اخر المواضيع

الاثنين، 1 أكتوبر 2018

توقعات الابراج لشهر اكتوبر-تشرين الاول 2018

توقعات الابراج لشهر اكتوبر-تشرين الاول 2018
توقعات الابراج لشهر اكتوبر-تشرين الاول 2018
برج الحمل


مهنياً: بالرغم من التحديات الكثيرة من مواجهة الشمس من الميزان حتى تاريخ 23 تشرين الأول (أكتوبر) الا ان كواكب كثيرة سوف تكون داعمة لك على كافة الاصعدة لكن من الضروري أن تركّز جيدًا على خطواتك كي تقدّم عملاً مثالياً وخالياً من الأخطاء. إضافة الى ذلك، تصل الى الذروة هذا الشهر على الصعيد المهني أو الأكاديمي أو الشخصي. لتصل هذا الشهر الى الذروة على الصعيد المهني، وبالتالي من الضروري أن تؤدي عملك بدقة وفعاليّة المشكلة الوحيدة التي قد تعرقل عملك هي مزاجيّتك وعدم قدرتك على التأقلم مع المهمات الصعبة. إضافة الى ذلك، ينبغي أن تحدّد أولوياتك بهدف التخفيف من التوتر الذي تحمله الحياة اليومية. من ناحية أخرى، يحمل هذا الشهر منافسة شديدة أو قضيّة عالقة مما قد يضيف المزيد من المتاعب على حياتك فلا تتردد في طلب مشورة قانونية. من ناحية إيجابيّة، أنت حيويّ ونشيط، الأمر الذي يدفعك الى التقدّم بسرعة، لكن إحذر فقدان التركيز أثناء العمل

عاطفياً: يساعدك كوكب الزهرة على اصلاح الأخطاء السابقة ويشجّعك على القيام بخطوة كبيرة على الصعيد العاطفي كما تشجعك الأجواء الهادئة على التعامل بشكل أفضل مع شريك حياتك. وطالما أنّ طريق التواصل ما زال معبّداً بينكما، لا داعي للقلق أبداً. أمّا إذا كنت غير مرتبط، مع تواجد كوكب الزهرة في برج العقربسوف تشتعل فيك نار الشغف والحب ولن تمانع الإلتقاء بوجوهٍ جديدة أو التواصل مع أصدقاء من الماضي انه شهر مثالي للوقوع في شباك الحب.

برج الثور


مهنياًإنه شهر مزدحم ودقيق للغاية وسوف يمتدّ ذلك حتى نهاية تشرين الثاني (نوفمبر). قد يكون من الحكمة لك أن تضع خطّة للشهر القادم. إياك أن تهدر الوقت. قم بتخطيط الأعمال المعقّدة لتقوم بها في الوقت المناسب. اذا شعرت بارتباك يكون بسبب الكواكب التي تتوزع هذا الشهر في مواقع دقيقة من برجك في برج العقرب بالاضافة الى المربع الفلكي التي تحدثه هذه الكواكب مع برجك وذلك يؤثر على ضاعك المهنية والعائلية على السواء فتشعر في هذا الوقت من السنة بأهميّة بذل الجهود الطيّبة والعمل الجاد. يمتحن المشتري الزهرة وعطارد من العقرب قدراتك وامكانياتك بحيث تكون الدراسات والمشاريع والاستثمارات تحت الأضواء في الواقع، لن يصلك شيء على طبق من فضة هذا الشهر، وحتى الأعمال البسيطة قد تسبّب لك الصداع لكن ان مثابرتك على العمل والاصرار على متابعة الطريق هو من يجعلك تستعيد السيطرة على الامور في الوقت اللازم.

عاطفيا:ً  على الصعيد الشخصي ينصحك الفلك أن تتحلّى بالحكمة وتبقي مشاكلك المهنيّة في المكتب. تحتاج الى تجنّب تعقيد القضايا، وبدلاً من فرض فكرة ما على الشريك، أبذل جهداً للاستماع إليه. من المحتمل أن يكون كلام شريكك إشارات او رسائل عليك فهمها، أو محاولة لقول شيئاً مهماً وأنت لا تعير الموضوع اهتماماً. أيها الثور، عليك القراءة بين السطور. إذا كنت عازباً، أنت على وشك الدخول في فترة مجزية من الزمن. قد تلتقي بشريك حياتك في أي وقت خلال هذا الشهر أو الأشهر القليلة المقبلة. إنه التأثير الإيجابي لكوكب المشتري.

برج الجوزاء

مهنياً:  إن الحدث الفلكي الأهم هذا الشهر هو انتقال الشمس الى برج الميزان الصديق ووجود الزهرة وعطارد في العقرب يسلط الضؤعلى انجازاتك واعمالك ويزودك بالحيوية اللازمة لكي تستفيد من الارباح والمعطيات كذلك سوف تحصل على المكاسب بسهولة وستستمتع بمكاسب متعلّقة بصحّتك ووظيفتك على مدار السنة. يمتلىء هذا الشهر بالهدايا الفلكية وبالتالي يجب أن تستثمر كلّ طاقتك لإنجاز المهام الأساسية بنجاح. يحيطك الفلك بالحظ والدعم اللازمين لإطلاق المشاريع والتوسّع والتطوّر. إضافة الى ذلك، يحمل هذا الشهر فرصة كبيرة لإحداث تغيير في الحقل المهني. من الممكن مثلاً أن تحصل على ترقية أو أن تجد وظيفة جديدة أو أن تنقل مكتب العمل الى مكان آخر. لا تضيّع الوقت، بل قم بإدخال تغييرات إيجابيّة على حياتك المهنية. من جهة أخرى، إنه حتماً الوقت المناسب لتقديم طلب عمل جديد إذا أردت فعلاً تغيير وظيفتك.

عاطفياً:   تشرق حياتك العاطفية وتجذب اليك الاحباء ويغمرك كوكب الحب بجاذبية قصوى كما يحمل اليك الحظوظ في حياتك العائلية وأوقاتاً سعيدة ورومانسية تزدهر اجتماعياتك ويجعل الاجواء حولك اكثر دفئا وحنانا وتلفت الانظار يستمتع العديد منكم بشهر عسل ثاني أو يقضون أوقاتاً ممتعة مع العائلة والاحباء. إذا كنت غير مرتبط، تستعيد هذا الشهر علاقة قديمة أو تتشجّع على التواصل مع أفراد مجتمعك بهدف لقاء وجوه جديدة. من المتوقع أن تعجب بشخص مثير للإهتمام، لكن ينبغي ألاّ تتسرع بالالتزام قبل التأكد من حقيقة مشاعرك

برج السرطان

مهنياً:  يعتبر هذا الشهر محطّة مهمة للعبور ستسير معك الكواكب لتنير دربك ولتخرجك الى النور وربّما للتألّق ان كوكب المشتري واورانوس يسيران هذا الشهر في ابراج مائية وترابية مناسبة لك تجعلك تصيب الهدف وتراهن على مشاريع جديدة توصلك الى النجاح الاكيد كذلك سوف تتحرر من كوكب المريخ ومعاكسته الضاغطة فتشعر بالارتياح وتعالج مشاكلك بثقة بالنفس سيكون شهرا مفيداً جداً حيث تحصد ما زرعت مؤخراً وتكون معظم أيام الشهر مثمرة. أنت توّاق للعمل لا سيما العمل السريع منه وتميل الى اتخاذ قرارات جريئة بحيث تنشط المساعي الاولى التي ستكسب طابعاً مهّماً فتسبق بعض المنافسين وتحتل مركزاً متقّدماً. سيكون شهرا منتجاً جداً وفعّالاً الى اقصى الحدود، وظّف طاقاتك الإدارية ومواهبك في سبيل إنجاح المشاريع الجديدة، أجل، يجب إدخال مشروع أو خطة جديدة (حتّى ولو كانت بسيطة) الى مسرح عملك.

عاطفيا:  تزدهر حياتك العاطفية والاجتماعية وتبدأ الشهر واثقا مع معنويات قوية ومناسبة للخروج من صمتك وعزلتك ولتبادل العواطف والخواطر الحميمة فتطلق العنان لعواطفك وتستقبل الحب واجواء الغزل بفرح وسعادة وتشويق كبيرا جدا سواء على الصعيد العاطفي او الاجتماعي من المحتمل أن تطرأ أحداثاً سعيدة مثال احتفال بخطوبة أو زواج أو ولادة طفل أو حتى الانتقال الى مكان جديد. وتترك لك ذكريات جميلة وتكون على تم الاستعداد لتلبية حاجات حبيبك فطبعك حنون وعاطفي وحسّاس وها انت منفتح تماماً على محيطك وأوّل المستفيدين من هذا الانفتاح هو الحبيب. فالجوّ مناسب للتطرّق الى مواضيع حساسة شرط معرفة اختيار الكلام والوقت المناسب لكما معاً.

برج الاسد

مهنياً:
تنخفض الامتيازات بشكل طفيف في مجال الاتصالات والدراسات والتفاعل، وسوف تحتاج الى بذل المزيد من الجهود من أجل الحفاظ على مستويات جيّدة في هذا الإطار.فما عليك الا الانتظار حتى يكف كوكب المريخ عن معاكستك بالاضافة الى تحديات كوكب اورانوس المواجه لبرجك من برج الثور فلا تستعجل شيئاً وحاذر هذا التنافر الفلكي وتأثيراته الشديدة التي تجعل المزاج متقلب كما تفتقر الى حسن التواصل مع الاخرين إنّ الجوّ عاصف فعلاً هذا الأسبوع وتتأزم الأمور لتصل الى طريق مسدود فقد تخسر صفقة أو مساومة نتيجة عنادك السلبي. فأنت متمسك بآرائك وترفض تقديم التنازلات سوف تقابل أراؤك بآراء مضادة معاكسة . لن يسهل عليك اقناع الآخرين بحججك، وستجد نفسك في آخر النهار مرهقاً ومتوتراً. فحاول ألا تخلط بين أجواء المكتب والبيت. دع همومك المهنية في الادراج واقفل عليها يومياً. حاول ان تنظم امورك وتحسن التصرف.

عاطفيًا: يعكسك كوكب الزهرة من برج العقرب وقد لا يكون مناسبا للاوضاع الشخصية والعاطفية فلا تراهن على الحب المطلق في هذا الشهر حيث تتراجع الانفعالات فانت تحتاج الى الاستقرار والطمأنينة اكثر من الذهاب في مغامرات لا جدوى منها يتوجب عليك تسهيل الامور والتخلّص من العقد بدل تأزيمها، كما يتوجب عليك استدراك المواقف الصعبة والاسراع الى المصالحة وتلطيف الاجواء عوضاً عن اثارة الفتن والخلافات. سوف تظهر بعض الغيوم الداكنة التي تستفّز المواقف وتحرّض على الخلاف فيشتّد عنادك وترفض التساهل أو التخلّي عن رأي معين فتصطدم الآراء وتعلو نبرة الصوت وحرارة النقاش.

برج العذراء

مهنياً: يعلن هذا الشهر عن احداث فلكية غنية ومهمة للغاية مليئة بالتطورات والتغييرات والقدرة على تثبيت اوضاعك سوف تتمكّن خلال هذا الشهر من المباشرة بمشروع جديد والتخطيط لمسار السنة كلّها. إضافة الى ذلك، سوف تحقق طموحات عدّة وسوف تحلّ مشاكل ماديّة خلال الأسبوعين الأولين من الشهر. الا ان وجود كوكب اورانوس في برج الثور الذي يعاكس ثلاثة كواكب في برج العقرب يجعل الفوضى تعم اجواءك ويسببان ببعض التشويش تجنّب فرض أفكارك على الآخرين ولا تدفع نفسك نحو المشاكل والنزاعات. قد تعرّض نقاشاً ما الى الفشل بسبب كلمة جارحة تنزلق فجأة فتربكك او تثير موجة من الغضب تجاهك. قد تخسر صفقة تجارية بسبب كلامك المتسرّع او تصرّفك المتكبّر، فحاذر من تعريض مشاريعك للخطر. لا تتعرض لكرامة الآخرين كي لا تخرج من المعادلة خاسراً. إذا فكّر قبل الإقدام على انتقاد أحدهم واستثمر طاقتك لتنمية ذاتك ودعم الآخرين وفكّر قبل الإقدام على انتقاد أحدهم واستثمر طاقتك لتنمية ذاتك ودعم الآخرين في آن معاً. فقدراتك العقلية والجسديّة متميّزة جداً ممّا سيساعدك على المشاركة في ورشات عمل ومسابقات ومفاوضات متعدّدة.

عاطفياً:  تسجل سماء هذا الشهر المزيد من الإنفراجات وايضاً المفاجآت السارة حيث تكشف لك الكواكب أسراراً مرحة يطمئن لها القلب وترتاح لها الأعصاب. ستبقى العاشق المتحمس الذي قد يتباهى بالبذخ والكرم بلا حساب وتخطيط. كما أنّ الأجواء تشير الى ارتياح كبير وتبادل واسع من العواطف والدعم والتطمين وييساعد كوكب الزهرة من برج العقرب على جذب الحب والإنسجام الى حياتك. فإذا كنت غير مرتبط، سوف تستمتع بالفرص التي سيمنحك إياها الفلك. أمّا إذا كنت في خضم علاقة ثابتة، فسوف تحتفل بمناسبات عدّة سعيدة وقد تتطوّر العلاقة وتصبح أكثر جديّة. للعازب, تكون اللقاءات كثيرة والدعوات غنية وقد تعقد صداقات ايضا مع بعض الاوساط النافذة.

برج الميزان

مهنياً: تدللك الكواكب هذا الشهر الذي يحمل اليك اجواء مهنية واجتماعية مميزة ودعوات ولقاءات كما سيكون بانتظارك ظروف مشجعة ومفاجآت استثنائية وحفلات وقد تتاح لك فرص كثيرة للتقدم واثبات قدراتك مع وجود الشمس في برجك كما انك انتهيت من معاكسة كوكب المريخ ومن تحدياته وعرقلته لمشاريعك ان كانت شخصية او مهنية لذلك حاول ان تستفيد من هذه الاجواء الايجابية وظف طاقتك لكي تستقطب الفرص الثمينة مشجّع ومثير للاهتمام بفضل تدفق المشاريع والفرص الجديدة سوف تستعيد حياتك الطبيعية وتنعم ببدايات جديدة وبسيطة لا تتردّد في الإقدام على خطوةٍ كبيرة أو إدخال تغيير على حياتك أو التفكير بمسألة مهمّة أو إضافة بعض المرح على روتينك اليومي. ما أن تقترب الشمس من تاريخ ميلادك حتى تفتح صفحة جديدة من كتاب حياتك وسوف ترفقها بقرارات تعزّز موقعك وقوّتك.سوف تحظى بأفضل الإمكانيات وسوف يُبعدك الفلك عن المهام الصعبة التي لا تلائمك. من المستحسن أيضاً أن تحدّد أولوياتك وأهدافك لهذا الشهر. قد يحصل البعض منكم على وظيفة أو مهمة جديدة أو قد يتمّ تعيينكم في مناصب مختلفة.

عاطفياً:   تعيش شهراً ناجحاً حيث تشاطر الحبيب اوقاتاً جميلة من الفرح والتودد والحميمية لن تشعر بالوحدة لأن الحبيب يُظهر تفهماً واستيعابًا لهمومك، ويحاول بالتالي أن يخفف عنك وأن يقاسمك الواجبات او حتى النيابة عنك. إذا هناك جوٌّ دافئ يشجع على تبادل الأحاديث والأسرار فتقرب المسافة بين الطرفين ويسود جو من الإلفة والثقة. وتكون على أتمّ الإستعداد لتبنّي قرارات جديدة وصريحة. فقد حان الوقت لتحديد معايير وأهداف سامية تعزّز علاقتك الحاليّة وتقوّيها. وبالتالي من المهمّ جداً أنّ تثق بذاتك كي تسعى وراء هذه المعايير والأهداف. إذا كنت غير مرتبط، سوف تتمكّن من التفكير بوضوح ومنطق وقد تجذب أحدهم إلى حياتك أو قد تبدي إهتماماً بشخص استثنائي غريب عن محيطك.


برج العقرب 

مهنياً:  لا فائدة من الصراع والنزاع في بداية هذا الشهر ولا فائدة ان تدفع بالاحداث نحو التغيير فقط عليك ان تصبر حتى تاريخ 22 تشرين الاول كي تتغير الاحوال لا بل تنقلب الى الافضل مع دخول الشمس الى برجك اذاً هو شهر التعب والعناء، فحتى العمل الروتيني يستهلك طاقة أكبر ووقتاً أطول بسبب مواجهة الشمس من الميزان والمربع الفلكي من المريخ الذي ما زال يتنقل في الدلو ويسبب مشاكل واعمال ومسؤوليات مضاعفةتجد نفسك مرهقاً قبل مغيب الشمس فحاول الا تورط نفسك في نزاعات قانونية. احم محيطك المهني من التوتر فهذا آخر ما تتمنّاه حالياً. فالهموم اليومية تثقل عليك ولست بحاجة الى هم جديد.إنتبه ليس الوقت مناسباً للخلاف مع الزملاء أو المسؤولين الذين يتساءلون ربّما عن تصرفك الطائش بمعنى آخر، لا تّتخذ قرارات مصيرية كي لا تعرّض موقعك للخطر. سوف يعوّض عليك الأسبوع الأخير من الشهر بمكافآت عديدة وبفرصٍ مناسبة لإتمام الأعمال المعلّقة. قد تتفاجأ أيضاً ببعض الأخبار السعيدة من ناحيةٍ أخرى، توقّع حدوث تغييرٍ إيجابي يطال عملك كحصولك على ترقية أو إنتقالك الى عمل آخر أو استلامك لعرض عملٍ جديد.

عاطفياً:  سيسمح لك كوكب الزهرة المتنقل في برجك بتنظيم حياتك الشخصيّة بحيث يتمّ التفاهم الكامل مع الحبيب حول نقاط ساخنة ودقيقة. كما تتمّ التسويات بشكل مرض تماماً للطرفين فتصمد العلاقة وتقوى الروابط فتصبح الرؤية واضحة لمستقبل العلاقة وعلى الارجح ستكون أنت في وضع ممتاز لادارتها نظراً لنضجك وقدرتك على استيعاب الامور بتجرّد وهدوء سوف تبحث عن الحنان والرومانسية، فأنت تريد البقاء إلى جانب الحبيب وتحتاج إلى جرعات كبيرة من الرعاية والاهتمام. إنّ عواطفك جميلة ونبيلة وترغب في توظيفها فلا عجب إذا أخذت المبادرة في مغازلة وشراء الهدايا، أو مفاجأته بخطوة لطيفة.

برج القوس

مهنياً: تتمتع بمناخ فلكي ممتاز هذا الشهر وسوف ينعكس على أدائك وأسلوب عملك وبالتالي على النتائج المترتبة. أنت معروف بحبك للنظام والانضباط وسوف تحصل على الفرصة المناسبة لإثبات وجودك على الساحة وأعتبر ان لديك فرصة للتقدم ولاستلام مركز أعلى من مركزك الحالي. كما يحيطك المناخ الفلكي تحت تاثيرات كوكب المريخ من برج الدلو بأجواء من التسلية والمرح ويسلّحك بالأمل والعزم الضروريّين للشعور بالثقة بالذات خاصّة خلال الأسابيع الثلاثة الأولى. ستحيطك بالجوّ اللازم لإنهاء الأعمال المهمّة. قم بعقد الاجتماعات المهمة وسوف تشعر بالقوة التي يولّدها العمل الجماعي وسوف تتمكن من الدفاع عن قضية محقّة والكسب بسهولة تامة. لكن قد يمر الأسبوع الأخير من الشهر ببطء شديد ممّا قد يسبّب لك الضجر. بمعنى آخر، إستعد للوقوف في الصف لساعات طويلة أو لحدوث أي سوء فهم او خيبة أمل أو تغيير في المواعيد.

عاطفياً: يتحدث هذا الشهر عن بعض الانفعالات العاطفية الخاصة والعلاقات المتكتمة والحنين الى حبيب قديم كما يشير كوكب الحب من برج العقرب الى بعض الانفعالات الشخصية لذلك لا تتوقع تجاوبا من قبل الحبيب ولا اهتماماً مركزاً وقد يعود السبب الى انشغالاته الخاصة وليس الى عدم محبته لك. لكن النتيجة واحدة معاناة من الاهمال او قلة الاهتمام سوف يحتدم النقاش لأقل كلمة تقولها أو لا تقولها فقد تعيش جواً من الانقباض، وربما يعتب عليك الحبيب أو الشريك. حاذر من العدائية والاتهامات بالخيانة والخداع. كم ان وجود الزهرة في مكان معاكس يولد بعض الرتابة في علاقاتك الشخصية أو الإهمال أو اللامبالاة. قد تعيش عزلة أو انعزالاً، أو تمتنع عن التعبير عن رغباتك، أو تشعر بفقدان الحماسة للاشتراك في المناسبات الاجتماعية.

برج الجدي

مهنيًا: إن هذا الشهر مهم جداً بالنسبة لك وبالتالي من الطبيعي أن تشعر بالقلق أو التوتر. بحيث تكون الاحداث معاكسة لطموحاتك كما يحذرك الفلك من الرهان على الحظ وعلى الصدفة والمجازفة ان تواجد الشمس في برج الميزان حتى تاريخ 23 تشرين الأول/أكتوبر. قد تتذمر من المسؤوليات الجديدة والموقف المعقّدة. لكن ستُكلل جهودك بالنجاح إذا قمت بعملك على أكمل وجه ومن الممكن أن تحصل على ترقية أو أن تتلقى فرصاً قيّمة. أنت الآن جديّ اكثر من أي وقت آخر، لذا باستطاعتك الإبتعاد طوعاً على كل ما يشتّتك عن أهدافك الأساسيّة.وبالتالي من المستحسن أن تركّز بالكامل على أهدافك وأولوياتّك. من الطبيعي أن يرافقك التوتر هذا الشهر فلا تدعه يسيطر عليك مهما كلف الأمر. قم بعملك على أكمل وجه ولا تتوقع أن تحظى بأيّة مساعدة. من الممكن جداً ان تعمل لساعات إضافية قد تكون هذه الفترة الأفضل لك على الصعيد المهني، لكن قد تكون النتائج سلبيّة في حال لم تبدِ استعدادًا للعمل بجديّة. من المتوقع أيضاً أن تشغل منصباً جديداً أو تغير عملك أو حتى أن تنتقل للعيش في مكان آخر. من ناحية أخرى، قد يخسر البعض منكم مركزهم أو قد يضيّعون فرصة ثمينة.

عاطفيًّا: يحمل اليك كوكب الحب من برج العقرب الرومانسية والنجاح ويجعلك تمحوكل المصاعب تكثر المستجدات على الصعيد العاطفي إذ أنّك قد تخطّط لرحلة مع الأحبّاء أو قد تطلب السماح من أحدهم أو قد تحل مشكلة عالقة أو قد تعيد إحياء العلاقة مع الشريك. تشجّعك التاثيرات الفلكية العاطفية الايجابية على التعامل مع مختلف المشاكل التي لطالما عانيت منها وإحلال السلام والتناقش للوصول إلى حلول جذرية. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فيحمل لك هذا الشهر مفاجأة سارّة كما يعدك بأوقات مسلية لدى لقاء أشخاص جدد خلال رحلة بحرية أو في ورشة عمل أو مركز لتعلّم اللغات.

برج الدلو

مهنياً:   تبدو الحركة كبيرة في هذا الشهر الذي يجعلك متفائلا سوف تفرح بلقاءات فكرية وثقافية وبنقاشات غنية على مختلف المستويات تتناغم الشمس من برج الميزان مع كوكب المريخ في برجك فيكون بانتظارك تغييرات مهمة واحداث سعيدة فأنت تسلك طريق النجاح. إنه واحد من أفضل أشهر السنة وسوف تعشق كل لحظة فيه ما دامت الشمس متواجدة في برج الميزان أي حتى تاريخ 22 تشرين الأول/أكتوبر. تتشجّع خلال الأسابيع الثلاثة الأولى على التقدم لأنّ ما من عمل يصعب عليك إنجازه. من المتوقع أن تحظى بفرصة للسفر أو المباشرة بدراسات عليا أو المشاركة في ورشات عمل ومشاريع مثمرة. تدفعك هذه الأجواء الإيجابية الى التنقّل واستكشاف آفاق وثقافات جديدة. إضافة الى ذلك، تشجّعك الظروف على تقديم طلب جامعي لإستكمال دراسات عليا أو المشاركة في ورشة عملٍ مثيرة للإهتمام. تقدّم لك الأسابيع الثلاثة الأولى فرصة التسويق لفكرة جديدة وعرض مشروع معين. بالتالي، لا تتردّد في التخطيط لزيارة الزبائن وتوسيع آفاق عملك التجاري. إختر يوماً جيّداً للقيام بالمهام المعقدة ولا تفقد الأمل البتّة. بإمكانك أيضاً التواصل مع وجوهٍ جديدة والحصول على مكاسب عديدة. من جهة أخرى، يعلن الأسبوع الأخير عن مهمّة صعبة قد تشكل تحديًّا كبيراً لك ينبغي أن تبذل جهوداً جدية لإنجازها.

عاطفيا:ً  تشعر بالروتين والرتابة وتراوح مكانك كما تشير التوقعات الى صدام عاطفي وقد يسود حوار عاصف مع بعض الاحباء يهدد بخلاف كبير ويثير النعرات وقد يؤثر سلباً على العلاقات كافّة. بحيث ان كوكب الزهرة لا يزال يتنقل في برج العقرب في مواجهة برجك لذا من المحبّذ أن تجد منفذاً صحيّاً للتخلص من المشاعر السلبيّة بدلاً من تحويل غضبك نحو الأحباء. من المهم جداً أن تُطمئن الحبيب وتعزّز روابط العلاقة عبر السيطرة على سلوكك واللجوء الى المحادثات والنزاهات والرحلات. تتحسّن حياتك العاطفيّة ممّا سيعيد علاقاتك مجدداً الى الطريق الصحيح. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فقد يسلّط هذا الشهر الضوء على شخصٍ مثير للإهتمام قد تلتقي به في مكان عام.

برج الحوت

مهنياً:  تسير الامور بشكل جيد بحيث يرعى الفلك مصالحك واعمالك ويدعم مشاريعك ويجعلك تتمتعبعزيمة صلبة ومعنويات مرتفعةوحظوظ كبيرة حان الوقت لكي تحدد اهذافك وتعيد حساباتك كما يتطلب منك الفلك الاهتمام بتفاصيل مهمة في المدرسة أو البيت أو العمل، حان الوقت للسعي الى حلّ المشاكل والإختلافات. لم يمرّ الشهر الماضي بسهولةٍ إلاّ أنّه من الضروري الآن المضيّ قدماً والتطلّع نحو الآتي. دون شك، فقدت راحة البال وعجزت عن إنهاء بعض الخطط بسبب الأحداث المقلقة التي واجهتها الشهر الماضي. لكن الوقت قد حان الآن لتقييم وضعك والقيام بالخطوات المناسبة. كما يحثّك على ملاحقة بعض المعاملات باستمرار. إذاً، سوف تلاحظ أهميّة النظر في التفاصيل ومتابعة عملك عن كثب لتتجنّب إعادة العمل من الصفر. أطلب مشورة قانونيّة أو أيّة مشورة أخرى عند الضرورة ولا تزعم أنّك تعلم كل شيء. تعلن الأيام الأخيرة من الشهر عن أخبارٍ سارّة، كما يحمل الأسبوع نجاحات ومكاسب عديدة لاسيما خلال اليومين الأخيرين من الشهر.

عاطفيًا:   يناسبك وجود كوكب الزهرة في برج العقرب الصديق ما يبشر بفترة سعيدة جدا من اللقاءات والاتصالات والحب والمناخ العذب في حياتك الشخصية والعائلية كما يعدك بأجواء رومانسية رغم التوتّر الذي يحيط بك لأنّك قادر على حلّ الخلافات والتحادث مع الشريك برويّة ومنطق. ينبغي أن تتقبّل وجهة نظر الشريك وأن تعترف ببعض الأخطاء التي ارتكبتها سابقاً وأن تتقبّل الحقيقة كما هي. من جهة أخرى، تساعدك الدبلوماسية والموضوعية على حلّ المشاكل وإعادة العلاقة إلى الطريق الصحيح، كما يشجعّك على الانطلاق في شهر عسلٍ رومانسي. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فسوف تستمتع بنشاطات عديدة لاسيّما تلك التي ستقوم بها أثناء السفر.للعازب قد تتعرف الى من يشغل بالك وقلبك وتقع في الغراممع شخص استثنائي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق