Breaking

الثلاثاء، 4 سبتمبر 2018

توقعات برج الحمل لشهر ايلول- سبتمبر 2018

توقعات برج الحمل لشهر ايلول- سبتمبر  2018
توقعات برج الحمل لشهر ايلول- سبتمبر  2018 

نظرة فلكية عامة لشهر ايلول- سبتمبر 2018

بعد مرحلة التشويش والثوران والكساد العالمي الكبير والاحوال المختلة مهنيا واقتصاديا وامنيا وبعد الاحداث والكوارث والصدمات والافلاسات والانهيارات العقارية وارتفاع وهبوط حاد في اسعار النفط وارتفاع نسبة البطالة والتشرد سنعيش نقلة نموذجية شاملة من التطور والامان والسلام وسوف تتبدل وتتغير الظروف في هذا الشهر من افصى السلبية الى الايجابية يسلّط هذا الشهر الضوء على العلاقات الإنسانية والأوضاع التي تهمّ فئات كثيرة وتعويضات عن خسائر مادية وتسويات مناسبة. قد تكتشف أكاذيب ويُرفع القناع عن بعض المخادعين. وان السيناريو الاكثر احتمالا هو ان نعلم ان اسلوب العمل القديم لم يعد مجديا وان علينا ان نتعلم اختيارات نافعة عالم وبيئة نظيفة انواع وقود بديلة رعاية صحية افضل وتنظيم اكبر في الصناعات المصرفية واتأمينية مطالبات باعادة البناء من الرماد.


توقعات برج الحمل لشهر  ايلول- سبتمبر 2018

إبق على الحياد في هذا الشهر وتأقلم مع التيار واضبط اعصابك ولسانك قد تكثر المسؤوليات والمشاريع والمهمّات الجديدة. من المتوقع أن تواجه تحدّيات عديدة ترهقك.فكوكب زحل يعاود سيره المباشر ومعاكسته لك وبالتالي من المستحسن أن تثق بنفسك مع كل خطوة تقدم عليها. كذلك يمر كوكب عطارد بين 6 و28 في برج العذراء ما يعرض سلامة اتصالاتك ولقاءاتك للخطر فلا تفقد السيطرة على اعصابك ولا ترم نفسك في متاهات مجهولة النتيجة.

  

مهنياً

ضف الى ذلك المربع الذي تحدثه الشمس مع زحل ابتداء من 23 مع انتقالها الى الميزان في مواجهة برجك والذي تعلن عن حرب ضروس مع جهات قضائية . رغم التوتر الذي يرافقك هذا الشهر، ممن الممكن أن تحصل على عرض عمل جديد أو أن تترقّى للعمل في قسم جديد.مع دخول المريخ كوكبك الاساسي الى الدلو في موقع مناسب لك يزيد سحرا واقة كبيرة ومعنويات متينة وقدرة على اقناع الاخرين بوجهة نظرك ما يجعلك تكسب معاركك المهنية والمالية وقد تضع مخططات تتعلق بحياتك الشخصية.

عاطفياً

لن يمرّ هذا الشهر بسهولة لأنّك فقد تفقد صبرك بسرعة وقد تحاول فرض رأيك على الآخرين في مواقف عدّة, مع انتقال كوكب الزهرة الى برج العقرب الذي يولد الحساسيات ويتسبب ببعض سؤ التفاهم والخلافات والجدل سوف تعاني العلاقات غير المستقرة بسبب افتقاد أحد الطرفين للعطف والتفاؤل. من المتوقع أن تنشغل بالاعتناء ببعض المشاكل الشخصيّة مما قد يضيف المزيد من التعقيدات على حياتك. ما عليك سوى السيطرة على سلوكك والحفاظ على رباطة جأشك. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فمن المستحسن أن تصبر لأن الشهر غير مناسب لأي لقاء رومانسي جدّي. من ناحية إيجابيّة، قد تلتقي بأشخاص مثيرين للإهتمام. فلا تتردّد في البقاء على اتصال معهم والخروج برفقتهم خلال الأشهر القادمة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه اسفل المقال فى المكان المخصص لتعاليق وساكون سعيد بالرد عليكم