اخر المواضيع

الخميس، 6 سبتمبر 2018

توقعات برج القوس لشهر ايلول- سبتمبر 2018

توقعات برج القوس لشهر ايلول- سبتمبر  2018
توقعات برج القوس لشهر ايلول- سبتمبر  2018 

نظرة فلكية عامة لشهر ايلول- سبتمبر 2018

بعد مرحلة التشويش والثوران والكساد العالمي الكبير والاحوال المختلة مهنيا واقتصاديا وامنيا وبعد الاحداث والكوارث والصدمات والافلاسات والانهيارات العقارية وارتفاع وهبوط حاد في اسعار النفط وارتفاع نسبة البطالة والتشرد سنعيش نقلة نموذجية شاملة من التطور والامان والسلام وسوف تتبدل وتتغير الظروف في هذا الشهر من افصى السلبية الى الايجابية يسلّط هذا الشهر الضوء على العلاقات الإنسانية والأوضاع التي تهمّ فئات كثيرة وتعويضات عن خسائر مادية وتسويات مناسبة. قد تكتشف أكاذيب ويُرفع القناع عن بعض المخادعين. وان السيناريو الاكثر احتمالا هو ان نعلم ان اسلوب العمل القديم لم يعد مجديا وان علينا ان نتعلم اختيارات نافعة عالم وبيئة نظيفة انواع وقود بديلة رعاية صحية افضل وتنظيم اكبر في الصناعات المصرفية واتأمينية مطالبات باعادة البناء من الرماد.


توقعات برج القوس لشهر  ايلول- سبتمبر 2018


استعد لمواجهة شهر مهم للغاية على مستويات عدّة. لكن كن متنبها من وجود الشمس في العذراء في مواجهة برجك وكن متعقلا امام بعض المستجدات وعالج الامور بهدوء إحذر من العوامل التي قد تهدّد وظيفتك ولا تتاخر عن اداء مهماتك في الوقت المحدد لكن بالرغم من المضايقات والمعاكسات من الشمس الا انه سوف تتجسد الامال ابتداء من تاريخ 11 مع عودة كوكب المريخ الى برج الدلو وعطارد يدخل برج الميزان فتتاح لك فرصا جيدة في العمل

  

مهنياً

 وقد تفاجىء الاخرين ببعض الاجراءات والقرارات المهمة وتعيد الحسابات وسوف تكون محطّ اهتمام لكثيرين على الصعيد العملي أو الاجتماعي أو الشخصي. مع تواجد الشمس في برج العذراء حتى 22 أيلول (سبتمبر)، من المتوقع أن يرافقك التوتر او القلق لأنك منهمك بأعمال مهمّة يجدر بك تسليمها في مواعيد محدّدة. الخطأ ممنوع فلا تضيّع وقتك مهما كلّف الأمر. من المتوقع أن تُتعبك المسؤوليات اليوميّة وقد تقلق حيال مقابلة أو إمتحان.إنه شهر مهمّ للغاية بحيث قد تنقلب حياتك المهنية رأسًا على عقب. فمن المتوقع أن تلاحقك متطلبات العمل وأن تتذمر من المهام الصعبة. لكن وبالرغم من التوتر الذي يحمله الشهر، من الممكن أن تحظى بفرص مميزة تفتح لك المجال للتقدّم والإزدهار. إعمل بفعاليّة ودقّة ولا تدع أحداً يشكّك بقدراتك وخبراتك.

عاطفياً

سيحيطك كوكب الزهرة من برج الاسد في الايام العشرة الاولى من الشهر بالحب والانسجام وبالتالي سيكون الوقت مناسباً للاعتراف بأخطائك والسعي الى إصلاحها. لا تتردّد في اللجوء الى الحبيب لأنّ سبل التواصل معه سهلة جداً. إنه الوقت المناسب لعقد محادثات جديّة وللتصالح مع الأحباء. قد تفتقد العلاقات الجديدة المشاعر الرومانسية ابتداء من تاريخ 9 مع انتقال كوكب الزهرة الى برج العقرب لذلك إعتن بحياتك العاطفية ولا تركّز حصرياً على الأعمال والمهمات. فمن المحتمل أن تتصرّف ببرودة أو أن تصرف إنتباهك عن الشريك لذا، ينصحك الفلك ألاّ تعرّض العلاقة لخطر الفشل ولا تقطع سبل التواصل والتفاعل مع الحبيب طيلة هذا الشهر. أما إذا كنت غير مرتبط، فمن المستحسن أن تركّز على دراستك أو وظيفتك خلال الاسبوع الاول من الشهر.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق