اخر المواضيع

الأربعاء، 31 أكتوبر 2018

توقعات الابراج لشهر نوفمبر-تشرين الثاني 2018

توقعات الابراج لشهر نوفمبر-تشرين الثاني 2018
توقعات الابراج لشهر نوفمبر-تشرين الثاني 2018
برج الحمل


مهنياً: لقد آن الأوان لتحدث تغييرًا في حياتك اذا شئت ذلك. قد تقوم بخطوة استثنائية او تسافر سعيا لجديد. تحصل على ما تريد، سواء كانت موافقة مثلاً او منصبًا تتمناه او مرتبة او موقعًا، او تجاوبًا مع رغبة لك او فكرة او مشروع. ان كوكب المشتري كوكب الحظ يترك برج العقرب لينتقل الى برج القوس اي الى البيت التاسع بيت الحظ بالنسبة لمواليد الحمل ما يعني المزيد من الربح والمكاسب والحظوظ وفرص الانتصارويساهم في تطوير اعمالك على مختلف الاصعدة هذه الاجواء تهيّئ لتغيير مهمّ في حياتك يحصل بطريقة غير متوقّعة واستثنائية. تتحسّن اوضاعك هذا الشهر على مختلف الاصعدة. تشعر بالميل الى الحركة والتحرّك بطريقة ايجابية فتُقدم على مبادرات شخصيّة تحرّرك من قيود سابقة، مستفيدًا من اخطائك الماضية، مدركًا اهمية التعاطي المباشر مع شؤونك، بعيدًا عن التكليف. تفتح لك افكار برّاقة الابواب على مصراعيها، وتدعمها شخصيتك الفذّة وإصرارك على النجاح وحيويّتك الكبيرة التي تتعزّز في المجالات الجمالية والفنيّة على الأخصّ، إذ قد تبرز موهبتك وتزداد فرص النجاح والتحليق وتقوى شعبيّتك.

عاطفياً: مع تراجع كوكب الزهرة باتجاه برج الميزان، فقد تفقد صبرك لدى مواجهة الأخطاء أو ترفضها كليًّا في بعض الأحيان. إضافة الى ذلك، قد يتسبب سلوكك بتفاقم بعض المشاكل بدلاً من حلّها. من المفضل أيضاً ألا تفرض رأيك على الآخرين مهما حصل وأن تتحلّى بالانفتاح لإفساح المجال للتواصل مع الشريك بفعاليّة. من المستحسن ان تصحح الأخطاء المرتكبة بهدف إعادة العلاقة الى عهدها السابق. يشجّعك هذا الشهر أيضاً على التخلّي عن شعور الكبرياء ثم التواصل مع الشريك. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فسوف تتمكن هذا الشهر من لقاء بعض الوجوه الجديدة، لكن ينصحك الفلك بأن تعتني بأيّة علاقة جديدة تخوضها إذا أردتها أن تنجح فعليًّا. من الممكن أيضاً أن تلتقي بأشخاص مثيرين للاهتمام في محاضرات أو رحلات مهنية أو ترفيهيّة.

برج الثور


مهنياًتعمل هذا الشهر دون توقف، وتحقق النجاح وتنجز الأعمال بحماسة. تتحسن الظروف الفلكية مع انتقال المشتري من معاكسة برجك من العقرب فتتحرر من الضغوط والمعاكسات بالاضافة الى تراجع اورانوس من برجك باتجاه الحمل كما ان كوكب المريخ يغادر برج الدلو وينتقل الى الحوت لكي يتناغم مع زحل في الجدي الصديق ويجعلك منتصرا على كافة الاصعدة فتواصل أعمالك وتلتزم بخططك ومشاريعك العملية ، فتبدو حازماً وجازماً بحيث لا تحبطك مشكلة ولا تخيفك صعوبة. تحيط نفسك بأشخاص كفوئين وتقوم باتصالات مهمة مع بعض المقرّبين، تساهم في نجاحك.قد تتلقى أخباراً جيدة تتعلق بترقية أو بتسوية لبعض المسائل العقارية وربما ترث أموالاً أو تحصل على مبالغ، على أثر بعض الظروف الطارئة.إذا عزيزي مولود برج الثور تطلُّ على شهر من النجاح والتألق والأعمال المزدهرة ، حيث يتسارع النمط بشكل ملفت فتلاقي ثمار جهودك السابقة وتحسن أوضاعك المهنية. تحقق بعض الأمنيات في العمل وتفرض شروطك بشكل مرض. تتصالح مع ذاتك وتتناغم مع المحيط فتتخذ القرارات المناسبة وتسعد بالنتائج الفورية التي تلي ذلك. تبدو هذهالفترة ملائمة للمفاوضات والعمليات المالية والعقارية.

عاطفيا:ً  تغمرك هذا الشهر جاذبية خارقة تمارس خلالها سلتطك على الجميع.مع معاودة كوكب الحب سيره المباشر باتجاه برج الميزان الصديق تسترجع حبًّا غاب عنك او تستعيد بهاءك وإشراقك على كل الاصعدة، إلاّ أنّ القدر يختبر علاقاتك العاطفية فيُحيي الجيد منها وينهي السيء. كُن متفهّمًا وصابراً مع افراد العائلة، خاصة مع احد الاولاد اذا كان يشقّ طريقه، فقد تفرح بفرصة ما تأتيك من حيث لا تتوقّع. اما الفرص للعازبين فقد تأتي عبر بعض العلاقات العائلية، وقد يعود الماضي للظهور في حياة البعض، لكي يحيوا شعلة قديمة ويعيشوا اجواء غير اعتياديّة.

برج الجوزاء

مهنياً:  تسير الامور بشكل جيد في النصف الاول من الشهر لتصل الآن الى نقطة عبور مهمة في مسيرتك المهنيّة، وبالتالي قد تخسر موقعك إذا قمت بأيّ خطأ أو خطوة متهوّرة. إنّه شهر مهم للغاية ويتسلّط الضوء على مؤهلاتك المهنيّة ممّا قد يؤدي إلى رصد أخطائك بسهولة تامّة. إعمل بفعاليّة وتنسيق كي لا تتلقى أيّة شكوى. سوف تكون الأسابيع الثلاثة الأولى أسهل من الأسبوع الأخير، لذلك من الضروري أن تنجز الأعمال المهمّة قبل تاريخ 22 تشرين الثاني -نوفمبر.الا انه ابتداء من تاريخ 13 مع انتقال المشتري وعطارد الى برج القوس ما يجعلك تسير بالاتجاه المعاكس قد تعترضك حواجز وتشعر انك مقيد مهنيا وماليا يتميّز هذا الشهر بالجديّة وكثرة الانشغالات، فاستعد للمهام والأيام الطويلة التي تنتظرك في العمل أو المدرسة أو الجامعة، وكن جاهزاً لمواجهة الإرهاق الجسدي والمشاكل الصحيّة التي قد تعاني منها. لا تتوقّع الحصول على دعم كافٍ ولا تعتمد على أيّ كان للقيام بعملك. إضافة الى ذلك، يختبر هذا الشهر قدراتك الإداريّة ويدفعك مراراً نحو التحديّات.

عاطفياً:   يحمل اليك كوكب الحب من برج الميزان سحراً واحلامًا ورديّة، كما الرومانسية التي قد تترك اثراً كبيراً في حياتك. تمضي اوقاتًا سعيدة وتكون على موعد مع حب جديد اذا كنت خاليًا. تقضي اسبوعًا رائعًا من الحظوظ العاطفية والاجواء الرومانسيّة والبهاء، فتكون جاذبيتك باهرة وتستقطب الاعجاب والاهتمام اينما كنت. لا تترك فرصة تفوتك في المجال الشخصي، فقد يبتسم لك القدر للعازب تعيش أجواءً من الفرح، فتزهو بنفسك وتتوق إلى المشاركة بمناسبات ودعوات وأفراح.

برج السرطان

مهنياً:  تحقق الرغبات في هذا الشهر بظل الطوالع الجيدة للكواكب من برج العقرب الصديق فتتحدث وتتصرف من موقع قوة مزودا بحيوية ممتازة معنوية وجسدية لاتخاذ قرارات مناسبة تتحسن الشؤون المالية وقد تتاح لك، هذا الاسبوع، فرص للكسب المادي في بلدان بعيدة او من خلال بعض الغرباء او الشركات الاجنبية. قد تطرأ احداث في الخارج تدعم طموحاتك، وتجعلك تقطف الثمار الايجابيّة في الوقت المناسب. حان الوقت لكي تتخذ القرارات المناسبة وتنظر الى المستقبل من وجهة جديدة فالفترة ملائمة والظروف الايجابية الى جانبك.من الناحية النظريّة، شهر تشرين الثاني-نوفمبر ختام الأشهر الإيجابية هذه السنة، فبالتالي، من الأفضل لك إنهاء الأمور المهمّة أو المعقدّة قبل الثاني والعشرين من الشهر. ومع بقاء الشمس في برج العقرب حتى الواحد والعشرين من الشهر، يغمرك الطموح والمزاج الجيّد. في هذه الفترة، تشعر بالسعادة وبأعلى درجات الثقة بالنفس.لكن عليك بذل قصارى جهدك في القسم الثاني من الشهر مع انتقال المشتري من العقرب وينتقل الى القوس ليخفف من دعمه لك وعودة اورانوس الى برج الحمل فيسبب بعض التراجع والشكوك والهواجس التي قد تحد تفكيرك وعواطفك كما يحمل بعض الصعوبات والتعقيدات العقيمة التي توتّرك. تشعر بالارهاق وتقاوم سلسلة مستجدات تتلاحق، فلا تلبث ان تعالج إحدى المشاكل حتى تبرز مشكلة جديدة تضطرك الى إحداث تصحيح وتصويب. عليك الإنتباه الى صحّتك، فلا حاجة لاستنزاف طاقتك.

عاطفيا:  تشعر بانزعاج من وضع شخصي او من تشابك الماضي مع الحاضر كما ان مبادراتك قد تواجه بشيء من العدائية مع تراجع كوكب الحب من العقرب باتجاه الميزان ما يجعلك تفتقد هذا الى الرومانسية على الرغم من أنك ستكون منغمساً جداً في ما يتعلّق بالقضايا الشخصيّة. تشعر يومياً بموجة من العواطف ولكن لا تسمح لها بأن تطغى عليك. يمكن القول أن علاقتك يمكن أن تعاني في أيام معيّنة خلال الأسابيع الثلاثة الأولى وسوف تحتاج الى دعم فوري. بالإضافة الى ذلك، لن تصمد العلاقات غير المستقرة أمام الضغوط التي تمرّ بها هذا الشهر وقد تصل إلى نهايتها في هذا الوقت. إذا كنت غير مرتبط، إنه بالتأكيد شهر صعب عليك. تستطيع جذب الحب خلال الأسبوع الأخير.

برج الاسد

مهنياً:
ها انك دخلت شهراً واعدًا يقدم اليك ذبذبات ايجابية وحوافز للعمل والانطلاق.مع انتقال كوكب المشتري الى برج القوس الصديق بتاريخ 8 ليشكل تناغما مع برجك سنة كاملة ما يجعلك واثقًا من نفسك صلبًا، تنظر الى المستقبل بدون خوف وتحافظ على واقعيتك الاسطوريّة.كذلك ان انتقال المريخ من برج الدلو الى الحوت اي من معاكسة برجك يوم 15 بالاضافة الى وجود عطارد في القوس طوال الشهر يجعلك تعوض عن كل الخسائر وخيبات الامل ويفتح لك الحظ ابوابا جديدة على كافة الاصعدة تدرك ما تريده وما لا تريده، وتمتلك كل المقوّمات للنجاح والادوات اللازمة لبلوغ اهدافك. اياك ان تنظر وتماطل، فالوقت حان لكي تباشر بالعمل وتتّخذ المبادرة المرجوّة، اذ انّ كل شيء تنجزه هذا الشهر يكون له مردود مهم وثابت. تخطف الانظار تحت تاثير كوكب الزهرة المتنقل في الميزان الذي يسلّط الضوء عليك ويهبك الاشراق. تنعم بسلام معنوي وجسدي فتكون بمنأى عن كل الاخطار وتنفتح على الآفاق والاوساط الجديدة بروح ايجابية وقدرة على كسب كل التحديّات. قد تزور بلدًا للمرة الاولى، او تقدّم عملاً ادبيًّا او فنيًّا يلاقي الصدى المطلوب، او تضع هيكلية للعمل في هذه الأثناء وتفرض مشيئتك.

عاطفيًا: إنه شهر واعد على الصعيد العاطفي فتشكّل الأسابيع الثلاثة الأولى الوقت المثالي لشهر العسل أو لرحلة رومانسيّة أو ببساطة لحلّ المشاكل.ان كوكب الزهرة المتراجع الى برج الميزان يعدك بالافراح والسعادة إنّ الفرصة سانحة في هذه الفترة لتحسين العلاقة وبناء الذكريات السعيدة. من جهة أخرى، قد يحتفل البعض منكم بولادة طفلٍ، تستفيد العلاقات غير المستقرّة من إيجابيّة هذا الشهر أيضاً، فتعود المياه إلى مجاريها بين الشريكين أو يجدان حلاًّ لمشاكلهما. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فافتح ذراعيك لتعيش أفضل الأحاسيس الممكنة. قد تجد نفسك واقعاً في الحب من رأسك إلى أخمص رجليك. ومن المحتمل أن تبدأ علاقة جديّة.

برج العذراء

مهنياً: تكثر المسؤوليات مع انتقال كوكب المشتري الى برج القوس ليثقل كاهلك وتتعثّر الاتصالات او تتخطّى المهل الموضوعة أمامك، ما يهدّد ببعض التراجع او بضرورة الانسحاب من مهمة او موقع.قد يحمل لك هذا كوكب المريخ من برج الحوت معاكسات وبعض الغضب والاحتكاكات والتوتّر، فلا يسير شيء حسب مبتغاك. تبذل جهودًا عقيمة بدون نتائج بالاضافة الى بعض العراقيل التي تتراكم وتتسبّب بتأجيل وتمييع.كذلك ان وجود كوكبك الحاكم عطارد في القوس يشكل عائقا في وجه نجاحاتك قد تخرج عن طورك وتشعر انك ستقلب الطاولة او تنفجر بوجه هذه الظروف الضاغطة ، إلاّ انّ الوقت لا يسمح بذلك، بل المطلوب منك هو الصبر واجتياز العاصفة بحكمة وهدوء، وعدم فسح المجال امام المعتدين، لسلبك المكاسب والمواقع التي قد تعود لك. تمرّ بجوّ عاصف تواجه مواقف صعبة واشخاصًا متعنّتين وتسعى جاهدًا لقلب الموازين، فتخوض بعض التحدّيات المهنية والماديّة وعلى صعيد بعض الاتصالات، فتواجه ربما باحتجاج او رفض، او على الاقل بتحفّظات تزعجك وتضع العصي في الدواليب. تبرز صعوبات لم تكن في الحسبان ما يجعل الجوّ متوتّرًا.

عاطفياً:  رغم كثرة إنشغالاتك هذا الشهر سوف تستمتع بالعديد من اللحظات الممتعة برفقة الحبيب. سوف ترضى بما يقدّمه لك الحبيب رغم سعيك الدائم لرصد عيوبه وأخطائه. إذاً، سوف تستمتع خلال هذا الشهر بعطل نهاية الأسبوع الطويلة وبالرحلات واللقاءات المسائية. بالتالي، ضع جدول نشاطات حافل يبرهن عن مدى اهتمامك وحبذك للشريك. ينصحك الفلك بإرضاء الحبيب خلال الأسابيع الثلاثة الأولى لأنّك ستحتاج الى دعمه-ها قبيل الأيام الأخيرة من الشهر. إذا كنت غير مرتبط، سوف تلاحظ سهولة في التواصل مع الآخرين والتعرّف الى أشخاص جدد. فقم بالخطوة الأولى لأنّك جذاب وساحر. لكن إذا وجدت نفسك غير مرتبط بعد تاريخ 22 تشرين الثاني نوفمبر، فمن الممكن أنّ الحظ خذلك هذه المرّة. لذا جد طرقاً جديدة للترفيه عن نفسك.

برج الميزان

مهنياً: يجلب لك هذا الشهر الفرص السعيدة بحيث تتلاحق الاخبار السارة والوعود الكثيرة التي تقدمها لك الكواكب ان كوكب المريخ لا يساندك من الدلو ويتناغم مع الزهرة العائد الى برجك بالاضافة الى انتقال المشتري الى القوس اي الى موقع مناسب لك ما يجعل حياتك تشرق بالسعادة والانتصار كأن صفحة جديدة من حياتك تُفتح الآن. تحقق احلامك وامنياتك على الصعيد المهني وتبدو واثقًا من نفسك، متحمّسًا لنجاح آتٍ بدون اي شك. تقوم بمبادرات استثنائية وتواكبك الظروف التي تعمل لمصلحتك. تستقطب نجاحًا ماديًّا كبيرًا او مبلغًا من المال لم تتوقّعه، تصادف التأييد والتقدير.إن هذا الشهر مهمّ للغاية لأنّه يتمحور حول قضايا ماديّة وأرباح وصفقات. بالتالي، قد تضطر إلى التقليل من مصاريفك كي تتفادى تأثيرات كوكب المريخ الذي يتواجد في برجك. سوف تشهد إرتفاعاً بالأرباح وسوف تغمرك السعادة لدى معاينة النتائج التي ستحصدها قبل نهاية الشهر. تجنّب المضّي بخطوات كبيرة وخذ الوقت الكافي للتمعّن بتفاصيل الأعمال المطروحة بين يديك. من ناحية أخرى، قد يترك البعض منكم أثراً إيجابياً خلال المقابلات والمفاوضات وقد يتمّ تعيين البعض الآخر في مناصب جديدة. بالفعل، لن تلتمس سوى تأثيرات إيجابيّة طيلة هذا الشهر.

عاطفياً:   سوف يتواجد كوكب الزهرة في برجك ويتناغم مع كواكب كثيرة تجعل الحب عنوانا كبيرا ما يعني أنّك لا تزال تتمتّع بجاذبية وحظّ مرتفعين. باستطاعتك الاستماع بأوقات جميلة وأحاديث شيّقة برفقة الأحبّاء. قد يكون هذا الشهر عابقًا بروائح الغزل واللقاءات الخفيفة والمبادلات العاطفية السطحيّة او الصداقات الجميلة، والتواطؤ مع اشخاص لهم علاقة بحياتك المهنية والمالية. تسعد بتفاهم مع مَن يظهر تعلّقًا بك، فيكون شعورك بالاستقرار دافعًا قويًا لك، لكنه قد لا يقود الى ارتباط حقيقي اذا كنت خاليًا. تداعب القدر وتترك للأحداث ان تأخذ مجراها في حياتك، فتتسلّى بالتنوّع ولو كنت اكثر ميلاً الى أحد الأشخاص. باختصار ، تستفيد من الاجواء الداعمة لذلك حاول أن تخرج إلى المجتمع وأن تتفاعل مع الآخرين لأنّك قد تجتذب أشخاصاً لطفاء.


برج العقرب 

مهنياً:  تعيش حركة فلكية غير اعتيادية في هذا الشهر الاستثنائي لقد حان الوقت كي تنعم بأفضل شهر لهذه السنة بفضل تواجد الشمس في برجك منحها إيّاك القوّة والنشاط. بالإضافة الى مغادرة المشتري باتجاه القوس واورانوس نحو الحمل من جديد كذلك سوت تتنفس الصعداء وترتاح من مضايقة كوكب المريخ الذي يترك برج الدلو باتجاه برج الحوت الصديق لا يشبه هذا الشهر الأشهر السابقة سوف يرافقك الحظ على الصعيد المهني هذا الشهر بحيث قد تصل الى القمّة بفضل أعمالك وجهودك، ما من شيء مستحيل هذا الشهر فمن المتوقع أن تتلقى دعماً مناسباً في العمل أو أن تغيّر مسار عملك كليًّا. ينصحك الفلك أن تختار العمل في شركات معروفة إذا كنت تبحث عن عمل جديد. من المتوقع أن تقوم بخطوة كبيرة إذا كنت عاطلاً عن العمل وقد ينتظرك شهرٌ واعد سيمنحك الفرص الممتازة والأرباح والحب وراحة البال. إذاً، إنّه أفضل شهر للتعامل مع المهمات الصعبة وإنجاز كل الأعمال المدوّنة على جدول أعمالك.

عاطفياً:  ان تراجع كوكب الحب الزهرة من برجك باتجاه برج الميزان يتحدث عن مفاجآت مربكة في حياتك الشخصية ويطرأ اللامنتظر ليغيّر المسار هذا الشهر ما يستدعي الحذر انتبه حتى لا ترتكب خطأ او حتى ورطة الاهمال ممنوع حاول ان تسيطر على ظروفك ان الاجواء ليست صافية فقد تواجه ازمة محتملة تؤدي الى فراق قد يفصلك عن حالة معيّنة او عن فترة من حياتك لينقلك الى جديد. قد تصطدم ببعض الحقائق التي تُبعدك عن اصدقاء وجماعات آمنت بها ووهبتها الثقة، ما يستدعي الهدوء والتروّي وعدم اشعال النيران حولك ومواجهة الاحداث بأعصاب متينة.

برج القوس

مهنياً: يحالفك الحظ في هذا الشهر الاستثنائي مع وصول كوكب الحظ الى برجك بتاريخ يوم 8 ليستقر فيه عاماً بأكمله ويهديك الفرص والنجاح والحظوظ الكبرى وقد تحصل على ترقية أو على شروط أفضل تطمئنك. تشعر يا عزيزي، أنك انتهيت من مرحلة لتبدأ مرحلة جديدة، فتحضّر لها بهدوء. من المهم أن تضع استراتيجية جديدة وأن تمهّد الطريق أمام رؤية أخرى لمسيرة حياتك.ليس وحده كوكب المشتري الذي يبشرك بشهر جيد بل هو اورانوس ايضا يعاود سيره باتجاه الحمل الناري الصديق ليشكل طالعا جيدا مع المشتري في برجكبالاضافة الى انتقال عطارد الى برجك فتكون للشؤون المالية الأهمية الكبرى فتهتم بمسائل متنّوعة وتستعين ببعض النافذين وأصحاب السلطة لكي تسوّي أوضاعك، كذلك قد يحمل هذا الأسبوع إتصالاً مهماً مع الخارج أو مع بعض المرجعيات أو الأوساط الإعلامية التي تكون مفيدة لك. تعيد النظر ببعض القرارات المهنية وتركّز على دراسة أو امتحان أو بحث وتدقيق، تقيم حسابات جديدة وتحضّر مشروعاً وتجري من أجله اتصالات واسعة ومتشعبّة، مدفوعاً بحيويّة وإرادة قويتيّن. تلعب دوراً مهماً وسط مجموعة أو فريق أو بين متنازعين، فيكون لكلامك ومواقفك وقع كبير على من حولك، وقد يؤدي الأمر الى تغيير جذري يحصل في إحدى المؤسسات أو التنظيمات.

عاطفياً: لا تدع أيّة عوامل تقضي على ثبات علاقاتك. في القسم الاول من الشهر الا ان النمط يتغير كليا في النصف الثاني مع عودة كوكب الحب الى برج الميزان الصديق فتشعر بتغيير في الاجواء يطال حياتك العاطفية ويعلن عن فترة واعدة ومثمرة تحمل دعوات كثيرة ومناسبات للتسلية والفرح. كما اللقاءات المغرية لبعض العازبين. اذا كنت متزوّجًا فقد تشعر بعودة الحرارة الى علاقتك وبعذوبة التفاهم والمشاركة. كثيرون سوف يذهبون نحو مغامرة ويفاتحون الحبيب بما يخالجهم من مشاعر غير آبهين باحتمال الصدّ او بممانعة قد تكون لها اسبابها.

برج الجدي

مهنيًا: سوف يمرّ القسم الاول من الشهر بسلاسة تامّة وسوف تتمكن من إتمام أعمالك اليوميّة بسهولة ونجاح. تشجّعك هذه الأجواء الإيجابيّة على البحث عن إمكانيات جديدة والإنضمام إلى دوائر مختلفة والمشاركة في نشاطات متنوعة. من المتوقّع أن تبني صداقات جديدة وأن تكسب دعم الأقارب. دون شك، يتميّز هذا الشهر بالفعاليّة وسوف تلتمس المعنى الحقيقي للصداقة خلاله. لكن من المهم جداً أن تبرم كل الصفقات المهمة بدقة دون اهمال التفاصيل إذا أردت الحصول على نتائج مضمونة.ويجب ان تعلم ان انتقال المشتري كوكب الحظ الى القوس مدة عاما كاملا فيسودجو من الارباك والعدائية وقد تتذمر من سوء فهم أو تأخير أو عائق.بسبب عودة اورانوس الى الحمل قد لا تسير الامور حسب مبتغاك او تشعر أنّ الاشياء تتقدّم بخطى بطيئة، ما يحبطك قليلاً. تشعر بالتشاؤم وترى الامور سوداوية اكثر ممّا هي، فتتخيّل اسوأ السيناريوهات اذ قد تقلقك قضية مالية او صحية او تسيطر على أفكارك. قد تضيّع وقتك بتفاصيل صغيرة وبغير ذات اهمية وتثور لأية عرقلة صغيرة تطرأ، تكون اكثر تحفّظًا من العادة، ما قد يفيدك في بعض الاوقات ويزيدك حكمة وتروّيًا. كن متأنّيًا في درس عقد او عرض يتعلّق بعملك.

عاطفيًّا: مع تواجد كوكب الزهرة في برج العقرب، سوف يرافقك الحب والانسجام أثناء التفاعل مع الآخرين ضمن لقاءات اجتماعيّة. سوف تفضّل الخروج مع الحبيب وقد تقرّر الإنطلاق في رحلة قصيرة الأمد معه لكن معاودة كوكب الزهرة سيره باتجاه الميزان وانتقال كوكب الحظ المشتري الى القوس اي الى البيت الثاني عشر بتاريخ 8 يجعلك تعيد حساباتك من جديد تراجع عواطفك وارتباطاتك ما يجعلك تعيش تردّدًا وحيرة وعدم استقرار على الصعيد العاطفي اذ تطرح تساؤلات حول نوايا الشريك او سلوكه او تصرّفاته، وربما تنتابك هواجس بشأنه وشعور بعدم الأمان، او تنظر الى نجاح للزوج او الشريك بعين قلقة. قد تُثار نزاعات وخلافات بسبب بعض الشكوك، فانتبه وكنْ حذرًا من امور مفاجئة قد تطرأ على حياتك العاطفية.

برج الدلو

مهنياً:   ان دخول كوكب المشتري الى برج القوس بتاريخ 8 بالاضافة الى مغادرة كوكب المريخ نهائياً من برجك بتاريخ 15 يجعلك تودع كل التهديدات السابقة والمخاطر والحوادث المشتري يصبح حليفك فتعيش شهراً جميلاً يلمع فيه نجمك وتنمو شعبيتك. سوف تعزز الكواكب المشتري الشمس عطارد من القوس يدعمان ارادتك وتحفزك على التحرك الواسع بأمان وسلام. كما تحمل لك ازدهاراً للمشاريع ومكافآت وتطورات جميلة وربما ارباحاً وانفراجات عاطفية. لا اجد عائقاً مهماً في طريقك ولهذا السبب ستقع الملامة في حال الفشل أو الإخفاق عليك مباشرة وليس على الحظ. يجب التخلص من بعض المواقف المربكة والمسائل التي كانت عالقة دون حلول. وإني أشجعك على التخلص من كل ما هو غير مفيد وقديم من وسائل او مبادئ، أو أفكار لم تخدم مصالحك. قد تبدأ عملاً جديداً أو تنتقل الى موقع افضل. إنه أسبوع مناسب جداً لتحسين الوضع المهني ولا عذر لديك للتذمر.انه شهر المرونة والمصالحة وتصحيح الأخطاء وهذا امر جيد لأنه يشجع على التلاقي وتذليل العقبات وإيجاد الحلول وإقامة الحوارات الفعالة التي انت بحاجة اليها لتلطيف الأجواء المتوترة التي كانت سائدة من قبل. ستسمح لك الظروف الفلكية بعقد مصالحات وتوقيع اتفاقات مفيدة لك.

عاطفيا:ً  يحتل كوكب الحب الزهرة موقعا جيداً لك من الميزان الصديق لكي يبشرك بالسلام والتقارب والود والرومانسية لذلك جاهد واسع للتفاهم مع الحبيب فالظروف إيجابية ولا يجوز إضاعة الوقت الثمين. إبحث عن التقارب فهو سهل جداً ، وقد تكون النتائج أفضل مما كنت تتوقّع. إنه اسبوع رومانسي بامتياز ويجب الحرص على إبقاء باب الحوار مفتوحاً لاسيما اذا كانت العلاقة متقلّبة وتحتاج الى المشورة والنصيحة.تتقدم بخطوات كبيرة فالفترة إيجابية وواعدة بنجاح ومصالحة. يطمئن بالك وتفرح لانفراج. تتلقى إشارة إيجابية وربما تقوم برحلة أو زيارة للحبيب تطمئن خواطرك. حان الوقت لتحسم أمر علاقتك إذا لم تكن مرتبطاً فأفكارك واضحة ويسود عليها طابع الموضوعية والعقلانية.

برج الحوت

مهنياً:  قد لا تسير الامور حسب مبتغاك فتشعر ان حياتك المهنية واوضاعك المالية تراوح مكانها مع تغير مواقع الكواكب لمواجهة برجك من القوس ان انتقال كوكب المشتري من موقع مناسب الى مربع مع برجك يجعل المناخ الفلكي متقلب يشكل تنافر في محيطك المهني ويخلق جوا من التشويش سوف تظهر التباسات وهموم تتعلق بالمنزل او بأحد أفراد العائلة. تبدو الضغوط متنوّعة تتفاوت بين شخصية وعائلية وصحيّة ومالية. كما تميل الى المشاعر السلبيّة والانفعال والتوتّر، ما ينعكس سلبًا على مجرى الأمور وعلى استقرار الروابط الامر الذي يولّد توتّرًا او قلقًا نظرًا إلى كبر حجم المسؤولية او الحدث. يخيل إليك أن ثمة ما يُسبّب لأعمالك ومشاريعك التأخير والفوضى، وقد يؤثّر هذا سلبًا في معنوياتك وحيويتك. لكنّ الأمر لن يتعدّى كونه مجرّد مراوحة في المكان أو مماطلة.كذلك قد تواجه منافسة كبيرة مع انتقال الشمس وعطارد لينضما الى كوكب المشتري في القوس لتتفاقم الامور في محيط عملك كما في تجارتك أو عملك في الشأن العام، وربما تبرز مشكلة مشاركة أو علاقة مع أطراف أخرى أو مع بعض المسؤولين الذين يبارزونك ويحاولون إظهار ضعفك أو إلغاءك من مكان أو شطبك من موقع. لا تتكاسل ولا ترضخ للضغوط! أعطِ أفضل ما لديك لأنّ الظروف تختبر قدراتك وهي لا تريد إضعافك!

عاطفيًا:   تراجع كوكب الزهرة من برج العقرب باتجاه برج الميزان يشكل أثراً معاكساً لذلك نسّق بين مختلف الواجبات واترك فسحة للحبيب. ستكون الظروف ضاغطة وقد تتأزم المسائل البسيطة لتخلق بينك وبين الحبيب شرخاً كبيراً يسيء الى رابط الثقة بينكما. تبدو منزعجا ومستاء من بعض تصرفات الحبيب وربما انت على حق. الظروف السائدة صعبة ومعقدة وتحتاج الى هدوء ومرونة، فلا تستعجل خطوة سلبية تغيّر في استقرارك العاطفي او العائلي. لا تستعجل خلافا ولا تبحث عن المتاعب. تعيش لحظات صعبة كن شديد اللطافة والمرونة إذا أردت للعلاقة النجاح والاستمرارية. سوف تشعر ببعض القلق ربما بسبب كثرة الانشغالات على الصعيد المهني والاجتماعي فتجد نفسك بعيدا نوعا ما عن جو العائلة والاحباء. لكن الامور ليست سلبية بل ستفرح بانفراج عقدة وباتخاذك خطوة مهمة تجاه الحبيب. هنالك تغيير طارئ ومفاجىء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق