اخر المواضيع

الخميس، 6 سبتمبر 2018

توقعات برج الميزان لشهر ايلول- سبتمبر 2018


نظرة فلكية عامة لشهر ايلول- سبتمبر 2018

بعد مرحلة التشويش والثوران والكساد العالمي الكبير والاحوال المختلة مهنيا واقتصاديا وامنيا وبعد الاحداث والكوارث والصدمات والافلاسات والانهيارات العقارية وارتفاع وهبوط حاد في اسعار النفط وارتفاع نسبة البطالة والتشرد سنعيش نقلة نموذجية شاملة من التطور والامان والسلام وسوف تتبدل وتتغير الظروف في هذا الشهر من افصى السلبية الى الايجابية يسلّط هذا الشهر الضوء على العلاقات الإنسانية والأوضاع التي تهمّ فئات كثيرة وتعويضات عن خسائر مادية وتسويات مناسبة. قد تكتشف أكاذيب ويُرفع القناع عن بعض المخادعين. وان السيناريو الاكثر احتمالا هو ان نعلم ان اسلوب العمل القديم لم يعد مجديا وان علينا ان نتعلم اختيارات نافعة عالم وبيئة نظيفة انواع وقود بديلة رعاية صحية افضل وتنظيم اكبر في الصناعات المصرفية واتأمينية مطالبات باعادة البناء من الرماد.


توقعات برج الميزان لشهر  ايلول- سبتمبر 2018

لا تعقد آمالاً كبيرة هذا الشهر لأنّك تمرّ في فترة غير فعّالة وغير مثمرة. سوف تشعر بملل كبير وستتضايق من الركود أو التراجع ما دامت الشمس تتواجد في برج العذراء، أي حتى تاريخ 22 أيلول (سبتمبر)، بالاضافة الى وجود كوكب عطارد ايضا في العذراء الذي يشوش على حياتك المهنية والشخصية بالتالي قد تكثر الأخطاء وقد تواجه سوء تفاهم وتأخير خلال 

  

مهنياً

 إضافة إلى ذلك، سوف يخيب ظنّك أكثر من مرّة بسبب شخص قريب منك لذلك تجنب المخاطر وامكان الاصابة بحوادث معينة اذا لم تتوخ الحيطة والحذر لكن لا تخلو الأسابيع الثلاثة الأولى من الفرص الجيّدة، فتعاود السيطرة على المواقف وتفاوض بشأن بعض المهل المتعلقة بمستحقات مالية وتتلقى عروضا جيدة للقيام بنشاطات متنوعة مع دخول كوكب المريخ الى برج الدلو الصديق فهو منعش لك على كافة المستويات يجددالنشاط ويدفعك نحو تسوية بعض الخلافات بصورة جيدة وبالتالي من المحبّذ أن تتجنّب المخاطرة كهما كلّف الأمر لأنّك ستتأخّر في إنجاز أعمالك ممّا قد يخيّب ظنّك. من الممكن أيضاً أن تخسر بعض الصفقات أو الأموال أو حتّى بعض الموظفين. لذا من الواضح أنّ هذا الشهر غير مناسب لإطلاق المشاريع أو إبرام الصفقات الكبيرة لأنّك قد تندم لاحقاً على ما تقدم عليه حالياً. لكن باستطاعتك العودة إلى نشاطك بعد تاريخ 22 أيلول (سبتمبر) لتفادي أيّ سوء فهمٍ أو تأخير.

عاطفياً

 تخيم السعادة على حياتك العاطفية مع وجود كوكب الحب في برجك لغاية تاريخ 10 الشهر فمن المتوقّع أن تستمتع بشهر دافئ ومفعم بالحب حالما تعترف بأهميّة الابتعاد عن الأضواء والمشاكل. لا تتردّد في التخطيط لرحلةٍ أو شهل عسلٍ ثانٍ ولا تُفسد سعادة الآخرين لأن الوقت ثمينٌ وتنتظرك لحظات جميلة. إضافةً الى ذلك، سوف تحظى بأوقاتٍ عاطفية مميّزة أمّا إذا كنت غير مرتبط، فاعلم أنّ ما من شيءٍ محتّم وتفاد الوقوع ضحيّةً لخيبة أملٍ أو وهمٍ ما.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق