وتسهل عليك بعض المعاملات والإجراءات الإدارية والقانونية. انت في وسط مرحلة من الإيجابيات ولا بدّ ان تلاحظ سهولة التعامل مع الآخرين فتختفي المشاحنات وتكثر اللقاءات الوديّة ويزداد التعاطي المباشر والمثمر، فتصل الى تسويات مُرضية ومصالحات صادقة .كذلك سوف تنهي الاسبوع على ايقاع ثابت وناجح مع انتقال القمر الى برج الاسد الذي يشكل مثلثا فلكيا مع الشمس في القوس فتكون فترة مناسبة لاتخاذ قرارات مهمّة وللقيام بواجبات صعبة لأن الحظّ يهوّن الصعاب ولأنك مدعوم بتحالفات قويّة.
عاطفياً: يطمئن القلب بالتأكيد تحت تاثير كوكب الحب من برج الميزان الصديق فلا توجد اسباب للخلافاتاو التحديات بإمكانك أن تعيش أسبوعاً جميلاً فعلاً لان الجو العام ممتاز فيها ضع صراحتك جانباً وتمتع بدفء العواطف إذاً سيكون أسبوعاً ممتازاً للارتباط ولتأكيد النوايا وللزواج أو اعلان خطوبة. 
صحيا:  يمكنك أن تستمع إلى الأطباء أو تقرأ المزيد من الكتب التي تحتوي على طرق الحفاظ على الصحة والوقاية من الأمراض، لتساعدك على الحفاظ على صحتك وعدم التدهور فيها.
برج السرطان:
مهنياًتعيش بداية اسبوعا مرهقًا جدًّا بسبب كثرة المسؤوليات وضيق الوقت والمشاعر السلبيّة لا سيما يومي السبت والاحد تحت تاثير القمر المكتمل من الجوزاء فقد تزدحم عليك المواعيد والاتصالات واللقاءات، وتجد انّ الوقت ضيّق للقيام بكل هذه المهام وخصوصًا انك لا تحب استعجال الأمور، لذلك تشعر بعض الاحيان بعدم قدرتك على مجاراة الاحداث من حولك، فتخشى على سمعتك وعلى استقرارك المهني.وبالتالي عليك ايجاد حلول بديلة حاذر الخلافات مع الشركاء، ولا تخالف القانون فقد تشهد حياتك بعض التأخير أو البلبلة، فلا تراهن على دقة سير الأمور! تتبدل الظروف ويعمل القمر المتنقل في برجك بين الاثنين والاربعاء لمصلحتك ويقدم لك اجمل ايام الاسبوع ما يجعلك نشيطا ومتحمسا تمتلك قدرات كبيرة على التصرّف بمهارة تستقطب اهتمام الجميع وتتفاعل معهم بإيجابيّة على الارجح ستحظى بمردود فوري او في القريب العاجل.كذلك سوف تمضي عطلة اسبوع مميزة تكون فيها الحظوظ متوافرة لك، وبالتالي أدعوك إلى المواظبة على عملك، وتكرار المحاولة مهما كثرت الواجبات والمسؤوليات . وتتاح أمامك عدّة مناسبات لإحراز تقدّم أو أكثر.
عاطفياًتستنتج بالتأكيد أنّ الجوّ العاطفي حاليًّا قد يكون مشحونًا بالمتاعب والتوتّر، وهذا استنتاج صحيح. حذار اتخاذ أي خطوة حاسمة وسلبية، ذلك أنّ تحليلك للأمور ليس سليمًا ولا صائبًا، وقد تندم على أي قرار أو خيار لاحقًا. إمنح نفسك والحبيب فرصة أخرى.
صحيا: اهتم بصحتك ولا تهمل انت تحتاج زيارة الطبيب و اتباع التعليمات واتباع نظام غذائى سليم يحتوى على الخضراوات والفاكهة، واخذ بعض الفيتامينات التى يحتاج لها جسمك واخذ فترة من الراحة لا تتعرض للتوتر و المناقشات الحادة .


برج الاسد:

مهنيًّاسيكون الجو العام مشجّع على الحوار والمفاوضات والنقاش،مع وجود القمر المكتمل في الجوزاء يومي السبت والاحد وبالتالي ستؤدي دورًا بارزًا في محيطك الدراسي المهني وغيره. كما سوف تكثر التنقلات، وربّما تقوم برحلة أو تتلقّى دعوة مختلفة عن سابقاتها. ستتفوق في المجال الفني إذا كان هذا اختصاصك، وستطرح افكارًا خلاّقة وتزول الالتباسات ويحلّ السلام فتزداد وتيرتك سرعة وحيوية ، وقد تبدأ خطّة مع أحد الإخوة أو بمفردك..لكن سوف تختلف الصورة تماما وتتزامن الاعمال وتكثر المسؤوليات بين الاثنين والاربعاء تحت تاثير القمر في السرطان فتتراجع الحظوظ وسيكون بانتظارك مشاكل وخلافات وافكار مشوشة استرح ولا تجهد نفسك انت بحاجة للراحة يحالفك الحظ من جديد مع وصول القمر الى برجك ليشكل مثلثا فلكيا ناريا مع الشمس من القوس الصديق يومي الخميس والجمعة ما يجعلك تتمتّع بمناخ فلكي ممتاز ينعكس إيجابًا عليك، ويفتح أمامك الفرص والأبواب فسوف تتفوّق في المفاوضات والنقاشات المالية، فأنت إنسان ذكي ومتكلّم بارع ولبق، فتعرف كيف تنتهز الفرص وكيف تقلب المعطيات لمصلحتك.
عاطفيًّا: تحمل اليك تاثيرات كوكب الزهرة الانسجام والحب والرومانسية والعواطف الحارة المتبادلة فلا خيبة أمل هنا ولا افكار سوداء تنغص عليك هناء اللقاءات. بإمكانك التعبير عن عواطفك والتصريح عما يجول في خاطرك فلا اجمل من هذه الايام لتوضيح الالتباسات ولا افضل منها للتأكد من نوايا الحبيب فأنت تملك فرصاً ثمينة ويتوجب عليك اقتناصها. 
صحيا:  يجب أن تعطي اهتماماً كبيراً لصحتك وأن تعاود ممارسة التمارين الرياضية، والمشي في غالبية الأوقات قد يفيدك أيضاً، وعليك أيضاً أن تركز في تناول وجبات الغذاء في اليوم.



برج العذراء:

مهنيًّا: راقب كلامك في بداية الأسبوع لأنه سيكون سيفاً قاطعاً بالاخص يومي السبت والاحد تحت تاثير القمر المكتمل من الجوزاء وقد يكون سبب مشاكل صعبة فقد تواجه اتهاماً أو توجه إليك اتهامات خطيرة فكن حذراً ولا تواجه هذه المواقف وحيداً فعليك أن تتجاوز المحنة بأعصاب باردة جداً وألا تبحث عن تأزيمها ترتاح من الغيوم السوداء الفلكية بين الاثنين والاربعاء تحت تاثير القمر في برج السرطان الذي يساعدك ويدعمك سوف تكثر الزيارات والصفقات التجارية، وسوف يسطع نجمك بين الزملاء وفي المحيط تعود المعاكسات لتظهر في عطلة الاسبوع تحت تاثير المثلث الفلكي الناري بين القمر من الاسد والشمس من القوس فتكون التاثيرات حذرة نوعاً ما وستنعكس على حياتك المهنية ، ما يضعك وجهاً لوجه أمام شركائك وأخصامك، فتجد نفسك مضطرباً معظم الأحيان أو قلقاً ومتوتراً.لا تستبق الأمور بل كن صبوراً ومتعقلاً في معالجتها، تمالك أعصابك. لا ترتجل ولا تنفعل فهذا يضرّ بمصالحك ويشوّه سمعتك امام المسؤولين ومحيطك الاجتماعي.

عاطفياتكون معظم أيام الأسبوع جيّدة، لكنّ الفترة الاولى هي الأكثر نشاطًا وحيوية، وبالتالي الأكثر حرارة واندفاعًا من حيث العواطف وحب المبادرة. أمّا الفترة الثانية فهي هادئة جدًّا، لكنّك تستطيع استغلال هذا الهدوء في جلسات حميمة او عائلية بعيدًا عن الصخب وقد تطمئن خواطرك وتختفي الأجواء المتشنجة للعازب ، تخرج من عزلتك وتختلط بمحيطك فتتعرّف إلى شخص يلفت انتباهك الى حدٍّ ما.
صحيالا تعاند بشكل أكبر فأنت تعاني من كثير من الضغوط النفسية وعليك الاسترخاء واخذ أجازة لشحن الطاقة من جديد وحاول ان تمارس رياضة تساعدك على تفريغ الشحنات السلبية


:برج الميزان

مهنياًتسير الامور كما ترغب وتشتهي وسوف تسجّل أكثر من هدف مميز في بداية هذا الاسبوع الهوائي الذي يحمل اليك تطورا ملحوظا ودورا تؤديه بامتياز كأنك تنطلق من جديد لكي توظف طاقتك في المكان المناسب مع وجود القمر المكتمل في برج الجوزاء أنت قويٌّ وتستطيع تأدية دور مهم وبإمكانك اعادة الامور الى طبيعتها مع الزملاء والمسؤولين.فأنت تملك حدسًا قويًّا يلهمك لاعتماد وسائل جديدة ومفيدة وتتملكك الشجاعة وحب المبادرة، ولا تتردد في تقييم الأجواء لإعطاء صورة جيدة بحيث تكون الابواب مفتوحة أمام التواصل والتفاوض.لكن بالرغم من هذه الحظوظ تعيش بين الاثنين والاربعاء ظروف ضاغطة وتوتر مع انتقال القمر الى السرطان ما يسبب لك التعب والقلق والمهمات الصعبة خف النمط وانتبه لصحتك وسلامتك ولا تهمل واجباتك ومسؤولياتك تعود وترفع المعنويات من جديد في عطلة الاسبوع ويمنحك المثلث الفلكي الناري بين الاسد والقوس الذي يضمن لك نجاحًا مطلقًا، لذلك أنصح لك التبكير الى عملك والعمل ساعات إضافية حتى لو اضطررت الى ذلك لئلا تضيع الفرص التي تنتظرك
عاطفيايتمّ التواصل مع الحبيب على نحو رومانسي وناضج، ما يعزّز الثقة بينكما ويضع حدًّا لمداخلات المتطفلين أو لأصحاب النيات الغامضة. أمّا العازب فسوف يشارك هذا الأسبوع في لقاء شيّق، وقد يتعرّف الى شخص يثير اهتمامه، ويبدأ معه علاقة صداقة تتطوّر لاحقًا الى علاقة ودّية.
صحيا  ينصحك طبيبك الخاص بالاهتمام بصحتك بطريقة أفضل، ولا تنتظر ان تفقد الوزن الزائد دون مجهود ورعاية منك، والأفضل التخلص من عشقك للوجبات السريعة.


برج العقرب:

مهنياًانتقال كوكب المريخ من معاكسة برجك الى برج الحوت الصديق ليصبح حليفك ما يجعل المعنويات مرتفعة وقدراتك كبيرة فتشعر بالتحرر كان اثقالا سقطت عن كاهلك مدعوما من القمر المكتمل من الجوزاء يومي السبت والاحد فلن ترضى بالحلول الوسطى، فأنت تريد الأفضل وهذا أمر ممتاز فإيّاك وقمع طموحاتك وأحلامك، بل كُن فخورًا بها مهما كان عمرك وجنسك وموقعك الاجتماعي. يتابع الحظ طريقه مع انتقال القمر الى برج السرطان الصديق بين الاثنين والاربعاء ما يجعلك تعكس صورة واضحة عن كفاءاتك ومهاراتك كما يحمل معه اجواء رائعة فتنعم بمشهد فلكي مائي مميز وناجح تتعدد المشاريع والمجالات الجديدة في الجو مغامرة وتنوع بالرغم من الاجواء الايجابية الا انك سوف تدخل في دوامة فلكية ويتبدل المشهد الايجابي الى الاسوأ في عطلة الاسبوع مع انتقال القمر الى الاسد ليشكل مثلثا فلكيا مع الشمس في برج القوس لذلك ابتعد عن الجل والنقاشات والتحديات فسوف تكون خاسرا ولا تصدق بعض الاوهام والشائعات وحلل الامور بمنطق وحكمة.
عاطفيًّالا يناسبك تراجع كوكب الزهرة من برجك فلا لا تستغرب ظهور تباين في الآراء واحتدام بعض النقاشات. أنت معرض لارتكاب الهفوات حيث تبعد المسافة بين الطرفين وربما يتطلب الأمر تدخل أحد الاقرباء لتطرية الاوضاع وتقريب القلوب. تجد نفسك في موقف حرج حيث تضطر للتأقلم مع ظرف صعب أو للتنازل عن حق لك فتشعر بالحزن أو التهميش.
صحيا مارس الرياضة المفضلة لك ولا تهمل الرياضة تغير من وضعك الصحى والمشى يجدد طاقتك ويخرجك من حالة الفكر المستمر والقلق التى تنتابك هذه الفترة واتبع نظام غذائى صحى سليم يعوض ما يفقده جسمك من فيتامينات.


برج القوس:

مهنياًبالرغم من انتقال الشمس الى برجك الا انك سوف تعاني بداية هذا الأسبوع من تراجع عطارد في برجك ومن وجود القمر المكتمل في الجوزاء من منافسات وخصومات، أو مخاوف شديدة وفوضى وعدائية تتطوّر الى أزمة ما وأوضاع معقّدة. إذا احتجت الى مساعدة فلا تكابر، ولا تجازف بمصالحك يتبدل المشهد الفلكي ابتداء من يوم الاثنين مع انتقال القمر الى السرطان ما يجعل الحظوظ داعمة لك فتباشر بدورة من التعويض والتصحيح واعادة النظر ببعض القرارات كذلك سوف تعيش عطلة اسبوع نارية بامتياز مع وجود القمر في الاسد والشمس في برجك تبرهن عن قدراتك ومواهبك وتكتشف في نفسك مواهب جديدة وتخوض المجهول، فتتوّصل الى نتيجة مذهلة أو توقيع على عقد مهم او استثمار طويل الأمد، ليكون هذا الأسبوع مدخلاً الى تغيير في حياتك وتحقيقاً لحلم أو اعترافاً بتفوّق فتُظهر دهاء وجرأة ومخيلة وخيال واسع في عملك، تبلغ أهدافك بكل استقامة وتجذب المعجبين والمصفقّين والمؤيدين، خاصة إذا كنت تعمل في الشأن العام.
عاطفيا: تبدأ بفرحة كبيرة وتتلقى التقدير والتهاني أو يكون بانتظارك طمأنينة حيث يسود الودّ والتفاهم. كما ان كوكب الزهرة من برج الميزان يقدم لك فترة واعدة بانشراح وبجو إيجابي لاسيما على صعيد التعارف والصداقات حيث تستعيد إشراقتك وتسحر الكثيرين بحضورك الباهر ويكون الجو مناسباً لتلبية الدعوات.
صحيا ابتعدت عن ممارسة الرياضة منذ فترة طويلة ولديك اليوم فرصة جيدة لإستعادة لياقتك البدنية مع حلول المساء، لا تقترب من الاماكن المثيرة لحساسية الصدر وتناول كميات كبيرة من المياه.

برج الجدي:

مهنياًتقف الكواكب الى جانبك، يومي السبت والاحد مع وجود القمر في المكتمل في الجوزاء فتعيش فترة ممتازة لتسوية الأوضاع واتخاذ القرارات الصائبة والانطلاق بمعنويات قوية وثقة بالنفس. يبتسم الحظّ بحيث تستطيع أن تكسب ربحاً غير منتظر، أو تحقّق رغبة دفينة، أو تفاجأ ببعض الإجراءات المهنية والإدارية التي تصبّ في مصلحتك، كذلك تقود مفاوضاتك ومبادراتك الخطوات نحو النتائج الإيجابية تتلقى العروض وتقيم حساباتك، لكي ترى أنّ جهودك لم تذهب سدى، بل هي تبشّر بوعود كبيرة. تتبدل الظروف مع انتقال القمر الى السرطان بين الاثنين والاربعاء ما يسبب لك تحديات ومواجهات فتظهر اسوأ خصالك خفف الكلام الجارح والمزاجية الصعبة حاول ان تكون لطيف كي لا تندم تعود الحماسة ايضا وايضا مع وصول القمر الى برج الاسد ليشكل مثلثا فلكيا مع الشمس من القوس الصديق يومي الخميس والجمعة تلتقط بحدسك الفرص وتدرسها يساعدك الوحي على القيام باعمال إبداعية فتفرض أفكارك على المحيط وتؤثر بالناس، فتلقى الأضوء عليك وتظهرك الى الآخرين بصورة مميّزة ومشعّة.
عاطفياً: ان تراجع كوكب الزهرة باتجاه برج الميزان يسبب لك المواقف المحرجة والمشاحنات والمواجهات فكن حذراً جداً واحم استقرارك العائلي والزوجي والعاطفي فتكثر المسؤوليات المعقدة والتي تسبب لك شعوراً بالاستياء والغضب لتنفعل وترتكب الأخطاء مع الأحباء. إنه أسبوع صعب ويحتاج الى قدرة كبيرة على التحمل.
صحيا:  حالتك الصحية على  ما يرام ولا ينقصك سوى تناول الأكلات الصحية وممارسة الرياضة بإنتظام خلال الفترة القادمة.

برج الدلو:

مهنيًّاتعرف فترة غنية بالأحداث السعيدة والتطورات، مدعوما من القمر المكتمل في برج الجوزاء الصديق يومي السبت والاحد ما يجعل حدسك ممتازا كما تتلقى فرصة مهنية آتية إليك ويكون لها علاقة بدولة خارجية، تؤدي الى تغييرات إيجابية ويشير إلى تحرّر وإستقلالية ما، أو نفوذ أو سلطة. تبدو الطريق مفتوحة أمامك كذلك سوف تتوج نجاحاتك بتفوق بين الاثنين والاربعاء تحت تاثير القمر في السرطان فتكون موجود ضمن فترة زمنية استثنائية تعطيك الدعم تكرمك توصلك الى قمة الانتصارات والنجاحات لكن سوف تتعرقل المساعي والاسفار في عطلة الاسبوع مع وجود القمر في برج الاسد الذي يشكل مثلثا فلكيا ناريا مع الشمس من القوس قد تضطر الى تأجيل رحلة من أجل تسوية أمر عالق، أو تعود بصورة طارئة من مشوار أو رحلة أو سفر، بسبب نزاع ينشأ يغيّر بعض الاتجاهات. من الممكن أن تبحث بقضية مالية ملحّة وتذهب نحو عملية بيع او شراء أو استثمار تشكّل قلقاً بالنسبة إليك وتعرّضك لخسائر، ما يستوجب الرويّة والاستشارة.
عاطفياًتفرح هذا الأسبوع بالتطورات السعيدة التي تعيد الثقة الى عواطفك والى العلاقة أيضاً وقد تفتح أمامك أبواب المصالحة والتوافق وتظهر بوادر انفتاح وسهولة في الانسجام مع الحبيب، فإذا أردت التطرق الى موضوع حساس أو شائك حيث يحالفك الحظ بالتأكيد ويطمئن بالك وتختفي هواجسك.
صحيا:  حياتك الصحية هي أهم ماتملك حاول ان تحافظ عليها من نزلات البرد والأمراض المعدية فأنت تعلم جيدا أن مناعتك ضعيفة حاول أن تعالج ذلك

برج الحوت:

مهنيًّاتسجّل بداية هذا الأسبوع صراعاً على النفوذ ونزاعات تتعلّق بسلطة معيّنة تعيق تحقيق بعض المشاريع والطموحات مع وجود القمر المكتمل في الجوزاء المواجه لبرجك فيخيّم جوّ من اللااستقرار يؤثّر عليك مباشرة، فتحتار بأمرك في بعض الأحيان وتذهب جهودك لإنقاذ الوضع سدىً. قد تندفع للدفاع عن قضية وفكّ القيود عن بعض المشاريع، إلاّ أنك تصطدم بالرفض والعناد أو بعجز عن تسوية بعض الاوضاع العالقة يتغير المشهد الفلكي لصالحك مع انتقال القمر الى السرطان بين الاثنين والاربعاء فتعيش فترة نشيطة تبدأها بخطى سريعة وثابتة مدعومة من كوكب المريخ في برجك الذي يشجعك على أخذ المبادرة بلا خوف وتردد لحسن الحظ ايضا ستكون عطلة الاسبوع مريحة تحت تاثير المثلث الفلكي الناري بين القمر من الاسد والشمس من القوس ما يجعلك تتمتع بكل المقوّمات لإحداث تغييرات ضرورية ومفيدة في مجالك المهني، ويحالفك الحظّ لاجتياز كل العقبات والتوصّل الى المرتجى، تفيض حيويّة وتتخلّص من مشاكل أزعجتك طويلاً.
عاطفيًّاتنشط الاجتماعيات والنشاطات الترفيهية هذا الاسبوع فاسحة في المجال للتفاؤل بانفراج وسلام وتناغم أو ربّما بحب وارتباط، وسيكون الجو أكثر تناغماً ورومانسية في مجال العمل والحركة اليوميّة وقد يقع العازب في الحبّ مع شخص يتعرّف اليه من خلال مؤسسة صحية أو استشفائية. 
صحيا تشعر ببعض القلق على صحتك ومخاوف كثيرة تدور فى نفسك لا تقلق انت بخير وتستطيع العمل وكل ما تفكر فيه اوهام لا اساس لها من الصحة حاول الخروج للطبيعة والاهتمام برؤية المناظر الخضراء والاستمتاع بها هذا يغير من حالتك النفسية ويجعلك افضل من الفترة السابقة.


-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق