اخر المواضيع

الثلاثاء، 4 سبتمبر 2018

توقعات برج الثور لشهر ايلول- سبتمبر 2018

توقعات برج الثور لشهر ايلول- سبتمبر  2018
توقعات برج الثور لشهر ايلول- سبتمبر  2018 

نظرة فلكية عامة لشهر ايلول- سبتمبر 2018

بعد مرحلة التشويش والثوران والكساد العالمي الكبير والاحوال المختلة مهنيا واقتصاديا وامنيا وبعد الاحداث والكوارث والصدمات والافلاسات والانهيارات العقارية وارتفاع وهبوط حاد في اسعار النفط وارتفاع نسبة البطالة والتشرد سنعيش نقلة نموذجية شاملة من التطور والامان والسلام وسوف تتبدل وتتغير الظروف في هذا الشهر من افصى السلبية الى الايجابية يسلّط هذا الشهر الضوء على العلاقات الإنسانية والأوضاع التي تهمّ فئات كثيرة وتعويضات عن خسائر مادية وتسويات مناسبة. قد تكتشف أكاذيب ويُرفع القناع عن بعض المخادعين. وان السيناريو الاكثر احتمالا هو ان نعلم ان اسلوب العمل القديم لم يعد مجديا وان علينا ان نتعلم اختيارات نافعة عالم وبيئة نظيفة انواع وقود بديلة رعاية صحية افضل وتنظيم اكبر في الصناعات المصرفية واتأمينية مطالبات باعادة البناء من الرماد.


توقعات برج الثور لشهر  ايلول- سبتمبر 2018


 ممّا لا شك فيه أن نوعية الوقت مناسبة هذا الشهر لتحسين وضعك الحالي فهي تتحدث عن مشروع وعقد وانطلاقة وفرص افضل للتواصل والحوار والاعلام ومما لا شك فيه ان المفاجآت كثيرة إنّ الذبذبات الكونيّة إيجابيّة هذا الشهر وتمنحك النفوذ بخاصة خلال الأسابيع الثلاثة الأولى. يعتبر شهر أيلول (سبتمبر) أحد أشهر السنة الأكثر مرحًا ومردودًا

  

مهنياً

 بالرغم من وجود الزهرة والمشتري في العقرب في معاكسة برجك الا ان كوكب زحل من الجدي يكون مناسبا لك وقد يجعل الامور السلبية تتحول الى فرصة تستغلها في الوقت المناسب سوف تشعر بأنك صاحب نفوذ وخلاق ومنفتح. أنت قادر هذه الفترة على إظهار نفسك بأفضل طريقة فيلمع نجمك وتترك أفضل الانطباعات. من ناحية أخرى، يمهّد هذا الشهر الطريق إلى النجاح والإنجازات، وبالتأكيد لن ترغب في القضاء على إمكانياتك من خلال النزعة السلطويّة لديك. ننصحك بالانخراط بالعمل الجماعي، وقد يفيدك أيضاً خلق الصداقات مع الزملاء لترك انطباع إيجابيّ لديهم. 

عاطفياً

 سوف يكون الأسبوع الاول من شهر أيلول (سبتمبر) مثالياً وسوف تستفيد العلاقات كافة من التأثيرات الفلكيّة الإيجابيّة. أمّا إذا كنت غير متربط، فلا تيأس لأنّك قد تجد حبّ حياتك ونصفك الثاني في وقتٍ ما خلال الشهر.لكن ابتداء من تاريخ 8 مع دخول كوكب الزهرة الى مواجهة برجك من العقرب الذي سيستقر فيه استثنائيا حتى آخر السنة ليهدد علاقاتك الشخصية ويجعلك تواجه سؤ تفاهم مع بعض الافرقاء كما من المتوقّع أن تصادف تعقيدات مختلفة إذا كنت تخوض علاقة غير مستقرّة حاليًا. فيما قد تكون مزاجياً ويائساً في بعض الأحيان، من الممكن أن تكون لطيفاً وتبدي اهتماماً بالأحبّاء في أحيانٍ أخرى لا تعقّد الأمور وحاول تلطيف الأجواء لدى التواجد مع الأحبّاء.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق