Breaking

الجمعة، 26 أكتوبر 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 27 تشرين الاول الى الجمعة 02 تشرين الثاني 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 27 تشرين الاول  الى الجمعة 02 تشرين الثاني 2018
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 27 تشرين الاول  الى الجمعة 02 تشرين الثاني 2018   


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 27 تشرين الاول  الى الجمعة 02 تشرين الثاني 2018    من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 

نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يشهد هذا الاسبوع تراجع كوكب الزهرة باتجاه برج الميزان ويتحدث عن انفراج وارتياح على الصعيد العاطفي والعائلي وتعارف ووقوع في الحب والارتباط لكل من مواليد الجوزاء الميزان والدلو 

بالنسبة الى تنقلات القمر بين السبت والاثنين القمر في الجوزاء الهوائي فتنعم مواليد الابراج الهوائية بفترة مناسبة ومؤاتية فتختبر جديدا مشوقا كما يقدم لهم الفلك خيارات كثيرة ويعزز الثقة بالنفس الثلاثاء والاربعاء القمر في السرطان ليشكل مثلثا فلكيا مائيا مع الشمس في العقرب فيبتسم الحظ لمواليد الابراج المائية لتعيش فترة مميزة واستثنائية فتوظف كل طاقاتك لتمتين الاوضاع ووضع اهداف جديدة الخميس والجمعة نشهد مربعا فلكيا بين القمر من برج الاسد والشمس من برج العقرب فتشعر مواليد الحمل الاسد والقوس بالقوة وقد تقوم بعملية مالية ممتازة او تنفتح على آفاق جديدة .

حركة الكواكب تكون على الشكل التالي الشمس والمشتري في العقرب الزهرة تتراجع باتجاه برج الميزان زحل وبلوتو في الجدي اورانوس في الثور المريخ في الدلو بحيث يسبب بالحوادث والتهور والتسرع لمواليد العشرية الثانية من برج الدلو فما عليهم الا الانتباه على اوضاعهم الصحية.

  :برج الحمل
مهنياًتلتقط فرصاً جديدة وتتجرأ على إحداث تغييرات مهمة مع وجود القمر في برج الجوزاء بين السبت والاثنين فلا خوف عليك فالضوء اخضر والظروف مشجّعة، قد تجد فرص للتقدّم في المؤسّسة التي تنتمي اليها وربما يصلك قبول بعقد جديد.تساعدك التأثيرات الفلكية تكرمك تحمل لك نتائج مرضية تتبدل الظروف وتكون مخيبة للامال تحت تأثير القمر من برج السرطان الذي يشكل مثلثا فلكيا مع الشمس في العقرب يومي الثلاثاء والاربعاء فتكثر الضغوط والمتطلبات وتتذمّر من تراجع في العلاقات والأرباح والمعنويات، وتتعرّض لظلم او محاولة احتيال فكن متيقظاً وحذراً، ولا توقع على أي ورقة او مستند كي لا تندم، رؤيتك للأمور ليست واضحة تماماً فقد تخسر فرصة عمل مطروحة او تهدد عملك الحالي.تعود وتتضاعف الحظوظ مع وصول القمر في عطلة الاسبوع الى برج الاسد الناري الصديق الذي يشكل مربعا مع الشمس تتحسّن الاوضاع بشكل لافت وتستعيد تفاؤلك لتسيطر من جديد على مجرى الأمور ولن تتردّد بإدخال تغيير على أسلوبك فأنت متفائل وإرادتك صلبة تهزم كل المواجهات.
عاطفياًتهدأ وتيرة الحياة نسبياً وتبتعد لا شعورياً عن الاضواء والأجواء الصاخبة، ويتحدث وجود الزهرة في الميزان عن بعض الافكار السوداء التي قد تسبب لك القلق فحاذر من اتخاذ قرارات حاسمة خلالها ولا تسمح لنفسك بالجري وراءها استفسر عما يثير مخاوفك، استوضح الامور ولا تحلّل ما ترى وتسمع دون اثبات او سبب منطقي.
صحيا   إثارة عصبيتك هذا الاسبوع قد تسبب لك انزعاجاً كبيراً، تخلص منه بالمشي مع أحد أفراد العائلة وحاول ان تعلم نفسك ضبط اعصابك

برج الثور:

مهنيًّاسيكون الصعيد الماديّ حافلاً هذا الأسبوع ومنتجًا، ولهذا من الضروري الاهتمام بوضعك كي يكون رصيدك اكبر تكون التحرّكات متنوّعة بين السبت والاثنين تحت تاثير القمر من الجوزاء وستأخذك الى صفقات ناجحة ومثمرة لذلك سيتوجّب عليك متابعة عملك يوميًا وعن كثب وربما بنشاط اكبر.كذلك سوف وتدخل مرحلة اكثر اشراقا وايجابية حيث يحمل لك المثلث الفلكي المائي من القمر من السرطان يومي الثلاثاء والاربعاء نقلة نوعية وتحركات نشيطة ومثمرة تزداد الحيوية وتحقق اهدفا كثيرة إنها فترة مناسبة لتكثيف لقاءاتك وإطلالاتك فلا تختفِ عن الأنظار لكن كن حذرا جدا يومي الخميس والجمعة من القمر المواجه لبرجك في الاسد الذي يشكل مربعا مع العقرب المواجه لبرجك فتثقل المسؤوليات وتعتقد ان الجميع يتآمر عليك، تكثر الضغوط وتجاهد للسيطرة على اعصابك كما قد تقع عليك مسؤولية مهمة او تكلف بعمل اضافي يتطلب جهدا ووقتاً اضافياً ، حاذر من اثارة المواضيع والملفات الحساسة.
عاطفياًلا يزال كوكب الزهرة كوكبك الاساسي يتراجع باتجاه برج الميزان ولا تزال الحظوظ العاطفية والعائلية بانتظارك سوف تفرح لانفراج كبير وتكون على موعد مع الحب والتناغم والمصالحة وحتى الزواج ومهما تكن رغبتك أنت سيّد الموقف وستكون بالأغلب سعيدًا وممتنًّا.
صحيا:  خفف قدر الإمكان من رفع الأحمال الثقيلة، فأنت لم تتخلص نهائياً من آلام الظهر فحافظ على صحتك حتى لا تقع فى مشاكل مستقبلية

برج الجوزاء:

مهنياًيقرع الحظ بابك هذا الأسبوع، لكي تحظى بنتائج إيجابية ملموسة على كافة المستوات خاصة بين السبت والاثنين مع وجود القمر في برجك فتجد التسهيلات أمامك، سواء كنت تتعاطى الشأن التجاري أو السياسي قد يكون التوقيع على العقود هو العنوان الأبرز، فكل ما تتفق عليه الآن يبدو ناجحاً ومثمر كذلك سوف تكثر المشاغل والأعمال والتحركات مع انتقال القمر الى برج السرطان يومي الثلاثاء والاربعاء وتتلون بألف لون، فتشرق بفترة من الديناميكية والاتصالات الغنية والصدف المفاجئة، والتي قد تغير اتجاهاتك وتضعك أمام أشخاص جدد ومراجع مهمة وخيارات مميزة. وتتيح أمامك فرصة تنفيذ بعض المشاريع، أو التقدم ببعض العروض ولقاء بعض المعنيين بها.كذلك سوف تنهي الاسبوع على نغمة مميزة مع انتقال القمر الى برج الاسد وقد تطرق أبواب الحكومات أو المؤسسات الكبيرة وتجري اتصالات وتقيم علاقات مهنية مهمة وتوسع دائرة تحالفاتك تساعدك براعتك في الكلام وقدرتك على الإقناع، ما يجعل الآخرين يتبعونك في مغامرات مادية ومهنية.
عاطفياً: تساعدك تاثيرات كوكب الحب المتراجع باتجاه برج الميزان على التقارب والتودد الى الشريك والاهل والاولاد ما يجعلك تعيش أسبوعا عاطفيا بامتياز سوف تلفت الانظار اليك وتسحر كلّ من يقترب منك، تقوى الرومانسية ويأتي الحبّ خلال رحلة او ربّما خلال زيارة جامعيّة او ثقافيّة أسبوع مناسب للتأكيد على العواطف والنوايا الصادقة.
صحيا:  من المفيد أن تخصص ساعة للمشي أو الهرولة صباحاً، وستشعر بارتياح كبير طوال ايام الاسبوع
برج السرطان:
مهنياًبداية اسبوع صعب جداً، قد يحمل نزاعاً قوياً وأوضاعاً مرتبكة ومعقدة وفضائح واتهامات ومواجهات سوف تفتقر إلى حسن التنظيم بين السبت والاثنين وتشعر أنك تواجه أوضاعاً متشابكة، تأتي نتيجة بعض التأخير والمماطلة من كل نوع. تقضي ساعات طويلة وأنت تحاول تنظيم الأمور، فتجد أن الضغط كبير ، مما يجعلك مشوش التفكير ضائعاً في متاهات حيناً ومحاولاً التعويض وكسب الوقت أحياناً . تتبدل الاحوال 180 درجة لصالحك مع انتقال القمر الى برجك يومي الثلاثاء والاربعاء ليشكل مثلثا فلكيا مائيا مع الشمس في العقرب الذي يقدم لك اجمل ايام الاسبوع حب نجاح انجازات تفوق فترة تفتح امامك الابواب للترفيه عن النفس والانطلاق في مرحلة جديدة. يستمر الفلك في دعمك في عطلة الاسبوع مع انتقال القمر الى برج الاسد ليشكل مربعا مع الشمس في العقرب ما يجعلك ديناميكيًّا تمتلك قدرات كبيرة على التصرّف بمهارة تستقطب اهتمام الجميع وتتفاعل معهم بإيجابيّة على الارجح ستحظى بمردود فوري او في القريب العاجل.
عاطفياًقد تطالعك مشاحنات ومواجهات مع وجود كوكب الزهرة في الميزان فكن حذرا جدا واحم استقرارك العائلي والزوجي والعاطفي، سوف تكثر المسؤوليات المعقدة والتي تسبب لك شعوراً بالاستياء والغضب لتنفعل وترتكب الاخطاء مع الاحباء. انه أسبوع صعب ويحتاج الى قدرة كبيرة على التحمل والى رحابة صدر وإلا لا تلم إلا نفسك.
صحيا: إذا كنت تعجز عن الحد من شراهتك، فما عليك سوى استشارة أخصائي تغذية اليوم قبل الغد

برج الاسد:

مهنيًّاستكون الحرية حافزاً منشّطاً لقدراتك في بداية هذا الاسبوع لا سيما بين السبت ولاثنين مع وجود القمر في الجوزاء فتحتل مركزاً لطالما اجتهدت من أجله. تسير الامور بشكل سريع وسهل، كما تقدّم لك مجالات عديدة لاختيار طاقاتك وامتحان جهوزيتك على مختلف الأصعدة.ولا بد أنك ستشعر بالطمأنينة والتفاؤل سوف تسمح لك الظروف المسيطرة بإحداث تغييرات لافتة في حياتك، كما ستسمح لك بالتخطيط ثم التنفيذ النشيط والناجح.لكن سوف تتبدل المعطيات ضدك وتتزامن الاعمال يومي الثلاثاء والاربعاء تحت تاثير المثلث الفلكي المائي بين القمر في السرطان والشمس المواجهة لبرجك من العقرب فتتراجع الحظوظ وسيكون بانتظارك مشاكل وخلافات وافكار مشوشة استرح ولا تجهد نفسك انت بحاجة للراحة يحالفك الحظ من جديد مع وصول القمر الى برجك ليشكل مربعا مع الشمس من العقرب يومي الخميس والجمعة تتلاحق الاحداث بشكل سريع وستظهر تطورات منشودة وعروض طارئة وخيارات متعدّدة. فتدهش الكثيرين بسرعة تصرّفك وانخراطك في المجتمع سواء على الصعيد المهني أو العاطفي أم الاجتماعي.
عاطفيًّا: تحمل اليك تاثيرات كوكب الزهرة الانسجام والتناغم فلا تخف عواطفك النبيلة والصادقة بل تكلّم وسلّط عليها الأضواء فقد حان الوقت لتبرهن للحبيب صدق مشاعرك أسبوع مناسب جداً لتطرية الاجواء المتشنجة واقناع الحبيب بوجهة نظرك، كما باستطاعتك تبرير خطواتك ومواقفك المشبوهة بنجاح.
صحيا:  تشعر ببعض التعب في المعدة، السبب كثرة الإرهاق وإثارة أعصابك فحاول فهذا الاسبوع ان تلعب رياضة محببة لقلبك لكي تنفس عن نفسك وتستعيد صحتك



برج العذراء:

مهنيًّا: بداية اسبوع ثقيل جداً تتعرّض خلاله سمعتك وكفاءتك للتشويه أو لمحاولات التشكيك. وذلك بين السبت والاثنين مع وجود القمر في معاكسة برجك من الجوزاء تفشل احياناً في تقديم نتائج جيدة، الأمر الذي يعرّضك الى المزيد من الضغوط والحملات المسيئة. فقد تخسر رهاناً أو صفقة أو عرضاً مغرياً وربما تقلق للوضع الصحي لاحد الوالدين. انتبه من مغالطات يزجك فيها الاخرون انتظر قليلا قبل ان تباشر بالمشاريع الكبيرة ترتاح من الغيوم السوداء الفلكية يومي الثلاثاء والاربعاء تحت تاثير المثلث الفلكي المائي من القمر في برج السرطان الذي يساعدك ويدعمك لتعيش اجواء احتفالية تفرح تتسلى وتمضي اوقاتا ممتعة مع الاصدقاء والاهل والاحبة تعود المعاكسات لتظهر في عطلة الاسبوع تحت تاثير المربع الفلكي بين القمر من الاسد والشمس من العقرب المطلوب اتخاذ الحيطة والحذر من اجل معالجة اي اشكال قبل تفاقمه حاذر الحوادث والاوجاع والنزاعات العقيمة وعدم التسرع في اي مجال حتى لا تصطدم بالعراقيل.

عاطفيايحمل اليك كوكب الزهرة من برج الميزان القلق والتوتر فتغمر حياتك الشخصية شكوك وانفعالات كثيرة فيبدو الطقس العاطفي غائماً قد تعيش التباساً وغموضاً وبعض البلبلة، كما الارتباك وعدم الوضوح. يعرقل الحظ بعض الخطى في الحياة الشخصية، ويجعلك عصبي المزاج، وعدائياً مع المقربين.
صحيابسبب الوزن الزائد الذي وصلت إليه، أنت أمام قرار حاسم للتخلص منه، فافعل اللازم

:برج الميزان

مهنياًتكون محميا من الفلك لتدخل أسبوعاً جميلاً ومثمراً على مختلف المستويات تكون متصالح وسعيد مع نفسك يطمئن لها بالك، وتختفي هواجسك سواءً أكانت دراسية او مهنية تستمتع بالاجواء الايجابية التي تحيطك كما يمدّك الحظ بالفرص السهلة ويتآمر على خصمك وعلى مختلف الظروف لمصلحتك، فكن جاهزًا لاقتناص الفرص، ولطي صفحة الماضي. سوف تشعر بثقة كبيرة بنفسك، وهذا الأمر سيدفعك إلى مواجهة الوقائع بشجاعة وجرأة نادرتين.لكن بالرغم من هذه الحظوظ تعيش يومي الثلثاء والاربعاء ظروف ضاغطة وتوتر مع انتقال القمر الى السرطان ليشكل مثلثا مائيا مع الشمس من العقرب ما يسبب لك التعب والقلق والمهمات الصعبة والاوقات الحرجة تعود وترفع المعنويات من جديد في عطلة الاسبوع ويمنحك القمر من برج الاسد حيوية استثنائية تستعيد حماستك وترمم ما تهدم تكون الظروف سهلة وإيجابية جداً وقد تختفي الهواجس والهموم بصورة فجائية لتجد نفسك مرشّحاً لمنصب او توقع على عقد عمل جديد.
عاطفياتغمرك السعادة ويطمئن قلبك مع عودة الزهرة الى برجك وتعود المياه الى مجراها الطبيعي، وتتحسّن اللقاءات والأحاديث، ويسود الانسجام والروح المرحة. المناخ مناسب لتقارب القلوب ولطرد الهواجس والشكوك. لا تخف من تحديد شعورك، ولا تتردد في الإعراب عن مشاعرك.
صحيا  لا تتردد في الاتصال بطبيب الأسنان وتحديد موعد معه للكشف على أسنانك

برج العقرب:

مهنياًستشعر بتأثيرات ايجابية وبحرية اكثر في الحركة بسبب وجود الكواكب مجتمعة في برجك واهمها الشمس وتكون قادرا على الابتسامة وتترك انطباعا جيدا عند المسؤولين ويحالفك الحظ بين السبت والاثنين مع انتقال القمر الى الجوزاء في اتخاذ القرارات كما يزودك بقدرة كبيرة على شرح افكارك وتقديم حججك. يتابع الحظ طريقه مع انتقال القمر الى برج السرطان المائي ليشكل مثلثا فلكيا مع الشمس في برجك يومي الثلاثاء والاربعاء ما يجعلك تعكس صورة واضحة عن كفاءاتك ومهاراتك كما يحمل معه اجواء رائعة فتنعم بمشهد فلكي مائي مميز فتعرف حياتك المهنية تطورا كبيرا وظروفا جيدة تعمل لصالحك فتعيش اجمل ايام الاسبوع بالرغم من الاجواء الايجابية الا انك سوف تدخل في دوامة فلكية ويتبدل المشهد الايجابي الى الاسوأ في عطلة الاسبوع مع انتقال القمر الى الاسد ليشكل مربعا فلكيا مع الشمس في برجك فلا تسبح في بحر من الاوهام انتبه من خيبة ولا تجازف وحاول أن تطفئ نار الفتنة ولا تستسلم للغضب.
عاطفيًّالا يناسبك تراجع كوكب الزهرة من برجك قد يخيب املك بشأن قضية عاطفية تكثر المشاحنات وتطرأ الخلافات على نحو واضح وملموس بين الطرفين أسبوع غير ملائم إطلاقًا للتطرّق إلى المواضيع الحساسة والشائكة تحاشَ توجيه اللوم والتوبيخ، فأنتَ لست بحال أفضل من الحبيب، بل قد تكون أنتَ مصدر الخلاف والتشنّج.
صحيا قد تلازم الفراش يومين أو ثلاثة بناء على نصيحة الطبيب للتخلص من الإرهاق

برج القوس:

مهنياًقد تشعر بالارتباك ويعاكسك الحظ بين السبت والاحد فتدخل في فترة باهتة تجعلك ممزقا بين اتجاهين او خيارين مع وجود القمر في الجوزاء المعاكس لبرجك فتواجه بعض الاحتجاج والتشكيك في قدراتك حذار القطيعة والفشل لا تعرّض نجاحاتك للزوال ولا سيّما إذا كنت تعاني حاليًّا مشكلة وعقبات قد تشعر بالأرق والقلق والاضطراب فلا تجازف بمصالحك بغضّ النظر عن عمرك واختصاصك يتبدل المشهد الفلكي ابتداء من يوم الثلاثاء مع انتقال القمر الى السرطان ليشكل مثلثا فلكيا مع الشمس من العقرب ما يجعل الحظوظ داعمة لك فتباشر بدورة من التعويض والتصحيح واعادة النظر ببعض القرارات قد تنقذ عملية مالية وتفاوض من اجل تعزيز المشاريع وتوقع على عقد طالما سعيت اليه كذلك ستلائمك الظروف يومي الخميس والجمعة تحت تاثير المربع الفلكي بين القمر من الاسد والشمس من العقرب وتحسّن مركزك الحالي، وتحثك الظروف وتحرضك على التقدّم بخطى ثابتة واكتشاف معالم وطاقات جديدة سوف تتعرّف إلى وجوه جديدة وستفرح بهذه المعرفة وتتحمّس لها.
عاطفيا: تنتعش حياتك العاطفية مع تراجع كوكب الزهرة الى برج الميزان ما يجعلك تعيش أسبوعاً جيدًا يميل الى الرومانسية والعذوبة والدفء. تطرح أفكارًا وحلولاً منطقية، ولا تتردّد في تبديد هواجس الحبيب او طمأنته. يسود مناخ لطيف وعذب يبشّر بعودة المياه الى مجاريها الطبيعية او بمصالحة وعناق.
صحيا   مالأجواء السلبية المحيطة بك تكون عاملاً أساسياً في تزايد الضغوط على حياتك

برج الجدي:

مهنياًلا تزال الاجواء الفلكية تتحدث عن عزيمة كبيرة وعن سرعة في سير الامور تتحرر من القيود وتجد الطريق امامك سالكة للتقدم دون اشكالات او حواجز استفد من الاجواء الاستثنائية التي يحملها اليك الفلك من المفاجأت السارة المليئة بالحظ والظروف الناجحة لا سيما بين السبت والاثنين مع وجود القمر في برج الجوزاء ترتاح للتطورات المهنية وتعيش اجواء ناجحة وتجد حلولا لمسائل عالقة كما تتمتّع بقدرة كبيرة على اقتحام كل المجالات وبحماسة لإيجاد حلول وتسويات تُرضي طموحك وتطلّعاتك. تتبدل الظروف مع انتقال القمر الى السرطان ليشكل مثلثا فلكيا مع الشمس من العقرب يومي الاثنين والثلاثاء ما يسبب لك تحديات ومواجهات فتظهر اسوأ خصالك خفف الكلام الجارح والمزاجية الصعبة حاول ان تكون لطيف كي لا تندم او تؤذي نفسك ستفرح لتغير في المعطيات وتعود الحماسة ايضا وايضا مع وصول القمر الى برج الاسد ليشكل مربعا مع الشمس من العقرب الصديق يومي الخميس والجمعة الذي يحمل اليك وعودا واجواء رابحة يعدك بمكاسب مالية ومعنوية وحب وحظوظ كبيرة ترافق اعمالك افراح نجاحات ارتياح مصالحة وانفراجات كبيرة
عاطفياً: ان تراجع كوكب الزهرة باتجاه برج الميزان يسبب لك المواقف المحرجة لذلك تجنب كل ما قد ينعكس سلبًا عليك ويدفعك إلى التصرّف بعدائية وتهوّر. تشتد عليك الأثقال وتضعك في مواقف صعبة وقد يكون لانشغالاتك المتعددة الأثر في إهمال الحبيب وحاجاته الشخصية وخصوصاً إذا لم تنجح في التنسيق جيّدًا بين مختلف الواجبات
صحيا:  انتفاخ في الإمعاء، عسر هضم، السبب إفراطك في تناول الطعام، لكن العلاج موجود

برج الدلو:

مهنيًّاأطمئنك الى أنّ معظم أيام الاسبوع ستكون نشيطة تبدأها بخطى سريعة وثابتة مدعومة من القمر في برج الجوزاء الصديق بين السبت والاثنين ما يجعل حدسك ممتازا وبالفعل ستظهر استعداداً لاقتحام كل الحواجز وانجاح جميع المحاولات وستكون الحوافز أمامك كثيرة للانطلاق نحو أهداف وربما مغامرات جديدة يُخيّم مناخ الثقة والانسجام على حاتك المهنية وكأنّك قطعت سباقًا طويلاً وشاقاً ، وها انت تطالب بالمكافأة أو بالدعم، تتابع التقدّم متخطّيًا بعض العثرات الطارئة لتثبت جدارتك بمركز أفضل وتكاتف أقوى. كذلك سوف تتوج نجاحاتك بتفوق يومي الثلاثاء والاربعاء تحت تاثير المثلث الفلكي المائي مع وجود القمر في السرطان فتكون موجود ضمن فترة زمنية استثنائية تعطيك الدعم تكرمك توصلك الى القمة وتعيش فترة رائعة من الانتصارات والنجاحات وتكون النجم في محيطك تزدهر العلاقات المهنية وتحقق انجازا مهما. لكن سوف تتعرقل المساعي والاسفار مع وجود القمر في برج الاسد الذي يشكل مربعا فلكيا مع الشمس من العقرب فتعيش مواجهات يومية مع أحد الزملاء ما يجعل الأجواء متشنجة، خاصة وأنك تميل الى الانتقاد وتوجيه الملاحظات والمواجهات بدون تحفّظ.
عاطفياًيرتاح القلب وتحقق رغباتك مع عودة كوكب الزهرة الى برج الميزان فتجتاز دورة فلكية هامة لعواطفك وعلاقاتك الحميمية وما يجعل حياتك العاطفية اكثر شفافية قد تتخذ قرارات مصيرية تتعلق بمستقبل علاقتك فأنت شخص حنون ومحبّ وصاحب مشاعر نبيلة، فحاول التقرّب من الحبيب وشاركه أفكاره ومشاكله.
صحيا:  خفف من الأعمال غير المجدية، ودع أصحابها يقومون بها، واسترح قليلاً


برج الحوت:

مهنيًّابداية أسبوع صعب على أصعدة كثيرة لا سيما تحت تاثير القمر من برج الجوزاء المواجه لبرجك لذلك عليك ان تهدا قليلاً وتفتح عينيك جيداً على ما يدور حولك طباعك متقلبة ويصعب التفاهم معك كما تجذب هذه النفسية السلبية ظروف معقدة وسوداء. يتغير المشهد الفلكي لصالحك مع وجود المثلث الفلكي المائي بين القمر من السرطان والشمس من العقرب يومي الثلاثاء والاربعاء أطمئنك الى أنها فترة نشيطة تبدأها بخطى سريعة وثابتة مدعومة بمعظم الكواكب المشتري والشمس وعطارد من العقرب التي تشجعك على أخذ المبادرة بلا خوف وتردد لحسن الحظ ايضا ستكون عطلة الاسبوع مريحة تحت تاثير المربع الفلكي بين القمر من الاسد والشمس من العقرب من حيث وتيرة العمل والنتائج الكل مسرور منك ومتعاطف مع قضيتك، كن ذكيًّا واعمل على استمالة المزيد من التجاوب فهذا وقت ممتاز لكسب التأييد ولرفع المركز والشأن.
عاطفيًّالا يناسبك تراجع الزهرة من العقرب ومما لا شك فيه أنك تعلم أن المواقف العنيدة تسيء الى الروابط العاطفية وغيرها. ترغب بالسيطرة وفرض النفس الأمر الذي سيؤدي الى اصطدامات مع الحبيب. ستظهر الفوارق بينكما أحذّرك من الشكوك والغيرة فهي تفضح اغلاطك وتثير تحفّظ الحبيب.
صحيا لا تغامر بوضعك الصحي مقابل حفنة من الأموال ستجنيها مقابل ساعات عمل إضافية
-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم