اخر المواضيع

الأربعاء، 5 سبتمبر 2018

توقعات برج السرطان لشهر ايلول- سبتمبر 2018

توقعات برج السرطان لشهر ايلول- سبتمبر  2018
توقعات برج السرطان لشهر ايلول- سبتمبر  2018 

نظرة فلكية عامة لشهر ايلول- سبتمبر 2018

بعد مرحلة التشويش والثوران والكساد العالمي الكبير والاحوال المختلة مهنيا واقتصاديا وامنيا وبعد الاحداث والكوارث والصدمات والافلاسات والانهيارات العقارية وارتفاع وهبوط حاد في اسعار النفط وارتفاع نسبة البطالة والتشرد سنعيش نقلة نموذجية شاملة من التطور والامان والسلام وسوف تتبدل وتتغير الظروف في هذا الشهر من افصى السلبية الى الايجابية يسلّط هذا الشهر الضوء على العلاقات الإنسانية والأوضاع التي تهمّ فئات كثيرة وتعويضات عن خسائر مادية وتسويات مناسبة. قد تكتشف أكاذيب ويُرفع القناع عن بعض المخادعين. وان السيناريو الاكثر احتمالا هو ان نعلم ان اسلوب العمل القديم لم يعد مجديا وان علينا ان نتعلم اختيارات نافعة عالم وبيئة نظيفة انواع وقود بديلة رعاية صحية افضل وتنظيم اكبر في الصناعات المصرفية واتأمينية مطالبات باعادة البناء من الرماد.


توقعات برج السرطان لشهر  ايلول- سبتمبر 2018

مع بداية هذا الشهر، تصبح مستعداً للتأثير على محيطك من خلال أفكارك. لديك الكثير لتفعله وتقوله. تدوم زيارة الشمس إلى برج العذراء، بيت الدراسات والأنشطة اليوميّة الخاص بك، حتى الثاني والعشرين من الشهر،كذلك سوف يدعمك عطارد من برج العذراء ةيشير الى الارتباط بمشاريع مالية واعدة

  

مهنياً

 كما سيستقر كوكب المشتري والزهرة في العقرب الصديق لتنطلق واثقا وتحلم بجديد لذلك تشعر بالحيويّة والنشاط أنه أحد الأشهر الأكثر ازدحاماً ولا يحقّ لك أن تشتكي من عدم وجود الفرص أو المصالح. تتحلّى بشخصيّة ديناميكية وخلاقة ومقنعة، وهي الأدوات الأساسية التي من شأنها أن تساعدك على النجاح والتميّز. تجد نفسك على اتصال بالأشخاص المناسبين في الوقت المناسب ممّا يساعدك على تحقيق أفضل النتائج من خلال الفرص المتاحة. سوف تشعر بارتياح في نهاية كل يوم عمل. من ناحية أخرى، قد يقوم البعض منكم بتغيير مكان عمله، أو قد يحصل البعض الآخر على مهمّة مجزية أو على وظيفة جديدة.

عاطفياً

 تشرق حياتك العاطفية ابتداء من تاريخ 9 حيث يدخل كوكب الزهرة الى العقرب ما يجعل هذا الشهر حافلاً بفرص كبيرة لتحقيق الوئام والسلام. تستفيد جميع العلاقات من تأثيرات الكواكب وقد تسوّي العلاقات الأكثر اضطراباً أوضاعها وتتوصّل الى اتفاق. لقد حان الوقت للتحدّث والتواصل مع شريك حياتك من أجل تعزيز الروابط والتخلّص من الشكوك. في الواقع، يحمل لك كوكب الزهرة من العقرب وكوكب عطارد من العذراء الأخبار الجيّدة. لذلك أنت بحاجة إلى الخروج والاختلاط في المحيط السليم إذا كنت غير مرتبط بعلاقة جديّة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق