اخر المواضيع

الجمعة، 30 نوفمبر 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 01 الى الجمعة 07 كانون الاول- ديسمبر 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 01 الى الجمعة 07 كانون الاول- ديسمبر 2018
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 01 الى الجمعة 07 كانون الاول- ديسمبر 2018   


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت01 الى الجمعة 07 كانون الاول- ديسمبر 2018 من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 

نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

 سيظل كوكب زحل ضيفا ثقيلا على مواليد برج الجدي هذا الكوكب المعروف باسم المعلم الصارم شحيح بعطائه ويجلب معه المتاعب والعراقيل . سيشعر مواليد الجدي بالمزيد من اعباء المسؤولية ويجدون ان الامور تتحرك من حولهم ببطء وصعوبة . اذا تحملوا مسؤوليتهم جيدا يخرجون في وقت لاحق اقوى وأصلب عودا من قبل أما اذا أهملوا فلن تكون السنتان المقبلتان سهلة عليهم . 

حركة الكواكب تكون على الشكل التالي الشمس والمشتري في القوس الزهرة في حالة تقدم في الميزان عطارد في حالة تراجع في القوس ما يسبب اجواء ادارية مشحونة بالتوتر وسوء التفاهم فكن حذرا ومتيقظا عزيزي مولود الجوزاء العذراء والحوت زحل في الجدي حتى نهاية العام في حركة امامية  اورانوس في الثور المريخ في الحوت .

  :برج الحمل
مهنياًيشكل هذا الاسبوع صفحة جديدة من كتاب الحظ بحيث تغمرك تأثيرات فلكية جيدة لا بل ممتازة، تواكب مشاريعك وطلباتك كما المفاوضات والعمليات المالية ، التي تعدها السماء بنجاح أخّاذ. تتحسن الأوضاع المهنية والمالية وقد تكسب أرباحا على غير انتظار، أو تسافر طلباً للعلم أو سعياً وراء عمل كبير. تنطلق سعيداً وواثقاً وتنسّق الأعمال مع الزملاء والمسؤولين أو الموظفين، فتكون علاقتك بالمحيط جيدة وإيجابية. تتكلّل كل مساعيك بالنجاح إجمالاً، فتستعيد الثقة بالنفس ، بعد فترة من التردد ، وتحقق أمانيك، وما إن تواجه بمشكلة صعبة حتى تأتيك الحلول ثق بحظّك ولتكن أفكارك إيجابية. قل بصوت عال ما تريد، فالسماء تصغي إليك!
عاطفياً إحم حياتك الحميمة وتجنّب النزاعات التي قد تطرأ في أي وقت إذا افتقرت إلى الليونة واللياقة في التصرفات. لا تحاول أن تفرض وجهة نظرك ، بل تفاهم مع الطرف الآخر بهدوء. كن ليّناً قدر المستطاع واصغ إلى ما يقال لك حفاظاً على الانسجام في علاقاتك، حتى تمرّ العاصفة بسلام.لا شك أنك تعيش مشاعر متناقضة تتفاوت بين عدم الأمان والملل واللامبالاة. قد تهتم بشأن شخصي وتفرح لنجاح بعض المقربين أو لخبر سار يخصّهم، لكنك تطرح الأسئلة حول حياتك الشخصية وتعيش إرباكاً وتساؤلات، خاصة إذا ناقشت أمر منزل تريد شراءه أو عائلة تريد إنشاءها.
صحيا:  تحتاج إلى الراحة والاسترخاء نتيجة لعملك المتواصل خلال الفترة السابقة، كما ينصحك الفلك بالسفر إلى الأماكن الشتوية الهادئة لتحقق لك الراحة النفسية والجسدية التامة.

برج الثور:

مهنيًّالا تكثر المطالب وتجنب اعتماد اسلوب فظ وابتعد عن التحديات ان التأثيرات الفلكية، تجعلك تخضع لضغط كبير وتواجه عراقيل ونزاعات فتصطدم ببعض التأجيل في التصرفات، كما بمناورات تثير غضبك وتستدعي هدوءاً وليونة حتى تجتاز هذه المرحلة بسلام فحاول يا عزيزي الثور ان تكون قوي وتضبط اعصابك وانفعالاتك خاصتا امام المسؤولين عليك فى العمل او الدراسة.قد ترهق أعصابك فكن منتبهاً وواعياً حتى لا تسبب لنفسك بأخطاء أو جروح أو حوادث لا تسهّل أمامك المهمات بل تضع العصي في الدواليب ، ما يستدعي الحذر والتعامل بليونة وإيجاد الحلول بدون رفع الصوت. قد تضطر لتقديم بعض التنازلات بهدوء. لا تولّد لنفسك الأعداء حتى ولو جوبهت بمن لا يريد أن يفهم التزم بالقوانين ولا تخرق القرارات فقد يكون الثمن باهظاً جداً!
عاطفياً يعدك الفلك يا عزيز الثور بأفراح عاطفية، ويتحدث عن لقاء مهم وحاسم للبعض. يلقي الضوء على علاقة رومنسية مميزة، ويتحدث عن انسجام وتناغم أو وقوع في الغرام من النظرة الأولى. واذا كنت اعزب او منفصل فانك قد تنجذب إلى شخص جديد، أو تتحمس لاتخاذ قرار عاطفي، أو تهتم بصديق تتعرف إليه ويثير فيك التحدّي. تدب فيك الحياة. قد ينصب ايضا اهتمامك هذا الاسبوع على طفل أو مقرّب أو شقيق أو شقيقة تعيش قصته كأنها قصتك وهي مليئة بالتشويق والغرابة.بعض مواليد الثور يصطدمون بشخص يسيطر على حياتهم بشكل أو بآخر ويطالبون بالتحرر منه، وبعضهم الآخر يود العودة للماضي، دون أن يدري أنّ الشعالة التي انطفأت لا يمكن إشعالها من جديد.
صحيا:   حاول ألا تسيطر انفعالاتك عليك فقد تؤثر عليك صحيًا و نفسيًا، وقلل من العصبية لأنها ستسبب لك آلام الرأس.

برج الجوزاء:

مهنياًتتعزز معنوياتك وتتحمس للمبادرة ولادخال تعديلات على حياتك المهنية , تقو فرص نجاحك وتجد نفسك مبتهجا بالنتائج التي تحققها تتخذ مشاريعك أشكالاً جديدة فتشعر بزوال العقبات التى عانية منها افترة الماضية خاصتا لمواليد العشرية الاولي من برج الجوزاء، لولا أنك مضطر إلى تبرير كل قرار أو موقف تتخذه، وإعطاء شرح وتفسير، حتى لا تواجه اعتراضاً أو احتجاجاً. إنه الوقت المناسب للقيام بمشروع جديد وخوض تجربة من نوع آخر والالتزام بخط حديث، أو للحصول على دور مميّز في العمل، أو للتوجّه للناس والجماهير. هذا لا يمنع أنك تبقى شديد الانفعال متقلّب المزاج ، بحيث تبدو حيويّتك مرتفعة حيناً، ثم ترغب بالتخلّي عن كل شيء حينا آخر، بحجّة أنّك لم تلاق الدعم المطلوب أو ردّة الفعل المناسبة.
عاطفياً:  تختصر الأجواء الفلكية ، بالصداقات المتينة والتعاطف والدعم المعنوي الذي يأتيك من قبل المقرّبين تبدو بداية الاسبوع واعدة جداً ، بحيث تتطور قصة ماضية إلى أجواء جديدة وواعدة. أما إذا كنت وحيداً او منفصل، فقد يتم لقاء يدهشك قليلا ويبعث فيك الحياة. يلعب الأصدقاء دوراً بارزاً في هذا المجال، يحيطونك باهتمامهم ويشاركونك طموحاتك. إذا كنت متزوّجاً فتشعر أن الشريك يتقرّب منك أكثر، ويتفهّمك ويحاورك بطريقة أكثر إيجابية وتتعزز العلاقة بينكما ومن الممكن بعض مواليد برج الجوزاء ان يفرحو بخبر حمل او ولادة طفل جديد فى الاسرة.
صحيا:  صحتك على ما يرام أنت فقط تحتاج لممارسة الرياضة، واعلم أن المشى مهم جدًا لكى تجعل صحتك أفضل، واتبع نظام غذائى صحى واهتم بتناول الفاكهة والخضروات لأنها مفيدة جدًا واهتم بالنوم الجيد. 
برج السرطان:
مهنياًينتظرك اسبوع جديد من النجاحات وعليك تدوين تحضيراتك قراراتك وخطواتك لقد حان الوقت لتحريك عجلات الحياة ومن الطبيعي جدا ان تشعر بالتحدي فتقلب الصفحة مرتاحاً تنقشع السماء وتتوضّح الرؤية فتنتهي من مشاكل كثيرة وهموم وضغوطات لكي تتعامل مع ألاحداث بثقة وفخر. تتحسّن الأمور، بدون أي شك، خاصتا مع اقتراب دخول سنة جديدة مليئة بالافراح لبرجك. فتكفّ الأحداث عن مبارزتك، بل تترك لك الكواكب مهمة ضبط الأوضاع والتحكّم بمصيرك. يتسوّى نزاع عانيت منه، فتقلب الصفحة مرتاحاً. يأتيك الحظ زائراً وبصورة فجائية في بعض الأحيان، لكي يضفي سحراً على أيامك ويولّد تناغماً في سمائك فحاول استغلال هذا الاسبوع حتى تصل وتحقق ما تريد على صعيد المهني يا عزيزي السرطان.
عاطفياًتسيطر الأجواء الراكدة على مختلف نواحي حياتك، وتتحدث عن همس وكلام خافت ولقاءات بعيدة عن الأضواء وحبّ آمن بدون مغامرات. قد تعيش، اسبوع من الهدوء وتغيب عن الحبيب لسبب أو لآخر، أو تلازم وحدتك. تبتعد ربما عن مكان تحبه ، أو تنزوي بسبب بعض الانطباعات أو التطورات، أو تعيش حباً سرّياً فتضطرّ إلى الافتراق قليلاً بسبب ظروف قاهرة تدور نقاشات عائلية تنير أمامك الدرب وتؤدي إلى فكرة ناجحة، تتعلق بمشاريع بناء أو انتقال إلى جديد. كذلك يدور حوار حل مشروع زواج في العائلة.
صحيا: صحتك تحتاج الاهتمام فلا تتردد فى زيارة الطبيب واخذ الأدوية المطلوبة لكى تستطيع ممارسة حياتك وعملك، ومارس الرياضة المحببة لك لأنها تغير من حالتك الصحية للأفضل وخذ الفيتامينات التى تحتاجها.


برج الاسد:

مهنيًّا: عزيزي الاسد انت متجه نحو فترة تطوير ودعم نحو مرحلة جيّدة تبشّر بالخير والارتياح. فبعد معاناة التى رافقتك طيلة الفترة الماضية تثريبا سنتين ونصف الماضية يسود جوّ من الالفة والطمأنينة عليك بداية من هذا الاسبوع و تزدهر الاعمال. تفرح لمصالحة ولعودة الأمور الى مجراها الطبيعي. تهدأ مشاعرك وتطمئن خواطرك، وربّما تصل بك الأمور الى تقبّل الامر الواقع بكلّ هدوء وتعقّل. لا أعدك بالمعجزات، لكنّني بالتأكيد اعدك بتحسّن وتقدّم تدريجي كن سيّد الموقف تعود الحماسة الى حياتك وتستعيد رونقها وحيويتها. تستعيد خلاله السلام الداخلي والطمأنينة.تشعر بحفاوة وبترحيب من قبل الكثيرين.
عاطفيًّا: حاول أن تضبط انفعالاتك ولا تخرج عن طورك ، مهما حصل إياك والتحديات قد يعني الوضع الفلكي أيضاً غراماً ينشأ في هذه الفترة ويولّد تناقضات في حياتك الشخصية . اذا كنت اعزب او منفصل فاك تلتقي ربما بشخص مميز يلفت نظرك وتعيش مشاعر خاصة جداً. تميل إلى الخروج عن المألوف وخوض غمار تجارب جديدة، حتى ولو كلفك الأمر الكثير تتغير مواعيد ويكون للأصدقاء دور في ترتيب بعضها. أما الوضع العائلي فيشكو من تقلبات
صحيا:  أنت مليء بالأمل والطاقة، وهذا الشعور الإيجابى سيساعدك على تخطى كل العقبات التى تواجهك فى الحياة بغض النظر عن العوائق التى يجب عليك مواجهتها.



برج العذراء:

مهنيًّا:  تنتقل بداية الاسبوع الى مرحلة عنوانها التاجيل او الوقوف ما دام القمر في برجك الى غاية 1/12  تتسلط الاضواء على خيارات مهمة واساسية لا تستطيع المفرّ منها. تقع عليك مسؤوليات متنوّعة وتجد نفسك في موقع مُربك تضطر خلاله لاتخاذ قرار او خطوة جريئة. يتحدّث الفلك عن اجتماع او ظروف ضاغطة تضعك امام الامر الواقع. ان التاثيرات الفلكية المعاكسة تسلط الاضواء على ادائك وسمعتك وموقعك فقد تنقذك من ورطة وترفع من شأنك او تضعك امام امتحان وتكشف القناع عن حقيقتك. استحمل هذه الفترة التي تحمل بعض التوتّر والقلق وربّما تظهر ازمة ما لذلك كن حذرًا ولا تتورّط في المتاعب.

عاطفيا الزهرة في برج الميزان يشير عليك بالتروّي والدبلوماسية والرقّة في العلاقات، وعدم اعتماد القوة والغطرسة أو التحدّي. قد تعيش أزمة غيرة ويبدو الحبيب أو القريب متطلّباً جداً، إلا أنّ الاعتدال هو المطلوب كما عدم التطرف أو المبالغة في أي مجال. ربما يعلو الصوت في حياتك الزوجية ويكون لبعض الأصدقاء أثر في إثارة هذه المشاكل، فكن حذراً وحاول ان تبقي هذه الفترة مشاكلك بينك وبين الشريك ولا تجعل احد يتدخل فقد تسوء الامر بتدخل الغرباء او المقربين على حد سواء. 
صحياقم بزياة الطبيب فقد تواجه نزلات البرد الشديدة، ويجب عليك الاهتمام بما تأكله الفترة القادمة، حتى لا تصاب بزيادة الوزن.


:برج الميزان

مهنياًيمنحك الفلك بداية هذا الاسبوع مع تواجد القمر فى برج العذراء مزاجا سعيدا ويزودك بمساعدة اضافية لانجاز مهماتك وسوف تكون على احسن حال تستمتع بمميزات وحسنات التعاون مع الزملاء والاحباء بامكانك اظهار افضل مهاراتك الوضع الفلكي مشجّع تشجّعك الكواكب على مواصلة جهودك ومساعيك. تكون حوافزك كثيرة، لكي تعاود السيطرة على الأوضاع وتلقى النتائج الإيجابية. تّتخذ قرارات مهمة وسط اعتراض أو مواجهة ربما، إلا أنّك تصرّ على خياراتك، ما يوفّر لك نتائج واعدة جداً، قد تضطر إلى التكيّف مع نمط متعب في بعض الأحيان، يتطلّب منك هدوءاً وانضباطاً وتفهّماً، بحثاً عن حلول مقبولة من أطراف عدة. 
عاطفيا لا يزال كوكب الحب في ضيافة برجك ليزرع الحب في حياتك ويحصد قصة تخرج عن المألوف ، ورواية حب قد يتحدث عنها الآخرون. وقد يعني أموراً كثيرة كأن تتحمس لقضية أو تتبنّاها وتنهمك في إنجاز بعض المشاريع، بعيداً عن الاهتمامات العاطفية، أو أن تفرح بعلامات الحب والإعجاب، فتشتت اهتماماتك وتعدّد علاقاتك وتواجه خيارات صعبة. يعني هذا الوضع الفلكي أيضاً تصرّفاً أرعن أو استفزازياً من قبل شخص مقرّب يجب ألا يدفعك إلى ردّة فعل عدائية، بل تقضي الحكمة بلعب ورقة الإهمال وتجاوز الوضع بسلام وحكمة.
صحيا  اهتم بصحتك ولا تتردد فى زيارة الطبيب وقم ببعض الفحوصات التى تحتاج إليها ولاتهمل لأنك تحتاج فترة راحة لكى تستعيد نشاطك. 


برج العقرب:

مهنياًتميل الى العدائية واستفزاز الاخرين فكن حذرا جدا لا تنجرف وراء انفعالاتك واضبط اعصابك إن الاجواء السائدة تجعلك تراوح مكانك، وتشير إلى اسبوع هادئ يعفيك من المعاكسات الفلكية الكبيرة، لكنه لا يوفّر لك تسهيلات في العمل ، بالمقابل. تحتاج إلى بعض الهدوء ومراجعة الذات والتفكير بمستقبلك وترتيب الأوضاع والاستعداد الى عام جديد من التحديات. تضطر إلى الانتظار لنيل جواب أو موافقة أو الوصول إلى قرار وحسم، فيتعرقل بعض المفاوضات الاتصالات ويتأجّل إلى موعد آخر. ومهما حاولت التسريع ، فقد تجد أن الحركة بطيئة والتجاوب معك ضعيف فحاول يا عزيزي العقرب مسايرة الوضع حتى تمر هذه الفترة على سلام.
عاطفيًّاحبّ وتناغم تنعم بوضع فلكي إيجابي ومميّز، تحاط بالمحبين وتعيش أجواء مختلفة عمّا عرفته حتى الآن. تبدو مستقراً وواثقاً ، أما الشريك فيظهر عن تفهم أكثر لأوضاعك. قد يقدّم لك عرضاً ممتازاً أو يقوم بخطوة تسعدك أما إذا كنت عازباً فقد تتيح هذه المناسبات لقاءً استثنائياً،. بعض مواليد العقرب يقطفون ثمار جهود سابقة، ويرون النتائج الإيجابية لخطوات قاموا بها في الماضي، وتتعلّق بتقريب وجهات النظر.
صحيا أنت ناضج بما فيه الكفاية لتعتنى بنفسك وتفعل كل شيء بمفردك، ولكن هذا يجعلك معزول عن الآخرين، وهو أمر محفوف بالمخاطر للغاية ويؤثر على عقلك وروحك.


برج القوس:

مهنياًتدور الاحداث بسرعة كبيرة مع وجود القمر في برج العذراء فى بداية الاسبوع الى غاية 1/12 و تستعيد كامل حيويتك وتتلقى جوابا تنتظره وتتوضّح الرؤية فتنتهي من مشاكل كثيرة وهموم وضغوطات لكي تتعامل مع الاحداث بثقة وفخر. تتحسّن الأمور ويتسوّى نزاع عانيت منه فتقلب الصفحة مرتاحاً. يأتيك الحظ زائراً وبصورة فجائية في بعض الأحيان خاصتا مع تواجد كوكب المشتري في برجك الذي ينشر حظه عليك فى الصعيد المهني. و يضفي سحراً على أيامك ويولّد تناغماً في سمائك. تحثّك الكواكب على المواجهة والجرأة، والذهاب حتى النهاية في عروضك وطلباتك ضع الخجل جانباً واقتحم الساحات، حاول أن تبني على أسس ثابتة وناقش قضية شراء أو بيع بصورة فعّالة. أبشّرك بأنّ عمليات البورصة أيضاً قد تكون مستحبّة وناجحة خاصة ايام الثلاثاء والاربعاء. 
عاطفيا: يحمل إليك هذا الاسبوع أوضاعاً عاطفية مميزة، ومفاجأة ربما أو ظروفاً استثنائية، تجعل قلبك يفيض حباً. قد تعرف سعادة ما أو تفرح بلقاء أو بخبر يخصّ أحد المقربين. قد تلعب الصدفة دوراً كبيراً في جمع الشمل، فتتصالح مع حبيب ويتجاوب مع شروطك ومتطلّباتك.قد يتم لقاء عائلي مهم يشرح كل فرد فيه وضعه وعواطفه، وقد تكون الصراحة مهمة ومفيدة.
صحيا لديك أكثر من خطة للحفاظ على مستوى لياقتك البدنية الذى وصلت إليه بصعوبة بمساعدة مدبرك وأصدقائك المقربين

برج الجدي:

مهنياًتأثير وجود برج زحل فى حركية امامية في برجك ايجابي يشعرك بالامان والارتياح لذلك وظف طاقاتك الذهنية والبناءة او ضع حد للتساؤلات والالتباسات ناقش بوضوح كل المؤشرات تدور لمصلحتك ما يجعلك تشعر بالقدرة على العطاء والتحدي والقيام بقفزات جبارة إلى الأمام، متمتّعاً بقدرة كبيرة على الإقناع وبإرادة صلبة على الوصول. تمارس سلطة يتقبّلها الآخرون، وتبدو محاطاً بالنصائح الثمينة التي تستفيد منها للقيام باستثمارات كبيرة، قد تكون لمصلحتك. واذا كنت من مواليد برج الجدي وعاطل عن العمل فانه من المحتمل أن تبدأ عملاً جديداً وتنطلق بمشروع غال على قلبك او تبدا بمشروع خاص كنت تحلم به منذ فترة طويلة. فاستغل التايرات الايجابية التى تحيطك فى هذا الاسبوع لتصل او تصل امورك المهنية.
عاطفياً: تكون هذا الأسبوع مبلبل التفكير قليلاً، غير قادر على فهم ميولك العاطفية أو تصرّفات الشريك أو الأولاد. قد تلومهم على إهمال أو برودة أو جفاء، وتشعر بأنك مكسور الخاطر في بعض الاحيان. بالإجمال، يبدو هذا الاسبوع هادئاً على الصعيد العاطفي، إلاَ أنّك تصوّره مملاً وتضخّم الأوضاع وترى الأمور من زاوية سوداء. قد توظّف مزاياك الجمالية في خدمة قضية أو لإنجاح خطة عامة أو للفوز في مباراة أو في بعض النشاطات، فتلام على إهمال أو غياب أو برودة وانهماك في اجواء أخرى تجعلك سعيداً بالنجومية والشعبية. تمارس سحرك أينما حللت، ويتيح أمامك أسبوعاً من التعويض والإشراق والحب. 
صحيا:  لا يجب عليك التحامل على قوتك البدنية ، وقد تحدث مشكلات طفيفة تتعلق بالألم فى الظهر والرقبة خلال هذا الاسبوع.

برج الدلو:

مهنيًّاقد يشكل هذا الاسبوع ضاغط على الصعيد المهني والعملي لا تملك اعذارا تسمح لك بالاسترخاء او فدان التركيز قد تمتحن على مختلف الاصعدة في بداية هذا الاسبوع ، قد يحمل إليك الفلك هذا الاسبوع أوضاعاً مبلبلة تختبر صبرك وقدرتك على السيطرة علي اعصابك وانفعالك والانضباط. قد تواجه حواجز جديدة تتطلب منك نضجاً في التعامل وترفعاً وتماسكاً. قد تلغى بعض المناسبات الغالية على قلبك، أو تؤجل مواعيد في الدقيقة الأخيرة، ما يولد الغليان والثورة في قلبك. تعيش انفعالات كثيرة وشعوراً بالحرمان في بعض الأحيان، تضطر إلى كتمانه، حاول أن تتعامل بليونة مع المتعاونين واحترم نمطهم. لا تكلف الآخرين بمهمات يجب أن تؤديها بنفسك فحاول يا عزيز الدلو التخطيط جيدا ودراسة جميع المواضيع على كافة الاصعدة حتى تتجنب الوقوع فى الخطايا والمشاكل فكن علي قدر المسؤولية.
عاطفياًتثار مشاكل كثيرة خلال هذا الاسبوع ذات طابع، مهني أو صحي. تجنب الانفجارات وابتعد عن العدائية والغيرة مع الشريك الغيرة التى من الممكن ان تتسبب فى العنف. قد تعيش انفعالات كثيرة وتصطدم ببعض الحوادث إذا لم تضاعف الانتباه. تجنب المنافسات على أي صعيد كان. إحم نفسك من الأخطار وقد سيارتك بهدوء. وكن متفهماً وليناً مع المراجع النافذة في العمل. لا تعبر عن أفكارك بطريقة جافة وإلا ورطت نفسك في أوضاع دقيقة. قد تواجه أوضاعاً معاكسة العزب لا ينصحك الفلك بدخول في علاقات جديدة هذا الاسبوع وحاول ان تراقب الوضع الى ان تمر العاصفة.
صحيا:  تتمتع بحالة صحية جيدة، فأنت دائمًا محافظ على لياقتك البدنية وممارسة التمارين الرياضية، كما تحرص على اتباع نظام غذائى صحى ومفيد.

برج الحوت:

مهنيًّاان هذا الاسبوع مليء بالتعويضات ومناسب للقيام بخطوة الى الامام سوف تنبعث الموجات الايجابية من مجالات العمل تستطيع بابداعك ايصال افضل صورة عنك لكي تجّسد بعض المشاريع وتحقق الأحلام التي تراودك منذ فترة. يحميك الفلك من المعاكسات الأخرى وتهبك الصحة المعنوية والجسدية والاستعداد الذهني للتعامل مع الظروف الراهنة، وللتصرّف بمهارة وللخلق والإبداع والانفتاح وتوظيف المواهب بشجاعة وقوة. تفيض حيوية وتبدو مقبلاً على الدنيا، قادراً على مواكبة الأعمال الكثيرة التي تنتظرك.
عاطفيًّايرافقك الحب ويرعي الفلك مصالحك العاطفية والشخصية ويتحدّث عن لقاء استثنائي يقلب المعايير، أو بوح بالحب يذهلك، أو تقارب مع الحبيب الغالي وعرض للزواج أو إتمام له تنهال عليك الفرص الاجتماعية والمناسبات الكبيرة والدعوات من كل صوب ، فتكاد لا تجد وقتاً كافياً لتلبيتها والتجاوب مع الجميع . تكسبك الثقة بالنفس لمعاناً وجاذبية لا تقاوم. تتحوّل إحدى الصداقات إلى علاقة أمتن ربما، أو تلاحظ إشارات في هذا السبيل تجعلك سعيداً ومتباهياً حتى!
صحياترفض زيارة الطبيب عند شعورك بالارهاق الزائد، وتتلقى نصائح من المقربين لك بضرورة الراحة التامة خلال الأيام القادمة، لا تهمل ممارسة التمارين الرياضية والالتزام بالنظام الغذائى الصحى.


-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق