اخر المواضيع

الجمعة، 2 نوفمبر 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 03 الى الجمعة 09 تشرين الثاني 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 03 الى الجمعة 09 تشرين الثاني 2018
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 03 الى الجمعة 09 تشرين الثاني 2018   


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 03 الى الجمعة 09 تشرين الثاني 2018  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 

نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

اسبوع فلكي مهم جدا يحمل أحداثاً مهمة لمواليد برج القوس بحيث يسجل هذا الاسبوع انتقال كوكب الحظ المشتري الى القوس فتعمل بطريقة صائبة ويدلّك حدسك على مصادر الارباح وتبدو معنوياتك قوية وصلبة. تلتقط بمهارتك الفرص المهمّة قبل اي شخص آخر، ما يجعلك المستفيد الاوّل من بعض الظروف الطارئة، لدرجة انك تبهر الاخرين. 

الحدث الثاني انتقال كوكب عطارد كوكبك الاساسي الى برجك فتزدهر المشاريع والعلاقات العامة والاتصالات والتواصل والاسفار وتتحسن الروابط مع المسؤولين كما ستسمح لك الظروف بتحسين وضعك المهني وذلك بالانتقال الى موقع افضل.

كذلك سوف تسجل بداية الاسبوع السبت والاحد وجود القمر في برج العذراء الترابي فتشعر مواليد الابراج الترابية بالاستقرار وتتجاوب مع الاجواء فتبدي ارتياحًا. الاثنين الثلاثاء والاربعاء القمر الجديد في برج الميزان الهوائي تقطف جهود مساعيك السابقة، وتدرك كم ان مثابرتك ساهمت في الحصول على ثمار كبيرة هذه الايجابيات تطال كل من مواليد الجوزاء الميزان والدلو الخميس والجمعة القمر الجديد في العقرب فتتحسّن الاوضاع وكذلك الاستثمارات في المجالات العقارية على الأخص.

بالنسبة الى تحركات الكواكب الشمس في العقرب عطارد في القوس يسهل حركة التواصل والمواصلات والقضايا القانونية العالقة والملفات الادارية وكل ما لهعلاقة بالاجهزة اللالكترونية لكل من مواليد الحمل الاسد والقوس كما سيباشر كوكب الزهرة اللاتفاف متقدما في برج العقرب ما يعني الازدهاربالامور المادية والعاطفية الصاخبة والرومانسية لمواليد الثور الاسد والعقرب والمشتري في القوس يحسن اوضاع مواليد الابراج النارية المريخ في الدلو اورانوس في الثور زحل وبلوتون في الجدي 

  :برج الحمل
مهنياًيتوفّر لك هذا الاسبوع نفوذًا وقوة، فتسقط الحواجز الواحد تلو الآخر، وتتلاحق الاخبار الطيّبة والمشاعر الايجابية. يومي السبت والاحد تحت تاثير القمر من برج العذراء الصديق ترسم لجديد وتكون نظرتك الى الامور شاملة ومُصيبة. تتسلّق قمم النجاح وتخطط لسفر او تقوم به في هذه الاثناء، وتعالج المشاكل الماضية بدهاء كبير. تتبدل الاوضاع الفلكية مع انتقال القمر الجديد الى برج الميزان بين الاثنين والاربعاء تدخل فترة متناقضة الملامح تحمل بعض الصعوبات والتعقيدات العقيمة التي تثير توتّرك تشعر بالإرهاق وتقاوم سلسلة مستجدّات تتلاحق، فلا تلبث ان تعالج احدى المشاكل حتى تبرز مشكلة جديدة تضطرك الى إحداث تصحيح وتصويب. تكثر المسؤوليات وتُثقل كاهلك وتتعثّر الاتصالات او تتخطّى المهل الموضوعة امامك. لكن بالرغم من المواجهات الفلكية والتناقضات في الاوضاع سوف تحمل لك التاثيرات الايجابية للقمر الجديد من برج العقرب ظروفا مناسبة تسهل اوضاعك المالية قد تحصل على سلفة او دين او مساعدة مالية لا تخف من المجازفة اذا كان قلبك مرتاحًا ومتجاوبًا، حتى ولو اضطررت للسفر.
عاطفياًيباشر كوكب الزهرة سيره المباشر باتجاه برج العقرب ما يجعلك تبدو سعيداً هذا الأسبوع وتميل فعلاً الى التعاطف مع أحبائك والاستماع الى شجونهم ومتاعبهم. تتمتّع بالقدرة على ايجاد الحلول المناسبة وتجد بالمقابل حناناً واهتماماً من قبلهم. ستشعر بالأمان ولن يخيب أملك. تعيش احلاما سعيدة وتنطلق مغامرا في مجالات جديدة للمرة الاولى


صحيا:  حالتك الصحية مستقرة في هذا الاسبوع، ولا تعانى من أية آلام، ولكن ربما تحتاج للمزيد من الفيتامينات والاهتمام بتنظيم الوجبات، والتركيز على تناول الأطعمة الصحية والابتعاد عن الاطعمة السريعة.

برج الثور:

مهنيًّاتنطلق بإشراق كبير وبهاء لتدخل واحدة من افضل الفترات بين السبت والاحد مع وجود القمر في العذراء الصديق يقدم لك الدعم في كل المجالات، حتى انك قد تحرز ربحًا كبيرًا وعائدات غير منتظرة فتحصد في بعض الاحيان، ما زرعت وتحقّق بعض الاحلام، حتى ولو احتجت الى عمل مضاعف والى جهود مستمرة فرضت نفسها عليك. قد تفكر بمشروع سفر وتنجز اعمالك بحيويّة مطلقة. سوف ترتفع المعنويات وتشعر بالارتياح بين الاثنين والاربعاء تحت تأثير القمر من برج الميزان الصديق وتتاح امامك فرص استثنائية تبدو متحمّسًا جدًا، وتتلقى الهدايا القدرية والدعم المادي اذا احتجت اليه. تُتاح لك فرص مالية في بلدان غربية او مع بعض الغرباء والاجانب. توظّف علاقاتك الاجتماعية لأغراضك المهنية وتنجح لكن لا تتوّقع تضامنا مع قضيتك يومي السبت والاحد مع انتقال القمر الجديد لينضم الى الشمس الى مواجهة برجك من العقرب تتذمّر من تراجع في العلاقات والأرباح والمعنويات، وتتعرّض لظلم او محاولة احتيال فكن متيقظا
عاطفياًلا يناسبك عودة كوكب الزهرة الى العقرب ما يجعلك مضطر الى تسوية بعض الاوضاع العاطفية وتقديم بعض التنازلات للشريك، حتى ولو عاندك واعترض على افكارك وبرامجك. قد يثير الامر تشنّجًا وغضبًا او يتسبّب ببرودة ولو عابرة بينكما. يتولّد مناخًا دقيقًا ومتقلّبًا بين الصفاء والزغل. لحسن لا تتخذ قرارات مصيرية الآن ولا تفقد الامل بأفكار سوداء وهواجس.
صحيا:  الرياضة وتطوير لياقتك البدنية أبرز ما لديك فى قائمة أولوياتك، تتجنب هذا الاسبوع يا عزيزي الثور مسببات حاسيية الصدر كما نصحك طبيبك الخاص ، وتجنب البرد في الليل لانو ممكن ان تصاب بالزكام خاتا ان الجو متقلب مع اقتراب دخول فصل الشتاء.

برج الجوزاء:

مهنياًمن الافضل لك الّا تُجازف بثمار الأسبوع الفائت. كُن مستعدا لأي تأخير ولا تبدأ أي جديد، ان الفترة بين السبت والاحد تحت تاثير القمر من العذراء غير مناسبة للقيام بخطوات جديدة ولا للمباشرة بمشروع جديد.يجب ان تقوم بمراجعة للحسابات وتستغل هذه الأيام الراكدة والفارغة للتخلّص من الافكار والمعتقدات غير النافعة التي لم تسمح بتطوير عملك او احوالك.كما سيكون مفيدا لك العودة الى ذاتك لاكتشاف حاجاتك ومتطلباتك والى تحديد اسلوب فشل او خيبة مريرة.تعود الحظوظ لتطرق بابك من جديد بين الاثنين والاربعاء مع انتقال القمر الجديد الى برج الميزان فتنعم باوقات مميزة من الاشراق والنجاح وبلوغ الاهداف كما يبارك الفلك كل الاعمال الفكرية والمتعلقة بالدراسات والاعلام والمحاضرات فتمتلىء حيوية ونشاطا وتعمل على اتجاهات عديدة.كذلك سوف يتغير قدرك وتفرح ببعض الفرص مع انتقال القمر الجديد الى برج العقرب لتجتاز دورة من التجدّد فتصحّح ما كان عالقًا، لكي تنطلق بقوة اكبر.
عاطفياً: تتحرّر من الضغوط تحت تاثير الزهرة من برج العقرب فتشعر بالانسجام وتبدو في افضل حالاتك مستفيدا من الاجواء الرومنسية للعازب قد تجد الانسان الملائم لك والذي يتجاوب مع تطلعاتك وأهوائكتبدو متفاهمًا منسجمًا مع المحيط فتستقطب بعض الفرص الرومانسية الجديدة او المشاريع الخلاّقة.
صحيا:  قسوت على نفسك جدًا فى الأيام القليلة الماضية وحان الوقت لتنظيم حياتك ونظامك الغذائى وبمجرد ان تضع هذه الخطة ستكون مرتاحًا نسبيًا، وتستعيد ثقتك بنفسك ما ينعكس بالايجاب على حالتك النفسية والجسدية
برج السرطان:
مهنياًتخرج من الدوامة المربكة، وتستعيد قدراتك السابقة، فتشعر بالطمأنينة ويتغيّر المناخ ويختفي الجوّ العدائي والعنيف الذي احاط بك في السابق. تتحسّن ظروفك على نحو واضح تحت تاثير القمر من العذراء تستفيد من الاجواء الايجابية لكي تبعث الحيوية في نفسك وتحضّر لفترة واعدة آتية. كذلك تجد حلاً حكيمًا لمشكلة عاقت تحرّكك منذ بعض الاسابيع. قد تحقق احلامك وتجسّد بعض المشاريع المالية والافكار الاستثمارية. تتبدل الاحوال الفلكية مع انتقال القمر الجديد الى برج الميزان ويشير الى عرقلة مهنية ويجعلك تعيش هواجس مالية وشكوك في بعض الشركاء في العمل كن معتدلا في تصرفاتك ولا تدخل في مبارزة او منافسة تتزوّد بالثقة بالنفس وتفرض قواعدك وقوانينك، او تباشر بتعلّم شيء جديد واكتساب معرفة تحتاجها لمشاريعك المستقبلية.سوف تلسط الضوء على بعض الحقائق او يردّ لك حقًا مغتصبًا او يقدّم لك اقتراحًا وعرضًا مميّزين.
عاطفياًتحمل اليك اجواء هذا الاسبوع علاقات عاطفية صاخبة فتبلغ عواطفك اوجها وتكون على وئام مع الحبيب. تتمتع بشعبية كبيرة الآن، وتكون قدرتك على استقطاب عدد كبير من المعجبين عالية جدًّا. ويجعلك تعيش افراحا ولقاءات شخصية واجتماعية للعازب تستفيد من اجواء رومنسية دافئة مناسبة وتتلقى جوابا او عرضا للزواج.
صحيا: إذا فكرت فى ممارسة الرياضة فهذا الاسبوع فمن الممكن أن تستمتع بكل دقيقة منها وستكون فى قمة نشاطك وحيويتك وسيكون لديك ميل لدفع نفسك بقوة وتنجرف مع نجاحك.

برج الاسد:

مهنيًّاتتمتّع بحيوية هائلة مع بداية هذا الاسبوع، تبذل جهودًا بغية تحقيق الاهداف الكبيرة مع وجود القمر في العذراء تنقل الحماسة بالعدوى الى الآخرين وتقود المسيرة بنجاح. تأتيك معلومات عن طريق الصدفة عبر الانترنت او عبر وسيلة اعلامية فتبدو هذه الفترة غنية جدًّا ومثمرة كما قد تتلقى عرضًا مغريًا جدًّا. كذلك سوف تتلقى خبرا يسعدك ويتعلق بتقدم مهني وعرض وتغيير او بربح مالي مفاجىء تحت تاثير القمر من برج الميزان الصديق وقد يمهّد لتغيير إيجابي في مجال عملك فتشعر بسعادة كبيرة لدى قبولك لفرصة جيّدة تخوّلك التطور في مكان عملك الحالي أو الانتقال الى عمل أفضل لكن من المحتمل ان تشعر بمزاجية مع انتقال القمر الجديد الى مواجهة برجك من العقرب في عطلة الاسبوع لذلك كن حذر جدا ولا توقّع على ورقة او مستند قد تخسر فرصة عمل مطروحة او تهدد عملك الحالي وحاول ان تترك القرارات المهمة الى ما بعد.
عاطفيًّا: تواجه بعض الافكار السوداء التي قد تسبب لك القلق فحاذر من اتخاذ قرارات حاسمة خلالها. استفسر عما يثير مخاوفك واستوضح الاموراحذر من الوقوع ضحية القلق وحاول ايجاد وسائل للتسليّة ولإبعاد الهواجس عن رأسك وتجنّب حاليًا كل من لا تثق بنواياه الصادقة.
صحيا:  مثلما تهتم بصحتك البدنية يجب ان تهتم بصحتك العقلية والذهنية فالإجهاد تصاعد فى الآونة الأخيرة وأنت فى حاجة ماسة للبحث عن حل وينصحك الفلك باخد عطلة الاسبوع كبداية للترفيه عن نفسك والذهاب في عطلقة قصيرة .



برج العذراء:

مهنيًّا: قد يمهّد هذا الأسبوع لتغيير إيجابي في مجال عملك تحت تاثير القمر من برجك يومي السبت والاحد ويحمل اليك الحظوظ ويتحدث عن سفر او عن رغبة تنفذ او عن تجربة جديدة ومغامرة وتغييرات ايجابية في مسلكك وحياتك كما يعدك الفلك بلقاء مصيري او فرصة عمل طالما انتظرتها تمهّد للتحسن والتطوّر إذاً ما عليك سوى تكثيف الجهود وتعزيز التركيز والتفاني.كذلك سوف تعيش اجواء مناسبة لأداء الواجبات والاعمال الروتينية والتي ستبرع بإنجازها بسهولة تامة مع انتقال القمر الى الميزان بين الاثنين والاربعاء فتستفيد من الظروف المؤاتية في الوقت المناسب إن انفتاحك على الآخرين سيسهّل تبادل الافكار فتطلّع على مواضيع جديدة وتكشف أسراراً لتُحلّ المشاكل والمواقف المربكة فأنت قادر على مواجهة التحديات اليومية والطارئة بعزم وثبات. كذلك سوف تتلقى المساعدة الكبيرة لتحقيق مشروع مهم مع وجود القمر الجديد في العقرب يومي الخميس والجمعة فكل شيء يسير على ما يرام وكما تشتهي، لاتفوت الفرص فالحظ يحالفك ويدعوك للتحرك

عاطفياان عودة كوكب الزهرة الى برج العقرب تجعلك تعيش اسبوعاً عاطفيا وعائليا رائعا ومميزا، تُقدّم خلاله الدعم والتسويات والتنازلات للأحباء رغبة منك في توطيد العلاقات وحمايتها. تتطوّر العلاقات وتتبدّد اجواء التشنج كليًّا اذا كانت لديك الرغبة في ذلك. قد تلتقي شخصًا يلفت اهتمامك او تختار هذه الفترة للارتباط انها فترة رومانسية بامتياز.
صحياسيتم تحفيزك هذا الاسبوع لإجراء بعض التغييرات الحقيقية والصحية فى نمط حياتك. قد تقرر التخلى عن إدمان التدخين وبدء نظام رياضى ومع ذلك التحدى الحقيقى أمامك هو التمسك بهذا الروتين.


:برج الميزان

مهنياًيطلب منك الفلك التنحي والابتعاد عن الضؤ والعمل بعيدا عن الضجيج والاعلان كما الانتباه الى كل التفاصيل وكن متحفظاً جدا ان تحديات القمر المتنقل في العذراء تعقّد الأمور يومي السبت والاحد قد تواجه بعض التاجيل والتمييع وتصطدم بعوائق كثيرة لم تحسب لها حسابا فتضطر الى اعتماد الليونة والسكوت عما يزعجك ويغضبك حاذر من اتخاذ قرار حاسم ان نوعية الوقت فارغة تمامًا ومخيّبة للآمال. لكن تتغير الظروف مع انتقال القمر الى برج بين الاثنين والاربعاء أدعوك الى تحديد الاولويات، والإشراف على جميع التفاصيل والتحقق من حسن سير الاعمال الروتينية. إنها فترة للحركة وفي الحركة بركة وخير وبقدر ما تزداد وتنشط حركتك بقدر ما تنمو وتكبر فرص النجاح فالابواب كلّها مشرعة في وجهك يتابع الحظ طريقه مع وصول القمر الجديد الى البيت الثاني اي الى بيت المال في برج العقرب ما يجعلك تتعرف الى اوساط مصرفية مالية تربح تستثمر تبيع تشري تحقق المكاسب الكبيرة على الصعيدين المهني والشخصي، تبدو المعنويات مرتفعة كما التفاؤل.
عاطفياعلى الصعيد الشخصي لا تنتظر شيئاً من احد اذ ان التطورات قد تخيبك وتشعر بمراوحة المكان او تعيش جفاء ما وضرورة التاقلم مع بعض الظروف قد تتراجع الحظوظ وتبرد المشاعر ويكبر خطر الانفصال أو النزاع والخلاف مع الحبيب والشريك وقد لا تتوافر ظروف جيدة للعازب لكي يعرف أوقاتاً من الرومنسية وفرصاً للارتباط
صحيا  أنت عرضة للأمراض الخفيفة هذا الاسبوع ولكن يمكنك تجنبها باتخاذ الاحتياطات المناسبة ولا تأكل الوجبات السريعة فأنت معرض للإصابة بأمراض فى المعدة ومن الضرورى أن تدرك أن الإجهاد فى حياتك ليس مجرد نتيجة لما تفعله ولكن أيضًا ما تضعه فى فمك.

برج العقرب:

مهنياًافضل ما يميّز هذا الاسبوع هو التأثيرات الايجابية التي ترسلها لك الكواكب من برجك يلمع فيه نجمك وتنمو شعبيتك لا سيما بين السبت والاحد مع وجود القمر في برج العذراء الصديق فأنت بصدد تحقيق احلامك وكل ما تتمناه وتكون مرتاح وممتن بما تملكه وتجد سهولة في ايصال افكارك وتوسيع اعمالك في الخارج لكن سوف تتبدل الاجواء بين الاثنين والاربعاء مع انتقال القمر الى برج الميزان ما يجعل الاجواء راكدة روتينية تمامًا وفارغة من الحظوظ ما يعرضك لبعض الفوضى او المصاريف المالية المحتملة من الممكن ان تتعثر قضية ارث او قرض او تمويل فتفقد ثقتك وتتراجع معنوياتك دقّق في عملك، واعدْ مراجعته تفاديًا للأخطاء والشوائب تعود الاحوال وتتحسن مع انتقال القمر الجديد الى برجك لينضم الى الشمس يومي الخميس والجمعة ما يعزز ارادتك ويحفزك على التحرك الواسع بأمان وسلام. كما تحصل على مكافآت وتطورات جميلة وربما ارباحاً وانفراجات مادية .
عاطفيًّاتنتظرك تطوّرات في هذا الاسبوع الواعد، حيث يبتسم لك الحب، ويحمل لك وعودًا ومفاجآت عديدة مع عودة كوكب الزهرة الى برجك تمتلئ حياتك العاطفية بالهدايا واللقاءات العذبة والرومانسية التي تبلغ اوجها. تزدهر العلاقات الاجتماعية كما الشخصية، للعازب تعيش قصة حب مشوّقة ربما، او تحصل على ما تريد او تحقق رغبة بسعادة.
صحيا عانيت من مشاكل صحية مطولة ومستمرة ولكن من هذا الاسبوع ستبدأ عملية الانتعاش. إذا كنت تعانى من مشكلة صحية مزمنة فستتمكن من إيجاد حل ممكن على المدى الطويل وبشكل عام من المرجح أن يتحسن وضعك الصحى .


برج القوس:

مهنياًتطل على اسبوع من التقلبات والمفاوضات الدقيقة ما يعرضك للاهتزاز النفسي عند اول عائق يتحدث الفلك عن ظهور خصم او منافس قوي بين السبت والاحد مع انتقال القمر الى العذراء لذلك تجنب إثارة الخلافات مع الزملاء والمسؤولين ولا تخالف التعليمات إطلاقاً بداية أسبوع مرهق جدا ولا يجوز ارتكاب الأخطاء وحاول ان تحمي مصالحك من التدهور. تخف الضغوط وتتحسن الامور مع انتقال القمر الى برج الميزان بين الاثنين والاربعاء ويشجعك على التلاقي وتذليل العقبات وإيجاد الحلول وإقامة الحوارات الفعالة التي انت بحاجة اليها تتمتّع بالجرأة لاتخاذ القرارات المناسبة والتي تخدم مصالحك وتكون صاحب شخصية لافتة تعكس ثقة عالية بالنفس الامر الذي يجذب الزبائن والصفقات واهل النفوذ. تتبدل الاجواء الفلكية مع انتقال القمر الجديد الى العقرب في مواجهة برجك إن الجوّ العام ينذر بالمشاكل والعواصف الفلكية على مختلف ولا يبشر بالنجاح، ومن المستحسن تجنّب أي تحرك خلاله لئلا تصاب بفشل ذريع.
عاطفيا: تسكنك الهواجس وتعيش ارتباكًا وحيرة مع عودة كوكب الزهرة الى العقرب ما يجعلك تتأرجح بين السلبية والايجابية وقد تصطدم بالحبيب وتشكّك ببعض التصرفات. من الممكن ان ينشأ نزاع بين الوسط العائلي والزوج او الشريك العاطفي. تشكو من سوء تفاهم وتدافع عن طرف ضد آخر. حاذر من المواجهات العنيفة والصراعات وحافظ على سلامتك.
صحيا   تفكر فى ممارسة رياضة جديدة لم تحددها حتى الآن، ويساعدك فى اختيارها صديق مقرب لك، عند الصباح الباكرلكل يوم  تتمكن من ممارسة تمارينك الرياضية بشكل جيد فاستمر على هذا المنوال.

برج الجدي:

مهنياًتتحسن الأوضاع بشكل لافت وتستعيد أنفاسك لتسيطر من جديد على مجرى الأمور يومي السبت والاحد مع وجود القمر في برج العذراء الصديق ما يجعلك متفائلاً لكل جديد وتتعاطى بايجابية مع كل ما يحيط بك. يتحدث الفلك عن سفر أو لقاء خارج البلاد ولن تتردّد بادخال تغيير على أسلوب لديك فأنت متفائل وإرادتك صلبة تهزم كل المواجهات لكن حاول أن تبقى متحفظاً بين الاثنين والاربعاء تحت تاثير القمر من برج الميزان إزاء كل أنواع الاتصالات ولا تعط ثقة متسرعة، سيكون بانتظارك بعض العراقيل وتشعر وكأن مؤمراة تحاك ضدك. تستنفر اعصابك وتنظر الى الامور من منظار سلبي، الامر الذي ينعكس سلبًا على صورتك وادائك ونظرة الاخرين اليك، فلا عجب اذا خسرت صديقا او حبيبًا. تعود الامور لتتحسن وستسمح لك بالتقدم خطوات كبيرة على كل الصعد مع انتقال القمر الجديد الى العقرب.تختفي المنافسة وتخلو لك الساحة لتسجل انتصاراً تلو آخر، وتحقق ارباحًا في العمل التجاري وتحصد انسجامًا وتوافقًا على صعيد العلاقات العائلية وغيرها.
عاطفياً: يرسل لك كوكب الزهرة من برج العقرب تاثيرات رائعة ومميزة ترتفع اسهمك الاجتماعية وتلفت الانظار لتكون مرشّحًا لمناصب مهمّة. فإذا كنت مرتبطًا تقوى الروابط والعواطف، وتجد المزيد من القواسم المشتركة مع الشريك او الحبيب. واذا كنت عازبًا قد تلتقي من يلفت انتباهك، وربّما تدخل في علاقة جدّية.
صحيا:  حالتك الصحية على ما يرام، ربما تشتكى من بعض الالتهابات فى العين تحتاج لزيارة طبيب العيون الخاص بك، لا تقلق بخصوص الوزن الزائد فأنت فى حاجة لابتاع نظام رجيم يناسبك ويعزز حرق الدهون بطريقة منظمة لديك.

برج الدلو:

مهنيًّاتتحرر من القيود وتوظف طاقتك في مجالات ايجابية ترتفع المعنويات لتدخل دورة من التعويض تساعدك كفاءتك ومهارتك على التقدم نحو انجازات تفتخر بها وتفح للتخلص من الأعباء الكثيرة والمعاكسات والعراقيل وذلك بين السبت والاحد مع وجود القمر في العذراء تخطط لسفر او للمشاركة في رحلة او ورشة عمل تفتح امامك مجالًا جديدًا تدعمك الظروف الفلكية وتكسبك سحرا وجاذبية كبيرة سوف تكون في افضل حالاتك بين الاثنين والاربعاء مع انتقال القمر الى برج الميزان الهوائي الصديق ما يجعل افكارك واضحة تسمح لك بنقاش كل المواضيع التي تهمك. تحسم امورك وتقرر مسارك، انت سيد الموقف تتبدل التاثيرات الفلكية مع انتقال القمر الجديد الى معاكسة برجك من العقرب فلا مفر من التعاون مع الآخرين ولا مهرب من تقديم بعض التنازلات من اجل ارضاء احدهم وتسهيل امرك. دقّق في الاجراءات، ولا تتسرع في التوقيع على عقد قبل استشارة المختصين احم استقرارك القانوني والمالي وابتعد عن القروض المعقدة حاليًا.
عاطفياًوجود الزهرة في موقع معاكس من برجك يجعلك تعيش اجواء عاطفية بطيئة وغير مشجعة على إثارة المواضيع الحساسة والجديدة فلا تبحث عن المشاكل لأن الظروف لن تدعمك فالأجواء مشحونة بالتوتر وطباعك ليست هادئة كما يجب. قد تتسرع بكلمة أو انفعال والذي قد يفهم خطأ فيسبب أزمة بالتأكيد أنت بغنى عنها.
صحيا:  تمارس التمارين الرياضية التى ألزمك بها طبيبك الخاص بشكل طبيعى، ولا جديد بخصوص إجراء تحاليل شاملة للاطمئنان على حالتك.

برج الحوت:

مهنيًّاتطرق باب اسبوع صعب النراس يحمل اليك معاكسات فلكية ما يحتم عليك التأني والانتباه والحرص على سلامتك وصحتك حاذر المطبات وابعد عن التحديات لا سيما بين السبت والاحد ويكون من الأفضل عدم الاتكال على الحظ والصدفة فقد يخيب املك.اعط نفسك فرصة لترتيب وتسوية مشكلة معينة.تتأخر المعاملات وتكثر الالتباسات والفوضى اعليك التروّي وعدم استعجال الامور تفاديًا لأية خسارة محتملة او خيبة امل. لكن بالرغم من التناقضات والتغييرات والمفاجآت المهنية والمالية سوف تفرح باجواء التجدد والفوائد الكبيرة التي تقطفها من التاثيرات الفلكية للقمر من برج الميزان ومن ثم القمر الجديد والشمس من برج العقرب ما يجعل نجمك وتنمو شعبيتك. كما تعزز الكواكب ارادتك وتحفزك على التحرك الواسع بأمان وسلام وتحمل لك ازدهاراً للمشاريع ومكافآت وتطورات جميلة وربما ارباحاً وانفراجات مالية ومعنوية راهن على هذه الفترة من اجل الاحتفال واقامة المناسبات والمشاركة في بعض الاعمال.
عاطفيًّاعودة كوكب الزهرة الى برج العقرب تجعلك تتمتّع بجاذبية قصوى وبسحر أخاذ ونظرات عميقة وغامضة ستعيش لحظات عذبة جداً ومليئة بالأفراح سواء كان ذلك مع شريك حياتك أو مع الحبيب. هناك انسجام تام في الأجواء، وستلاحظ كيف أن الحبيب يسعى دائماً الى إرضائك وتلبية رغباتك.
صحيا تحتاج لوجود ممارسة الرياضة بشكل أساسى فى حياتك، واتباع نظام رجيم صحى اليوم أهم ما عليك البدء فيه.
-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق