اخر المواضيع

الجمعة، 19 أكتوبر 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 20 الى الجمعة 26 تشرين الأول 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 20 الى الجمعة 26 تشرين الأول 2018
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 20 الى الجمعة 26 تشرين الأول 2018   


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 20 الى الجمعة 26 تشرين الأول 2018  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 

نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

بداية جولة على تنقلات القمر السبت والاحد القمر في الحوت المائي فتكون تنقلاتك ناجحة مفاوضاتك مميزة وعلاقاتك مثمرة بين الاثنين والاربعاء القمرفي الحمل الناري تفتح امامك ابواب النجاح والتفوق فترة واعدة بالافضل الخميس والجمعة القمر مكتمل في برج الثور الترابي ويشكل مربعا مع الشمس في العقرب ما يعني نجاح تقدم ووعود وقواسم مشتركة جديدة اجتماعياً عاطفياً ومهنياً

بالنسبة الى تحركات الكواكب الشمس تنتقل الى برج العقرب يوم 23 لتنضم الى كوكب عطارد والمشتري والزهرة المتراجع ايضا في العقرب زحل وبلوتون في الجدي المريخ في الدلو اورانوس في الثور

اذن العناوين العريضة للحلقة العناصر المائية هي المسيطرة مع دخول الشمس الى برج العقرب.

  :برج الحمل
مهنياًيسيطر عليك شعور بالتعب والإجهاد نظراً لضعف الفرص وفراغ الحظوظ الأمر الذي يسبب لك القلق حيث تعيش فترة إرباك وفشل أو خسارة أو ربما تعرّض استقرار وظيفتك للمخاطر، حاذر من سوء تفاهم أو اصطدام بآراء الآخرين ولا تجازف بسمعتك ولا تخالف التعليمات.تجد نفسك أمام الكثير من المتطلبات على مختلف المستويات مع انتقال القمر الى برج الحوت يومي السبت والاحد الذي يجعل المناخ مربكا ويشكل علامة استفهام امام بعض خياراتك لكن بالرغم من العواصف الفلكية الصعبة سوف تحمل لك التاثيرات الايجابية للقمر المتنقل في برجك بين الاثنين والاربعاء الارتياح والنجاح تكون المعنويات مرتفعة جداً إذ تشعر بالارتياح والثقة بالنفس فتجد نفسك وسط أشخاص متفهّمين وتبدو المسائل المستعصية سهلة وواضحة الحلول كما تتلقّى الدعم المطلوب اذا اضطرت الحاجة.كما تشكل لك عطلة الاسبوع وقتا مناسبا حيث يساهم الفلك في جعل هذه الفترة مميّزة جدا لا سيّما على صعيد اللقاءات والمفاوضات والتنقّلات تحت تاثير القمر من برج الثور الترابي الذي يشكل مربعا فلكيا مع الشمس في العقرب الصديق.
عاطفياًتراجع الزهرة باتجاه برج الميزان يجعلك تعاني صعوبة في التعاطي مع حبيبك وتشكو برودته وقلّة تفهّمه، وربّما يصل بك الأمر الى اتّهامه باللامبالاة والإهمال. تشتعل النقاشات بصورة سريعة وتكثر الانتقادات الجارحة التي لن تحتملها العلاقات المتأرجحة أو الجديدة. 
صحيا   تجد أن كل الظروف مؤاتية لتحسين وضعك الصحي، وعليك الاستفادة قدر الإمكان من هذا الواقع  من خلال ممارسة الرياضة والحفاظ على تناول اكل صحي

برج الثور:

مهنيًّالا تزال الحظوظ الى جانبك والأبواب مفتوحة بانتظارك. قد تطلق مشروعًا جديدًا وتباشر مرحلة جيدة من فرص النجاح والتفوق يومي السبت والاحد تحت تاثير القمر من برج الحوت الصديق وتتمتّع بشعبية كبيرة وبزخم هائل من المعنويات والحماسة فلا تتراجع عند المواجهة ولا تخش خصمك. أنت قويّ وقادر على استيعابه وقلب المعطيات رأساً على عقب لمصلحتك لكن من المحتمل ان تشعر بمزاجية مع انتقال القمر بين الاثنين والاربعاء الى برج الحمل المواجه لبرجك الذي يجعلك تعيش فترة متقلّبة تتناقض خلاله الأحداث بشكل واضح. انتبه لنفسك فالمواقع الفلكية معاكسة، وتسلّط الأضواء على أدقّ تفاصيل تحركاتك كاشفة أخطاءك ومخططاتك تتبدل الظروف وتنقلب لمصلحتك مع انتقال القمر الى برجك الذي يشكل مربعا فلكيا مع الشمس في العقرب يومي الخميس والجمعة فتتمتع بدعم فلكي مميّز تكون أفكارك متفائلة ومشرقة تسمح لك بإيجاد الحلول الإيجابية أنت إداري لامع ومنفذ ناجح ، تحقق معظم أهدافك بسرعة مدهشة سابقاً الآخرين بأشواط في حصد التقدير والمكافأة.
عاطفياًتراجع كوكب الحب باتجاه برج الميزان مناسب لك فهو يعلن عن بداية إشراق في حياتك ونجاح كبير تحققه على صعيد شؤونك الحميمة. تلبي دعوات كثيرة وتجد أجوبة عن حيرتك تعيش أحداثاً جميلة ولقاءات رومانسية جداً وتعيد الثقة الى العلاقة وتبدّد الشكوك حولها. اسبوع ممتاز يسمح لك بالتقرّب جداً من الحبيب.
صحيا: بقليل من الصبر والمثابرة تتمكن من الحصول على رشاقة وصحة سليمة، وتكون في أفضل حالاتك لكن بالكسل والخمول تصل الى السمنة وجسم غير مرغوب فيه

برج الجوزاء:

مهنياًتكون بداية الاسبوع صاخبة ودقيقة تفرض عليك نمطاً معيّناً تحت تأثير القمر من برج الحوت يومي السبت والاحد وتشير الى تغييرات مباغتة واحداث غير منتظرة. تضطر الى اتخاذ قرارات سريعة وتحديد بعض المواقف التي تطلب التفكير المنطقي حاذر من التسرّع والمغامرات غير المدروسة حتى لا يشكل الامر خطراً على عملك. تتحسن التاثيرات الفلكية وتكون مدعوما من القمر في الحمل بين الاثنين والاربعاء تبدو سعيداً لمجرى الأمور التي بدأت تتحسن سوف تبرع في مجال المبيعات والتجارة كذلك الصحافة والإعلام والكتابة لأنك تتمتّع بأفكار خلاّقة وقدرة على إيجاد الحلول السهلة والذكيّة. ويكون الحظ الى جانبك وقد تحصل على مركز افضل في العمل لكن انتبه من معاكسة القمر من برج الثور الذي يشكل مربعا فلكيا مع الشمس في العقرب يومي الخميس والجمعة فتتذمر من تراجع في العلاقات والأرباح والمعنويات فتتعرض لظلم أو محاولة احتيال فكن متيقظاً ولا توقّع على ورقة أو مستند كي لا تندم.
عاطفياً: تتلقى هذا الاسبوع أخبارًا عاطفية طيبة وتستقبل الحب بروح إيجابية ينتظر منك الحبيب مبادرة او تحركاً مهماً تجاهه ولم لا فأنت تتمتع بطاقة كبيرة تؤهلك لأخذ المبادرة او القرار الحاسم. حان الوقت لتبدأ علاقة شفافة لا يشوبها خطأ، ولتسامح الحبيب على اخطائه، ولتنسى الماضي الحزين، هذا اذا اردت فعلاً صون العلاقة من التأثيرات السلبية.
صحيا:   ما قمت به حتى الآن يكفي نوعاً ما لاستعادة وزنك الطبيعي، يلزمك بعض الوقت للوصول إلى الهدف المنشود
برج السرطان:
مهنياًيطلّ عليك هذا الاسبوع حافلاً بالمستجدات والأحداث السعيدة، مع وجود القمر في الحوت الصديق يومي السبت والاحد سواء على صعيد حياتك الشخصية والتألق والانتصار المهني يحمل إليك نعماً كثيرة ويعزز قدراتك على كسب القلوب والإعجاب، في حين أن الحظ يهديك فرصاً استثنائية في العمل وإنجازات واعدة وحظوظاً عالية جداً. تجسّد حلماً أو تتبوأ مركزاً أو تنجز عملاً رائعاً أو تتفوق بمباراة أو تحقق ثروة.لكن سوف يتبدل المشهد الفلكي مع انتقال القمر الى مواجهة برجك من الحمل بين الاثنين والاربعاء فيشير الى بعض الارباك وزعزعة المعنويات وتشعر بالتوتر وبثقل الواجبات التي تتوالى بصورة مستمرة فلا تترك مجالاً لسوء التفاهم، فهذه الأيام قد تحمل إليك تحدّيات او استفزازات تهدّد انهيار الثقة بنفسك. تستعيد السيطرة على الامور يومي الخميس والجمعة تحت تاثير المربع الفلكي بين القمر من الثور والشمس من العقرب حيث تتلاحق الأحداث بشكل سريع وتظهر تطورات منشودة وعروض طارئة وخيارات متعدّدة، والجميع بانتظار قرارك فأنت تتمتع بالرؤية الواضحة والحدس السليم والمنطق الرصين.
عاطفياًتشتد أزمات الغيرة والتملك تحت تاثير الزهرة المتراجع باتجاه الميزان لتصبح حبيباً متملكاً تثير استياء الحبيب وانزعاجه. وربما تعني انقلاباً وضغوطاً وقراراً بالقطيعة أو الفراق. كذلك تشهد هذه الفترة انفعالات كثيرة، ومخاوف وهواجس، وخشية الوقوع في الوحدة أحياناً. قد تتداخل الأسباب العاطفية بالأوضاع المالية، وربما تجد نفسك أمام استحقاق تخشاه.
صحيا: استغل اوقعات الفراغ وعطلة نهاية الاسبوع للخروج مع الأصدقاء وتمتّع بوقتك معهم لتستعيد عافيتك وترفه عن نفسك

برج الاسد:

مهنيًّاتناضل لكي تحقق هدفاً مالياً يبدو أساسياً وتسعى له منذ مدة. ان وجود القمر يومي السبت والاحد في الحوت يجعلك تتلقى علامات الإعجاب والتهنئة، وعروضاً لشغل منصب جديد، أو تكلف بمهمة. من المحتمل أيضاً أن تعرف ترقية تعزز أوضاعك المالية وترفع المعنويات، مقبلاً على الدنيا بآمال جديدة وتفاؤل. قد ترتبط بجديد على الصعيد المهني، أو توقع عقداً مهنياً كبيراً .يتابع الحظ طريقه مع وصول القمر الى الحمل الصديق بين الاثنين والاربعاء فتظهر لقاءات ونشاطات عديدة تنعش روتينك المهني وتعزّز خبراتك وتكسبها رونقًا حيث تصل النقاشات الى نتيجة مُرضية جدًّا وبالإمكان تذليل جميع الصعاب والعراقيل. كما تمنحك الكواكب فرصة ثمينة جدًّا لحصد النجاحات.يتبدل المشهد الفلكي مع انتقال القمر الى برج الثور ليشكل مربعا مع برج خصمك العقرب يومي الخميس والجمعة ما يجعلك تشعر بحساسية مفرطة المطلوب جدا انها فترة مليئة بالمستجدات وبعمليات التأجيل والعرقلة وتنذر بالمشاكسات العابرة وقد تندم لتصرف متسرع وتكون عواقبه صعبة.
عاطفيًّا: يحمل لك كوكب الحب أوضاعاً عاطفية مميزة أو لقاء حاراً ومهماً يجعل قلبك يخفق بسرعة أكبر. تمارس سحرك وتأسر الجميع، فتعبّر عن نفسك بطلاقة مستقطباً الإعجاب تصغي إلى بوح بعاطفة شديدة أو تعرف لقاءً أو ترى الحياة من زاوية لمعاناً وإشراقاً.
صحيا:  أنصح لك التروي والتصرف بهدوء وبعقلانية أمام من يحاول إثارة أعصابك وعدم الانزلاق في الفخاخ المنصوبة اليك حيث انك كل ما كانت عصبيتك كثيرة كل ما كانت صحتك فى خطر فكن حذر



برج العذراء:

مهنيًّا: تثقل عليك المسؤوليات يومي السبت والاحد تحت تأثير القمر من برج الحوت وتعتقد ان الجميع يتآمر عليك، تكثر الضغوط وتجاهد للسيطرة على اعصابك كما قد تقع عليك مسؤولية مهمة أو تكلف بعمل اضافي يتطلب جهدا ووقتاً اضافياً حاذر من اثارة المواضيع والملفات الحساسة.تعوض عن الوقت الضائع وتشعر بقوتك بين الاثنين والاربعاء تحت تاثير القمر من الحمل بين الاثنين والاربعاء وستساعدك الظروف على توسيع دائرة البحث لتقدّم في النهاية عملاً كاملاً ينال الاعجاب كما يشجعك الفلك على اخذ المبادرة والسير قدماً نحو الافضل لن يقف في دربك ضغط أو واجب بل سوف تتقدّم بعزم لتكلّل جهودك بالنجاح يتابع الحظ دورته مع انتقال القمر يومي الخميس والجمعة الى برج الثور الصديق ليشكل مربعا مع الشمس في العقرب فتسير الامور بشكل رائع وبشكل تلقائي بدون مشاكل تذكر فتحقق رغبات كثيرة واحلام كبيرة

عاطفياتهتم الظروف بمصالحك الغرامية ويعبّر لك بعضهم عن محبتهم وتعلّقهم، وقد يهتف القلب لشخص في المحيط يلفت نظرك للمرة الأولى، أو تراه أنت للمرة الأولى. يلاحقك الحب إذا لم تلاحقه، وربما تجده في أثناء اهتمامات بأوضاع مالية، أو مع شخص له صلة بهذه الأوضاع.
صحياضع صحتك في أولوية اهتماماتك، فإذا فقدتها فقدت كل شيء وأصبحت عاجزاً عن القيام بشيء، وتذكر ان الصحة هي تاج لا نراها الا اذا اصابنا شيء 

:برج الميزان

مهنياًستعرف هذا الأسبوع تقدماً واضحاً في التعامل مع الآخرين كما ستترك أثراً جيداً في الاذهان نظراً لقدراتك الممتازة على التواصل سيسمح لك القمر المتنقل من برج الحوت يومي السبت والاحد باقتحام مجال جديد في العمل سوف تلبيّك سرعة التنفيذ لديك فكلّ ما تقرّره يتم وكل ما تقوله تفعله وتقدّم نتائج ممتازة. لكن قد يتراجع الحظ بين الاثنين والاربعاء مع انتقال القمر الى برج الحمل ويولد بعض العثرات فتكون فترة معقدة ومربكة وسوف تحتاج الى المهنية العالية والحسّ بالمسؤولية كما قد تضطر للاستعانة بأحدهم من أجل إنجاز المهمة في الوقت المحدّد سوف يحالفك الحظ من جديد مع انتقال القمر الى برج الثور الصديق يومي الخميس والجمعة سيكافئك الحظ على تفهمك للأمور بشكل هادىء وذكي وسوف يفاجئك بتطور سعيد تتوضّح امامك الرؤية وتمرّ بفترة مهمّة، واعتقد ان الباب مفتوح لتحقيق الارباح وللتوصل الى انجازات كبيرة.
عاطفيايعود كوكب الحب كوكبك الحاكم الزهرة ليسكن برجك ما يعني انك ستجد في حبيبك دعماً وتعاطفاً لا سّيما إذا كانت العلاقة متينة وقديمة وقد يساعدك في ايجاد حلّ لأزمة معيّنة سيكون الصديق المخلص وسيبرهن لك عن حبّه ونواياه الحسنة.
صحيا   قد تحاول القيام بالمستحيل للمحافظة على هدوء أعصابك، لكن محاولاتك لن تبوء بالفشل

برج العقرب:

مهنياًتلحظ نشاطاً اجتماعياً يسهل عليك حياتك المهنية والشخصية والعامة سوف تنشط الحركة الفلكية تحت تأثير القمر من برج الحمل وانتقال الشمس الى برجك لتنضم الى كوكب عطارد والمشتري فتكون المعنويات مرتفعة جداً تحصل على ارباح غير متوقعة وقد تصلك مساعدة ، كما تستغل الفرصة لتظهر شجاعتك وقدرتك على قيادة فريق ما، ولا بدّ أن تفرح ضمن المجموعة لأنك ستتميز كقائد ماهر وجريء كذلك سوف تشعر بالارتياح والثقة بالنفسمع انتقال القمر الى برج الحمل الصديق لتجد نفسك وسط أشخاص متفهمين وتبدو المسائل المستعصية سهلة وواضحة الحل بالنسبة إليك. سوف تحقق تقدماً وتنجح في الترويج لحملتك ولأفكارك، يتوجب عليك اتخاذ مواقف مرنة وسهلة وعدم التهرب من تحمّل المسؤوليات. لكن عليك ان تخفف الافكار السلبية يومي الخميس والجمعة مع انتقال القمر الى مواجه برجك من الثور الذي يشكل مربعا فلكيا مع برجك ستظهر مسؤوليات جديدة أو طارئة تتعلق بأحد أفراد العائلة، أو ربما تتلقى أخباراً من الخارج، تبدو الضغوط متنوعة ولا تجد الوقت الكافي لحلّها
عاطفيًّاتراجع كوكب الزهرة من برجك باتجاه برج الميزان يولد لك بعض الشكوك والشعور بالقلق وبلبلة على صعيد العواطف والعلاقات الشخصية، وقد تطرأ أحداث وتغييرات تربكك وتفاجئك فتشعر بصعوبة التواصل. تتشاءم وترى الأمور من زاوية سوداء. قد تحتاج إلى أصدقاء فلا تجدهم إلى جانبك، أو تعيش عاصفة في حياتك الشخصية.
صحيا تراجع في المعنويات نتيجة خيبة مهنية تصيبك بإحباط ويأس، ما ينعكس موقتاً على صحتك

برج القوس:

مهنياًتحمل اليك بداية الاسبوع اوضاعا صعبة وشائكة لا سيما يومي السبت والاحد تحت تاثير القمر من الحوت لذلك حاول ان تبتعد عن الاجواء الصاخبة فأنت بحاجة الى الهواء النقي والهادىء راع ظروف الآخرين لأنك لن تجد من يراعي ظروفك تجنّب الافكار السوداء والتدخلات الخارجية واحذر تأثيرات الشمس المتنقلة في برج العقرب في مواجهة برجك سوف تشعر بالضغط وبتزامن المسؤوليات وبتراجع المعنويات، فقد تخسر دعماً أو تواجه مشكلة قانونية والمطلوب منك التمهل والتروّي. لكن بالرغم من العواصف الفلكية سيكون بانتظارك تفوق مكاسب وارباح بين الاثنين والاربعاء مع انتقال القمر الحمل الصديق فتدخل فترة مثمرة على مختلف الاصعدة فتكون النجم في محيطك كذلك سوف تنهي الاسبوع بطريقة جيدة جدا تحت تاثير القمر من برج الثور يومي الخميس والجمعة ويسمح لك بوضع النقاط على الحروف بدون أي تردّد أو خوف وبما ان الجو العام يبشّر بالتقدم فتزيد شعبيتك وتحصد ميدالية أو ربحاً.
عاطفيا: تناسبك عودة كوكب الزهرة الى برج الميزان لأنها تسلّط الضؤ على قدراتك الإنسانية ومدى استعدادك للتضامن مع الحبيب الذي بدوره سيتجاوب معك مقدماً الدعم والاهتمام والرعاية أسبوع جيّد ويحمل انفراجات عديدة، تكون مرتاحاً ومطمئناً الى سير العلاقة وأشجعك على تعزيز الثقة بينكما.
صحيا   ممارسة الرياضة بلا انقطاع وكما يجب، توفر لك قدرة أكبر على التركيز وصفاء في الذهن

برج الجدي:

مهنياًانت مقبل على مرحلة ايجابية معزّزة بالحظوظ والانفراجات تحت تاثير القمر من برج الحوت يومي السبت والاحد تقطف ثمار جهودك وتتخذ مبادرات تشكر عليها. وستكون معنوياتك عالية جداً تسمح لك بالسير قدماً نحو الاهداف متخطيّاً العراقيل بشجاعة وعزيمة، تتمتع ببراعة ذهنية تسمح لك بالإعلان عن افكارك ثم تنفيذها بمهارة. لكن انتقال القمر الى برج الحمل الناري بين الاثنين والاربعاء يثير بعض الخلافات المهنية فلا تأخذ قراراً حاسماً تحت وطأة الغضب انها فترة تنذر بالمشاكل والمطلوب هو الحرص الشديد على الاستقرار والتوازن تتبدل المعطيات لصالحك يومي الخميس والجمعة مع انتقال القمر الى برج الثور الترابي الصديق فتبادر الى اتخاذ المبادرات تلقائياً بدون أي تدخّل أو ضغط. أنت قادر على إدارة شؤونك بنجاح، فتزدهر أعمالك وتنمو شخصيتك فتبرهن للمشككين أنك صاحب قلب كبير وأن تساهلك ليس ضعفاً بل قوة وانفتاحاً.
عاطفياً: تعيش اسبوعاً حذراً جداً تحت تاثير كوكب الزهرة من برج الميزان وهو لا يحتمل إثارة الخلافات والمواقف العدائية، سيحمل بين الحين والآخر أفخاخاً للايقاع بك، لذلك يتوجب عليك التخفيف من الجو الضاغط لأنك ستحتاج الى الإستقرار التام، تقع عليك مسؤولية حماية العلاقة من التدهور لأنك صاحب الحظ السيىء فلا تلق اللوم على الشريك.
صحيا:  من المستحسن أن تخفف من سيطرة هاجس العمل عليك وأن تمنح نفسك بعض الاسترخاء

برج الدلو:

مهنيًّاترى جهودك تتكلل بالنجاح هذا الاسبوع الممتاز خاصة يومي السبت والاحد مع انتقال القمر الى الحوت الذي يفسح لك المجال لطرق ابواب المساعدة وسوف تحصل على عدة عروض وما عليك سوى الاختيار جيداً ان الجو رائع وهو يسمح لك بالتواصل البنّاء مع مختلف الأطراف. كذلك لا بد لك ان تعيش فترة غنية وحافلة بالتقدم والنجاح بين الاثنين والاربعاء ويؤكد لك القمر من الحمل خطواتك وجهودك التي ستأخذك الى مراكز عالية من المهارة والشهرة. ستنجح معظم اتصالاتك في تحديد المسار المنشود لكن سوف تتعقد الظروف مع وصول القمر الى برج الثور الذي يشكل مربعا فلكيا مع الشمس من العقرب ما يجعل الضغوط كثيرة والمسؤوليات كبيرة، اضف الى ذلك شراسة المنافسة والخصم. فلن يساعدك الحظ بل ستجد نفسك وحيداً في وجه العاصفة. سوف تتعرض اكثر من مرة لاستجواب او مساءلة ومن الضروري تقديم تبرير وتوضيح دقيق وشامل.
عاطفياًعودة الزهرة الى برج الميزان يجعلك تمارس جاذبية كبيرة وقد تأسر بعض القلوب، وربما تصادف شريك حياتك إذا كنت عازباً. تعيش حماسة عاطفية وعشقاً يتجدد أو يولد، فيشعل القلب والعقل معاً، تجذبك الأوساط الفتية، وقد تنشأ عاطفة خاصة باتجاه شخص يصغرك سناً.
صحيا:  اعتماد نظام غذائي محدد، يحميك من خطر التعرض لازمات صحية ويساعدك على الحفاظ على جسدك سليما


برج الحوت:

مهنيًّاتدير أمورك بشكل جيد، ويدعمك الفلك، لكي تسيطر على الأوضاع مع اندفاع ومعنويات مرتفعة تبدو بارزة مع وجود القمر في برجك يومي السبت والاحد تبحث في مشاريع مالية وشخصية، وتبدو جذاباً آسراً تأتيك المساعدة عن طريق المسؤولين وتحقق أمنيات أو تتجسد رغبات كانت حتى الآن من عالم الأوهام مع انتقال القمر الى برج الحمل تشعر أنك بمنأى عن الحوادث والمفاجآت. تتصرف بروح القادر والمنتصر، وتباشر بما هو أساسي أو مغاير تماماً لتوجهاتك السابقة. تلاقي الدعم والتأييد أو المساعدة، تجد العمل الذي تصبو إليه فتصيب هدفاً كبيراً سعيت إليه أو تسافر نحو اتجاه واعد كذلك قد تعرف عطلة اسبوع مزدهرة على الصعيد الاجتماعي والمهني مليئة بالمفاجآت والدعوات والمناسبات والأسفار المفاجئة تحت تاثير القمر من الثور الذي يشكل مربعاً فلكياً مع الشمس من العقرب الصديق ويفتح أمامك مجالات واسعة وفرصاً استثنائية يجب أن تلتقطها سوف تترك انطباعاً جيداً أينما حللت وتلفت الأنظار وقد توظف هذه الإيجابيات لإنجاح أعمالك أو استثماراتك.
عاطفيًّالا رادع لعواطفك فالمعنويات مرتفعة جداً وطاقاتك هائلة تكرسها في سبيل التقرب من الحبيب واعادة الامور الى مجراها الطبيعي. لا بد وان يطمئن قلبك فالجو دافئ يسمح لتبادل العواطف الحارة والجياشة للعازب ستكون اللقاءات رومانسية جداً يعمها الانسجام التام.
صحيا انفعالك وعصبيتك الزائدان يقلقان راحتك ويقضّان مضجعك ويبقيانك كأنك على استعداد دائم لمخاصمة الجميع
-------



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق