Breaking

السبت، 1 سبتمبر 2018

التوقعات العاطفية لجميع الابراج شهر ايلول- سبتمبر 2018

التوقعات العاطفية لجميع الابراج شهر ايلول- سبتمبر 2018
التوقعات العاطفية لجميع الابراج شهر ايلول- سبتمبر 2018


نظرة فلكية عامة لشهر  ايلول- سبتمبر 2018

بعد مرحلة التشويش والثوران والكساد العالمي الكبير والاحوال المختلة مهنيا واقتصاديا وامنيا وبعد الاحداث والكوارث والصدمات والافلاسات والانهيارات العقارية وارتفاع وهبوط حاد في اسعار النفط وارتفاع نسبة البطالة والتشرد سنعيش نقلة نموذجية شاملة من التطور والامان والسلام وسوف تتبدل وتتغير الظروف في هذا الشهر من افصى السلبية الى الايجابية يسلّط هذا الشهر الضوء على العلاقات الإنسانية والأوضاع التي تهمّ فئات كثيرة وتعويضات عن خسائر مادية وتسويات مناسبة. قد تكتشف أكاذيب ويُرفع القناع عن بعض المخادعين. وان السيناريو الاكثر احتمالا هو ان نعلم ان اسلوب العمل القديم لم يعد مجديا وان علينا ان نتعلم اختيارات نافعة عالم وبيئة نظيفة انواع وقود بديلة رعاية صحية افضل وتنظيم اكبر في الصناعات المصرفية واتأمينية مطالبات باعادة البناء من الرماد.

التوقعات العاطفية لبرج الحمل
 لن يمرّ هذا الشهر بسهولة لأنّك فقد تفقد صبرك بسرعة وقد تحاول فرض رأيك على الآخرين في مواقف عدّة, مع انتقال كوكب الزهرة الى برج العقرب الذي يولد الحساسيات ويتسبب ببعض سؤ التفاهم والخلافات والجدل سوف تعاني العلاقات غير المستقرة بسبب افتقاد أحد الطرفين للعطف والتفاؤل. من المتوقع أن تنشغل بالاعتناء ببعض المشاكل الشخصيّة مما قد يضيف المزيد من التعقيدات على حياتك. ما عليك سوى السيطرة على سلوكك والحفاظ على رباطة جأشك. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فمن المستحسن أن تصبر لأن الشهر غير مناسب لأي لقاء رومانسي جدّي. من ناحية إيجابيّة، قد تلتقي بأشخاص مثيرين للإهتمام. فلا تتردّد في البقاء على اتصال معهم والخروج برفقتهم خلال الأشهر القادمة.

التوقعات العاطفية لبرج الثور
 سوف يكون الأسبوع الاول من شهر أيلول (سبتمبر) مثالياً وسوف تستفيد العلاقات كافة من التأثيرات الفلكيّة الإيجابيّة. أمّا إذا كنت غير متربط، فلا تيأس لأنّك قد تجد حبّ حياتك ونصفك الثاني في وقتٍ ما خلال الشهر.لكن ابتداء من تاريخ 8 مع دخول كوكب الزهرة الى مواجهة برجك من العقرب الذي سيستقر فيه استثنائيا حتى آخر السنة ليهدد علاقاتك الشخصية ويجعلك تواجه سؤ تفاهم مع بعض الافرقاء كما من المتوقّع أن تصادف تعقيدات مختلفة إذا كنت تخوض علاقة غير مستقرّة حاليًا. فيما قد تكون مزاجياً ويائساً في بعض الأحيان، من الممكن أن تكون لطيفاً وتبدي اهتماماً بالأحبّاء في أحيانٍ أخرى لا تعقّد الأمور وحاول تلطيف الأجواء لدى التواجد مع الأحبّاء.

التوقعات العاطفية لبرج الجوزاء
 يمثّل هذا الشهر الذروة في حياتك الشخصية. إذا كنت مرتبطاً، سيمنحك هذا الشهر الفرصة لتحصين هذه العلاقة. وإذا كنت تعتقد أنك بحاجة إلى حلّ قضية ما، فهذا هو الوقت المثالي لذلك. من جهة أخرى، عليك اختيار اليوم المناسب لك ولشريكك لحلّ القضايا بينكما. إنه شهر مفعم بالسعادة، حيث يسيطر عليك المزاج الجيّد والجهوزية لتحسين العلاقة بأفضل طريقة ممكنة. إذا كنت عازباً، انتظر سماع بعض الأخبار الجيّدة من خلال الأنشطة أو المناسبات الاجتماعيّة. إنه أفضل وقت في السنة للتعرف إلى أشخاص جدد وقبول الدعوات. وقد تلتقي بالحب في رحلة أو في ورشة عمل.

التوقعات العاطفية لبرج السرطان
 تشرق حياتك العاطفية ابتداء من تاريخ 9 حيث يدخل كوكب الزهرة الى العقرب ما يجعل هذا الشهر حافلاً بفرص كبيرة لتحقيق الوئام والسلام. تستفيد جميع العلاقات من تأثيرات الكواكب وقد تسوّي العلاقات الأكثر اضطراباً أوضاعها وتتوصّل الى اتفاق. لقد حان الوقت للتحدّث والتواصل مع شريك حياتك من أجل تعزيز الروابط والتخلّص من الشكوك. في الواقع، يحمل لك كوكب الزهرة من العقرب وكوكب عطارد من العذراء الأخبار الجيّدة. لذلك أنت بحاجة إلى الخروج والاختلاط في المحيط السليم إذا كنت غير مرتبط بعلاقة جديّة.

التوقعات العاطفية لبرج الاسد
 على الصعيد الشخصي تسير الامور بطريقة جيدة جدا لغاية تاريخ 9 فيغمرك كوكب الحب بايجابياته على الصعيدين العاطفي والاجتماعي كما تشعر بالسعادة والفرح مع الحبيب او الشريك لكن يجب عليك ان تترك الامور للقدر دون البحث والتدقيق كما عليك الابتعاد عن الاوهام وان لا تفقد الثقة بمن تحب ان انتقال كوكب الزهرة الى مواجهة برجك من برج العقرب وذلك حتى نهاية العام ويشير الى علاقة عاطفية مبنية على المصالح المالية اكثر من الامور العاطفية لكن اذا اردت السلام العائلي عليك إصلاح الأخطاء التي ارتكبتها سابقاً، وأن تكون مستعد لإدخال تعديلات على حياتك، بالإضافة الى التضحية وتغيير سلوكك. كما سوف تضطر الى اعادة النظر ببعض العلاقات واقفال الباب على قصة كنت تعول عليها الكثير.

التوقعات العاطفية لبرج العذراء
 سوف يتواجد كوكبين مميزين في برج العقرب ابتداء من تاريخ 9 ما يجعلك تحقق حلما شخصياً وبالتالي سيحرص كوكب الحب أن تلتقي بحبّ حياتك مهما كلّف الأمر. إضافةً الى ذلك، سيمنحك كوكب الزهرة سحراً لا يوصف سواء كنت مرتبطاً أو عازباً. من الواضح أنّ هذه الفترة ملائمة جداً للمصالحات وللتخطيط لشهر عسل ثانٍ فلا تتردّد وفاجئ الحبيب. باستطاعتك ترك أثر إيجابي في حياة الشريك فماذا تنتظر لإسعاده أمّا إذا كنت غير مرتبط، فاستعدّ لالتماس مشاعر دافئة ولاستقبال وجوهٍ جديدة في حياتك. شارك في نشاطات إجتماعيّة قائمة حولك، ودع الآخرين يشعرون بمدى سحرك وروعتك.

التوقعات العاطفية لبرج الميزان

 تخيم السعادة على حياتك العاطفية مع وجود كوكب الحب في برجك لغاية تاريخ 10 الشهر فمن المتوقّع أن تستمتع بشهر دافئ ومفعم بالحب حالما تعترف بأهميّة الابتعاد عن الأضواء والمشاكل. لا تتردّد في التخطيط لرحلةٍ أو شهل عسلٍ ثانٍ ولا تُفسد سعادة الآخرين لأن الوقت ثمينٌ وتنتظرك لحظات جميلة. إضافةً الى ذلك، سوف تحظى بأوقاتٍ عاطفية مميّزة أمّا إذا كنت غير مرتبط، فاعلم أنّ ما من شيءٍ محتّم وتفاد الوقوع ضحيّةً لخيبة أملٍ أو وهمٍ ما.

التوقعات العاطفية لبرج العقرب
 لن يخلو هذا الشهر من الحركة والنشاط والحيوّية مع انتقال كوكب الزهرة الى برجك لينضم الى كوكب المشتري بتاريخ 9 وهذا اللقاء يتم مرة كل اثنتي عشرة سنة ويسمح لك بفتح صفحة جديدة في المجال العاطفي فتجد سهولة أو متعةً لدى تلقّي المفاجآت التي تخبئها لك الحياة. باستطاعتك قضاء أوقات مثالية برفقة الحبيب وشدّ روابط العلاقة وقيادتها نحو برّ الأمان والاستقرار. إذا كنت غير مرتبط، هذا الشهر مناسب للتواصل والتفاعل مع شخاصٍ جدد. لا يعدك الفلك بعلاقة جديدةٍ، إنّما يشجّعك على التواصل مع الآخرين والمحاولة.

التوقعات العاطفية لبرج القوس
 سيحيطك كوكب الزهرة من برج الاسد في الايام العشرة الاولى من الشهر بالحب والانسجام وبالتالي سيكون الوقت مناسباً للاعتراف بأخطائك والسعي الى إصلاحها. لا تتردّد في اللجوء الى الحبيب لأنّ سبل التواصل معه سهلة جداً. إنه الوقت المناسب لعقد محادثات جديّة وللتصالح مع الأحباء. قد تفتقد العلاقات الجديدة المشاعر الرومانسية ابتداء من تاريخ 9 مع انتقال كوكب الزهرة الى برج العقرب لذلك إعتن بحياتك العاطفية ولا تركّز حصرياً على الأعمال والمهمات. فمن المحتمل أن تتصرّف ببرودة أو أن تصرف إنتباهك عن الشريك لذا، ينصحك الفلك ألاّ تعرّض العلاقة لخطر الفشل ولا تقطع سبل التواصل والتفاعل مع الحبيب طيلة هذا الشهر. أما إذا كنت غير مرتبط، فمن المستحسن أن تركّز على دراستك أو وظيفتك خلال الاسبوع الاول من الشهر.

التوقعات العاطفية لبرج الجدي
 سوف تعيش اجواء عاطفية غير مرضية في الايام العشرة الاولى من الشهر بحيث يتنافر كوكب الزهرة من برج الميزان مع برجك ويسبب لك ببعض المشاكل والمصاعب ويدعوك الى التمهل في قراراتك لكن سوف يعود الحب ليغمر حياتك العاطفية تدريجياً وسيحيطك كوكب الزهرة من برج العقرب ابتداء من تاريخ 9 بجوّ من السعادة والمكافآت التي ستعزّز استقرار علاقتك. دون شك، إنّه الشهر المناسب لتخطّي الماضي والسعي إلى إنجاح علاقتك خاصة إذا كانت غير مستقرّة في الآونة الأخيرة. من الممكن أن تحتفل بحدثٍ عائلي أو أن تمضي أوقاتاً سعيدة برفقة الشريك. لا تخف من أيّة تعقيدات تؤثر على ثبات علاقتك استعدّ للعديد من المفاجآت والأخبار السارّة والإحتفالات خلال الأسابيع الثلاثة الأولى. أما إذا كنت غير مرتبط، فسوف تنعم بتأثيرات كوكب الزهرة المليئة بالحب والانسجام في العمل أو الأماكن العامة.

التوقعات العاطفية لبرج الدلو
 إعمل ما بوسعك لمناقشة القضايا المهمّة وحلّها مع الشريك قبل في الايام العشرة الاولى من الشهر من الشهر. خلال هذه الايام يكون الحوار سهلاً وبنّاءً ويفتح امامك ابواب الحب واللقاءات الحلوة العذبة لكن ابتداء من تاريخ 9 مع انتقال الزهرة الى العقرب الذي ينضم الى المشتري فيحمل معه المتاعب بخاصّة للعلاقات غير المستقرّة كما يشير الى قطيعو او انفصال في حياتك العاطفية فحاذر إنتبه من تدخلات خارجية في حياتك الشخصية والحميمة كما قد تكثر المشاكل المنزلية واعتماد أفراد العائلة عليك، وقد تكون الإصلاحات في المنزل غير مناسبة في هذه الفترة. إذا كنت عازباً، إفعل ما بوسعك للتفاعل أو التواصل خلال الاسبوع الاول من الشهر.

التوقعات العاطفية لبرج الحوت
 تكون من بين المستفيدين عاطفيا شخصيا وعائليا مع انتقال كوكب الزهرة الى برج العقرب الصديق فتعرف استقرارا وهدوءا ومشاريع مشتركة مع الزوج او الحبيب تريحك وتطمئنك وربما تسافر واياه الى الخراج او تعتمدان طريقة جديدة للعيش وتتكاملان لاحياء فكرة ما او لتنفيذ بعض الاحلام إنّه شهر جميل من شأنه أن يضعك أمام تحدّ لتقرّر مستقبل العلاقة مع الحبيب. حان الوقت لتقرّر إمّا المضّي قدمًا في هذه العلاقة أو وضع نهاية لها. أمّا إذا كنت عازبًا، فهو الوقت المثالي لاتخاذ قرارٍ جديّ حول مستقبلك. عليك تحديد الأولويات والتحلّي بالإيجابيّة. في الواقع، يمكنك جذب أشخاص مثيرين للاهتمام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم