اخر المواضيع

السبت، 8 سبتمبر 2018

توقعات برج الحوت لشهر ايلول- سبتمبر 2018

توقعات برج الحوت لشهر ايلول- سبتمبر  2018
توقعات برج الحوت لشهر ايلول- سبتمبر  2018 

نظرة فلكية عامة لشهر ايلول- سبتمبر 2018

بعد مرحلة التشويش والثوران والكساد العالمي الكبير والاحوال المختلة مهنيا واقتصاديا وامنيا وبعد الاحداث والكوارث والصدمات والافلاسات والانهيارات العقارية وارتفاع وهبوط حاد في اسعار النفط وارتفاع نسبة البطالة والتشرد سنعيش نقلة نموذجية شاملة من التطور والامان والسلام وسوف تتبدل وتتغير الظروف في هذا الشهر من افصى السلبية الى الايجابية يسلّط هذا الشهر الضوء على العلاقات الإنسانية والأوضاع التي تهمّ فئات كثيرة وتعويضات عن خسائر مادية وتسويات مناسبة. قد تكتشف أكاذيب ويُرفع القناع عن بعض المخادعين. وان السيناريو الاكثر احتمالا هو ان نعلم ان اسلوب العمل القديم لم يعد مجديا وان علينا ان نتعلم اختيارات نافعة عالم وبيئة نظيفة انواع وقود بديلة رعاية صحية افضل وتنظيم اكبر في الصناعات المصرفية واتأمينية مطالبات باعادة البناء من الرماد.


توقعات برج الحوت لشهر  ايلول- سبتمبر 2018

لن يمرّ الشهر بسهولةٍ إلاّ أنّك قادر على تقديم نتائج مثاليّة وحصد مكافآت عديدة. مع تواجد الشمس وكوكب وعطارد في برج العذراء الذي يواجه برجك، من المتوقّع أن تعاني من العقبات والمواجهات. من المستحسن أيضاً ألا تخالف القوانين وألاّ تعرّض موقعك المهني للخطر. بمعنى آخر، أنت معرّض للتوتر والنزاعات قد تكون كارثية وينبغي أن تواجهها بروية وعناية

  

مهنياً

 ينصحك الفلك أن تواجه التحدّيات بانفتاح كبير وألاّ تفرض أفكارك على الآخرين وتنتقد أعمالهم. يتسلّط الضوء ابتداء من تاريخ 9 مع انتقال الزهرة الى العقرب الصديق لتنضم الى المشتري ليتناغما مع نبتون في برجك بالاضافة الى انتقال عطارد الى الميزان لترتاح من معاكسات شخصية ومهنية وسوف يلقى عملك نجاحاً كبيراً إذا حافظت على التفاؤل والايجابية. من ناحية إيجابيّة، استثمر طاقتك الفائضة لحلّ القضايا الصعبة ولا تتصرّف بسلبيّة أو تسلّط لدى العمل ضمن فريق. من جهة أخرى، يحمل الأسبوع الأخير أجواءً تفاؤلية.

عاطفياً

تكون من بين المستفيدين عاطفيا شخصيا وعائليا مع انتقال كوكب الزهرة الى برج العقرب الصديق فتعرف استقرارا وهدوءا ومشاريع مشتركة مع الزوج او الحبيب تريحك وتطمئنك وربما تسافر واياه الى الخراج او تعتمدان طريقة جديدة للعيش وتتكاملان لاحياء فكرة ما او لتنفيذ بعض الاحلام إنّه شهر جميل من شأنه أن يضعك أمام تحدّ لتقرّر مستقبل العلاقة مع الحبيب. حان الوقت لتقرّر إمّا المضّي قدمًا في هذه العلاقة أو وضع نهاية لها. أمّا إذا كنت عازبًا، فهو الوقت المثالي لاتخاذ قرارٍ جديّ حول مستقبلك. عليك تحديد الأولويات والتحلّي بالإيجابيّة. في الواقع، يمكنك جذب أشخاص مثيرين للاهتمام.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق