اخر المواضيع

الأحد، 30 سبتمبر 2018

التوقعات العاطفية لجميع الابراج شهر اكتوبر- تشرين الاول 2018

التوقعات العاطفية لجميع الابراج شهر اكتوبر- تشرين الاول 2018
التوقعات العاطفية لجميع الابراج شهر اكتوبر- تشرين الاول 2018


نظرة فلكية عامة لشهر  اكتوبر- تشرين الاول 2018

يعتبر شهر تشرين الاول ناشطاً فلكياً لكن تأثيراته تحمل فوضى حقيقية وخسائر ومحن وخوف على الصحة العامة والاوضاع المناخية المتردية فتفتح ملفات تثير فضول الناس وتشير الى انفلات امني وازمات سياسية تجعل العالم كله مستنفراً قد نخضع في بعض الاحيان الى احداث مفاجئة وغير اعتيادية قد تطرأ وتولدها اجراءات وقوانين حديثة تتماشى مع هذا التغيير نحن اذا امام مرحلة انتقالية ليست سهلة وتولد جديدا كل يوم في حين ان العالم يواجه مشكلة الفساد المتفشي ويخشى من استغلال بعض المناسبات العامة لزرع الفتنة وإحداث خلل ان العقوبات ستلاحق الفاسدين وسوف يوضع قوانين جديدة لضبط هذا الوضع والذي لن يؤدي الى نتيجة قبل عام 2021 اي عندما يصل المشتري الى برج الدلو.

التوقعات العاطفية لبرج الحمل
يساعدك كوكب الزهرة على اصلاح الأخطاء السابقة ويشجّعك على القيام بخطوة كبيرة على الصعيد العاطفي كما تشجعك الأجواء الهادئة على التعامل بشكل أفضل مع شريك حياتك. وطالما أنّ طريق التواصل ما زال معبّداً بينكما، لا داعي للقلق أبداً. أمّا إذا كنت غير مرتبط، مع تواجد كوكب الزهرة في برج العقربسوف تشتعل فيك نار الشغف والحب ولن تمانع الإلتقاء بوجوهٍ جديدة أو التواصل مع أصدقاء من الماضي انه شهر مثالي للوقوع في شباك الحب.

التوقعات العاطفية لبرج الثور
على الصعيد الشخصي ينصحك الفلك أن تتحلّى بالحكمة وتبقي مشاكلك المهنيّة في المكتب. تحتاج الى تجنّب تعقيد القضايا، وبدلاً من فرض فكرة ما على الشريك، أبذل جهداً للاستماع إليه. من المحتمل أن يكون كلام شريكك إشارات او رسائل عليك فهمها، أو محاولة لقول شيئاً مهماً وأنت لا تعير الموضوع اهتماماً. أيها الثور، عليك القراءة بين السطور. إذا كنت عازباً، أنت على وشك الدخول في فترة مجزية من الزمن. قد تلتقي بشريك حياتك في أي وقت خلال هذا الشهر أو الأشهر القليلة المقبلة. إنه التأثير الإيجابي لكوكب المشتري.

التوقعات العاطفية لبرج الجوزاء
تشرق حياتك العاطفية وتجذب اليك الاحباء ويغمرك كوكب الحب بجاذبية قصوى كما يحمل اليك الحظوظ في حياتك العائلية وأوقاتاً سعيدة ورومانسية تزدهر اجتماعياتك ويجعل الاجواء حولك اكثر دفئا وحنانا وتلفت الانظار يستمتع العديد منكم بشهر عسل ثاني أو يقضون أوقاتاً ممتعة مع العائلة والاحباء. إذا كنت غير مرتبط، تستعيد هذا الشهر علاقة قديمة أو تتشجّع على التواصل مع أفراد مجتمعك بهدف لقاء وجوه جديدة. من المتوقع أن تعجب بشخص مثير للإهتمام، لكن ينبغي ألاّ تتسرع بالالتزام قبل التأكد من حقيقة مشاعرك

التوقعات العاطفية لبرج السرطان
تزدهر حياتك العاطفية والاجتماعية وتبدأ الشهر واثقا مع معنويات قوية ومناسبة للخروج من صمتك وعزلتك ولتبادل العواطف والخواطر الحميمة فتطلق العنان لعواطفك وتستقبل الحب واجواء الغزل بفرح وسعادة وتشويق كبيرا جدا سواء على الصعيد العاطفي او الاجتماعي من المحتمل أن تطرأ أحداثاً سعيدة مثال احتفال بخطوبة أو زواج أو ولادة طفل أو حتى الانتقال الى مكان جديد. وتترك لك ذكريات جميلة وتكون على تم الاستعداد لتلبية حاجات حبيبك فطبعك حنون وعاطفي وحسّاس وها انت منفتح تماماً على محيطك وأوّل المستفيدين من هذا الانفتاح هو الحبيب. فالجوّ مناسب للتطرّق الى مواضيع حساسة شرط معرفة اختيار الكلام والوقت المناسب لكما معاً.

التوقعات العاطفية لبرج الاسد
يعكسك كوكب الزهرة من برج العقرب وقد لا يكون مناسبا للاوضاع الشخصية والعاطفية فلا تراهن على الحب المطلق في هذا الشهر حيث تتراجع الانفعالات فانت تحتاج الى الاستقرار والطمأنينة اكثر من الذهاب في مغامرات لا جدوى منها يتوجب عليك تسهيل الامور والتخلّص من العقد بدل تأزيمها، كما يتوجب عليك استدراك المواقف الصعبة والاسراع الى المصالحة وتلطيف الاجواء عوضاً عن اثارة الفتن والخلافات. سوف تظهر بعض الغيوم الداكنة التي تستفّز المواقف وتحرّض على الخلاف فيشتّد عنادك وترفض التساهل أو التخلّي عن رأي معين فتصطدم الآراء وتعلو نبرة الصوت وحرارة النقاش.

التوقعات العاطفية لبرج العذراء
تسجل سماء هذا الشهر المزيد من الإنفراجات وايضاً المفاجآت السارة حيث تكشف لك الكواكب أسراراً مرحة يطمئن لها القلب وترتاح لها الأعصاب. ستبقى العاشق المتحمس الذي قد يتباهى بالبذخ والكرم بلا حساب وتخطيط. كما أنّ الأجواء تشير الى ارتياح كبير وتبادل واسع من العواطف والدعم والتطمين وييساعد كوكب الزهرة من برج العقرب على جذب الحب والإنسجام الى حياتك. فإذا كنت غير مرتبط، سوف تستمتع بالفرص التي سيمنحك إياها الفلك. أمّا إذا كنت في خضم علاقة ثابتة، فسوف تحتفل بمناسبات عدّة سعيدة وقد تتطوّر العلاقة وتصبح أكثر جديّة. للعازب, تكون اللقاءات كثيرة والدعوات غنية وقد تعقد صداقات ايضا مع بعض الاوساط النافذة.

التوقعات العاطفية لبرج الميزان

تعيش شهراً ناجحاً حيث تشاطر الحبيب اوقاتاً جميلة من الفرح والتودد والحميمية لن تشعر بالوحدة لأن الحبيب يُظهر تفهماً واستيعابًا لهمومك، ويحاول بالتالي أن يخفف عنك وأن يقاسمك الواجبات او حتى النيابة عنك. إذا هناك جوٌّ دافئ يشجع على تبادل الأحاديث والأسرار فتقرب المسافة بين الطرفين ويسود جو من الإلفة والثقة. وتكون على أتمّ الإستعداد لتبنّي قرارات جديدة وصريحة. فقد حان الوقت لتحديد معايير وأهداف سامية تعزّز علاقتك الحاليّة وتقوّيها. وبالتالي من المهمّ جداً أنّ تثق بذاتك كي تسعى وراء هذه المعايير والأهداف. إذا كنت غير مرتبط، سوف تتمكّن من التفكير بوضوح ومنطق وقد تجذب أحدهم إلى حياتك أو قد تبدي إهتماماً بشخص استثنائي غريب عن محيطك.

التوقعات العاطفية لبرج العقرب
سيسمح لك كوكب الزهرة المتنقل في برجك بتنظيم حياتك الشخصيّة بحيث يتمّ التفاهم الكامل مع الحبيب حول نقاط ساخنة ودقيقة. كما تتمّ التسويات بشكل مرض تماماً للطرفين فتصمد العلاقة وتقوى الروابط فتصبح الرؤية واضحة لمستقبل العلاقة وعلى الارجح ستكون أنت في وضع ممتاز لادارتها نظراً لنضجك وقدرتك على استيعاب الامور بتجرّد وهدوء سوف تبحث عن الحنان والرومانسية، فأنت تريد البقاء إلى جانب الحبيب وتحتاج إلى جرعات كبيرة من الرعاية والاهتمام. إنّ عواطفك جميلة ونبيلة وترغب في توظيفها فلا عجب إذا أخذت المبادرة في مغازلة وشراء الهدايا، أو مفاجأته بخطوة لطيفة.

التوقعات العاطفية لبرج القوس
يتحدث هذا الشهر عن بعض الانفعالات العاطفية الخاصة والعلاقات المتكتمة والحنين الى حبيب قديم كما يشير كوكب الحب من برج العقرب الى بعض الانفعالات الشخصية لذلك لا تتوقع تجاوبا من قبل الحبيب ولا اهتماماً مركزاً وقد يعود السبب الى انشغالاته الخاصة وليس الى عدم محبته لك. لكن النتيجة واحدة معاناة من الاهمال او قلة الاهتمام سوف يحتدم النقاش لأقل كلمة تقولها أو لا تقولها فقد تعيش جواً من الانقباض، وربما يعتب عليك الحبيب أو الشريك. حاذر من العدائية والاتهامات بالخيانة والخداع. كم ان وجود الزهرة في مكان معاكس يولد بعض الرتابة في علاقاتك الشخصية أو الإهمال أو اللامبالاة. قد تعيش عزلة أو انعزالاً، أو تمتنع عن التعبير عن رغباتك، أو تشعر بفقدان الحماسة للاشتراك في المناسبات الاجتماعية.

التوقعات العاطفية لبرج الجدي
يحمل اليك كوكب الحب من برج العقرب الرومانسية والنجاح ويجعلك تمحوكل المصاعب تكثر المستجدات على الصعيد العاطفي إذ أنّك قد تخطّط لرحلة مع الأحبّاء أو قد تطلب السماح من أحدهم أو قد تحل مشكلة عالقة أو قد تعيد إحياء العلاقة مع الشريك. تشجّعك التاثيرات الفلكية العاطفية الايجابية على التعامل مع مختلف المشاكل التي لطالما عانيت منها وإحلال السلام والتناقش للوصول إلى حلول جذرية. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فيحمل لك هذا الشهر مفاجأة سارّة كما يعدك بأوقات مسلية لدى لقاء أشخاص جدد خلال رحلة بحرية أو في ورشة عمل أو مركز لتعلّم اللغات.

التوقعات العاطفية لبرج الدلو
تشعر بالروتين والرتابة وتراوح مكانك كما تشير التوقعات الى صدام عاطفي وقد يسود حوار عاصف مع بعض الاحباء يهدد بخلاف كبير ويثير النعرات وقد يؤثر سلباً على العلاقات كافّة. بحيث ان كوكب الزهرة لا يزال يتنقل في برج العقرب في مواجهة برجك لذا من المحبّذ أن تجد منفذاً صحيّاً للتخلص من المشاعر السلبيّة بدلاً من تحويل غضبك نحو الأحباء. من المهم جداً أن تُطمئن الحبيب وتعزّز روابط العلاقة عبر السيطرة على سلوكك واللجوء الى المحادثات والنزاهات والرحلات. تتحسّن حياتك العاطفيّة ممّا سيعيد علاقاتك مجدداً الى الطريق الصحيح. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فقد يسلّط هذا الشهر الضوء على شخصٍ مثير للإهتمام قد تلتقي به في مكان عام.

التوقعات العاطفية لبرج الحوت
يناسبك وجود كوكب الزهرة في برج العقرب الصديق ما يبشر بفترة سعيدة جدا من اللقاءات والاتصالات والحب والمناخ العذب في حياتك الشخصية والعائلية كما يعدك بأجواء رومانسية رغم التوتّر الذي يحيط بك لأنّك قادر على حلّ الخلافات والتحادث مع الشريك برويّة ومنطق. ينبغي أن تتقبّل وجهة نظر الشريك وأن تعترف ببعض الأخطاء التي ارتكبتها سابقاً وأن تتقبّل الحقيقة كما هي. من جهة أخرى، تساعدك الدبلوماسية والموضوعية على حلّ المشاكل وإعادة العلاقة إلى الطريق الصحيح، كما يشجعّك على الانطلاق في شهر عسلٍ رومانسي. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فسوف تستمتع بنشاطات عديدة لاسيّما تلك التي ستقوم بها أثناء السفر.للعازب قد تتعرف الى من يشغل بالك وقلبك وتقع في الغراممع شخص استثنائي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق