Breaking

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018

تاثير وجود الشمس فى برج العقرب علي جميع الابراج

تاثير وجود الشمس فى برج العقرب علي جميع الابراج
تاثير وجود الشمس فى برج العقرب علي جميع الابراج
يسجل مساء الثلاثاء الموافق ل 23 تشرين الاول -اكتوبر انتقال الشمس من برج الميزان الهوائي الى برج العقرب المائي فتتوضح الرؤية وتعيش مواليد الابراج المائية السرطان, العقرب والحوت فترة ممتازة افضل بكثير من سابقتها تعيد اليهم التفاؤل.

 ومما لا شك فيه ان مواليد العقرب هم بحاجة ماسة لوجود دعم فلكي خاصة وقد عاشوا طيلة 3 سنوات من التراجع المهني المالي العاطفي هذه السنوات الصعبة تركت اثرها السلبي على نفسيتهم وصحتهم. 

وعلى عكسهم تماما يبدأ مواليد الثور الاسد والقوس فترة مواجهة من الشمس غير مريحة تنال من صحتهم الجسدية والمعنوية .

لوجود الشمس في العقرب تأثير على كافة مواليد الابراج , فيما يلي ابرز هذا التأثير


برج الحمل
 هدوء العاصفة تخفي غيوم الفترة السابقة الداكنة ليحل مكانها انقشاع وانفراج وتحسن على مختلف الاصعدة المهنية القانونية الدراسية العائلية والعاطفية..

برج الثور
 أسوأ المراحل ان فترة وجود الشمس في العقرب هي من اصعب وأمر المواجهات ان الشمس ستحمل الكثير من الخلافات والضغوط المتنوعة فتتصرف بشكل طائش وغير دقيق معرضاً جهودك السابقة للضياع ترى الامور من منظار اسود متشائم فحاول الصبر هذه الفترة حتى تمر بسلام.

برج الجوزاء
 تدعمك الشمس من برج العقرب وتشجعك على الاستثمار وتوظيف الطاقات انت منافس قوي هذا الشهر وسوف تتقدم درجات عديدة في سلم النجاح واذا كنت موظف من الممكن ان تحصل على ترقية واذا كنت طالب فانك تنجح وتكون انت النجم.

برج السرطان
 استعادة مواقع لا بد وان تشعر بالارتياح بسبب تعاطف كبير وجبار من الكواكب التي تتماشى مع تطلعاتك فتدعم افكارك وتوجهاتك فتعرف تغييرا نوعيا مهما كان عمرك او حقل اختصاصك.

برج الاسد
 غيوم عابرة تلاحظ تغييرا في نمط عملك فهناك معاكسات وتحديات لم تكن في الحسبان وقد تظهر ايضا ضغوطات جسدية ونفسية تدفعك الى التحفظ والانزواء لذلك عليك اتخاذ التدابير لحماية مصالحك الخاصة والمشتركة من التحديات والعروض الغامضة والكلام المعسول..

برج العذراء
دعم متواصل وحظ سعيد ينتظرك باختصار مؤامرة فلكية لإنجاحك هنالك انفراجات عديدة ومتنوعة وقد تتلاحق الاحداث من اتصالات واخبار وزيارات بشكل سريع لتجز ربما عن اقتناص جميع الفرص الثمينة.

برج الميزان
تدعمك الشمس من برج العقرب فتختم المرحلة الاخيرة من العام بنشاط مميز كعادتك وتسير الامور كما انت تشتهي, كذلك تعزز علاقاتك التجارية والتسويات والنقاشات  من والمكافآت المالية والتقدم وتجعلك هذه الفترة بطلا و مثالا للكثيرين المحطين بك.

برج العقرب
 أخيراً تستعيد السلام الداخلي ويطمئن بالك وتهدأ خواطرك القلقة فبعد أزمات السنين الماضية وغيوم زحل الداكنة فتنطلق من جديد بانشراح وتفاؤل تنعم بأجواء فلكية مشجعة جدا وبحظوظ قوية وانفراجات عديدة ابرزها على الصعيد العاطفي والمادي.

برج القوس
تعيش فترة بطيئة ولن تنفرج الامور قبل وصول الشمس الى برجك ان وجود الشمس في برج العقرب تجعلك تعيش مرحلة راكدة اضف لذلك حافظ على استقرارك في الوقت الحالي ولا تأخذ قرارا مصيريا وحاذر من التأخير والتقصير.

برج الجدي
 يبتسم لك القدر ويرافق الحظ الجيد خطواتك تطالعك الشمس من العقرب باخبار جيدة وتفتح امامك ابوابا عديدة تطل من خلالها على مستقبل افضل وتطور لافت على كافة الاصعدة مهنيا وعاطفيا مدعوما من المشتري والزهرة.

برج الدلو 
لا تكاد تفرح فتعود لتعاني من جديد ان انتقال الشمس من برج الميزان الصديق الى مواجهة برجك من العقرب تجعلك تعاني من ضغوط اجتماعية ومهنية متنوعة وربما ستواجه مشكلة عائلية وضغوط خارجية تتطلب تركيزا واهتماما انها فترة ثقيلة تتعرض خلالها كفاءتك للتشويه او التشكيك..

برج الحوت 
تطالعك الشمس من العقرب الصديق بتأثيرات واعدة وصادقة لتحقق معظم امنياتك السماء صافية والحظوظ داعمة جدا وصديقة لبرجك انها فترة جيدة جدا ولا يجوز اضاعة الوقت بالاعمال الروتينية فالمواضيع المعقدة تتطلب حظا وقدرة ذهنية كبيرة لاستيعاب الامور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم