Breaking

الأحد، 18 نوفمبر 2018

تاثير تراجع كوكب عطارد في برج القوس على باقي الابراج

تاثير تراجع  كوكب عطارد في برج القوس على باقي الابراج
تاثير تراجع  كوكب عطارد في برج القوس على باقي الابراج 

سيبداء اليوم وبعد منتصف الليل بقليل تراجع كوكب عطارد في برج القوس ومن ثم يعود الى برج العقرب متراجعا عند منتصف ليل 1/12 ويستمر التراجع حتى اخر ساعات 6/12 . حيث سيكون له تأثيرات كبيرة على حياتنا ، أثناء فترة التراجع نشعر بتشويش في حياتنا اليومية حيث يبداء التأثير السلبي للتراجع قبل حدوثة بحوالي 5 ايام .

من المجالات الرئيسية التي تتأثر سلبا من تراجع عطارد الاتصالات ، اذ تتعطل الهواتف بصورة مفاجئة وقد تضيع رسالة في البريد او ان يتاخر طرد بريدي اكثر من المعتاد . بالاضافة الى ذلك تكتظ حركة المرور وننتظر طويلا في السيارة و عادة تكثر حوادث السير بشكل ملحوظ كما تزداد السرقات لا سيما سرقة السيارة ناهيك عن خراب او تلف فجائي يحل بها . 

ونلاحظ ايضا في فترة تراجع عطارد ان عددا من الاجهزة الكهربائية في البيت تتعطل بصورة فجائية ودون سابق انذار كجهاز التلفزيون او المذياع او الثلاجة او الغسالة .

في هذه الفترة ايضا يجب الحذر اثناء توقيع على عقد ما اذ يجب تفحص بنوده جيدا لئلا يتسرب بند ما يسبب لنا المتاعب في وقت لاحق . من كان بوسعة تأجيل توقيع عقد ما فلفعل و الا فليراجع كل بند بدقة متناهية . كما لا أنصح اي شخص في فترة التراجع من كفالة شخص اخر ماليا .

 في فترة تراجع عطارد نلاحظ عدم استقرار الوضع المالي بصورة عامة وعلى الذين يضاربون في السوق المالي او البورصة او الذين يتعاملون بتغيير العملات ان يكونوا على وعي من ذلك الامر لان الاسعار تتذبذب في كلا الاتجاهين وتكون غير مضمونة .
ومن الامور السلبية هيه النسيان و التشويش الذي يصيبنا فقد نفد حاجياتنا لا سيما المفاتيح او بعض الاوراق الثبوتية وفي مجال الدراسة تخف القدة على الاستيعاب وتزول الرغبة في الالتحاق بدورة دراسية .

 اكثر الأشخاص الذين يجب عليهم الحذر هم مواليد برج الجوزاء و العذراء واصحاب برج القوس لأن كوكب عطارد يتراجع لديهم ومن بعدهم ومع بداية الشهر القادم مواليد العشرية الثالثة من برج العقرب . رغم ان التأثيرات ستطال جميع الأبراج وكل برج على حسب موقعة من التراجع .


لتراجع كوكب عطار في برج  القوس تأثير ملحوظ على كافة مواليد الابراج, فيما يلي ابرز هذا التأثير:

برج الحمل  السفر والاتصالات البعيدة والامور القضائية والانتباه اثناء القيادة ومن الاماكن المجهولة

برج الثور :   الاموال المشتركة ومن القروض ان كانت لك او منك

برج الجوزاءصعوبة التفاهم مع الشركاء. 

برج السرطانالصحة والعمل وخاصة الزملاء

برج الاسد  العلاقة مع الاحباء لا سيما الاولاد.

برج العذراء  الامور البيتية والعقارية والعائلية. 

برج الميزان  السفر داخل المدن والعلاقة مع الاخوة والجيران و الوقت غير مناسب لشراء سيارة

برج العقرب الناحية المالية من المصاريف الزئدة او السرقة. 

برج القوسيجب المحافظة على السمعة والانجازات القائمة بسبب التشتت الذهني

برج الجدي :  التعامل مع مؤسسة كبيرة .

برج الدلو :  النشاطات الاجتماعية والصداقات. 

برج الحوت :   المركز الاجتماعي والعلاقة مع المسؤولين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم