اخر المواضيع

الجمعة، 5 أكتوبر 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 6 الى الجمعة 12 تشرين الأول 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 6 الى الجمعة 12 تشرين الأول 2018
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 6 الى الجمعة 12 تشرين الأول 2018   


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 06 الى الجمعة 12 تشرين الأول 2018  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 

نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

تسجل بداية الاسبوع السبت والاحد وجود القمر في برج العذراء الترابي الاثنين الثلاثاء والاربعاء القمر الجديد في برج الميزان الهوائي الجديد ليشكل فسحة امل ونجاح وارتياح لمواليد برج الميزان الخميس والجمعة القمر في العقرب 

بالنسبة الى تحركات الكواكب الشمس في الميزان ينتقل عطارد الى العقرب يوم 10 يسهل حركة التواصل والمواصلات والقضايا القانونية العالقة لكل من مواليد السرطان العقرب والحوت الزهرة في حالة تراجع في برج العقرب ابتداء من يوم 5 ما يعني بعض العرقلة المهنية والمالية لمواليد الثور الاسد والعقرب والمشتري في العقرب المريخ في الدلو اورانوس في الثور زحل وبلوتون في الجدي

  :برج الحمل
مهنياًتلائمك الظروف، فتسجل انتصارا ما ويقف الحظ الى جانبك وتبدو اكثر حزما وقدرة على اتخاذ القرار خاصة بين يومي السبت والاحد تحت تاثير القمر في برج العذراء سوف تسعد بشعبيتك المستمرة وبدعم الأصدقاء والمجموعات لك. تزدهر أعمالك التي تتعلّق بالآخرين سواء أكانت العلاقة مباشرة معهم أو غير مباشرة، لذلك ستثمر الصداقات والعلاقات العامة، وتنمو طاقاتك الاجتماعية والانسانية، وتشعر بغزارة افكارك المبدعة . تتبدل الاوضاع الفلكية مع انتقال القمر الجديد الى برج الميزان بين الاثنين والاربعاء فتنتابك شكوك وقد تلتبس عليك الامور فتعيش اجواء متناقضة بين التقدم والتراجع تشعر بالانقباض وحالة من الغليان والعنف والعدائية مطلوب منك التروي حتى لا تعرض نفسك للاخطار والحوادث وحاول ان تتجنب والمغامرات الخطيرة والتطرف على انواعه وكن ايجابيا في التعاطي مع الظروف الحرجة لكن بالرغم من العواصف الفلكية الصعبة سوف تحمل لك التاثيرات الايجابية للقمر من برج العقرب فتمارس نجومية وجاذبية كبيرة تلتقط الفرص من كل مكان وتستعيد ثقتك المطلقة بالنفس من الضروري ان تستفيد مما يهديك الحظ من تغيير جذري ويسهل امامك الطريق ويجعلك تضمن النتائج الرابحة.
عاطفياًتعيش احلاما سعيدة وتنطلق مغامرا في مجالات جديدة للمرة الاولى او تخوض مغامرات لم تعرفها في السابق ان الاجواء العاطفية تحمل لك الاستقرار والملذات وتعزز الثقة بالنفس تحت تاثير الزهرة من برج العقرب الصديق تشتد الانفعالات والمشاعر والاشواق ويتحدث كوكب الحب عن علاقة عاطفية صاخبة وقوية او عن تغيير يحصل في حياتك الخاصة بطريقة مفاجئة.
صحيا   تناول الطعام خلال مشاهدة التلفزيون غير مستحب لأنه مضرّ بالصحة ومن مسببات السمنة فكن حذر وحاول ان تقلل من هذه العادة 

برج الثور:

مهنيًّاتبتسم لك الظروف وتجعلك اكثر تفاؤلا تتحدى الصعوبات فتنطلق في فترة مثمرة تحقق خلالها بعض الأهداف على الصعيدين المهني والشخصي، تبدو المعنويات مرتفعة كما الثقة بالنفس . تعالج مسائل كثيرة، ومشاكل عالقة. بين السبت والاحد مع وجود القمر في العذراء الصديق فيكون الوقت المناسب لكي تتعمق بمساعيك، وتقدم عروضك، وتفاوض بشأن شروط العمل وتعيش اجواء مميزة بايجابياتها واحداثها ووعودها ترتفع المعنويات وتشعر بالانتعاش وتعبر عن نفسك بطريقة سلسة يومي بين الاثنين والاربعاء تحت تأثير القمر من برج الميزان الصديق وتتاح امامك فرص استثنائية للتعبير عن الذات تنطلق واثقا مندفعا منفتحا على الاوساط المهمة والبراقة وتتحلى بجرأة المبادرة والاقدام على عمل استثنائي يساهم في تطوير اعمالك لكن لا تتوّقع تحالفاً قويّاً مع قضيتك يومي السبت والاحد مع انتقال القمر الى مواجهة برجك من العقرب وربّما يخونك الحليف لتجد نفسك وحيداً في ورطة ما، بلا معين وبلا وسيط. إنه أسبوع حذر وغير مناسب لاتخاذ مبادرات جريئة.
عاطفياًان شيئا من اللااستقرار العائلي يلف حياتك الشخصية يطلب اليك الفلك عدم خوض نقاشات زوجية او لها علاقة بالشراكة ان وجود الزهرة في مواجهة برجك من العقرب يجعل العواطف تتراجع او تبرد ويثير الغيرة والرغبات والهواجس وقد تعيد حساباتك وتأسف لظلم او عدائية او حقد قد تتعرض له او لتصرف من قبل من كان حبيباً او زوجاً.
صحيا:    لا تتهور ولا تقرر المضي في ما أنت عليه صحياً، فالنتائج السلبية تظهر قريبا وحاول ان تفكر كثيرا ولا تنسي ان الصحة تاج لا يراه الا المرضي

برج الجوزاء:

مهنياًقد تضطر في بداية هذا الاسبوع الى مسايرة الاوضاع وتقبل التغيير بدون تأفف او أن تعيد النظر في بعض توجهاتك لاسيما تلك التي تراودك شكوك حولها وذلك يومي السبت والاحد تحت تاثير القمر من العذراء فلا تنجرف وراء الاهواء. وعلى الارجح سوف تحاسب بحزم على اخطاؤك وربما تقع ضحية أصحاب النوايا السيئة الذين ينصبون لك أفخاخاً. تعود لتتصدر لائحة الابراج المحظوظة والقوية جدا جدا بين الاثنين والاربعاء مع انتقال القمر الجديد الى برج الميزان فتنعم باوقات مميزة من الاشراق والنجاح وبلوغ الاهداف تتمتع بحضور مميز تستعيد نفوذك وسيطرتك على الامور وتدخل مرحلة من التحرر والانطلاق نحو خيارات جديدة ان كل الطوالع الفلكية تنقلب لمصلحتك وتقدم لك الاعمال المميزة قد يتغير قدرك وتفرح ببعض المستجدات يتابع القمر سيره نحو برج العقرب يومي الخميس والجمعة ويشير الى فترة مميزة من الاشراق والنجاح وبلوغ الاهداف كما يبارك الفلك كل الاعمال الفكرية والمتعلقة بالدراسات والاعلام والمحاضرات فتمتلىء حيوية ونشاطا وتعمل على اتجاهات عديدة.
عاطفياً: تتبدل المشاعر والمواقع والمواقف لمصلحتك وقد تتحول علاقة صداقة الى علاقة اكثر عمقاً تحرز نجاحاً وتسوّي مشكلة أو خلافاً تصفو العلاقات ويكون القلب سعيداً وقد تفرح لخبر سار فتتحرّر من الضغوط تحت تاثير الزهرة من برج العقرب فتشعر بالانسجام وتبدو في احلى حالاتك مستفيدا من الاجواء الرومنسية للعازب قد تجد الانسان الملائم لك والذي يتجاوب مع تطلعاتك وأهوائك.
صحيا:   يجب أن يكون الفراش والوسادة مدروسين طبياً لترتاح من آلام ظهرك ورقبتك فحاول ان توفرهما قدر الامكان
برج السرطان:
مهنياًتتمتع بحيوية مضاعفة وتبدو في احلى حالاتك مستعدا لخوض مشاريع جديدة تكون متفائل جداً في بداية هذا الاسبوع فظروفك تتحسّن على نحو واضح تحت تاثير القمر من العذراء وتتغلب على محاولات لقمعك او لجعلك تتخلى عن مهمة او هدف تسعى اليهما وتجد بالتالي ايجابيّات في كل ما هو جديد وطارئ ستكون النتائج متعددة ومشجعة جداً. تتبدل الاحوال الفلكية مع انتقال القمر الجديد الى برج الميزان ليشكل مربع فلكي مع برجك ما يجعل الظروف مخيبة للامال كما يشير الى عرقلة مهنية ويجعلك تعيش هواجس مالية وشكوك في بعض الشركاء في العمل كن معتدلا في تصرفاتك ولا تدخل في مبارزة او منافسة يتغير المناخ ايجابا مع انتقال القمر الى برج العقرب الصديق ما يعني انك سوف تتمتع بعطلة اسبوع مميزة ومليئة بالوعود تحقق خلالها احلاما وتمارس جاذبية وتكون مرحلة للنقاشات المهنية والشخصية كما تشير الاجواء الفلكية الى استقرار وطمأنينة مع ازدياد او نشاط في حركة التنقلات والاسفار واللقاءات والاتصالات.
عاطفياًإنّه أسبوع مناسب لتعزيز العواطف والمشاعر وربّما لتكثيف اللقاءات والاتصالات. مع وجود كوكب الزهرة في برج العقرب الصديق الذي يحدثك عن حدث عاطفي ومفاجأة سعيدة كما يجعلك تعيش افراحا وملذات ولقاءات شخصية واجتماعية مميزةتتعرف الى وجوه جديدة وتتلقى الهدايا كما العروض العاطفية التي تنعش القلب للعازب تستفيد من اجواء رومنسية دافئة مناسبة وتتلقى جوابا او عرضا للزواج.
صحيا:    المحافظة على الصحة جيدة هي عنوان المرحلة المقبلة، وهذا ليس جديداً عليك وفقاً لما عرفت به سابقاً

برج الاسد:

مهنيًّاتتلقى هذا الاسبوع خبرا يسعدك ويتعلق بتقدم مهني وعرض وتغيير او بربح مالي مفاجىء وقد يمهّد لتغيير إيجابي في مجال عملك. لذا من المرجح أن تشعر بسعادة كبيرة لدى قبولك لفرصة جيّدة تخوّلك التطور في مكان عملك الحالي أو الانتقال الى عمل أفضل فما عليك سوى تكثيف الجهود وتعزيز التركيز والتفاني في العمل.كما يوفر لك القمر الجديد من برج الميزان بين الاثنين والاربعاء التحرر المعنوي ويشير الى حدث مهم او تطورات او لقاء قد يغير المصير فتبادر الى مشروع خلاق وتباشر بمفاوضات واعدة وتحتفل بمناسبة او نجاح او تحصل على منصب مهم او تفكر بالانفتاح والتوسع في اعمالك مع اسواق خارجية لكن من المحتمل ان تشعر بمزاجية مع انتقال القمر الى مواجهة برجك من العقرب في عطلة الاسبوع لذلك كن حذر جدا من نزاع مع المؤسسة التي تعمل لديها وأخشى على استقرارك المهني في هذه الفترة العصيبة فانت عنيد ومتصلّب المواقف وقد تثير احتجاج البعض أو نقمتهم.
عاطفيًّا: حاول ان تتفهم مزاج الحبيب واياك ان تفقد صبرك تشعر بفتور الجوّ وتسرع في إلقاء اللوم على من حولك عندما تتدهور الأمور أو تتسع الهوة بينكما. أحذّرك من التهور في إطلاق الاحكام، إذ يجب أن تأخذ أيضاً بعين الاعتبار أن جوّك الخاص ليس صافياً مع وجود كوكب الحب والشهرة في مواجهة برجك من العقرب.
صحيا:  تمالك نفسك لأن الانهيار العصبي والمعنوي أسوأ من أي انهيار آخروقد يتسبب فى امراض عضوية خطيرة فكن حذرا



برج العذراء:

مهنيًّا: يتدخل القدر لدفعك نحو الامام او لاعطائك فرصة استثنائية ما يجعلك نشيطا مقداما ومنتجاً فتكون إنطلاقة الأسبوع رائعة وفعّالة تماماً تحت تاثير القمر من برجك يومي السبت والاحد فتسبق بعض المنافسين وتحتل مركزاً متقّدماً. وبالتالي قد يعرض عليك فرصة لتطوير خبرتك وذلك من خلال المشاركة في مؤتمر اقليمي أو القيام بزيارة عمل مهمة وملّحة. آن الأوان لكي تقوم بالخطوات الضرورية والمساعي من أجل تثبيت موقعك، أو قطف ثمار جهودك السابقة، أو الحصول على منصب يليق بك. ومن الاكيد سوف تنطلق ببراعة مع انتقال القمر الجديد الى الميزان اي الى البيت الثاني بيت المال فيكون بانتظارك تفوق مكاسب وارباح وشهرة وتكون كل نقاشاتك ناجحة من امتحانات وربح ويزيل الغموض والالتباس خاصة على صعيد مالي وتتوضح امامك احداث وظروف مهنية كما يدعمك القمر من برج العقرب يومي الخميس والجمعة وتتوصل إلى نتائج عملية وواضحة إذا اتخذت المبادرة بحكمة واتكلت فقط على قدراتك وجهودك فيسطع نجمك وتبدو راسماً لمصيرك.

عاطفياتبدو اكثر تأقلماً وايجابية فتكون بداية مرحلة جديدة على الصعيد العاطفي والعائلي تتبلور معظم الافكار وتجد للنزاعات حلولاً مناسبة جداً، تتحسّن اللقاءات الزوجية ويحل السلام كما يولد لك كوكب الزهرة من العقرب مناخا من التشويق والغرام ويحملك الحب الى اجواء رومنسية حيث تعيش لحظات لا تنسى للعازب قد تتعرف الى وجوه جديدة وربما الى زوج المستقبل.
صحيامغريات الحياة كثيرة ولا سيما تلك المضرة بالصحة، تحاشاها قدر الإمكان لكي تحافظ على صحتك

:برج الميزان

مهنياًحاذر من انفصال او ارتباك يومي السبت والاحد تحت تاثير القمر من العذراء تبدو مرهف الحس ما قد يجعلك تعيد النظر في بعض الامور او تشكك ببعض القرارات خذ وقتك وفكر جيدا قبل اتخاذ اي قرار وحاول ان تدلل نفسك وابتعد عن المواجهات والتحديات تتحسن الاوضاع الفلكية مع انتقال القمر الجديد ليشكل مفترق طريق بالنسبة وقد يتدخل القدر لدفعك الى الامام او لاعطائك فرصة استثنائية لتشق طريقك بحرية ونجاح وتتمتع بدورة من الحظ ممتازة وتحمل اليك اجمل الايام وذلك على كل الاصعدة الصحية والفكرية والمعنوية والمهنية وقد تتلقى ايضا مبلغا من المال يأتي مكافأة على اعمال او عرضا غير اعتيادي يفوق توقعاتك. يتابع الحظ طريقه مع وصول القمر الى البيت الثاني اي الى بيت المال في برج العقرب ما يجعلك تتعرف الى اوساط مصرفية مالية تربح تستثمر تبيع تشري كل الامور واردة كما يتفتح الباب امام احتمالات بعيدة واتصالات مع الخارج واعدة وزاهرة فترة مهمة تنسجم مع اهوائك وتشعرك بالثقة بالنفس والانطلاق على اساسات ثابتة ومتينة.
عاطفياإنه أسبوع مميّز لتلطيف الأجواء والتقارب والمصالحة تتحمّس للقيام بنشاطات مشتركة مع الحبيب أنت كريم وطيّب القلب كما أنك مستعد أبداً ودوماً للمسامحة تبدو حاليًّا في قمة عطائك وانسانيّتك فلا عجب إذا كنت متكاتفًا مع حبيبك للعازب قد يشير هذا الأسبوع الى ارتباط ما ويعلن عن قرارات حاسمة أو علاقة حبّ تستأثر اهتمامك وقد تحسم أمرك بالزواج.
صحيا  الشعور بعدم الراحة والقلق الدائم ناتجان من الإرهاق المتزايد الذي تعرض نفسك له


برج العقرب:

مهنياًتدخل أسبوعاً ممتازاً تحقق خلاله بعض الأهداف على الصعيدين المهني والشخصي، تبدو المعنويات مرتفعة كما التفاؤل.بين السبت والاحد تحت تاثير القمر من العذراء تعالج مسائل كثيرة، ومشاكل عالقة. إذاً إنه الوقت المناسب لكي تتعمق بمساعيك، وتقدم عروضك، وتفاوض بشأن شروط العمل. يدلك الحدس على الاتجاه الصحيح، وتقوم ببعض الاتصالات المهنية الواسعة، وتسهل لك الكواكب المساعي. لكن بالرغم من الاجواء الايجابية عليك ان تخفف النمط، وتحمي نفسك من الأخطار بين الاثنين والاربعاء تحت تاثير القمر الجديد الواقع في بيت الصحة والعمل فلا تقدم على تحديات أو تصرفات عشوائية بدون تفكير وصبر وحكمة. إن أفضل أسلوب يجب اعتماده الآن هو الليونة والرؤية وعدم فرض إرادتك وبذل الجهود من أجل محاصرة النزاعات والمشاكلتتحسن الاحوال وتبدو في تالق كبير وتظهر عن شجاعة في الرأي او التصرف تحت تاثير القمر في برجك في عطلة الاسبوع كما ان الحظ يعدك بوعود مشرقة قد تقوم بسفر او تلاحق هدفا مهما تستقطب الفرص المالية ويحالفك القدر لكي تكسب بعض التقدير والمكافآت 
عاطفيًّاتطل على فترة اكثر وعدا مع وجود الزهرة في برجك فتعرف لقاءات سعيدة، وقد تتلقّى أخبارًا كثيرة ومفرحة من قبل الحبيب. تعيش جميع المواليد لحظات حلوة وتكثر المواعيد والعواطف الجيّاشة. أنت تتمتّع برحابة صدر تساعدك على تقوية الروابط للعازب سعى بكل قواك الى تحديد موعد يبدو مهما جدا بالنسبة الى استقرارك العاطفي.
صحيا لا تدع الوزن الزائد يتغلّب عليك، فمضاعفاته مزعجة على المدى المنظور

برج القوس:

مهنياًيجب أن تأخذ حذرك يومي السبت والاحد من مواجهة القمر من برج العذراء إذ قد يجعلك تخضع لامتحان وتجارب خاصة وقد تضطر إلى تبرير نفسك، أو إلى تقديم براهين عن قدراتك، خاصة إذا كنت تعمل على منهاج جديد. قد يعيق أحد المستجدات أعمالك ويزعج تطلعاتك. بالرغم من وجود بعض العراقيل الا انك تطل على فترة مهمة جدا بين الاثنين والاربعاء تحت تاثير القمر الجديد من برج الميزان ويعلن عن ظروف استثنائية تطرأ في حياتك قد تقلب الظروف المقاييس وتحمل اليك الاحداث السعيدة واللقاءات المشوقة والاحتمالات الايجابية قد تذهب بسفر فجائي او تقوم بتنقلات كثيرة وتطل على فرص مهمة يتراجع الحظ يومي الخميس والجمعة مع انتقال القمر الى برج العقرب ويولد بعض الهموم وأعمالاً كثيرة تتراكم، ومستجدات وطلبات تتأخر، ومراجعة لبعض الحسابات أو المشاريع أو معاكسات صغيرة تتطلب منك جهداً لمحاصرتها أو يترجم الأمر بمهمة جديدة تزداد على مسؤولياتك الاعتيادية.
عاطفيا: قد لا تسير الأمور كما تشاء على الصعيد العاطفي يا عزيزي، بل تنتابك هموم وقلق وتواجه خيبة أو تعرف جدلاً وخلافاً محتملاً، مع وجود كوكب الزهرة في العقرب الذي يشير إلى أنك والشريك أو الحبيب تعيشان فترة من القلق والحيرة وعدم فهم مشاعركما.للعازب يجب أن تبادر إلى إشاعة التفاهم والمباشرة بحوار ولو أن الرومنسية تبدو غائبة عن الجو في هذه الفترة. 
صحيا   عوامل متعددة تثير عصبيتك وانفعالك، فحاول قدر الإمكان تجنب كل ما يسبب لك ذلك

برج الجدي:

مهنياًتبدو متحمساً جداً، بسبب وجود القمر في برج العذراء الترابي الصديق الذي يحمسك ويدفعك على القيام بمهمة تبدو مستحيلة للآخرين، أو تجعلك مندفعاً نحو أمر تريد اقتناءه، أو عمل تريد مزاولته، قد تسافر أو تغير فجأة توجهاتك، أو تنتقل إلى منزل جديد، أو تقوم بعملية شراء مهمة، باختصار تبيع وتشتري وقد تسوي قضايا عقارية أو عائلية بطريقة قدرية. لكن حاول أن تبقى متحفظاً بين الاثنين والاربعاء تحت تاثير القمر الجديد من برج الميزان إزاء كل أنواع الاتصالات ولا تعط ثقة متسرعة، أو حاول ألا تقحم نفسك في مجالات دقيقة. كن متأنياً ودقق في كل الملفات والاتفاقات وتأكد من كل التسويات والترتيبات، إذ أن احتمال الإلغاء أو التأجيل يبدو كبيراً جداً.الا ان بعض الحظوظ تبدو اكبر في عطلة الاسبوع مع انتقال القمر الى برج العقرب ما يجعلك تعبر عن رايك بطلاقة وتنفتح على افاق جديدة وتكون صريحا وواضحا وتلفت الانظار بموضوعيتك سوف تناقش بعض العقود والقضايا المالية وتكون امام مكاسب وارباح وحيوية مضاعفة.
عاطفياً: تتاح لك فرصا عاطفية واجتماعية مميزة او تعيش رومنسية جديدة مع الحبيب ان التاثيرات الجميلة التي يرسلها لك كوكب الزهرة من برج العقرب تجعلك تعيش حبا وانفعالات رومنسية وفرحة وتمارس جاذبية بثقة عالية بالنفس تأسر القلوب بحضورك وحديثك وانفتاحك للعازب قد تشهد مصالحة مهمة اذا كنت قد عانيت من قطيعة او انفصال او من رحيل مفاجىء.
صحيا:  كن على ثقة تامة بالتمارين الرياضية التي تمارسها، فهي حتماً ستأتي بالنتائج المرجوة

برج الدلو:

مهنيًّايدعمك القمر وتتوصل إلى نتائج عملية وواضحة خلال هذا الاسبوع إذا اتخذت المبادرة بحكمة، واتكلت فقط على قدراتك وجهودك مع وجود القمر في العذراء يومي السبت والاحد قد تقدم اقتراحات وحججاً منطقية تطلقها ببراعة فيسطع نجمك وتبدو راسماً لمصيرك تبدو الشؤون المالية جيدة إذ تتزود بحدس ممتازكما يحالفك الحظ بين الاثنين والاربعاء مع وجود القمر الجديد في برج الميزان ما يجعل الاستثمارات أكثر وعداً في الميادين الإبدايعة والتجميلية وعالم الأزياء والفن. تصفو الأجواء مع الزملاء والمتعاونين حيث تتبلور الأمور المهنية أكثر وقد تبرز شؤون تتعلق بأوضاع جامعية أو فكرية كما تحمل اليك التاثيرات الهوائية جائزة او ربحا او مكسبا ماليا ومن الممكن ان تقوم باستثمارات واعدة جدا فتسجل تطورات لصالحك وتقوم بخيارات منطقية وسليمة وقد تناقش عقدا ماليا وتحاول ان تجد الحلول المناسبة لبعض المشاكل العالقة. تتبدل التاثيرات الفلكية مع انتقال القمر الى معاكسة برجك من العقرب لذلك عليك ان تراقب كل ما يدور حولك وتلتقط المعلومات الصحيحة بعيدا عن الالتباسات والمشاكل.
عاطفياًتشير الظروف الفلكية العاطفية الى اجواء متناقضة بينك وبين الشريك لذلك حاذر من التفرد بالرأي وكن مترويا في المجال العاطفي والزوجي وخذ بعين الاعتبار مزاج الحبيب ولا تتورط معه بكلام سلبي إياك أن ترتكب الهفوات والأخطاء وأن تبلغ حد القطعية في علاقتك، لا تتخذ قرارات متسرعة ولا تلجأ إلى السلبية في مقاربتك للمشاكل.
صحيا:  اعتماد نظام غذائي محدد، يحميك من خطر التعرض لازمات صحية ويساعدك على الحفاظ على جسدك سليما


برج الحوت:

مهنيًّاتجنب المناورات بين السبت والاربعاء تحت تاثير القمر من العذراء والقمر الجديد من الميزان وانتبه لبعض الالتباس والغموض ولا ترضى بقرارات غير واضحة ولا تدخل في مخططات مجهولة كن حذرا جدا وحاول ان تنجز اعمالك بعيدا عن العيون بصمت وتكتم. يدعوك الفلك الى تنظيم الطاقات وتحديد الأوليات لئلا تقع ضحية التأخير أو التقصير. فبالرغم من سرعة البديهية والحضور الذهني والجهوزية التامة هناك بعض المطبات التي قد تؤخر تقدّمك. تعرف تراجعًا معنويًا وهذا الأمر قد يسبّب لك عقبة ويمنعك من التقدّم. لكن بالرغم من التناقضات والتغييرات والمفاجآت المهنية والمالية فتفرح باجواء التجدد والفوائد الكبيرة التي تقطفها تغمرك التاثيرات الفلكية للقمر من برج العقرب الصديق بالاشراق والحب والانفتاح على بعض الاوساط الجديدة والاخبار المميزة أما في مجال عملك فقد تلعب دوراً مهماً، تنتخب كممثل عن مجموعة أو نقابة أو تيار وتقود المسيرة بنجاح فيكون لك أثر بالغ على بعض المراجع الحكومية أو السياسية، وتبرز كمفاوض لامع في بضع الشؤون.
عاطفيًّايحميك كوكب الحب في هذا الاسبوع من برج العقرب الصديق ويحمل اليك الهدايا والمفاجآت العاطفية ويغيير قدرك الشخصي فتحلم بعواطف حارة للعازب يبشّر هذا الأسبوع بآفاق عاطفية جديدة وتقارب وودّ، كما بلقاء مميّز قد يشغل قلبك ويثير في نفسك الرغبات الشديدة. 
صحيا   تبدو نشيطًا ذهنيّاً وجسديّاً، ولن تتأخر في بت الموضوعات التي أقلقتك
-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق