Breaking

الأحد، 2 سبتمبر 2018

توقعات الابراج لشهر سبتمبر-ايلول 2018

توقعات الابراج لشهر سبتمبر-ايلول 2018
توقعات الابراج لشهر سبتمبر-ايلول 2018
برج الحمل


مهنياً: إبق على الحياد في هذا الشهر وتأقلم مع التيار واضبط اعصابك ولسانك قد تكثر المسؤوليات والمشاريع والمهمّات الجديدة. من المتوقع أن تواجه تحدّيات عديدة ترهقك.فكوكب زحل يعاود سيره المباشر ومعاكسته لك وبالتالي من المستحسن أن تثق بنفسك مع كل خطوة تقدم عليها. كذلك يمر كوكب عطارد بين 6 و28 في برج العذراء ما يعرض سلامة اتصالاتك ولقاءاتك للخطر فلا تفقد السيطرة على اعصابك ولا ترم نفسك في متاهات مجهولة النتيجة. ضف الى ذلك المربع الذي تحدثه الشمس مع زحل ابتداء من 23 مع انتقالها الى الميزان في مواجهة برجك والذي تعلن عن حرب ضروس مع جهات قضائية . رغم التوتر الذي يرافقك هذا الشهر، ممن الممكن أن تحصل على عرض عمل جديد أو أن تترقّى للعمل في قسم جديد.مع دخول المريخ كوكبك الاساسي الى الدلو في موقع مناسب لك يزيد سحرا واقة كبيرة ومعنويات متينة وقدرة على اقناع الاخرين بوجهة نظرك ما يجعلك تكسب معاركك المهنية والمالية وقد تضع مخططات تتعلق بحياتك الشخصية.

عاطفياً:  لن يمرّ هذا الشهر بسهولة لأنّك فقد تفقد صبرك بسرعة وقد تحاول فرض رأيك على الآخرين في مواقف عدّة, مع انتقال كوكب الزهرة الى برج العقرب الذي يولد الحساسيات ويتسبب ببعض سؤ التفاهم والخلافات والجدل سوف تعاني العلاقات غير المستقرة بسبب افتقاد أحد الطرفين للعطف والتفاؤل. من المتوقع أن تنشغل بالاعتناء ببعض المشاكل الشخصيّة مما قد يضيف المزيد من التعقيدات على حياتك. ما عليك سوى السيطرة على سلوكك والحفاظ على رباطة جأشك. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فمن المستحسن أن تصبر لأن الشهر غير مناسب لأي لقاء رومانسي جدّي. من ناحية إيجابيّة، قد تلتقي بأشخاص مثيرين للإهتمام. فلا تتردّد في البقاء على اتصال معهم والخروج برفقتهم خلال الأشهر القادمة.

برج الثور


مهنياًممّا لا شك فيه أن نوعية الوقت مناسبة هذا الشهر لتحسين وضعك الحالي فهي تتحدث عن مشروع وعقد وانطلاقة وفرص افضل للتواصل والحوار والاعلام ومما لا شك فيه ان المفاجآت كثيرة إنّ الذبذبات الكونيّة إيجابيّة هذا الشهر وتمنحك النفوذ بخاصة خلال الأسابيع الثلاثة الأولى. يعتبر شهر أيلول (سبتمبر) أحد أشهر السنة الأكثر مرحًا ومردودًا، بالرغم من وجود الزهرة والمشتري في العقرب في معاكسة برجك الا ان كوكب زحل من الجدي يكون مناسبا لك وقد يجعل الامور السلبية تتحول الى فرصة تستغلها في الوقت المناسب سوف تشعر بأنك صاحب نفوذ وخلاق ومنفتح. أنت قادر هذه الفترة على إظهار نفسك بأفضل طريقة فيلمع نجمك وتترك أفضل الانطباعات. من ناحية أخرى، يمهّد هذا الشهر الطريق إلى النجاح والإنجازات، وبالتأكيد لن ترغب في القضاء على إمكانياتك من خلال النزعة السلطويّة لديك. ننصحك بالانخراط بالعمل الجماعي، وقد يفيدك أيضاً خلق الصداقات مع الزملاء لترك انطباع إيجابيّ لديهم. 

عاطفيا:ً  سوف يكون الأسبوع الاول من شهر أيلول (سبتمبر) مثالياً وسوف تستفيد العلاقات كافة من التأثيرات الفلكيّة الإيجابيّة. أمّا إذا كنت غير متربط، فلا تيأس لأنّك قد تجد حبّ حياتك ونصفك الثاني في وقتٍ ما خلال الشهر.لكن ابتداء من تاريخ 8 مع دخول كوكب الزهرة الى مواجهة برجك من العقرب الذي سيستقر فيه استثنائيا حتى آخر السنة ليهدد علاقاتك الشخصية ويجعلك تواجه سؤ تفاهم مع بعض الافرقاء كما من المتوقّع أن تصادف تعقيدات مختلفة إذا كنت تخوض علاقة غير مستقرّة حاليًا. فيما قد تكون مزاجياً ويائساً في بعض الأحيان، من الممكن أن تكون لطيفاً وتبدي اهتماماً بالأحبّاء في أحيانٍ أخرى لا تعقّد الأمور وحاول تلطيف الأجواء لدى التواجد مع الأحبّاء.

برج الجوزاء

مهنياً:  مع تواجد الشمس وعطارد في برج العذراء ليولد اجواء متضاربة وذبذبات فلكية معاكسة توتر اعصابك ما قد يرتد عليك سلبا كذلك سيتمحور الشهر حول المسؤوليات الشخصية والمسائل العائليّة. الخبر الاهم في هذا الشهر الضاغط هو عودة كوكب المريخ الى برج الدلو الصديق بتاريخ 10 ويشير الى انك سوف تحقق آمالا كثيرة تتعلق بشؤونك المهنية والمالية وانك سوف تحقق بعض الامنيات يحثّك هذا الشهر أيضًا على التطلّع نحو بعض المشاكل الصحيّة والمعنوية لن يمرّ الشهر بسهولة وينبغي أن تبقي همومك الشخصية في البيت. من الممكن أن يصيبك الإرهاق والتعب ومن المستحسن أن تركّز على مسؤولياتك مهما كلّف الأمر. ابتعد عن المشاكل هذا الشهر وانتظر حلول الأسبوع الأخير كي تصطلح الامور و لكسب المكافآت والتعويض عن الفرص الضائعة وإحراز إنجازات أساسيّة مع انتقال الشمس الى برج الميزان لكي تستفيد من الفرص لانجاح خطة او للقيام بمبادرة مالية ومهنية مناسبة.

عاطفياً:   يمثّل هذا الشهر الذروة في حياتك الشخصية. إذا كنت مرتبطاً، سيمنحك هذا الشهر الفرصة لتحصين هذه العلاقة. وإذا كنت تعتقد أنك بحاجة إلى حلّ قضية ما، فهذا هو الوقت المثالي لذلك. من جهة أخرى، عليك اختيار اليوم المناسب لك ولشريكك لحلّ القضايا بينكما. إنه شهر مفعم بالسعادة، حيث يسيطر عليك المزاج الجيّد والجهوزية لتحسين العلاقة بأفضل طريقة ممكنة. إذا كنت عازباً، انتظر سماع بعض الأخبار الجيّدة من خلال الأنشطة أو المناسبات الاجتماعيّة. إنه أفضل وقت في السنة للتعرف إلى أشخاص جدد وقبول الدعوات. وقد تلتقي بالحب في رحلة أو في ورشة عمل.

برج السرطان

مهنياً:  مع بداية هذا الشهر، تصبح مستعداً للتأثير على محيطك من خلال أفكارك. لديك الكثير لتفعله وتقوله. تدوم زيارة الشمس إلى برج العذراء، بيت الدراسات والأنشطة اليوميّة الخاص بك، حتى الثاني والعشرين من الشهر،كذلك سوف يدعمك عطارد من برج العذراء ةيشير الى الارتباط بمشاريع مالية واعدة كما سيستقر كوكب المشتري والزهرة في العقرب الصديق لتنطلق واثقا وتحلم بجديد لذلك تشعر بالحيويّة والنشاط أنه أحد الأشهر الأكثر ازدحاماً ولا يحقّ لك أن تشتكي من عدم وجود الفرص أو المصالح. تتحلّى بشخصيّة ديناميكية وخلاقة ومقنعة، وهي الأدوات الأساسية التي من شأنها أن تساعدك على النجاح والتميّز. تجد نفسك على اتصال بالأشخاص المناسبين في الوقت المناسب ممّا يساعدك على تحقيق أفضل النتائج من خلال الفرص المتاحة. سوف تشعر بارتياح في نهاية كل يوم عمل. من ناحية أخرى، قد يقوم البعض منكم بتغيير مكان عمله، أو قد يحصل البعض الآخر على مهمّة مجزية أو على وظيفة جديدة.

عاطفيا:  تشرق حياتك العاطفية ابتداء من تاريخ 9 حيث يدخل كوكب الزهرة الى العقرب ما يجعل هذا الشهر حافلاً بفرص كبيرة لتحقيق الوئام والسلام. تستفيد جميع العلاقات من تأثيرات الكواكب وقد تسوّي العلاقات الأكثر اضطراباً أوضاعها وتتوصّل الى اتفاق. لقد حان الوقت للتحدّث والتواصل مع شريك حياتك من أجل تعزيز الروابط والتخلّص من الشكوك. في الواقع، يحمل لك كوكب الزهرة من العقرب وكوكب عطارد من العذراء الأخبار الجيّدة. لذلك أنت بحاجة إلى الخروج والاختلاط في المحيط السليم إذا كنت غير مرتبط بعلاقة جديّة.

برج الاسد

مهنياً:
 تتوزع الكواكب ها الشهر في مواقع دقيقة من برجك وذلك يؤثر على ضاعك المهنية والعائلية على السواء فتشعر في هذا الوقت من السنة بأهميّة بذل الجهود الطيّبة والعمل الجاد. يمتحن المشتري والزهرة من العقرب والمريخ من الدلو قدراتك ويعزّز امكانيّاتك شرط التحلّي بالفعاليّة التّامّة. قد تضطر للإبكار إلى عملك واستعجال بعض الواجبات نظراً لتزامن الكثير منها. تكون الدراسات والمشاريع والاستثمارات تحت الأضواء في هذه الفترة. وانت تعرف أنه يجب ترك انطباعات جيّدة إذا كنت ترغب في الحصول على المكافآت. في الواقع، لن يصلك شيء على طبق من فضة هذا الشهر، وحتى الأعمال البسيطة قد تسبّب لك الصداع إنه أحد الأشهر المهمة هذا العام على الصعيد المهني حيث تكثر فيه التحركات المهمة أو الحاسمة. مما لا شك فيه أنك ستشعر بالإرهاق وكل ما تفعله سيكون تحت الأضواء. 

عاطفيًا: على الصعيد الشخصي تسير الامور بطريقة جيدة جدا لغاية تاريخ 9 فيغمرك كوكب الحب بايجابياته على الصعيدين العاطفي والاجتماعي كما تشعر بالسعادة والفرح مع الحبيب او الشريك لكن يجب عليك ان تترك الامور للقدر دون البحث والتدقيق كما عليك الابتعاد عن الاوهام وان لا تفقد الثقة بمن تحب ان انتقال كوكب الزهرة الى مواجهة برجك من برج العقرب وذلك حتى نهاية العام ويشير الى علاقة عاطفية مبنية على المصالح المالية اكثر من الامور العاطفية لكن اذا اردت السلام العائلي عليك إصلاح الأخطاء التي ارتكبتها سابقاً، وأن تكون مستعد لإدخال تعديلات على حياتك، بالإضافة الى التضحية وتغيير سلوكك. كما سوف تضطر الى اعادة النظر ببعض العلاقات واقفال الباب على قصة كنت تعول عليها الكثير.

برج العذراء

مهنياً: سوف يكون هذا الشهر مثيراً للاهتمام نظراً لتوافد الأحداث التي قد تغيّر مجرى حياتك يكون الحظ حليفك ما يجعلك متألقاً فتستعيد السيطرة على الامور وتحدث تطوراً مميزاً وتحصل على اخبار جيدة تتعلق بمشاريع لك ابتداء من تاريخ 6 مع وصول عطارد الى برجك لينضم الى الشمس سوف يمّهد حاكم برجك، لطريق مشرقٍ ومثير للاهتمام فتفتح صفحة جديدة من كتاب حياتك ، تشعر بطاقةٍ كبيرة وإيجابيّة تحيطك ممّا سيدفعك نحو التفتيش عن فرص تحقيق تطّلعاتك وطموحاتك. لا تتردّد في التقدّم هذا الشهر، فالتفاؤل حليفك والعزم سلاحك الدائم. بالتالي، سوف تحتاج إلى تبنّي سلوك يتلاءم مع هذه الأوقات المثاليّة، فماذا تنتظر لإحداث مثل هذا التغيير؟ من ناحية أخرى، قد يجتذب كوكب الزهرة أرباحاً أو مكاسب فجائية خلال الأيام العشرة الأخيرة. إضافةً الى ذلك، سوف تسير مفاوضاتك بشكل ممتاز وقد تتفاجأ بنتائج غير متوقعّة. لكن من المحتمل أن يدفعك كوكب المريخ نحو نزاع معيّن، لذا تفاد ذلك عبر السيطرة الكاملة على أعصابك ومزاجك.

عاطفياً:  سوف يتواجد كوكبين مميزين في برج العقرب ابتداء من تاريخ 9 ما يجعلك تحقق حلما شخصياً وبالتالي سيحرص كوكب الحب أن تلتقي بحبّ حياتك مهما كلّف الأمر. إضافةً الى ذلك، سيمنحك كوكب الزهرة سحراً لا يوصف سواء كنت مرتبطاً أو عازباً. من الواضح أنّ هذه الفترة ملائمة جداً للمصالحات وللتخطيط لشهر عسل ثانٍ فلا تتردّد وفاجئ الحبيب. باستطاعتك ترك أثر إيجابي في حياة الشريك فماذا تنتظر لإسعاده أمّا إذا كنت غير مرتبط، فاستعدّ لالتماس مشاعر دافئة ولاستقبال وجوهٍ جديدة في حياتك. شارك في نشاطات إجتماعيّة قائمة حولك، ودع الآخرين يشعرون بمدى سحرك وروعتك.

برج الميزان

مهنياً: لا تعقد آمالاً كبيرة هذا الشهر لأنّك تمرّ في فترة غير فعّالة وغير مثمرة. سوف تشعر بملل كبير وستتضايق من الركود أو التراجع ما دامت الشمس تتواجد في برج العذراء، أي حتى تاريخ 22 أيلول (سبتمبر)، بالاضافة الى وجود كوكب عطارد ايضا في العذراء الذي يشوش على حياتك المهنية والشخصية بالتالي قد تكثر الأخطاء وقد تواجه سوء تفاهم وتأخير خلال ، إضافة إلى ذلك، سوف يخيب ظنّك أكثر من مرّة بسبب شخص قريب منك لذلك تجنب المخاطر وامكان الاصابة بحوادث معينة اذا لم تتوخ الحيطة والحذر لكن لا تخلو الأسابيع الثلاثة الأولى من الفرص الجيّدة، فتعاود السيطرة على المواقف وتفاوض بشأن بعض المهل المتعلقة بمستحقات مالية وتتلقى عروضا جيدة للقيام بنشاطات متنوعة مع دخول كوكب المريخ الى برج الدلو الصديق فهو منعش لك على كافة المستويات يجددالنشاط ويدفعك نحو تسوية بعض الخلافات بصورة جيدة وبالتالي من المحبّذ أن تتجنّب المخاطرة كهما كلّف الأمر لأنّك ستتأخّر في إنجاز أعمالك ممّا قد يخيّب ظنّك. من الممكن أيضاً أن تخسر بعض الصفقات أو الأموال أو حتّى بعض الموظفين. لذا من الواضح أنّ هذا الشهر غير مناسب لإطلاق المشاريع أو إبرام الصفقات الكبيرة لأنّك قد تندم لاحقاً على ما تقدم عليه حالياً. لكن باستطاعتك العودة إلى نشاطك بعد تاريخ 22 أيلول (سبتمبر) لتفادي أيّ سوء فهمٍ أو تأخير.

عاطفياً:   تخيم السعادة على حياتك العاطفية مع وجود كوكب الحب في برجك لغاية تاريخ 10 الشهر فمن المتوقّع أن تستمتع بشهر دافئ ومفعم بالحب حالما تعترف بأهميّة الابتعاد عن الأضواء والمشاكل. لا تتردّد في التخطيط لرحلةٍ أو شهل عسلٍ ثانٍ ولا تُفسد سعادة الآخرين لأن الوقت ثمينٌ وتنتظرك لحظات جميلة. إضافةً الى ذلك، سوف تحظى بأوقاتٍ عاطفية مميّزة أمّا إذا كنت غير مرتبط، فاعلم أنّ ما من شيءٍ محتّم وتفاد الوقوع ضحيّةً لخيبة أملٍ أو وهمٍ ما.

برج العقرب 

مهنياً:  لقد حان الوقت للاستماع ببعض اوقات الراحة فبإمكانك أن تستفيد من انخفاض مستوى التوتّر والقلق خلال الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر. سوف تتواجد الشمس في موقع محبّب حتّى تاريخ 22 أيلول/ سبتمبر، وبالتالي سوف تفسح أمامك المجال للاسترخاء والانضمام إلى دوائر اجتماعيّة عديدة لكن بالرغم من عودة كوك المريخ الى برج الدلو ليشكل مربعا مع برجك الذي قد يحمل اليك بعض الضغوطات وذلك ابتداء من تاريخ 11 فتختلط عليك الامور وتضطر الى احداث تعديلات والتكيف مع مزاجية القدر الا انك سوف تشعر بتعاطف الآخرين معك وسوف تفهم معنى الصداقة الحقيقيّة والعمل الجماعي، كما ستبدي ارتياحاً وقناعةً لدى الحصول على فرصٍ جديدة من المهم جداً أن تنجز جميع أعمالك ومسؤولياتك على أكمل وجه قبل وصول الشمس إلى برج الميزان مساء 22 أيلول (سبتمبر). سوف يرافقك الحظ من خلال منه لإنهاء الأعمال والمهام ولا تقلق، فسوف تحظى بمكافآت تقدّر جهودك ومواهبك وقدراتك. إذا كنت تعمل في مجال الإعلام أو العلاقات العامة أو التحرّكات السياسيّة، سوف ترافقك تأثيرات إيجابيّة وإمكانيات مثاليّة. أما بعد تاريخ 22 أيلول فقد يخيب ظنّك أو يصيبك التوتّر كلّما قمت بمجهود معيّن. لذا أنجز الاعمال المهمّة واحجز الإجتماعات في الأيّام الأكثر حظاً التي تسبق تاريخ 23 أيلول كي تحصل على أفضل النتائج.

عاطفياً:  لن يخلو هذا الشهر من الحركة والنشاط والحيوّية مع انتقال كوكب الزهرة الى برجك لينضم الى كوكب المشتري بتاريخ 9 وهذا اللقاء يتم مرة كل اثنتي عشرة سنة ويسمح لك بفتح صفحة جديدة في المجال العاطفي فتجد سهولة أو متعةً لدى تلقّي المفاجآت التي تخبئها لك الحياة. باستطاعتك قضاء أوقات مثالية برفقة الحبيب وشدّ روابط العلاقة وقيادتها نحو برّ الأمان والاستقرار. إذا كنت غير مرتبط، هذا الشهر مناسب للتواصل والتفاعل مع شخاصٍ جدد. لا يعدك الفلك بعلاقة جديدةٍ، إنّما يشجّعك على التواصل مع الآخرين والمحاولة.

برج القوس

مهنياً: استعد لمواجهة شهر مهم للغاية على مستويات عدّة. لكن كن متنبها من وجود الشمس في العذراء في مواجهة برجك وكن متعقلا امام بعض المستجدات وعالج الامور بهدوء إحذر من العوامل التي قد تهدّد وظيفتك ولا تتاخر عن اداء مهماتك في الوقت المحدد لكن بالرغم من المضايقات والمعاكسات من الشمس الا انه سوف تتجسد الامال ابتداء من تاريخ 11 مع عودة كوكب المريخ الى برج الدلو وعطارد يدخل برج الميزان فتتاح لك فرصا جيدة في العمل وقد تفاجىء الاخرين ببعض الاجراءات والقرارات المهمة وتعيد الحسابات وسوف تكون محطّ اهتمام لكثيرين على الصعيد العملي أو الاجتماعي أو الشخصي. مع تواجد الشمس في برج العذراء حتى 22 أيلول (سبتمبر)، من المتوقع أن يرافقك التوتر او القلق لأنك منهمك بأعمال مهمّة يجدر بك تسليمها في مواعيد محدّدة. الخطأ ممنوع فلا تضيّع وقتك مهما كلّف الأمر. من المتوقع أن تُتعبك المسؤوليات اليوميّة وقد تقلق حيال مقابلة أو إمتحان.إنه شهر مهمّ للغاية بحيث قد تنقلب حياتك المهنية رأسًا على عقب. فمن المتوقع أن تلاحقك متطلبات العمل وأن تتذمر من المهام الصعبة. لكن وبالرغم من التوتر الذي يحمله الشهر، من الممكن أن تحظى بفرص مميزة تفتح لك المجال للتقدّم والإزدهار. إعمل بفعاليّة ودقّة ولا تدع أحداً يشكّك بقدراتك وخبراتك.

عاطفياً: سيحيطك كوكب الزهرة من برج الاسد في الايام العشرة الاولى من الشهر بالحب والانسجام وبالتالي سيكون الوقت مناسباً للاعتراف بأخطائك والسعي الى إصلاحها. لا تتردّد في اللجوء الى الحبيب لأنّ سبل التواصل معه سهلة جداً. إنه الوقت المناسب لعقد محادثات جديّة وللتصالح مع الأحباء. قد تفتقد العلاقات الجديدة المشاعر الرومانسية ابتداء من تاريخ 9 مع انتقال كوكب الزهرة الى برج العقرب لذلك إعتن بحياتك العاطفية ولا تركّز حصرياً على الأعمال والمهمات. فمن المحتمل أن تتصرّف ببرودة أو أن تصرف إنتباهك عن الشريك لذا، ينصحك الفلك ألاّ تعرّض العلاقة لخطر الفشل ولا تقطع سبل التواصل والتفاعل مع الحبيب طيلة هذا الشهر. أما إذا كنت غير مرتبط، فمن المستحسن أن تركّز على دراستك أو وظيفتك خلال الاسبوع الاول من الشهر.

برج الجدي

مهنيًا: يطلّ شهر أيلول (سبتمبر) ويعدك بأيام متفائلة جداً مدعوماً من عطارد الزهرة المريخ والمشتري من المتوقّع أن تحرز إنجازات مهمّة لأنّ فرص نجاحك هذا الشهر عالية جداً. تشجّعك الثقة بالنفس على المشاركة في نشاطات عديدة في المدرسة أو العمل أو المجتمع. ما من شيء يردعك في هذه الفترة وبالتالي أنت قادر على تخطّي الصعوبات والعوائق بسهولة تامّة. مع تواجد الشمس في برج العذراء الذي يشكّل برج السفر والإستنارة والتعليم بالنسبة لك، تقرر خوض تجارب جديدة حتى تاريخ 22 أيلول (سبتمبر).أنت واثق بنفسك ومصمّم على ترك بصمات إيجابيّة حولك. لن تواجه أيّة عوائق في حال قررت البحث عن الدعم اللازم لتطوير عملك. لكن ينصحك الفلك أن تسعى نحو الوصول إلى أهدافك فبل تاريخ 23 أيلول (سبتمبر) إذا أردت الحصول على نتائج فوريّة. مدعوما من المشتري نبتون وبلوتون هذا الثلاثي المتضامن يجعلك تقطف ثمار ما زرعت من جهة أخرى، قد يحمل الأسبوع الأخير من الشهر بعض التحدّيات التي ستحثّك على العمل بجهد للإستفادة من الفرص وتحقيق نجاحات باهرة. من المستحسن أن تتفادى التصرفات التي توحي بقلّة المسؤولية أو عدم الإكتراث.

عاطفيًّا: سوف تعيش اجواء عاطفية غير مرضية في الايام العشرة الاولى من الشهر بحيث يتنافر كوكب الزهرة من برج الميزان مع برجك ويسبب لك ببعض المشاكل والمصاعب ويدعوك الى التمهل في قراراتك لكن سوف يعود الحب ليغمر حياتك العاطفية تدريجياً وسيحيطك كوكب الزهرة من برج العقرب ابتداء من تاريخ 9 بجوّ من السعادة والمكافآت التي ستعزّز استقرار علاقتك. دون شك، إنّه الشهر المناسب لتخطّي الماضي والسعي إلى إنجاح علاقتك خاصة إذا كانت غير مستقرّة في الآونة الأخيرة. من الممكن أن تحتفل بحدثٍ عائلي أو أن تمضي أوقاتاً سعيدة برفقة الشريك. لا تخف من أيّة تعقيدات تؤثر على ثبات علاقتك استعدّ للعديد من المفاجآت والأخبار السارّة والإحتفالات خلال الأسابيع الثلاثة الأولى. أما إذا كنت غير مرتبط، فسوف تنعم بتأثيرات كوكب الزهرة المليئة بالحب والانسجام في العمل أو الأماكن العامة.

برج الدلو

مهنياً:   استفد من الاسبوع الاول من الشهر لإعادة تقييم وضعك الحالي وإدخال تغييرات إيجابية على حياتك. قد لا تحسن السيطرة على الاوضاع ابتداء من تاريخ 9 مع عودة كوكب المريخ الى برجك ومع انتقال كوكب الزهرة الى العقرب المواجه لينضمالى المشتري ليزيد صعوبة الاجواء ويشير الى تحديات وبعض الانتكاسات لالاضافة الى كوكب اورانوس المواجه من الثور الذي يحذرك من استثمارات غير مضمونة النتائج تنشغل كثيراً ويكتظ جدول أعمالك إلى حين حلول تاريخ 22 أيلول (سبتمبر). لربما عانيت من أحداث واجهتها الشهر الماضي، لكن سيقدّم لك هذا الشهر العديد من المكافآت واللحظات الجميلة. من المتوقع أن تحظى بأكثر من فرصة للتعويض عن الأوقات الضائعة والتفاوض مع جهات أخرى وفقاً لمعاييرك الخاصة. تتمكّن في هذه الفترة من تحديد اجتماعات جديدة والتخطيط بفعالية أكبر للشهر والعودة للعمل على بعض المشاريع المعلّقة. تتواجد الشمس في برج العذراء حتى تاريخ 22 أيلول (سبتمبر) ممّا يسهل طريق المصالحات.

عاطفيا:ً   إعمل ما بوسعك لمناقشة القضايا المهمّة وحلّها مع الشريك قبل في الايام العشرة الاولى من الشهر من الشهر. خلال هذه الايام يكون الحوار سهلاً وبنّاءً ويفتح امامك ابواب الحب واللقاءات الحلوة العذبة لكن ابتداء من تاريخ 9 مع انتقال الزهرة الى العقرب الذي ينضم الى المشتري فيحمل معه المتاعب بخاصّة للعلاقات غير المستقرّة كما يشير الى قطيعو او انفصال في حياتك العاطفية فحاذر إنتبه من تدخلات خارجية في حياتك الشخصية والحميمة كما قد تكثر المشاكل المنزلية واعتماد أفراد العائلة عليك، وقد تكون الإصلاحات في المنزل غير مناسبة في هذه الفترة. إذا كنت عازباً، إفعل ما بوسعك للتفاعل أو التواصل خلال الاسبوع الاول من الشهر.

برج الحوت

مهنياً:  لن يمرّ الشهر بسهولةٍ إلاّ أنّك قادر على تقديم نتائج مثاليّة وحصد مكافآت عديدة. مع تواجد الشمس وكوكب وعطارد في برج العذراء الذي يواجه برجك، من المتوقّع أن تعاني من العقبات والمواجهات. من المستحسن أيضاً ألا تخالف القوانين وألاّ تعرّض موقعك المهني للخطر. بمعنى آخر، أنت معرّض للتوتر والنزاعات قد تكون كارثية وينبغي أن تواجهها بروية وعناية ينصحك الفلك أن تواجه التحدّيات بانفتاح كبير وألاّ تفرض أفكارك على الآخرين وتنتقد أعمالهم. يتسلّط الضوء ابتداء من تاريخ 9 مع انتقال الزهرة الى العقرب الصديق لتنضم الى المشتري ليتناغما مع نبتون في برجك بالاضافة الى انتقال عطارد الى الميزان لترتاح من معاكسات شخصية ومهنية وسوف يلقى عملك نجاحاً كبيراً إذا حافظت على التفاؤل والايجابية. من ناحية إيجابيّة، استثمر طاقتك الفائضة لحلّ القضايا الصعبة ولا تتصرّف بسلبيّة أو تسلّط لدى العمل ضمن فريق. من جهة أخرى، يحمل الأسبوع الأخير أجواءً تفاؤلية.

عاطفيًا:   تكون من بين المستفيدين عاطفيا شخصيا وعائليا مع انتقال كوكب الزهرة الى برج العقرب الصديق فتعرف استقرارا وهدوءا ومشاريع مشتركة مع الزوج او الحبيب تريحك وتطمئنك وربما تسافر واياه الى الخراج او تعتمدان طريقة جديدة للعيش وتتكاملان لاحياء فكرة ما او لتنفيذ بعض الاحلام إنّه شهر جميل من شأنه أن يضعك أمام تحدّ لتقرّر مستقبل العلاقة مع الحبيب. حان الوقت لتقرّر إمّا المضّي قدمًا في هذه العلاقة أو وضع نهاية لها. أمّا إذا كنت عازبًا، فهو الوقت المثالي لاتخاذ قرارٍ جديّ حول مستقبلك. عليك تحديد الأولويات والتحلّي بالإيجابيّة. في الواقع، يمكنك جذب أشخاص مثيرين للاهتمام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم