اخر المواضيع

الجمعة، 31 أغسطس 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 01 الى الجمعة 07 ايلول 2018

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 01 الى الجمعة 07 ايلول 2018
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 01 الى الجمعة 07 ايلول 2018    


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 01 الى الجمعة 07 ايلول 2018  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 

نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

بعد مرحلة التشويش والثوران والكساد العالمي الكبير والاحوال المختلة مهنيا واقتصاديا وامنيا وبعد الاحداث والكوارث والصدمات والافلاسات والانهيارات العقارية وارتفاع وهبوط حاد في اسعار النفط وارتفاع نسبة البطالة والتشرد سنعيش نقلة نموذجية شاملة من التطور والامان والسلام سوف تتبدل وتتغير الظروف في هذا الشهر من اقصى السلبية الى الايجابية يسلّط هذا الشهر الضوء على العلاقات الإنسانية والأوضاع التي تهمّ فئات كثيرة وتعويضات عن خسائر مادية وتسويات مناسبة.كما يجب علينا ان نعلم ان اسلوب العمل القديم لم يعد نافعاً وان علينا ان نتعلم اختيارات افضل من بيئة نظيفة انواع وقود بديلة رعاية صحية افضل وتنظيم اكبر في الصناعات المصرفية والتأمينية ومطالبات باعادة البناء من الرماد

اما بالنسبة للاجواء الفلكية المسيطرة على هذا الاسبوع هي اجواء ترابية بامتياز مترافقة بحظوظ كتير كبيرة واستثنائية بسبب وجود القمر في الثور يوم السبت في مثلث فلكي ترابي مع الشمس من العذراء ما يجعل مواليد الثور العذراء والجدي تعيش فترة جيدة وترتفع المعنويات وتستعيد سيطرتك وتحقّق نجاحاً باهراً. الاحد والاثنين القمر في برج الجوزاء في مربع فلكي مع الشمس تتحسن ظروف كل من مواليد الجوزاء الميزان والدلو ينتقل القمر الى برج السرطان المائي يومي الثلاثاء والاربعاء ما يجعل مواليد الابراج المائية السرطان العقرب والحوت تنعم بإنفراج ملموس وتعاطف كبيرا وتحصد الدعم والتقدم .ينتقل بعدها القمر الى برج الاسد الناري يومي الخميس والجمعة فتستعيد مواليد الابراج النارية حماستها وتكون فترة ايجابية ومناسبة للاعمال التجارية والمالية .

اما تنقلات الكواكب تكون على الشكل التالي الشمس في العذراء عطارد في حالة تقدم في الاسد الزهرة في الدرجات الاخيرة من برج الميزان المريخ في حالة تقدم في الجدي زحل في الجدي والمشتري في العقرب اورانوس في الثور ما يعني تراجع صحي ومعنوي لمواليد العشرية الثانية من الثور الاسد العقرب والدلو.

  :برج الحمل
مهنياًتحمل اليك انطلاقة الاسبوع نشاطاً وحظاً. قد تسافر أو تشارك في حملة أو ورشة عمل وتعزز موقعك وتسمح لك بالتقدم تستعيد حماستك وتبدأ انطلاقتك اسبوع مهم جدا جدا مدعوما من المثلث الفلكي الترابي يوم السبت بين القمر من الثور والشمس من العذراء ومن كوكب عطارد في المتقدم الاسد الصديق ينتقل القمر الى الجوزاء يومي الاحد والاثنين تكثر التنقلات والزيارات وورشات العمل لحسن الحظ أنت تتمتع بسرعة خاطر وتصّرف منطقي كما تجعلك التاثيرات الايجابية تتمتع بنجومية و بحظوظ دسمة وتؤمن لك راحة البال والفرص الممتازة لكن انتبه من يومي الثلاثاء والاربعاء التي قد تزعجك وتخيّب ظنّك وتطرح امامك التحديات كل المسؤوليات تقع عليك مع وجود القمر في السرطان في موقع معاكس لذلك حافظ على هدوئك ولا تنجرف وراء التحديات يعود الحظ ليبتسم لك يومي الخميس والجمعة مع دخول القمر الى برج الاسد فتكون الطموحات كبيرة وترغب في اتخاذ خطوات جريئة.
عاطفياًلا تزال تاثيرات كوكب الحب من برج الميزان ضاغطة ما يجعلك تنكمش على نفسك وتنعزل وتخفي مشاعرك الامر الذي قد يحير الحبيب قد تشكو من اوضاع شخصية معاكسة واضطرابات عائلية وشكاوى تتلقاها من كل صوب تأسف لظروف عاطفية لا تروق لك وقد يسبب لك احد افراد الاسرة قلقا قد يطرأ ما يثير غضبك تفهم هذه الاوضاع وحاول ان ترطب الاجواء.
صحيا  خفف من وطأة الضغط على نفسك لئلا تصاب بانهيار أو بوعكة مفاجئة وحاول اخد عطلة تستجم فيها وتسافر وتبتعد عن كل الضغوطات وتستعيد راحة بالك ونفسيتك.

برج الثور:

مهنيًّاوجود المثلث الفلكي الترابي بين القمر من برجك والشمس من برج العذراء يجعل الوقت مناسب جداً لتطرح على الآخرين أفكارك ومعلوماتك ان الشمس تدعم مشاريعك الجديدة والتي تدهش الكثيرين بغرابتها وفعاليتها فتحرك ولا تبق مكتوف اليدين كما يتحدث القمر من برج الجوزاء يومي الاحد والاثنين عن حماسة كبيرة ورغبة في خوض تجارب جديدة تتجدد خلالها آمالك وحظوظك بحيث تعدك التاثيرات الفلكية بالتطور والتقدم في المساعي كذلك سوف تكون الاجواء مشجعة مع انتقال القمر الى السرطان يومي الثلاثاء والاربعاء فتحرك وإختر هدفاً وانطلق لتحقيقه بخطى ثابتة وأكيدة فمعنوياتك مرتفعة وثقتك بالنفس عالية فما من امر يردعك فالنشاطات كثيرة وواعدة بثمار وفيرة ومميزة.تتبدل الاوضاع مع انتقال القمر الى مواجهة برجك من الاسد في عطلة الاسبوع فيسيطر عليك شعور بالتعب والإجهاد نظراً لضعف الفرص وفراغ الحظوظ الأمر الذي يسبب لك القلق حيث تعيش فترة إرباك وفشل أو خسارة.
عاطفياًلا يزال كوكب الحب يرعاك ويقدم لك السعادة والرومانسية في هذا الاسبوع الرائع والمميز حيث تتطوّر العلاقات وتتبدّد أجواء التشنج وتلفت الأنظار إليك وتسحر كلّ من يقترب منك، تقوى الرومانسية ويأتي الحبّ خلال رحلة أو ربّما خلال زيارة جامعية او ثقافيّة وقد تلتقي شخصاً يلفت اهتمامك أو تختار الارتباط.
صحيا:  يعتريك شعور بأن مناعتك غير قوية، وتحاول الإكثار من الفيتامينات عشوائياً وهذا مضر بصحتك، فحاول ان تستشير الطبيب فسيعطيك ما هو مناسب لصحتك فكن حذر

برج الجوزاء:

مهنياًلا تعرّض استقرار وظيفتك للمخاطر، حاذر من سوء تفاهم أو اصطدام بآراء الآخرين و لا تجازف بسمعتك ولا تخالف التعليمات. تتذمر من تراجع في العلاقات والأرباح والمعنويات تحت تأثير المثلث الفلكي الترابي من القمر في الثور فتتعرض لظلم أو محاولة احتيال فكن متيقظاً وحذراً ولا توقّع على ورقة أو مستند كي لا تندم. تتحسن الظروف وتتحول المعطيات الى صالحك لتصبح اكثر ايجابية وتفاؤلا وتنتقل من مرحلة الى مرحلة ايجابية مع انتقال القمر الى برجك الذي يشكل مربعا فلكيا مع الشمس يومي الاحد والاثنين فتبدأ فترة مليئة بالرغبات الكثيرة والاحلام والاماني التي سوف تتحقق فالنشاطات كثيرة وواعدة كلها بثمار وفيرة ومميزة .كذلك سوف تتسارع الاحداث بين الثلاثاء والاربعاء مع وجود القمر في السرطان باستطاعتك إحراز تقدّم الفترة مناسبة لاختبار مواضيع جديدة تثير اهتمامك كما سوف تحقق اكثر من هدف مهني مميز مع انتقال القمر الى الاسد في عطلة الاسبوع تفرح لانفراج وحصول تسوية، وتتحمّس لتنفيذ أفكار ولأخذ خطوات جريئة مالياً ومعنوياً.
عاطفياً: لا يزال الزهرة يتنقل في آخر درجات برج الميزان الصديق ما يجعلك تحاط بمحبة كبيرة وعطف ورعاية، وتتمتع بشعبية لا مثيل لها ويسعى الكثيرون للتودد إليك، فتتلقى الدعوات من كل جانب، وتشارك في مناسبات كثيرة لتلتقي بوجوه جديدة ، إذا كنت عازبا وتبحث عن شريك العمر قد تتاح لك فرص عديدة لملاقاة من يهتف له قلبك. 
صحيا:  رادتك القوية تسمح لك التخلص من كل ما يهدم صحتك ويبقيك في حال سليمة، وهذا ما يجعلك اقوي ولا تكون ضحية سهل للامراض النفسية
برج السرطان:
مهنياًيوفر لك المثلث الفلكي الترابي أفضل الفرص لقلب المعطيات لصالحك ولتجديد وابتكار وسائل في سبيل تحسين الأوضاع المهنية والمالية في بداية هذا الاسبوع المناسب لتحسين الوضع المهني فلا عذر لديك للتذمر.يتبدل المشهد الفلكي مع المربع الفلكي والقمر في الجوزاء في مواجهتك ما يجعلك تعيش ايام الاحد والاثنين اوضاع معقدة ومربكة وسوف تحتاج الى المهنية العالية والحسّ بالمسؤولية كما قد تضطر للاستعانة بأحد الاختصاصين من أجل إنجاز المهمة في الوقت المحدّد. تتحسن الاجواء الفلكية مع انتقال القمر الى برجك يومي الثلاثاء والاربعاء فيكون بانتظارك تسوية نجاح انفراجات وتفوق مهني تلمس وتقدما في نوعية الفرص والحظوظ كما ترتفع المعنويات وتزداد الحيوية وتكبر الآمال وقد تبرع في عطلة الأسبوع مع انتقال القمر الى الاسد في مجالات الخلق والابداع والتفاوض والسياسة والاعلام والدراسة فتنجح في كل أنواع المواجهات المباشرة وذلك بسبب سرعة بديهيتك.
عاطفياًليس بالأسبوع السهل لأن الظروف متناقضة وضاغطة ويترتّب عليك معرفة التنسيق جيّدًا بين الواجبات وتحديد الأولويات. لا تنفعل أمام حبيبك بل صارحه بعواطفك مشدّدًا على حسن نواياك، حاول انتفرق بين الضغوط وحصّن علاقتك من التجاذبات والتوتّرات.
صحيا:  إذا أحسست أنك منزعج ولا تشعر بالراحة قد يكون السبب تراكم التعب الجسدي والتوتر العصبي وينصحك الفلك بلعب الرياضة او الذاهب في رحلة فى احضان الطبيعة لتجديد طاقة الجسدية والنفسية.

برج الاسد:

مهنيًّاقد تعاني في بداية هذا الاسبوع بسبب المثلث الفلكي الترابي بين القمر في الثور والشمس في العذراء من منافسات وخصومات ومخاوف كبيرة وفوضى وعدائية تتطوّر الى أزمة وأوضاع معقّدة. إذا احتجت الى مساعدة فلا تكابر، واطلبها من اصحاب الاختصاص وحاول ان تخفف من عصبيتك وضاعف الوقاية والحذر في قيادة السيارة تتحسن الاوضاع يومي الاحد والاثنين مع انتقال القمر الى الجوزاء الصديق تتوصّل الى نتائج وأفكار مفيدة تكون الحظوظ قويّة انها ايام مناسبة لاجتماعات مهنية أو عائلية ولتلطيف الأجواء وإشاعة السلام. عزّز تحالفك ولا تبق وحيداً لكن سوف تعاكسك الظروف يومي الثلاثاء والاربعاء مع انتقال القمر الى السرطان يكون بانتظارك امتحان ومسائل ومسؤوليات صعبة حاذر من العناد ومن الالتباسات التي قد تورطك في خلاف مع مسؤول تعود لتنطلق من مرحلة التعب الى مرحلة التحضير وفتح صفحة جديدة مميزة وتسوية الامور العالقة مع انتقال القمر الى برجك في عطلة الاسبوع.
عاطفيًّا: يشير موقع كوكب الزهرة من برج الميزان الى مفاجأة حلوة أو غرام فجائي للبعض أو وضع عاطفي مميّز ولقاء استثنائي يأخذك الى عالم آخر تسير الشؤون العاطفية على أكمل وجه وتتلّقى دعوات تنعش قبلك، وتشارك بمناسبات إستثنائية فتطرب لها وتهلّل.
صحيايكون اسبوع مناسب صحيا حيث تستريح من بعض الضغوط، يمكنك أن تخطط لمشروع ترفيهي يريحك أكثر ويكون مناسب لتجديد طاقة الداخلية .



برج العذراء:

مهنيًّا: قد تعرف بداية اسبوع ترابية بامتياز مع وجود المثلث الفلكي الترابي بين القمر من الثور والشمس في برجك فتعيش فترة غنية بالأحداث السعيدة والتطورات، كما تتلقى فرصة مهنية آتية إليك ويكون لها علاقة بدولة خارجية، تؤدي الى تغييرات إيجابية هذه التغييرات قد تطال المجال المهني الذي تشغله، ويشير إلى تحرّر وإستقلالية أو نفوذ أو سلطة. تبدو الطريق مفتوحة أمامك على كافة الاحتمالات لكن قد تعيش ظروفاً صعبة يومي الاحد والاثنين مع وجود القمر في مربع مع برجك من القمر الموجود في الجوزاء قد تضطر الى تأجيل رحلة من أجل تسوية أمر عالق، أو تعود بصورة طارئة من مشوار أو رحلة أو سفر. تتحسن الحظوظ يومي الثلاثاء والاربعاء مع انتقال القمر الى السرطان فتشعر بسعادة كبيرة لم تعرفها منذ فترة طويلة يلمع نجمك وتقوم برحلات ومفاوضات إيجابية، ويحالفك الحظّ في معظم المجالات. كما سيكون بانتظارك في عطلة الاسبوع متقلبة مع انتقال القمر الى الاسد ما يعني بعض الصراعات المهنية ما يجعلك حائرا امام بعض الخيارات.

عاطفيا :يحتفظ لك القدر بتطورات مفرحة مع وجود كوكب الزهرة في البيت الثاني الذي يجعلك مهتما بشؤونك الشخصية ويضع العائلة على رأس قائمة اهتماماتك ويبشر بتأثيرات جيدة من الحظوظ وتحظى بفرصة لاعادة تقييم الامور تكون الحركة كبيرة في حياتك العاطفية وتبحث عن جديد يدغدغ مشاعرك..
صحيا بعض الانفعالات الناجمة عن مشاغل الحياة المهنية تدفعك إلى التفكير في أخذ قسط من الراحة لإراحة أعصابك، ويكون قرار مناسب لتجديد طاقة الداخلية

:برج الميزان

مهنياًيحالفك الحظ في العمل، تحت تاثير المثلث الفلكي الترابي وقد تحصل على ترقية أو على شروط أفضل تطمئنك. تشعر أنك انتهيت من مرحلة لتبدأ مرحلة جديدة، فتحضّر لها بهدوء. من المهم أن تضع استراتيجية جديدة وأن تمهّد الطريق أمام رؤية أخرى لمسيرة حياتك.كذلك سوف تتمتع بكل المقوّمات يومي الاحد والاثنين تحت تاثير المربع الفلكي من الجوزاء الصديق لإحداث تغييرات ضرورية ومفيدة في مجالك المهني، ويحالفك الحظّ لاجتياز كل العقبات تفيض حيويّة وتتخلّص من مشاكل أزعجتك طويلاً، فتغوص في مفاوضات لتوفير شروط أفضل للعمل. لكن سوف تدخل يومي الثلاثاء والاربعاء حالة ضاغطة ومتطلبة وضعيفة جدا جدا مخيبة للامال تردد وزعل وعتب فكن حذر مع انتقال القمر الى السرطان حاذر انقلاب المواقف تمالك اعصابك وتجنب التحديات يعود الحظ ويبتسم لك في عطلة الاسبوع مع انتقال القمر الى الاسد لتكون خطواتك واثقة ثابتة واكيدة وقرارتك حاسمة تعطيك الربح والدعم والنجاح في المفاوضات التجارية والمهنية.
عاطفياتفرحك المستجدات العاطفية والعائلية حيث تكون على موعد مع لقاء رائع أو بوح بالحب أو أوقات من التسلية والرفاهية، كما من بعض المفاجآت التي تنعش قلبك. قد تعاود اللقاء بشخص يأتي من بعيد، أو تتلقى اتصالاً غير منتظر، ينير أمامك الدرب. باختصار، أمامك أسبوع من السعادة، سواء على صعيد الحب أو الصداقات.
صحيا  عليك الابتعاد عن التدخين سريعاً، والقيام بهذه الخطوة بات ضرورياً وتذكر ان التدخين مضر بصحتك على المدي الطويل


برج العقرب:

مهنياًقد تواجه منافسة كبيرة مع بداية هذا الاسبوع في محيطك المهني كما في تجارتك أو عملك في الشأن العام، مع وجود المثلث الفلكي الترابي من الثور قد تبرز مشكلة مهنية او مالية لذلك لا تقدم على تغيير قد لا يكون لمصلحتك ابتسم حتى ولو شعرت ببعض الغبن او الاسى ولا تظهر للاخرين ما هي نقاط ضعفك حتى لا يستغلوها فيما بعد ولا تعرض نفسك للمواجهات العقيمة ولا تجازف باستقرارك تتبدل الاوضاع وقد تعيش فترة مشوقة ترتاح من الغيوم السوداء الفلكية بين الاحد والاربعاء تحت تاثير القمر من الجوزاء ومن ثم من السرطان الصديق الذي يساعدك ويدعمك لتعيش اجواء احتفالية تفرح تتسلى وتمضي اوقاتا ممتعة مع الاصدقاء والاهل والاحبة كما يحمل لك فرصة للسفر او للمشاركة في ورشة تعود وتتبدل الظروف في عطلة الاسبوع مع انتقال القمر الى الاسد ما يجعل الاجواء بطيئة فلا تستطيع التقدم او ان تحقق فرق كبير ما يسبب لك التعب والركض في كل الاتجاهات والمسؤوليات والمسآلات والمنافسات مع الاخصام او مع شخص اعلى سلطة منك.
عاطفيًّاان وجود كوكب الزهرة في الميزان يسبب لك بخضات عائلية اجتماعية وشخصية فلا تتردد بتلطيف الاجواء فقد يؤثر الركود والهدوء سلبا على استقرار العلاقة حاذر من الفوضى والفتور والكلام المبهم الذي يولد التباسات سارع الى اعادة الامور الى مجاريها الطبيعية والى تصحيح العلاقات التي تزعزعت مؤخراً. 
صحياالبحث في دفاتر الماضي عن الصحة الجيدة لا يفيد، المفيد هو اليوم وكيفية المحافظة عليها.

برج القوس:

مهنياًتسجّل بداية الأسبوع صراعاً على النفوذ ونزاعات تتعلّق بسلطة معيّنة تعيق تحقيق بعض المشاريع والطموحات. تمالك اعصابك واحم مصالحك ومعنوياتك من التراجع قد تضطر الى مراجعة الذات او الانزواء او الابتعاد عن الاجواء المزعجة.وذلك بين السبت والاثنين بسبب المثلث الفلكي الترابي والمربع الفلكي مع وجود القمر في الجوزاء يفرض جوّاً من اللااستقرار يؤثّر عليك مباشرة، فتحتار بأمرك في بعض الأحيان وتذهب جهودك لإنقاذ الوضع سدىً. قد تندفع للدفاع عن قضية وفكّ القيود عن بعض المشاريع، إلاّ أنك تصطدم بالرفض والعناد أو بعجز عن تسوية بعض الاوضاع العالقة. تعود وترتفع فرص النجاح وتقوم بخطوة مباركة وتتلقى اشارات ايجابية ويساعدك الوحي على القيام باعمال إبداعية فتفرض أفكارك فتتسلط الأضوء عليك وتظهرك الى الآخرين بصورة مميّزة ومشعّة. وذلك بين الثلاثاء والجمعة لاتخاذ مبادرة كبيرة للتقدم باتجاهات مهمة وتكون عطلة الاسبوع مهمة تحت تاثير القمر من الاسد الناري الصديق كي تتعامل مع الاحداث بمسؤولية كبيرة تكون للشؤون المالية الأهمية الكبرى فتهتم بمسائل متنّوعة وتستعين ببعض النافذين وأصحاب السلطة لكي تسوّي أوضاعك.
عاطفيا: اسبوع مناسب للانفتاح على مختلف الاراء باستطاعتك تلطيف الاجواء واظهار روح المحبة والتعاطف مع الشريك كما تحمل اليك تاثيرات كوكب الزهرة من برج الميزان اوقاتا سعيدة ومشوقة تعيش علاقة عاطفية مستقرة صافية وعميقة وتتخذ قرارا مصيريا يتعلق بمستقبلك ارتباط رسمي خطوبة او زواج.
صحيا تصاب بآلام مفاجئة في العنق ناتجة من كثرة الجلوس أمام شاشة الكمبيوتر فحاول التقليل من الجلوس بالساعات 

برج الجدي:

مهنياً: انطلاقة ايجابية لاسبوع واعد بالفرص والتقدم تبرهن عن قدراتك ومواهبك بين السبت والاثنين مع وجود المثلث الفلكي الترابي والمربع الفلكي مع انتقال القمر الى الجوزاء فتكتشف في نفسك مواهب جديدة وتخوض المجهول، وتتوّصل الى نتيجة مذهلة أو توقع على عقد مهم او استثمار طويل الأمد، لتكون بداية هذا الأسبوع مدخلاً الى تغيير في حياتك وتحقيقاً لحلم أو اعترافاً بتفوّق فتُظهر وجرأة وشطارة وخيال واسع في عملك، تبلغ أهدافك بكل استقامة وتجذب المعجبين والمصفقّين والمؤيدين، خاصة إذا كنت تعمل في الشأن العام. بالنسبة الى الفترة الاصعب يومي الثلاثاء والاربعاء تحت تاثير القمر من السرطان المواجه لبرجك انها ايام تتحداك حاذر من نزاع حول مصالح حساسة من الانفصال والاعطال ولا تفقد موضوعيتك. يكون الفلك حليفك في عطلة الاسبوع مع انتقال القمر الى الاسد ويرعى ظروفك ويشجعك على التنقل والتفاوض وعلى توسيع دائرة العلاقات العامة كما تفتح امامك ابوابا عديدة تطل من خلالها على مستقبل افضل لذلك يجب ان تستغل كل دقيقة لانها فترة ثمينة وقد تحصل على دعم الفلك والحظ
عاطفياً: يشير هذا الاسبوع الى انقباض عاطفي او تراجع في الفرص العاطفية تحت تاثير كوكب الزهرة من الميزان المعاكس للاوضاع الشخصية قد تشعر بعدم الرضى دون ان تحدد الاسباب وتعيش بعض الاوهام او تبتعد عن الواقع بسبب بعض المستجدات من الضروري عدم فتح الملفات الساخنة او التطرق الى مواضيع شخصية قد تسبب بعض الخلافات.
صحيا:  يدعوك الوضع الذي أنت فيه إلى تغيير نظام الأكل لكي تحافظ على رشاقتك

برج الدلو:

مهنيًّاينتابك شعور بالاشمئزاز من كل ما يدور حولك، ويجعلك تعيش في حالة اكتئاب ورغبة في الابتعاد عن الجميع تحت تاثير المثلث الفلكي الترابي فلا تغرق نفسك بالهموم انتبه من خيبات الامل وانتبه من الزعل ومن المشاكل الصحية ولا تنتظر اي جواب ولا تتجاهل المسؤوليات بل عالج الامور بموضوعية سوف تاخذ الضوء الاخضر للانطلاق كي تبدأ صفحة جديدة عائلية ومهنية مهمة جدا مع وصول المربع الفلكي بين القمر من الجوزاء والشمس من العذراء فتقف الكواكب الى جانبك لتسوية الأوضاع واتخاذ القرارات الصائبة والانطلاق بمعنويات قوية وثقة بالنفس. كذلك سوف يبتسم لك الحظّ مع انتقال القمر الى السرطان وتستطيع أن تكسب ربحاً غير منتظر أو تفاجأ ببعض الإجراءات المهنية والإدارية التي تصبّ في مصلحتك، كذلك تقود مفاوضاتك ومبادراتك الخطوات نحو النتائج الإيجابية تعود وتتشابك الامور مع انتقال القمر الى الاسد وتتداخل مع بعضها ما يعني انك سوف تعيش عطلة اسبوع غائمة تحمل بعض الخضات والخلافات حاول ان تسيطر على انفعالاتك ودرب نفسك على المرونة.
عاطفياًيحمل اليك كوكب الزهرة المتنقل في برج الميزان الصديق وعودا بازدهار عاطفي وانسجام ومفاجآت حلوة قد تكسب قلباً يتحوّل مع الوقت الى قدر عاطفي محتوم والى زواج تعقده قريباً يسطع نجمك وتكون محطّ الأنظار والاهتمام في أثناء الاجتماعات والسهرات والمناسبات.
صحيا:  ابتعد قدر الإمكان عما قد يثير لك مشاكل أنت بغنى عنها وتتركك في حال من اللاستقرار


برج الحوت:

مهنيًّاإنفراجات واحتفالات فرص كبيرة نجاح وحظوظ على كافة المستويات تأثيرات داعمة من المثلث الفلكي الترابي وتحسن كبير في الاوضاع والاحوال كافة ما يجعل خطواتك واثقة ثابتة واكيدة وقرارتك حاسمة تعطيك الربح والدعم والنجاح للانتصار لكن سوف تتبدل الاحداث يومي السبت والاحد تحت تأثير المربع الفلكي بين القمر من الجوزاء والشمس من العذراء بين الاثنين والاربعاء ستكون مضطرا الى تبرير كل قرار أو موقف تتخذه، وإعطاء شرح وتفسير، حتى لا تواجه اعتراضاً أو احتجاجاً لذلك تجنب اتخاذ قرارات حاسمة في هذه الايام المخيبة للامال المتعبة والمحزنة فلا تجازف باستقرارك المهني تتحسن الاجواء الفلكية مع انتقال القمر الى برج السرطان الصديق تستعيد حماستك وتفاؤلك ونشاطك وحيويتك وإذا أردت القيام بخطوة أو مبادرة، فافعل ذلك لأن فرص النجاح تبدو أوفر حظاً والنتائج مرضية ومفيدة.كما انك سوف تعيش عطلة اسبوع مميزة تحت تأثير القمر من برج الاسد الذي يتحدث عن حظ مفاجئ يغمرك كما يزودك بمعنويات تجعلك تثق بقدرتك بشكل فعال ترتفع المعنويات وتشعر بالانتعاش وتعبر عن نفسك بطريقة سلسة.
عاطفيًّايسطع نجمك وتكون محطّ الأنظار والاهتمام أثناء الاجتماعات والسهرات المناسبات فتشرق بهالة مميزة وتستقطب الصداقات فتكون سعيداً بما يجري حولك، سواء التقيت بالحبيب المناسب أم لا، تبدو سعيداً هذا الأسبوع وتجذب الجنس الآخر بكل ما للكلمة من معنى. 
صحيا  أقصد أقرب متجر لبيع الأدوات الرياضية، واشتر دراجة هوائية وانطلق بها في نزهات يومية
-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق