اخر المواضيع

الأربعاء، 5 سبتمبر 2018

توقعات برج العذراء لشهر ايلول- سبتمبر 2018

توقعات برج العذراء لشهر ايلول- سبتمبر  2018
توقعات برج العذراء لشهر ايلول- سبتمبر  2018 

نظرة فلكية عامة لشهر ايلول- سبتمبر 2018

بعد مرحلة التشويش والثوران والكساد العالمي الكبير والاحوال المختلة مهنيا واقتصاديا وامنيا وبعد الاحداث والكوارث والصدمات والافلاسات والانهيارات العقارية وارتفاع وهبوط حاد في اسعار النفط وارتفاع نسبة البطالة والتشرد سنعيش نقلة نموذجية شاملة من التطور والامان والسلام وسوف تتبدل وتتغير الظروف في هذا الشهر من افصى السلبية الى الايجابية يسلّط هذا الشهر الضوء على العلاقات الإنسانية والأوضاع التي تهمّ فئات كثيرة وتعويضات عن خسائر مادية وتسويات مناسبة. قد تكتشف أكاذيب ويُرفع القناع عن بعض المخادعين. وان السيناريو الاكثر احتمالا هو ان نعلم ان اسلوب العمل القديم لم يعد مجديا وان علينا ان نتعلم اختيارات نافعة عالم وبيئة نظيفة انواع وقود بديلة رعاية صحية افضل وتنظيم اكبر في الصناعات المصرفية واتأمينية مطالبات باعادة البناء من الرماد.


توقعات برج العذراء لشهر  ايلول- سبتمبر 2018

سوف يكون هذا الشهر مثيراً للاهتمام نظراً لتوافد الأحداث التي قد تغيّر مجرى حياتك يكون الحظ حليفك ما يجعلك متألقاً فتستعيد السيطرة على الامور وتحدث تطوراً مميزاً وتحصل على اخبار جيدة تتعلق بمشاريع لك ابتداء من تاريخ 6 مع وصول عطارد الى برجك لينضم الى الشمس سوف يمّهد حاكم برجك، لطريق مشرقٍ ومثير للاهتمام فتفتح صفحة جديدة من كتاب حياتك

  

مهنياً

 تشعر بطاقةٍ كبيرة وإيجابيّة تحيطك ممّا سيدفعك نحو التفتيش عن فرص تحقيق تطّلعاتك وطموحاتك. لا تتردّد في التقدّم هذا الشهر، فالتفاؤل حليفك والعزم سلاحك الدائم. بالتالي، سوف تحتاج إلى تبنّي سلوك يتلاءم مع هذه الأوقات المثاليّة، فماذا تنتظر لإحداث مثل هذا التغيير؟ من ناحية أخرى، قد يجتذب كوكب الزهرة أرباحاً أو مكاسب فجائية خلال الأيام العشرة الأخيرة. إضافةً الى ذلك، سوف تسير مفاوضاتك بشكل ممتاز وقد تتفاجأ بنتائج غير متوقعّة. لكن من المحتمل أن يدفعك كوكب المريخ نحو نزاع معيّن، لذا تفاد ذلك عبر السيطرة الكاملة على أعصابك ومزاجك.

عاطفياً

 سوف يتواجد كوكبين مميزين في برج العقرب ابتداء من تاريخ 9 ما يجعلك تحقق حلما شخصياً وبالتالي سيحرص كوكب الحب أن تلتقي بحبّ حياتك مهما كلّف الأمر. إضافةً الى ذلك، سيمنحك كوكب الزهرة سحراً لا يوصف سواء كنت مرتبطاً أو عازباً. من الواضح أنّ هذه الفترة ملائمة جداً للمصالحات وللتخطيط لشهر عسل ثانٍ فلا تتردّد وفاجئ الحبيب. باستطاعتك ترك أثر إيجابي في حياة الشريك فماذا تنتظر لإسعاده أمّا إذا كنت غير مرتبط، فاستعدّ لالتماس مشاعر دافئة ولاستقبال وجوهٍ جديدة في حياتك. شارك في نشاطات إجتماعيّة قائمة حولك، ودع الآخرين يشعرون بمدى سحرك وروعتك.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق