اخر المواضيع

السبت، 8 سبتمبر 2018

توقعات برج الدلو لشهر ايلول- سبتمبر 2018

توقعات برج الدلو لشهر ايلول- سبتمبر  2018
توقعات برج الدلو لشهر ايلول- سبتمبر  2018 

نظرة فلكية عامة لشهر ايلول- سبتمبر 2018

بعد مرحلة التشويش والثوران والكساد العالمي الكبير والاحوال المختلة مهنيا واقتصاديا وامنيا وبعد الاحداث والكوارث والصدمات والافلاسات والانهيارات العقارية وارتفاع وهبوط حاد في اسعار النفط وارتفاع نسبة البطالة والتشرد سنعيش نقلة نموذجية شاملة من التطور والامان والسلام وسوف تتبدل وتتغير الظروف في هذا الشهر من افصى السلبية الى الايجابية يسلّط هذا الشهر الضوء على العلاقات الإنسانية والأوضاع التي تهمّ فئات كثيرة وتعويضات عن خسائر مادية وتسويات مناسبة. قد تكتشف أكاذيب ويُرفع القناع عن بعض المخادعين. وان السيناريو الاكثر احتمالا هو ان نعلم ان اسلوب العمل القديم لم يعد مجديا وان علينا ان نتعلم اختيارات نافعة عالم وبيئة نظيفة انواع وقود بديلة رعاية صحية افضل وتنظيم اكبر في الصناعات المصرفية واتأمينية مطالبات باعادة البناء من الرماد.


توقعات برج الدلو لشهر  ايلول- سبتمبر 2018

استفد من الاسبوع الاول من الشهر لإعادة تقييم وضعك الحالي وإدخال تغييرات إيجابية على حياتك. قد لا تحسن السيطرة على الاوضاع ابتداء من تاريخ 9 مع عودة كوكب المريخ الى برجك ومع انتقال كوكب الزهرة الى العقرب المواجه لينضمالى المشتري ليزيد صعوبة الاجواء ويشير الى تحديات وبعض الانتكاسات لالاضافة الى كوكب اورانوس المواجه من الثور الذي يحذرك من استثمارات غير مضمونة النتائج

  

مهنياً

تنشغل كثيراً ويكتظ جدول أعمالك إلى حين حلول تاريخ 22 أيلول (سبتمبر). لربما عانيت من أحداث واجهتها الشهر الماضي، لكن سيقدّم لك هذا الشهر العديد من المكافآت واللحظات الجميلة. من المتوقع أن تحظى بأكثر من فرصة للتعويض عن الأوقات الضائعة والتفاوض مع جهات أخرى وفقاً لمعاييرك الخاصة. تتمكّن في هذه الفترة من تحديد اجتماعات جديدة والتخطيط بفعالية أكبر للشهر والعودة للعمل على بعض المشاريع المعلّقة. تتواجد الشمس في برج العذراء حتى تاريخ 22 أيلول (سبتمبر) ممّا يسهل طريق المصالحات.

عاطفياً

 إعمل ما بوسعك لمناقشة القضايا المهمّة وحلّها مع الشريك قبل في الايام العشرة الاولى من الشهر من الشهر. خلال هذه الايام يكون الحوار سهلاً وبنّاءً ويفتح امامك ابواب الحب واللقاءات الحلوة العذبة لكن ابتداء من تاريخ 9 مع انتقال الزهرة الى العقرب الذي ينضم الى المشتري فيحمل معه المتاعب بخاصّة للعلاقات غير المستقرّة كما يشير الى قطيعو او انفصال في حياتك العاطفية فحاذر إنتبه من تدخلات خارجية في حياتك الشخصية والحميمة كما قد تكثر المشاكل المنزلية واعتماد أفراد العائلة عليك، وقد تكون الإصلاحات في المنزل غير مناسبة في هذه الفترة. إذا كنت عازباً، إفعل ما بوسعك للتفاعل أو التواصل خلال الاسبوع الاول من الشهر.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق