اخر المواضيع

الأربعاء، 5 سبتمبر 2018

توقعات برج الاسد لشهر ايلول- سبتمبر 2018

توقعات برج الاسد لشهر ايلول- سبتمبر  2018
توقعات برج الاسد لشهر ايلول- سبتمبر  2018 

نظرة فلكية عامة لشهر ايلول- سبتمبر 2018

بعد مرحلة التشويش والثوران والكساد العالمي الكبير والاحوال المختلة مهنيا واقتصاديا وامنيا وبعد الاحداث والكوارث والصدمات والافلاسات والانهيارات العقارية وارتفاع وهبوط حاد في اسعار النفط وارتفاع نسبة البطالة والتشرد سنعيش نقلة نموذجية شاملة من التطور والامان والسلام وسوف تتبدل وتتغير الظروف في هذا الشهر من افصى السلبية الى الايجابية يسلّط هذا الشهر الضوء على العلاقات الإنسانية والأوضاع التي تهمّ فئات كثيرة وتعويضات عن خسائر مادية وتسويات مناسبة. قد تكتشف أكاذيب ويُرفع القناع عن بعض المخادعين. وان السيناريو الاكثر احتمالا هو ان نعلم ان اسلوب العمل القديم لم يعد مجديا وان علينا ان نتعلم اختيارات نافعة عالم وبيئة نظيفة انواع وقود بديلة رعاية صحية افضل وتنظيم اكبر في الصناعات المصرفية واتأمينية مطالبات باعادة البناء من الرماد.


توقعات برج الاسد لشهر  ايلول- سبتمبر 2018

 تتوزع الكواكب ها الشهر في مواقع دقيقة من برجك وذلك يؤثر على ضاعك المهنية والعائلية على السواء فتشعر في هذا الوقت من السنة بأهميّة بذل الجهود الطيّبة والعمل الجاد. يمتحن المشتري والزهرة من العقرب والمريخ من الدلو قدراتك ويعزّز امكانيّاتك شرط التحلّي بالفعاليّة التّامّة.

  

مهنياً

قد تضطر للإبكار إلى عملك واستعجال بعض الواجبات نظراً لتزامن الكثير منها. تكون الدراسات والمشاريع والاستثمارات تحت الأضواء في هذه الفترة. وانت تعرف أنه يجب ترك انطباعات جيّدة إذا كنت ترغب في الحصول على المكافآت. في الواقع، لن يصلك شيء على طبق من فضة هذا الشهر، وحتى الأعمال البسيطة قد تسبّب لك الصداع إنه أحد الأشهر المهمة هذا العام على الصعيد المهني حيث تكثر فيه التحركات المهمة أو الحاسمة. مما لا شك فيه أنك ستشعر بالإرهاق وكل ما تفعله سيكون تحت الأضواء. 

عاطفياً

على الصعيد الشخصي تسير الامور بطريقة جيدة جدا لغاية تاريخ 9 فيغمرك كوكب الحب بايجابياته على الصعيدين العاطفي والاجتماعي كما تشعر بالسعادة والفرح مع الحبيب او الشريك لكن يجب عليك ان تترك الامور للقدر دون البحث والتدقيق كما عليك الابتعاد عن الاوهام وان لا تفقد الثقة بمن تحب ان انتقال كوكب الزهرة الى مواجهة برجك من برج العقرب وذلك حتى نهاية العام ويشير الى علاقة عاطفية مبنية على المصالح المالية اكثر من الامور العاطفية لكن اذا اردت السلام العائلي عليك إصلاح الأخطاء التي ارتكبتها سابقاً، وأن تكون مستعد لإدخال تعديلات على حياتك، بالإضافة الى التضحية وتغيير سلوكك. كما سوف تضطر الى اعادة النظر ببعض العلاقات واقفال الباب على قصة كنت تعول عليها الكثير.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق