اخر المواضيع

الجمعة، 14 سبتمبر 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 15 الى الجمعة 21 ايلول 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 15 الى الجمعة 21 ايلول 2018
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 15 الى الجمعة 21 ايلول 2018    


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 15 الى الجمعة 21 ايلول 2018  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 

نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

تسجل بداية الاسبوع السبت والاحد وجود القمر في برج القوس الناري الذي يشكل مربعا مع الشمس في العذراء فتكون فسحة امل ونجاح وارتياح لمواليد برج الحمل الاسد والقوس الاثنين والثلاثاء والاربعاء القمر في الجدي في مثلث فلكي مع الشمس من العذراء فتتمتع مواليد الابراج الترابية ببراعة ذهنية تسمح لهم بالإعلان عن افكارك ثم تنفيذها بمهارة. 

الخميس والجمعة نشهد قمرا في برج الدلو الهوائي الذي يسمح لكل من مواليد الجوزاء الميزان والدلو بوضع النقاط على الحروف بدون أي تردّد أو خوف. 

بالنسبة الى تحركات الكواكب الشمس وعطارد في العذراء الزهرة في العقرب المريخ في الدلو زحل وبلوتون في الجدي المشتري في العقرب اورانوس في الثور

  :برج الحمل
مهنياًاسبوع بخمسة نجوم اجواء نارية مميزة بايجابياتها واحداثها ووعودها ترتفع المعنويات وتشعر بالانتعاش وتعبر عن نفسك بطريقة سلسة يومي السبت والاحد تحت تأثير القمر من برج القوس الصديق الذي يشكل مربعا مع الشمس من برج العذراء وتتاح امامك فرص استثنائية للتعبير عن الذات تنطلق واثقا مندفعا منفتحا على الاوساط المهمة والبراقة يتنقل القمر الى الجدي ويشكل مثلث فلكي مع الشمس بين الاثنين والاربعاء ما قد يشير الى بعض البلبة في حياتك المهنية قد تضطر الى مراجعة الذات او الانزواء او الابتعاد عن بعض الاجواء المزعجة لذلك لا تلتزم بتعهد اذا لم تكن متأكدا من قدرتك على تنفيذه. سوف تستعيد الثقة بالنفس اكثر في عطلة الاسبوع وتتحلى بجرأة المبادرة والاقدام على عمل استثنائي يساهم في تطوير اعمالك مدعوما من المربع الفلكي بين القمر في الدلو يومي الخميس والجمعة لتنطلق من جديد في مسيرتك المهنية.
عاطفياًان الاجواء العاطفية هذا الاسبوع تحمل لك الاستقرار تحت تاثير الزهرة من برج العقرب الصديق تشتد الانفعالات والمشاعر والاشواق ويتحدث كوكب الحب عن علاقة عاطفية صاخبة وقوية او عن تغيير يحصل في حياتك الخاصة بطريقة مفاجئة.
صحيا  تناول الحليب كل صباح لأن الكالسيوم ضعيف في جسمك وهو مفيد لصحة العظام ، او الاغذية التى تحتوي على الكالسيوم والغنية بفيتامن دي

برج الثور:

مهنيًّامن الابراج القوية جدا جدا تنعم بفترة مميزة من الاشراق والنجاح وبلوغ الاهداف تحت تأثير المربع الفلكي بين القمر في القوس والشمس والكواكب مجتمعة من العذراء يومي السبت والاحد ما يجعلك تتمتع بحضور مميز وتدخل مرحلة من التحرر والانطلاق نحو خيارات جديدة ان كل الطوالع الفلكية تعمل لمصلحتك وتقدم لك الاعمال المميزة قد يتغير قدرك وتفرح ببعض المستجدات مع انتقال القمر الى برج الجدي الصديق الذي يشكل مثلثا فلكيا ترابيا مع الشمس من العذراء الصديق بين الاثنين والاربعاء فتسير الامور بشكل طبيعي وجيد كما تحصل على الدعم المطلوب وتبدو متفائلا بالنتائج المرضية والاجواء المميزة من الاشراق والنجاح وبلوغ الاهداف كما يبارك الفلك كل اعمالك وخطواتك لكن من المحتمل ان تشعر بمزاجية مع انتقال القمر الى برج الدلو المواجه لبرجك لذلك كن حذر جدا من نزاع مع المؤسسة التي تعمل لديها اومع بعض الجماعات التي تنتمي اليها ما يعني ان عطلة الاسبوع غائمة قليلا وتحمل بعض الخضات والخلافات.
عاطفياًان وجود الزهرة في مواجهة برجك من العقرب يجعل العواطف تتراجع او تبرد ويثير الغيرة والرغبات والهواجس وقد تعيد حساباتك وتأسف لظلم او عدائية او حقد قد تتعرض له او لتصرف من قبل من كان حبيباً او زوجاً.
صحيا:  لا تكن عرضة لأعباء تثقل كاهلك في هذا الاسبوع وتبقيك في وضع صحي دقيق يتطلب علاجاً ناجحاً

برج الجوزاء:

مهنياًتشير الظروف الفلكية في بداية الاسبوع الى ازدياد المسؤوليات المتطلّبة وتزامنها بعضها مع بعض لا سيما بين السبت والاحد تحت تاثير المربع الفلكي بين القمر في القوس والشمس من العذراء فتشعر بالقلق لكنّ الأمر ليس مستحيلاً! فباستطاعتك معالجة الأوضاع بنجاح شرط الابتعاد عن اثارة الخصومة والعداوة وقد تلتبس عليك الامور فتعيش اجواء متناقضة بين التقدم والتراجع ما يجعلك تشعر بالغليان والعنف والعدائية مطلوب منك التروي حتى لا تعرض نفسك للاخطار والحوادث وكن ايجابيا في التعاطي مع الظروف الحرجة خاصة بين الاثنين والاربعاء تحت تاثير المثلث الفلكي الترابي مع انتقال القمر الى الجدي الذي يسهم في اشعال الاجواء وإثارة بعض الانفعالات ويحذر من التسرع لكن بالرغم من العواصف الفلكية الصعبة سوف تحمل لك التاثيرات الايجابية للقمر من برج الدلو الصديق تشويق وقوة اضافية فتمارس نجومية وجاذبية كبيرة تلتقط الفرص من كل مكان وتستعيد ثقتك المطلقة بالنفس من الضروري ان تستفيد مما يهديك الحظ من تغيير جذري ويسهل امامك الطريق ويجعلك تضمن النتائج الرابحة.
عاطفياً: لا تزال التاثيرات الفلكية العاطفية ملائمة جدا تحت تاثير كوكب الحب من العقرب فتشعر بالانسجام وتبدو في احلى حالاتك مستفيدا من الاجواء الرومنسية والتغيرات التي تدعم خطواتك وتجعل من قراراتك العاطفية مدخلا للسعادة للعازب قد تجد الانسان الملائم لك والذي يتجاوب مع تطلعاتك وأهوائك.
صحيا:  وازن يا برج الجوزاء بين العمل المتعب والراحة التي تستحقها، لئلا ينعكس الأمر سلباً على صحتك هذه نصيحة الفلك لك هذا الاسبوع
برج السرطان:
مهنياًمؤشرات كثيرة في هذا الاسبوع تدل على ظهور اهتمامات كثيرة ومسؤوليات متعددة صعبة ومعقّدة ومخيبة للامال يكون المناخ الفلكي ثقيلا يجعل الامور تتعرقل تحت تاثير القمر من القوس الذي يشكل مربعا مع الشمس ويشير الى عرقلة مهنية ما يجعلك تعيش هواجس مالية وشكوك في بعض الشركاء في العمل كن معتدلا في تصرفاتك ولا تدخل في مبارزة او منافسة حاول ان تنجز اعمالك بهدوء بعيدا عن الانظار والضجيج كذلك سوف تطالعك معاكسات عدّة بسبب المثلث الفلكي الترابي بين القمر من الجدي والشمس من العذراء بين الاثنين والاربعاء فتغرقك الواجبات والضغوط المهنية والمالية فتشعر بالإحباط وباليأس والغضب. لكن الفلك ينصحك التحلّي بالصبر وتحمّل الضغوط وعدم الانجراف وراء الإنفعالات والحساسيات. كذلك تحتاج الظروف يومي الخميس والجمعة الى اعتماد اقصى درجات المرونة والمسايرة تحت تاثير القمر من برج الدلو كما يتوجب عليك تقديم بعض النتازلات وتصحيح الاخطاء
عاطفياًوجود كوكب الزهرة في العقرب الصديق يجعلك تعيش افراحا وملذات ولقاءات شخصية واجتماعية مميزةتتعرف الى وجوه جديدة وتتلقى الهدايا كما العروض العاطفية التي تنعش القلب تمارس سحرا منقطع النظير للعازب تستفيد من اجواء رومنسية دافئة مناسبة وتتلقى جوابا او عرضا للزواج
صحيا:  خفف قدر الإمكان من النشويات والحلويات ولا سيما في وجبات العشاء فقد يتسبب لك بامراض مستقبلية 

برج الاسد:

مهنيًّايمدّك الحظ بالفرص السهلة ويتآمر على خصمك وعلى مختلف الظروف لمصلحتك، فكن جاهزًا لاقتناص الفرص، ولطي صفحة الماضي. سوف تشعر بثقة كبيرة بنفسك، وهذا الأمر سيدفعك إلى مواجهة الوقائع بشجاعة وجرأة نادرتين تحت تاثير المربع الفلكي من القمر في القوس الناري الصديق الذي يحمل اليك الوعود الكثيرة والارباح الغير منتظرة التي توفر لك الاستقرار المادي والتحرر المعنوي ما يجعلك تسيطر على الاوضاع كما يشير المثلث الفلكي الترابي بين الاثنين والاربعاء الى حدث مهم او تطورات او لقاء قد يغير المصير فتبادر الى مشروع خلاق وتباشر بمفاوضات واعدة وتحتفل بمناسبة او نجاح او تحصل على منصب مهم. يتبدل المشهد الفلكي مع انتقال القمر الى برج الدلو اي الى مواجهة مع برجك ما يجعلك تشعر بحساسية مفرطة او تعيش اوهام لا علاقة لها بالحقيقة المطلوب منك الانتباه وخفف من التشنّج والغيرة وحاول أن تجد الحلول بهدوء، الحذر والاحتياط واجبان، وخصوصاً أنّ التاثيرات الفلكية المقبلة قد تكون قاسية وغير محسوبة النتائج وتحمل مفاجآت غير سارّة.
عاطفيًّا: تشتد عليك الأثقال لتصبح الضغوط شديدة وتضعك في مواقف لذلك تجنب كل ما قد ينعكس سلبًا عليك ويدفعك إلى التصرّف بعدائية وتهوّر. قد تشتكي من خصومات او برودة ومن الممكن ان يحمل لك كوكب الزهرة المعاكس من برج العقرب ركودا او جفاء المطلوب منك التصرف الواعي وعدم حرق المراحل بانتظار ان تتوضح الامور بينك وبين الحبيب.
صحيا:  لا تتردد في الاتصال بطبيب الأسنان وتحديد موعد معه للكشف على أسنانك لتكشف عنها



برج العذراء:

مهنيًّا: تكثر الهواجس وتظهر المشاحنات من حيث لا تدري ولا تتوّقع في بداية هذا الاسبوع وتحت تاثير المربع الفلكي من القمر المواجه لبرجك من القوس يومي السبت والاحد ما يعني بداية متقلّبة نوعاً ما وربما تهدّد استقرارك المعنوي بالتراجع، لذلك أدعوك الى عدم الانجراف وراء الهواجس وعدم الاستسلام للمخاوف. لكن سيكون بانتظارك تفوق مكاسب وارباح بين الاثنين والاربعاء مع وجود المثلث الفلكي الترابي بين القمر من الجدي والشمس من برجك فتدخل فترة جميلة ومثمرة على مختلف المستويات يطمئن لها بالك، وتختفي هواجسك سواءً أكانت دراسية او عاطفية او مهنية. تكون النجم في محيطك وتستقطب الجميع وتلفت الأنظار والعروض والتحالفات. وستفرح لانفراج مالي يكون نتيجة جهودك أو حظوظ من القدر تتابع الحظوظ طريقها مع وصول القمر الى برج الدلو الهوائي وتكون كل نقاشاتك ناجحة من امتحانات وربح في هذه الفترة المليئة بالحركة والنشاط وسوف تبرع في كلامك وشرحك وامتحاناتك وتنقلاتك تبدو واثقاً جداً بقدراتك وتكون صاحب قرار حاسم وحكيم. هذا وقت مناسب للعمل المنفرد أو للتغيير نحو الأفضل.

عاطفيايولد لك كوكب الزهرة من العقرب مناخا من التشويق والغرام ويحملك الحب الى اجواء رومنسية حيث تعيش لحظات لا تنسى وتطل على فترة حافلة بالمستجدات واللقاءات الحارة والاوقات السعيدة والمفاجآت العاطفية التي تحمل لك السعادة للعزب قد تتعرف الى وجوه جديدة وربما الى زوج المستقبل.
صحيا استمر في اتباع الحمية التي وصفها لك أخصائي التغذية حتى لو كانت قاسية لكن نتائجها إيجابية جداً

:برج الميزان

مهنياًبالرغم من وجود الشمس في مواجهة برجك من العذراء الا انك تطل على اسبوع من افضل الاسابيع بحيث يتناغم معك القمر من برج القوس يومي السبت والاحد ويعلن عن ظروف استثنائية تطرأ في حياتك حتى لو لم تحضر لها قد تقلب الظروف المقاييس وتحمل اليك الاحداث السعيدة واللقاءات المشوقة والاحتمالات الايجابية قد تذهب بسفر فجائي او تقوم بتنقلات كثيرة وتطل على فرص مهمة لكن قد يتراجع الحظ بين الاثنين والاربعاء مع انتقال القمر الى برج الجدي ويشكل مثلثا فلكيا مع الشمس من العذراء ويولد بعض الافكار الغريبة ويجعلك مشتت التفكير قليلا محتارا بين بعض الاتجاهات وقد تعيش هواجس وتشكيك وارباكات نصيحة كن هادئء ولا تجرح الاخرين بكلامك سوف يحالفك الحظ من جديد مع انتقال القمر الى برج الدلو الصديق في عطلة الاسبوع كأن السماء تتصالح معك وتحمل اليك الحظوظ لاحداث تغييرات في محيطك وعملك وعلاقاتك.
عاطفياتكون سعيدا بالاجواء العاطفية والتاثيرات الجميلة التي يرسلها لك كوكب الزهرة كوكبك الاساسي وتعيش حبا وانفعالات رومنسية وفرحة وتمارس جاذبية بثقة عالية بالنفس تأسر القلوب بحضورك وحديثك وانفتاحك للعازب قد تشهد مصالحة مهمة اذا كنت قد عانيت من قطيعة او انفصال او من رحيل مفاجىء.
صحيا  لا تحاول التهرب من القيام بالتمارين المطلوب منك تنفيذها، فهي ضرورية لصحتك


برج العقرب:

مهنياًلا بدّ من أنه أسبوع غني وحافل بالتقدّم والنجاح. تؤكد معظم الكواكب خطواتك وجهودك التي ستأخذك الى مواقع عالية من المهارة والشهرة. مع وجود المربع الفلكي بين القمر من القوس والشمس من العذراء يومي السبت والاحد فتنجح معظم اتصالاتك في تحديد المسار المنشود ولن تقف العراقيل في دربك على الاطلاق شرط التحلي بالمنطق والتحليل الموضوعي للأمور. كما ان الحظوظ تبدو اكبر مع انتقال المثلث الفلكي الترابي مع انتقال القمر الى الجدي ما يجعلك تعبر عن رايك بطلاقة وتنفتح على افاق جديدة وتكون صريحا وواضحا وتلفت الانظار بموضوعيتك سوف تناقش بعض العقود والقضايا المالية وتكون امام مكاسب وارباح وحيوية مضاعفة.لكن اية كلمة في غير مكانها في عطلة الاسبوع مع انتقال القمر الى الدل قد تتحول الى نزاع او ازعاج حاول ان لا تصطدم بمن حولك خفف الافكار السلبية وتكون هذه الايام حافلة بالمستجدات المتلاحقة والمهمات الصعبة قد لا تسير الامور بالسرعة التي تحب بل ان خطواتك ستقابلها بعض الظروف الطارئة والتي تحول دون بلوغك الاهداف.
عاطفيًّاتلائمك تأثيرات كوكب الحب من برجك فهي تعِد بانسجام ورومانسية كاملة. الأجواء حميمة وسليمة وهي تهيىء الدرب للمصالحة ولعودة الحبيب، أو حتى لتأكيد الروابط التي سيكون بانتظارها انفراج أو احتفال بمصالحة وتسوية. أمّا العازب منها فسيكون على موعد مع الحب أو الارتباط والزواج.
صحيا تعرف كيف تتعامل مع أمور الحياة المعقدة، لكن لا مانع من ممارسة الرياضة بين حين وآخر حتى وإن كنت ترى أنها ليست ضرورية

برج القوس:

مهنياًتشق طريقك بحرية ونجاح وتتمتع بدورة من الحظ ممتازة مع وجود القمر في برجك الي يشكل مربعا مع الشمس من العذراء يومي السبت والاحد حيث تتحالف التأثيرات الفلكية لاسعادك وتحمل اليك اجمل الايام وذلك على كل الاصعدة الصحية والفكرية والمعنوية والمهنية تكسب قضية وتحقق النجاح اثناء مبادرة او اثناء بعض المفاوضات وتنال النتائح المرضية وقد تتلقى ايضا مبلغا من المال يأتي مكافأة على اعمال او عرضا غير اعتيادي يفوق توقعاتك. يخف الوهج الفلكي قليلا مع انتقال القمر الى البيت الثاني بيت المال اي الى برج الجدي الذي يشكل مثلثا فلكيا ترابيا مع الشمس بين الاثنين والاربعاء ما يعني انه سيكون بانتظارك بعض المصاريف الطارئة التي تخص المنزل او احد افراد الاسرة لكن سوف تكون عطلة الاسبوع جيدة وتتناغم مع افكارك تحت تاثير القمر من برج الدلو ما يجعلك تتعرف الى اوساط جديدة وتفتح الباب امام احتمالات بعيدة واتصالات مع الخارج واعدة وزاهرة فترة مهمة تنسجم مع اهوائك وتشعرك بالثقة بالنفس والانطلاق على اساسات ثابتة ومتينة.
عاطفيا: يساعدك الحظ بشكل واضح ويشجّعك على اتخاذ خطوة أو قرار جريء. تتخلص من أوهامك لتبدو قوياً وواضحاً في كلامك وملاحظاتك. أنت ذكي وتعرف كيف تحافظ على حسن سير الامور، تتصرف بتفاؤل وتعامل الحبيب بليونة واحترام ما يدعم استمرارية العلاقة الجديدة ويعزّز العلاقة المتنية.
صحيا  لا تتباه أنك تتمتع بصحة جيدة، المهم أن تحافظ عليها على المدى الطويل وذالك من خلال ممارسة الرياضة و زيارة الطبيب بين كل فترة واخري

برج الجدي:

مهنياً: قد يبدو لك كأن الحظ قد ابتعد قليلاً عنك لا سيما يومي السبت والاحد مع المربع الفلكي والقمر من القوس وكأن ضغوط جديدة أو قديمة عائدة من وراء الكواليس أو الأدراج، فكن جاهزاً لا تتكاسل ولا تثق بالحظ أو بالعلاقات الضعيفة اعتمد الحذر والوقاية لقد حان الوقت لكي تنظم امورك وتطرد من حياتك ما لم يعد مفيدا لك تتحسن الاحوال وتبدو في تالق كبير وتظهر عن شجاعة في الرأي او التصرف تحت تاثير القمر من برجك الذي يشكل مثلثا فلكيا ترابيا مع الشمس من العذراء بين الاثنين والاربعاء ويعدك بوعود مشرقة قد تقوم بسفر او تلاحق هدفا مهما تستقطب الفرص المالية ويحالفك القدر لكي تكسب بعض التقدير والمكافآت فتكون محط اهتمام بعض النافذين والمراجع القادرة وتتلقى عرضا لشركة او لعمل جديد سوف تزداد تالقا في عطلة الاسبوع مع انتقال القمر الى برج الدلو قد تحصل على ما تريد وتحقق طموحات عديدة تحلم بها وتسعى إليها حان الوقت لاستغلال الحظ سارع إلى التحرك وإلى أخذ المبادرات الفورية.
عاطفياً: تغمرك السعادة ويطمئن قلبك هذا الأسبوع، تتحسّن العلاقات العامة والشخصية والعاطفية ويعمّ السلام والانسجام والروح المرحة. انه أسبوع مهمّ جدًّا يدعو الى التقارب والتفاهم تحت تاثير كوكب الزهرة من العقرب فإذا كانت العلاقة متقلّبة تحصل على فرصة للتقدّم. كُن صادقًا مع نفسك في الدرجة الاولى فتجد عندها ان الموقف الصريح والواضح يخدم العلاقة.
صحيا:  من المفيد أن تثابر على التمارين الصباحية، واستعد لموسم التزلج القريب فى الشتاء القادم

برج الدلو:

مهنيًّايوفّر لك هذا الأسبوع مناخاً ممتازاً لتوسيع دائرة التحرك ولبسط النفوذ والسيطرة.كما تتحمس لبدء مشروع جديد. تقطف ثمار جهودك السابقة مع بداية هذا الاسبوع الواعد الذي يحمل اليك يومي السبت والاحد تحت تاثير القمر من القوس والمربع الفلكي جائزة او ربحا او مكسبا ماليا ومن الممكن ان تقوم باستثمارات واعدة جدا تسجل تطورات لصالحك وتقوم بخيارات منطقية وسليمة ركّز جيدًّا شدّد المراقبة ولا تقصّر في واجباتك بين الاثنين والاربعاء تحت تاثير المثلث الفلكي الترابي قد تضطر غير مرة إلى تبرير مواقفك وتصحيح أخطائك وحتى الاعتذار. تمرّ بلحظات صعبة تجعلك تيأس أو تكره عملك لكنها غيمة صيف عابرة. كُن صبوراً وسترى كيف أن نظرتك إلى الأمور نفسها تتغيّر فيما بعد. لا تكن بطلاً فالجرأة هي تهوّر والمبادرة قد تكون مجازفة يعود الحظ الى جانبك في عطلة الاسبوع وتكون الحماسة كبيرة فتصادف النجاح في اعمالك وقد تقوم برحلة او تتلقى خبرا سارا يتعلق بشؤونك المالية او تسوية النزاعات في الوقت المناسب.
عاطفياًوجود الزهرة في العقرب يجعلك تعيش هواجسا وشكوكا وتطرح التساؤلات والملاحظات وتدقق بما يحصل معك على الصعيد الشخصي تحتار بأمرك ولا تعلم ماذا تريد قد تسعى الى المستحيل او تعيد النظر بما تحمست له في السابق وتعيش حنينا الى الماضي ومحاولة استرجاعه.
صحيا:   سارع إلى زيارة أخصائي التغذية أو الطبيب المعالج ليضعا حداً لشهيتك المفرطة


برج الحوت:

مهنيًّاحاذر من ارباك وتراجع بالمزاج يومي السبت والاحد فالمربع الفلكي بين القمر المواجه من القوس والشمس المعاكسة من االعذراء تجعلك تعيش بداية اسبوع ضاغطة تحمل المجازفات والتجارب الدقيقة تمرّ بلحظات صعبة تجعلك تيأس أو تكره عملك لكنها غيمة صيف عابرة. كُن صبوراً وسترى كيف أن نظرتك إلى الأمور نفسها تتغيّر فيما بعد. تشعر بقوتك بين الاثنين والاربعاء تحت تاثير المثلث الفلكي الترابي بين القمر من الجدي والشمس من العذراء وتعالج كل المستجدات والتطورات والمصاعب التي مررت بها سوف تخوض افاق جديدة ودروب لم تعرفها في السابق فتفرح باجواء التجدد والفوائد الكبيرة التي تقطفها وبالاشراق والحب والانفتاح على بعض الاوساط الجديدة والاخبار المميزة التي تعني مبادرات ناجحة وحلولا لبعض المشاكل لكن حاول حماية مصالحك من التراجع في عطلة الاسبوع مع انتقال القمر الى برج الدلو المواجه لبرجك وانتبه من محاولات مشبوهة لإثارة غضبك او للنيل منك. لذلك كن حذرًا ومتحسّبًا لهذه الأمور.
عاطفيًّايحميك كوكب الحب في هذا الاسبوع من برج العقرب ويحمل اليك الهدايا والمفاجآت الحلوة تسير الأمور مع الحبيب بشكل رائع وذلك يعود بشكل رئيسي إلى مزاجك الرصين وطباعك المرنة. تتقبل أفكاره وملاحظاته حتى لو كانت هذه الأخيرة قاسية احياناً. للعازب تكسب شعبية كبيرة سوف يخفق قلبك بسرعة ويحملك الى اجواء عذبة ورومنسية.
صحيا  تتحسّن الصحة والمعنويات وتطرح أفكاراً جديدة أكثر واقعية وتقبّلاً من الآخرين
-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق