اخر المواضيع

السبت، 8 سبتمبر 2018

توقعات برج الجدي لشهر ايلول- سبتمبر 2018

توقعات برج الجدي لشهر ايلول- سبتمبر  2018
توقعات برج الجدي لشهر ايلول- سبتمبر  2018 

نظرة فلكية عامة لشهر ايلول- سبتمبر 2018

بعد مرحلة التشويش والثوران والكساد العالمي الكبير والاحوال المختلة مهنيا واقتصاديا وامنيا وبعد الاحداث والكوارث والصدمات والافلاسات والانهيارات العقارية وارتفاع وهبوط حاد في اسعار النفط وارتفاع نسبة البطالة والتشرد سنعيش نقلة نموذجية شاملة من التطور والامان والسلام وسوف تتبدل وتتغير الظروف في هذا الشهر من افصى السلبية الى الايجابية يسلّط هذا الشهر الضوء على العلاقات الإنسانية والأوضاع التي تهمّ فئات كثيرة وتعويضات عن خسائر مادية وتسويات مناسبة. قد تكتشف أكاذيب ويُرفع القناع عن بعض المخادعين. وان السيناريو الاكثر احتمالا هو ان نعلم ان اسلوب العمل القديم لم يعد مجديا وان علينا ان نتعلم اختيارات نافعة عالم وبيئة نظيفة انواع وقود بديلة رعاية صحية افضل وتنظيم اكبر في الصناعات المصرفية واتأمينية مطالبات باعادة البناء من الرماد.


توقعات برج الجدي لشهر  ايلول- سبتمبر 2018

 يطلّ شهر أيلول (سبتمبر) ويعدك بأيام متفائلة جداً مدعوماً من عطارد الزهرة المريخ والمشتري من المتوقّع أن تحرز إنجازات مهمّة لأنّ فرص نجاحك هذا الشهر عالية جداً. تشجّعك الثقة بالنفس على المشاركة في نشاطات عديدة في المدرسة أو العمل أو المجتمع. ما من شيء يردعك في هذه الفترة وبالتالي أنت قادر على تخطّي الصعوبات والعوائق بسهولة تامّة.

  

مهنياً

مع تواجد الشمس في برج العذراء الذي يشكّل برج السفر والإستنارة والتعليم بالنسبة لك، تقرر خوض تجارب جديدة حتى تاريخ 22 أيلول (سبتمبر).أنت واثق بنفسك ومصمّم على ترك بصمات إيجابيّة حولك. لن تواجه أيّة عوائق في حال قررت البحث عن الدعم اللازم لتطوير عملك. لكن ينصحك الفلك أن تسعى نحو الوصول إلى أهدافك فبل تاريخ 23 أيلول (سبتمبر) إذا أردت الحصول على نتائج فوريّة. مدعوما من المشتري نبتون وبلوتون هذا الثلاثي المتضامن يجعلك تقطف ثمار ما زرعت من جهة أخرى، قد يحمل الأسبوع الأخير من الشهر بعض التحدّيات التي ستحثّك على العمل بجهد للإستفادة من الفرص وتحقيق نجاحات باهرة. من المستحسن أن تتفادى التصرفات التي توحي بقلّة المسؤولية أو عدم الإكتراث.

عاطفياً

سوف تعيش اجواء عاطفية غير مرضية في الايام العشرة الاولى من الشهر بحيث يتنافر كوكب الزهرة من برج الميزان مع برجك ويسبب لك ببعض المشاكل والمصاعب ويدعوك الى التمهل في قراراتك لكن سوف يعود الحب ليغمر حياتك العاطفية تدريجياً وسيحيطك كوكب الزهرة من برج العقرب ابتداء من تاريخ 9 بجوّ من السعادة والمكافآت التي ستعزّز استقرار علاقتك. دون شك، إنّه الشهر المناسب لتخطّي الماضي والسعي إلى إنجاح علاقتك خاصة إذا كانت غير مستقرّة في الآونة الأخيرة. من الممكن أن تحتفل بحدثٍ عائلي أو أن تمضي أوقاتاً سعيدة برفقة الشريك. لا تخف من أيّة تعقيدات تؤثر على ثبات علاقتك استعدّ للعديد من المفاجآت والأخبار السارّة والإحتفالات خلال الأسابيع الثلاثة الأولى. أما إذا كنت غير مرتبط، فسوف تنعم بتأثيرات كوكب الزهرة المليئة بالحب والانسجام في العمل أو الأماكن العامة.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق