اخر المواضيع

الثلاثاء، 4 سبتمبر 2018

توقعات برج الجوزاء لشهر ايلول- سبتمبر 2018

توقعات برج الجوزاء لشهر ايلول- سبتمبر  2018
توقعات برج الجوزاء لشهر ايلول- سبتمبر  2018 

نظرة فلكية عامة لشهر ايلول- سبتمبر 2018

بعد مرحلة التشويش والثوران والكساد العالمي الكبير والاحوال المختلة مهنيا واقتصاديا وامنيا وبعد الاحداث والكوارث والصدمات والافلاسات والانهيارات العقارية وارتفاع وهبوط حاد في اسعار النفط وارتفاع نسبة البطالة والتشرد سنعيش نقلة نموذجية شاملة من التطور والامان والسلام وسوف تتبدل وتتغير الظروف في هذا الشهر من افصى السلبية الى الايجابية يسلّط هذا الشهر الضوء على العلاقات الإنسانية والأوضاع التي تهمّ فئات كثيرة وتعويضات عن خسائر مادية وتسويات مناسبة. قد تكتشف أكاذيب ويُرفع القناع عن بعض المخادعين. وان السيناريو الاكثر احتمالا هو ان نعلم ان اسلوب العمل القديم لم يعد مجديا وان علينا ان نتعلم اختيارات نافعة عالم وبيئة نظيفة انواع وقود بديلة رعاية صحية افضل وتنظيم اكبر في الصناعات المصرفية واتأمينية مطالبات باعادة البناء من الرماد.


توقعات برج الجوزاء لشهر  ايلول- سبتمبر 2018


مع تواجد الشمس وعطارد في برج العذراء ليولد اجواء متضاربة وذبذبات فلكية معاكسة توتر اعصابك ما قد يرتد عليك سلبا كذلك سيتمحور الشهر حول المسؤوليات الشخصية والمسائل العائليّة. الخبر الاهم في هذا الشهر الضاغط هو عودة كوكب المريخ الى برج الدلو الصديق بتاريخ 10 ويشير الى انك سوف تحقق آمالا كثيرة تتعلق بشؤونك المهنية والمالية وانك سوف تحقق بعض الامنيات يحثّك هذا الشهر أيضًا على التطلّع نحو بعض المشاكل الصحيّة والمعنوية

  

مهنياً

 لن يمرّ الشهر بسهولة وينبغي أن تبقي همومك الشخصية في البيت. من الممكن أن يصيبك الإرهاق والتعب ومن المستحسن أن تركّز على مسؤولياتك مهما كلّف الأمر. ابتعد عن المشاكل هذا الشهر وانتظر حلول الأسبوع الأخير كي تصطلح الامور و لكسب المكافآت والتعويض عن الفرص الضائعة وإحراز إنجازات أساسيّة مع انتقال الشمس الى برج الميزان لكي تستفيد من الفرص لانجاح خطة او للقيام بمبادرة مالية ومهنية مناسبة.

عاطفياً

يمثّل هذا الشهر الذروة في حياتك الشخصية. إذا كنت مرتبطاً، سيمنحك هذا الشهر الفرصة لتحصين هذه العلاقة. وإذا كنت تعتقد أنك بحاجة إلى حلّ قضية ما، فهذا هو الوقت المثالي لذلك. من جهة أخرى، عليك اختيار اليوم المناسب لك ولشريكك لحلّ القضايا بينكما. إنه شهر مفعم بالسعادة، حيث يسيطر عليك المزاج الجيّد والجهوزية لتحسين العلاقة بأفضل طريقة ممكنة. إذا كنت عازباً، انتظر سماع بعض الأخبار الجيّدة من خلال الأنشطة أو المناسبات الاجتماعيّة. إنه أفضل وقت في السنة للتعرف إلى أشخاص جدد وقبول الدعوات. وقد تلتقي بالحب في رحلة أو في ورشة عمل.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق