اخر المواضيع

الخميس، 6 سبتمبر 2018

توقعات برج العقرب لشهر ايلول- سبتمبر 2018

توقعات برج العقرب لشهر ايلول- سبتمبر  2018
توقعات برج العقرب لشهر ايلول- سبتمبر  2018 

نظرة فلكية عامة لشهر ايلول- سبتمبر 2018

بعد مرحلة التشويش والثوران والكساد العالمي الكبير والاحوال المختلة مهنيا واقتصاديا وامنيا وبعد الاحداث والكوارث والصدمات والافلاسات والانهيارات العقارية وارتفاع وهبوط حاد في اسعار النفط وارتفاع نسبة البطالة والتشرد سنعيش نقلة نموذجية شاملة من التطور والامان والسلام وسوف تتبدل وتتغير الظروف في هذا الشهر من افصى السلبية الى الايجابية يسلّط هذا الشهر الضوء على العلاقات الإنسانية والأوضاع التي تهمّ فئات كثيرة وتعويضات عن خسائر مادية وتسويات مناسبة. قد تكتشف أكاذيب ويُرفع القناع عن بعض المخادعين. وان السيناريو الاكثر احتمالا هو ان نعلم ان اسلوب العمل القديم لم يعد مجديا وان علينا ان نتعلم اختيارات نافعة عالم وبيئة نظيفة انواع وقود بديلة رعاية صحية افضل وتنظيم اكبر في الصناعات المصرفية واتأمينية مطالبات باعادة البناء من الرماد.


توقعات برج العقرب لشهر  ايلول- سبتمبر 2018


 لقد حان الوقت للاستماع ببعض اوقات الراحة فبإمكانك أن تستفيد من انخفاض مستوى التوتّر والقلق خلال الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر. سوف تتواجد الشمس في موقع محبّب حتّى تاريخ 22 أيلول/ سبتمبر، وبالتالي سوف تفسح أمامك المجال للاسترخاء والانضمام إلى دوائر اجتماعيّة عديدة

  

مهنياً

لكن بالرغم من عودة كوك المريخ الى برج الدلو ليشكل مربعا مع برجك الذي قد يحمل اليك بعض الضغوطات وذلك ابتداء من تاريخ 11 فتختلط عليك الامور وتضطر الى احداث تعديلات والتكيف مع مزاجية القدر الا انك سوف تشعر بتعاطف الآخرين معك وسوف تفهم معنى الصداقة الحقيقيّة والعمل الجماعي، كما ستبدي ارتياحاً وقناعةً لدى الحصول على فرصٍ جديدة من المهم جداً أن تنجز جميع أعمالك ومسؤولياتك على أكمل وجه قبل وصول الشمس إلى برج الميزان مساء 22 أيلول (سبتمبر). سوف يرافقك الحظ من خلال منه لإنهاء الأعمال والمهام ولا تقلق، فسوف تحظى بمكافآت تقدّر جهودك ومواهبك وقدراتك. إذا كنت تعمل في مجال الإعلام أو العلاقات العامة أو التحرّكات السياسيّة، سوف ترافقك تأثيرات إيجابيّة وإمكانيات مثاليّة. أما بعد تاريخ 22 أيلول فقد يخيب ظنّك أو يصيبك التوتّر كلّما قمت بمجهود معيّن. لذا أنجز الاعمال المهمّة واحجز الإجتماعات في الأيّام الأكثر حظاً التي تسبق تاريخ 23 أيلول كي تحصل على أفضل النتائج.

عاطفياً

 لن يخلو هذا الشهر من الحركة والنشاط والحيوّية مع انتقال كوكب الزهرة الى برجك لينضم الى كوكب المشتري بتاريخ 9 وهذا اللقاء يتم مرة كل اثنتي عشرة سنة ويسمح لك بفتح صفحة جديدة في المجال العاطفي فتجد سهولة أو متعةً لدى تلقّي المفاجآت التي تخبئها لك الحياة. باستطاعتك قضاء أوقات مثالية برفقة الحبيب وشدّ روابط العلاقة وقيادتها نحو برّ الأمان والاستقرار. إذا كنت غير مرتبط، هذا الشهر مناسب للتواصل والتفاعل مع شخاصٍ جدد. لا يعدك الفلك بعلاقة جديدةٍ، إنّما يشجّعك على التواصل مع الآخرين والمحاولة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق